فساد الحكومة السعودية لأنها هي الحكم و الخصم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شارلي شابلن

عضو ذهبي
ادري الموضوع مو وقته بضروف الثوراة ولكن اذا المذنب لا يعاقب ولا يحاسب ويتم الاستهانه بأرواح الناس فتلك مصيبه وعلى حكومة المملكة العربية السعودية عمل اصلاحات ومحاسبة المسؤولين اين كان منصبه
اذا بلاد الحرمين الشريفين في هذا الوضع رغم وجود النفط فتلك طامة على العرب و المسلمين ولا نستغرب اذا اتهموا الاسلام بالارهاب والتخلف بسبب فساد الحكومات النفطية

اتمنى ان يأتي خطاب الملك عبدالله حفظه الله بفصل السلطات وعمل انتخابات يمثلون الشعب ويحاسبون الحكومة على عملها

http://www.youtube.com/watch?v=vh9dLrv3hLQ

في الكلمة العظيمة لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: "إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة" هداية للأمة في مرحلة التيه الحالية، وتفسير لحالة الاستقرار التي ينعم بها الكفار في أوروبا وغيرها، وحالة الفوضى والفتن التي تعيشها أغلب بلاد المسلمين.

ليصدق قول نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم: «إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد» [رواه البخاري].

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
شوف يا اخي كلامك صحيح والمقولات الي انت وضعتها اتفق معك فيها ١٠٠٪

ولاكن هالموضوع وقته لايناسب لانك بتفتح مجال حق ناس تهاجم السعودية لاهداف طائفية بحته ...

انا اعلم انك ماوضعت هالامور لهدف طائفي بس غيرك بيستقله ...

شارلي شابلن

عضو ذهبي

ولاكن هالموضوع وقته لايناسب لانك بتفتح مجال حق ناس تهاجم السعودية لاهداف طائفية بحته ...

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

الاسراع في الاصلاح راح يسكر الابواب عليهم وهذا الهدف من الموضوع

فديتنے بثے

عضو فعال
ما حصل في جدة حاله استثنائيه

طيلة الـ 30 عاماً ما شفنا مثل هذه السيول
إذاً ما حصل شيء لم يكن متوقع والسبب يعود إلى التطرف المناخي وارتفاع درجة حرارة الارض

لكن الايام القادمة سترون ماذا ستفعل السعودية
كيف لا وهي التي جعلت من بطون الجبال انفاقاً ومدن لم نكن نتوقع وجودها في السعودية

شارلي شابلن

عضو ذهبي
ما حصل في جدة حاله استثنائيه

طيلة الـ 30 عاماً ما شفنا مثل هذه السيول
إذاً ما حصل شيء لم يكن متوقع والسبب يعود إلى التطرف المناخي وارتفاع درجة حرارة الارض

لكن الايام القادمة سترون ماذا ستفعل السعودية
كيف لا وهي التي جعلت من بطون الجبال انفاقاً ومدن لم نكن نتوقع وجودها في السعودية

كلنا متفاؤلون بجهود خادم الحرفين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله ورعاه
والله يبعد عنه البطانه الفاسده ويقرب منه البطانه الصالحه

بن بجاد

عضو مميز

وانا معك في ما قلت الوقت غير مناسب لفتح مثل هذا الموضوع , ولكن الا ترى انه كان من الاجدى على الحكومة ان بدات الاصلاح منذ وقت ؟؟
الا تقولون انها تسعى للاصلاح ؟ لماذا تحرجنا وتحرج نفسها وتؤجل بحث مثل هذه المواضيع في الوقت الضائع
كان من المفترض ان نكون اكثر استعداداً عسكريا (نظرا لنفقات وزارة الدفاع والطيران التي جعلتنا في المرتبه الاولى من ناحية الانفاق العسكري في المنطقه)
ولكن حقيقة عمليات الفساد والرشاوي التي طالت هذا القطاع ولعل صفقة اليمامه شاهد على ذلك اضعفت قدراتنا وهزت ثقتنا في انفسنا

اشياء كثيره كنا سنحققها لولا تاجيل الاصلاح واستغلال الطفره في عمليات السرق وخدمة اسرة و فئة معينة

----------------
رغم تعهدي بالتزام بالوقوف مع الحكومة السعودية خلال هذه الفترة تقديرا للهجمة الايرانية القذرة الا لم استطيع ان اكتم ما اجد في نفسي حول هذا الموضوع ..:وردة:

نيو كلير

عضو بلاتيني
الامطار والفيضانات اغرقت الكثير من البشر في كل مكان من العالم وليس في جده فقط
فرجاءا كل واحد ما عنده شغل لا يقعد يعيد ويزيد في هذه المواضيع لاننا تشبعنا منه وعرفنا ان فيه تقصير حالنا حال كل دول العالم.

شارلي شابلن

عضو ذهبي
الامطار والفيضانات اغرقت الكثير من البشر في كل مكان من العالم وليس في جده فقط
فرجاءا كل واحد ما عنده شغل لا يقعد يعيد ويزيد في هذه المواضيع لاننا تشبعنا منه وعرفنا ان فيه تقصير حالنا حال كل دول العالم.

هذا مطر مو فيضان وفي دولة غنية يعني لو في ادارة جان ماحصلت الكارثه وارواح الناس مو لعبه عشان تستهين فيهم وتقول حالهم حال الدول اللي حصل فيها كوارث اتق الله وقول الحق وخلك بطانه صالحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى