ياخالد الفضالة يا النيباري ستحشرون مع هؤلاء!

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ياخالد الفضالة يا النيباري ستحشرون مع هؤلاء! جريمة بشعة يرتكبها المتظاهرون بشرطي

كان من ضمن من ذهب للاعتصام مع الشيعة اليوم ضد تدخل درع الجزيرة لحماية البحرين من مطايا الفرس الأخ خالد الفضالة والاخ النيباري والخطيب ،، وأقولها صراحة اذا كان الاخ خالد الفضالة والنيباري يدافعون عن مطايا الفرس رغم مايفعلونه من اجرام وارهاب في البحرين وعن علم بجرائمهم في البحرين في حق السنة والشرطة والآسيويين فنعم سيحشرهم الله مع من يدافعون عنهم


يا خالد ويا النيباري ويا أحمد الخطيب اليكم هذه الهدية ،، هذه قيمة السني لدى مطايا الفرس وهذه هي رحمتهم بكم ،، لستم بأعز عليهم من ابن بلدهم هذا الذي دهسوه بدم بارد أكثر من مرة فأنتم أولا وأخيرا جميعكم نواصب جاحدين لولاية أهل البيت ،،

جريمة تقشعر لها الأبدان المتظاهرون البحرينيون يدهسون "رجل أمن" أكثرمن مرة دون رحمة ! ،، ويأتي المارة وهو لايزال يتنفس ويمرون عليه مرور الكرام دون أن ينقذه أحد ! أهكذا يعامل البشر! أهذه ثورة من أجل انتهاكات حقوق الانسان ومن أجل العيش الكريم ومن أجل الديمقراطية ؟!! أين الرحمة وأين الانسانية وأين حقوق المسلم على أخيه المسلم ؟! هل هذه ثورة سلمية أم ثورة ارهاب؟! هل هؤلاء متظاهرون سلميون أم ارهابيون ؟!

http://www.youtube.com/watch?v=0XiEJM40LO8&feature=player_embedded&skipcontrinter=1


يا خالد أتقبل بالدفاع عن أمثال هؤلاء ؟! امازلت مصرا على أنها ثورة شعبية سلمية !!! امازلت مصرا على أن هؤلاء مسالمون وأنها ثورة سلمية ؟!


-
-
-
-
ياخالد هذه فقط نقطة من بحر جرائمهم في البحرين ،، أدخل قنوات اليوتيوب وشاهد مافعلوه من جرائم في الآسيويون وفي السنة !!! ثم بعدها يا خالد أسألك بالله ،، هل يستحق أمثال هؤلاء الدفاع عنهم وهل حقا تصدق أنها ثورة سلمية ؟! وهل تلوم درع الجزيرة على التدخل وحماية أمن البحرين وسكانها من مواطنين ومقيمين من هؤلاء الوحوش التي انعدمت الرحمة في قلوبها !! وهل تظن لحظة واحة أن هؤلاء يريدون الديمقراطية ام يريدون تحويل البحرين لدولة شيعية ويسلموها لإيران كما سلم بنو جلدتهم العراق لإيران !! راجع ضميرك يا خالد الفضالة ولاتنخدع بأكاذيب مطايا الفرس ! وتأكد أنها لو كانت ثورة من أجل الديمقراطية ولم تكن ثورة طائفية لوقف العالم أجمع معهم ،، إلا أنها ثورة لاسقاط نظام من أجل اقامة نظام أسوأ منه !! اسقاط للملكية من أجل اقامة جمهورية اسلامية شيعية !! اسقاط الملكية من أجل إقامة دولة "دينية " لامكان فيها للآخر هل تقبل يا خالد الفضالة ؟!
 

البيدق

عضو مميز
يخالد الفضاله وياعبدالله النيباري
اعرف ان نواياكم سليمه لكن لا تصل
الى حد السذاجه والغباء
هل هؤلاء من تريدنا ان نقف معهم ؟
الا تعلمون انهم ضربوا النساء في المستشفى
وجعلوهم رهائن ومنعوا علاج المرضى
وقتلوا الهنود والبنغال بوحشيه
الا تعلمون انهم اعلنوا انهم يريدونها
جمهوريه اسلاميه ؟
الم ترون تواطئهم مع الاعلام الايراني
وكيف انهم هاجموا دول المنطقه
عبر الاعلام الايراني وعندما
دخل درع الجزيره طالبوا بتدخل ايران ؟
اعلموا ان امن الخليج القومي لا نقبل
فيه اي تهاون او تراخي لقد ناشدهم
ولي عهد البحرين بالحوار والتهدئه على مدار 4 اسابيع
لكنهم رفضوا ثم ماطلوا وتجرؤا حتى قطعوا الطريق
للمركز المالي للبحرين واقاموا مسيره لقصر الملك
واقاموا الحواجز واوقفوا الناس وضربوهم

هل هذا ماتريدونه وهل امثال هؤلاء يستحق
النصره ؟اتمنى مراجعة عملكم اليوم
فلقد خسرتم كثيرا بهذا الفعل
 
أنا متفائل بالفضالة والنيباري أقسم بالله بأن ضمائرهم تعاتبهم على مشاركتهم في هذا التجمع الصفوي النجس

وأتوقع نسمع أعتذارهم ليس فقط لأهل البحرين الأوفياء فقط بل لأهل الخليج كافة

لأن مشاركتهم في هذا التجمع القذر قد آلم جميع أهل الخليج العربي

فالأعتذار يالفضالة لا يقوم به الا الرجال
 

SK2SK

عضو ذهبي
اللة يخزيهم النيبارى والفضالة

يبحثون عن مكان سياسى لهم ويغازلون الشيعة

فيما لو نزلوا انتخابات
 

منشار

عضو مميز
الفضاله طفل مهوس بعشق الظهور

لا يهم المكان ولا الزمان ولا حتى المناسبه

الأهم من كل مهم

الوقوف خلف المنصه وأمام العدسات

يا خالد أقسم بالله كنت من اشد المدافعين عنك ( كنت )

أما اليوم مالك عندي إلا

الخلاااااااااااااااااا
 

صريح

عضو مميز
هذا درس لكل من يلبس عباءة الحريه مثل الخبل

بس يسمع عن حريه ومساوه ويتبعهم

لعنة الله على احفاد المجوس
 

أولديز

عضو فعال
هل تظنون أن الشعب الكويتي غبي لهذه الدرجة

جميع العاملين في مستشفى السلمانية هم من الشيعة الروافض كما تعبر فض الله فوك

والفيديو يفضحكم ويفضح جرائمكم

الآن اصبح الفيديو بيدك وتدعي كما تشاء

لدينا ادلة وسأدرجها في موضوع


لو كنتم ممن تحترمون النساء ولو كانت فيكم غيرة العرب واهل النخوة والشرف على النساء لما فرحتم بجيش الغزاة الذي دخل البيوت في البحرين

وانتهك الحرمات

وقتل الشباب والعجائز

مهما دلستم وكذبتم فضيحتكم المدوية باتت قريبة
 

أولديز

عضو فعال
أنتم تريدون قتل الشيعة وانتهاك حرمتهم بل وتحرضون وتحشدون لهذا الحدث وله أولوية عندكم بكل أسف

لا تحكم فيكم الدول ولا القوانين والعالم يتفرج على المتحجرين الذين عادوا في القرن الواحد والعشرين ليعيدوا تاريخ ابو جهل وابو سفيان
 

بصام

عضو مميز
كلهم يبحثون عن الفائدة في الإنتخابات القادمة .. لا مبادئ ثابتة .. المبادئ مرنه وتتشكل حسب الظروف .. ونحنُ الأغبياء .. نحنُ من دافع عن الفضالة .. وعن عبيد الوسمي .. وصرّح الوسمي ضد السنّة في البحرين .. والفضالة يحضر إحتجاج الشيعة على ما يحدث في البحرين مؤيداً لهم .. بئس الشعب السئ .. إلى متى ونحنُ مستغفلون ولا نتعلم من أخطائنا ؟

أتذكر عندما دافعنا عن الفضالة .. قال أحد الأصدقاء : أليس الفضالة من الذين طالبوا بدخول الملحد المصري؟ قلت بلى .. قال وكيف لكم أن تدافعوا عنه؟ .. فأنلجمت ! ومنذُ ذلك الحين .. لم أدافع عنه ولن أدافع عنه أبدا .. والوسمي كذلك .. دافعت عنه . وأنا الآن نادم .. نادم ..

يارب إغفر لي .. فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .. فأنا مِمَن ساهموا بشكل أو بآخر .. بإظهار الوسمي والفضالة أبطالاً صادحين بالحق .. وهم عكس ذلك .. كلٌ منهم له مآربهُ الشخصيّة ..
 

زمان ياكويت

عضو فعال
أنتم تريدون قتل الشيعة وانتهاك حرمتهم بل وتحرضون وتحشدون لهذا الحدث وله أولوية عندكم بكل أسف

لا تحكم فيكم الدول ولا القوانين والعالم يتفرج على المتحجرين الذين عادوا في القرن الواحد والعشرين ليعيدوا تاريخ ابو جهل وابو سفيان

ترى أذيتونا أنتوا كل شي عندكم مظلومية, حبيبي أهل السنة أكبر من أن ينجسوا أيديهم بكم كلكم على كل طوائفكم ماتجون 7% من المسلمين هذا مع التنزل انكم مسلمين أصلا والله لو اجتمع نصف أهل السنة وتقيؤ لنتهى دينكم دون ذبح.
نحن التاريخ والحضارة يامن تفتخر بحضارة الفرس, أعدائنا اليهود الذي أنتم حميرهم والنصارى الذي أنتم عبيدهم والمشركين الذي أنتم منهم وأنتم أعدائكم الموحدين تبحثون عن أي فرصة لتنكيل بنا.

كيف نستوي وأنا أجدادي أسود التوحيد عمر وعلي طارق بن زياد وجعفر الصادق رضي الله عنهم وصلاح الدين رضي الله عنه وأنت لك ابن العلقمي فخر الصناعة الرافضية النتنة هؤلاء أجدادي ولا أجداد لك, من نشأه دينكم وأنتم تعيشون في ذلة من كثر ذلكم جعلتم التقية شعاركم.
 

أولديز

عضو فعال
اعتقال زعيم الحزب الديمقراطي البحريني هو السبب في مشاركتهم

السني ويا الشيعي في البحرين مو انت اللي تهدد النيباري والفضالة الله دلهم على العمل الصالح على الاقل

جدام البحرينيين نقولهم ترا العيش واللحم اللي وكلتوا للشعب الكويتي بين بعين


النيباري والفضالة بس

الباجي .................. معروفكم انكروه وفرحانين بدمامينكم وهتك حريمكم ويبون يساعدون الغزاة السعوديين بس مساكين ما يقدرون لأن الكويت


دستورها حاميها
 

روي كوستا

عضو فعال
الفضالة يبحث عن نجاح بالانتخابات والنيباري ايضا يتغزل لاصواتهم مع الأسف ورأينا كيف كانت ردود فعل هؤلاء عندما بدأ بتحددث الفضالة كان على وشك ان يطرد وشاهدناه جم مره كرر بسم الله اكثر من مره واهم كانو يصارخون بيمنعونه من الكلام وشفناه بعد ذلك اعطاهم مقولة لعلي بن ابي طالب كرم الله وجهه على اساس يخدرهم شوي ويسكتون من البداية شعندكم يايين لهؤلاء اعوان حزب الله وايران مع الاسف ما كنت اتمنى ان تضعون في هذا الموقف يا الفضالة والنياري .
 
أعلى