ما رأيكم بمحتوى هذه الخارطة ؟؟؟

abunaeem

عضو فعال
ما رأيكم بمحتوى هذه الخارطة ؟؟؟




89341488.jpg





هذه الخارطة ومحتواها للحوار مع النابهين فقط من اعضاء المنتدى .
_____________




قال تعالى في كتابه العزيز : ان هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون .

صدق الله العظيم .


وكذب ابليس وألسنة الشياطين العربان ومشايخ صحف و فضائيات العربان اجمعين.

****

marksykes1.jpg


georgepicot1.jpg


sergeidsazonov1.jpg


الصور اعلاه للاشخاص الذين صنعوا اتفاقية الغدر العظمى في تاريخ الامة المسلمة نهاية 1915 : Sykes - Sazonov - picot


والتي عرفت وشاعت لدى المؤرخين في العالم باسم اثنين منهم فقط Sykesـ picot بسبب الثورة البلشفية التي قضت على حكم آل رومانوف . والتي اظهر الماسوني اليهودي لينين محتواها وعرضها على الناس ليكسب ثقة بعض التماسيح من اولاد المسلمين . الذين كانوا اول ضحايا الشيوعية الاجرامية جنوبي روسيا في الجمهوريات المسلمة التي كانت اجزءا عزيزة من تاج الخلافة العثمانية لقرون طويلة .

نحن هنا بالمناسبة
frown.gif
نتحدى اي مورخ عربي في العالم ان يكون قد عرف وسجل شراكة روسيا القيصرية ومشاركة سازانوف بتلك المؤامرة السرية او سجله / قبلنا / حركة المستضعفين في الارض / في اي كتاب او بحث او دورية وفي كل جامعات التاريخ و الادب والفكر والعلوم السياسية والاعلامية العربانية حتى هذه اللحظة ) .



فقد اجتمع بشكل سري في احد ايام كانون الاول 1915 في خمارة باريسية عتيقة ( اصحاب الصور اعلاه ) وزراء خارجية فرنسا george picot و بريطانية Mark Sykes وروسيا القيصرية Sergei D. Sazonov وقالوا : نحن المسلمون 57 أمة ولسنا امة واحدة ولا امتان ولا ثلاث ولا اربع !!!

بل وورسموا على طاولة الخمارة تلك وهم يقرعون كؤوس النبيذ الفرنسي المعتق : الفوارق الفلكلورية بيننا !!! و اشكال العداوات المستقبلية التي تجب ان تجري في ديارنا وطبيعة الخصومات والمعارك التي ينبغي على تلامذتهم ونواطيرهم ان ينفذوها في بلادنا وبلحم ودم اجدادنا وآبائنا واخوتنا ويحلمون بان يفعلها ايضا اولادنا بعدنا !!! لكننا نعدهم وذريتهم ان يكون [ اولادنا ] فاتحين لموسكو و روما وبرلين وباريس ولندن وواشنطن نفسها ان شاء الله وان نوزع شباب الامة امرآء على كل بقاع الدنيا بتوفيق الله في الاعوام القريبة القادمة ان شاء الله بعد ان تبايع الامة من الماء الى الماء : اميرا واحدا لها على منهاج النبوة و على السمع والطاعة في المكره والمنشط . !!!!
عندما خلق الله تعالى امتنا اول مرة مع اشراقة انوار الهداية الربانية وخاتم النبيين والمرسلين لبني البشر وصل الاسلام خلال جيل واحد فقط من الصين الى باريس وعلى ادوات النقل البدائية . وذلك ما لاحظة كافة مؤرخي البشر في مختلف انحاء العالم . وعندما يقيض الله تعالى برحمه لنا اميرا موحدا من جديد فان اجيال الطائرات الحديثة وحاملاتها ستجعل كل قرية في كل زاوية على وجه الارض تشهد بان لهذا الكون : رب خلقه ويسيره وان دينه الذي ارتضاه لعباده هو الحق والخيروالسعادة والبشرى لهم في الدارين .


****
أما ذئاب الراسمالية الاوربيون القدماء قد وضعوا حول كل بئر نفط معروف تلك الايام في العقدين الاخيرين من القرن الثامن عشر وقام خبراء المانيا القيصرية قبل غيرهم من مشايخ اوربا العجوز بمسح اراضينا ( معظم بقاع الخلافة العثمانية سابقا ) وكذلك فعلت فرق المساحة والطبوغرافيا والجيلوجيا ( الزيتية ) الفرنسية والبريطانية بعدهم وحددت اهم مناطق النفط المكتشفة لهم تلك الايام وبداية القرن الماضي [ خطا وهميا قبيحا اصبح بامرهم : مقدسّا !] تماما كما يفعل الايزيديون في سنجار وجبال شمال العراق حين ترسم دائرة حول احدهم لايخرج منها إلا ان يات واحد من رفاقه " عبدة طاووس الملائكة !" ويفتح له بابا في هذه الدائرة الرملية السخيفة : ليخرج !!!!! ( رجع عقيدة الايزيدية تعرف كم يتطابق ذلك على ارض الواقع فعلا ) !

وهؤلاء الحلفاء / الاشقياء / الاعداء( فيما بينهم فقط ) الاخوة ( علينا ) ... فعلوا في بلادنا الامر نفسه و جلبوا لهذه الدائرة التي رسموها هنا وهناك فعلا عائلة كانت ترعى بالصدفة البحتة الابل او الغنم بالقرب منه..... وقالوا ل (كبيرها ) : هذه ديارك وهذه حماك !!! اياك واياهم والخروج منها و واياكم ان تتهاونوا في حراستها !!! والا تركناكم وقتلناكم وجئنا برعاة اخرين !


mapsykespicot.jpg




na11j.jpg




هكذا شخبطوا وحركوا جنودهم لاحتلال بقاع الخلافة . التي اطلق عليها الماسوني الهندي قبيح الدين الافغاني اول مرة في اوربا اسم : المسالة الشرقية ...عندما كان يتنقل بين باريس ولندن مع جروه الماسوني الثاني محمد عبده في مجلتهما القذرة ( العروة الوثقى ) التي مول صاحبيها الخائنين وتلامذتهم الانجاس محافل الماسون الفرنسية والبريطانية وذلك لهدف بعيد المدى ولصناعة جيل خبيث من اعداءالامة اللئام لانزال ندفع جميعا ثمن جرائمهم حتى الان : داخل الحصون ....(معظمهم في البداية كانوا من مترجمي الحملة الفرنساوية, ثم البريطانية ( الموارنة الشوام واصحاب المعلم يعقوب , وتلامذتهم حتى الساعة يخرجون لكم بوجوه اشبه بوجوه ابليس في فضائياته نفسها كلم اراد اسيادهم قطع جزء من جسد الامة يعلنون الولاء للمستحمر الجديد بالف لون ولون ) ....


sevreslausanne.jpg




وهكذا اصبحت الخريطة بعد 5 اعوام من ذبحهم لامتنا وقطع راسها.. ( السلطان عبد الحميد آخر سلطان وأمير شرعي حقيقي لهذه الامة 1909 ) . واما الخارطة النهائية فهذه التي ندعوكم للحوار بشانها ليست اخرها ابدا !!!!

medelest242146.jpg






****


200801.jpg


هذه خارطة وجدتها في احد المواقع الغربية السياسية . في موضوع بعنوان After Iraq بقلم السياسي الامريكي Jeffrey Goldberg .( يهود / ايباك ) احد المحاضرين المهمين في معهد الازمات الدولية ـ لندن .

http://www.theatlantic.com/doc/200801/goldberg-mideast



اتركها بين ايديكم للنقاش ... والحوار...

@_ كيف تصنع الخرائط في ديارنا ؟؟؟؟

@_من يصنعها ؟؟؟

@_كيف تصنع الشائعات الممهدة للاحتلال. ؟؟؟؟

@_كيف يجري تنفيذها بعد ذلك ؟؟؟.

@_ قارن فيما فشل فيه من قبلهم من المستحمرين ؟ بل ويفشلون الان هم ايضا . وكيف علينا ان نفشل مخططاتهم ايضا وباي وسيلة وطريقة ...

@_ لاحظ ايضا ان بعض خرائطهم هذه مجرد قنابل دخانية فقط . ( الخارطة القبيحة ادناه ) للتغطية على امور اخرى اهم واشد مكرا وغدرا !


na4c.jpg




هناك اشياء كثيرة تقال.... ومهمة جدا جدا . خاصة اليوم الذي صار نواطير الذئاب الكفرة هؤلاء الذين يستاجرون منصب ( مقاول قطعان بشرية !!!! ) باسماء مختلفة منها ملك المملكة البطيخية ( كذا ) وامير البلاد المفدى ( فلتان ) وخادم المجرمين ( علتان ) ورئيس الجمهورية وقائد الثورة وزعيم الجماهيرية وملك ملوك الغاب او افريقيا ( والمسلمين, الكافرين !!!!) وما نعرف ان كانت هناك اسماء اقبح منها في دفاتر الشيطان لم يخرجها لكم حتى الان ,,,, وكذا وكذا مما عرفون جميع وهم بمجموعهم ثلة من السراق والحرمية والقتلة وزعماء العصابات الاجرامية والذين لايختلفون ابدا في واقعهم عن شركات بلاك ووتر بل انهم( نواطيرنا نحن المسجلون في جامعة انطوني ايدن التي يديرها اليوم العبد الفرعوني "عمرو كوسى" و معظم رفاقهم في ( منظمة اوغلو 57 ) تاريخهم اشد سوادا من عصابات تكساس والمافيا الايطالية ... لكنهم موجودون بشكل اقدم فقط و باتوا يصنعون اليوم بيننا نحن ابناء هذه الامة الواحدة ( الامة البشرية الوحيدة التي خلقها رب العالمين بقرار سماوي على يد اشرف خلقه وسيد ولد ادم الى قيام الساعة ) رغم انفهم وانف كل ( كلابهم ) : جدرانا اسمنتية مسلحة و اخرى من الالغام المزروعة والسواتر الترابية العظيمة بين العراق وسورية وبين المغرب والجزائر وبين ساقية الذهب وصحراء التنك غربي الجزائر !!!,,,, وجدرانا ملغومة بين مصر وليبيا وليبيا وتشاد وتشاد والسودان والسودان ومصر والسودان 1 والسودان2 !!!! وبين اليمن ج واليمن ش ثم بين اليمن وال سعود وبين آل سعود وأل نهيان وآل مكتوم وبعدهم وبين أل خليفة وأل ثاني في جزيرة ينفث منها الغاز باقرب من قاعدة الاسطول الامريكي الخامس ادخلوا محكمة الظلم الدولية حكما بينهم قبل عدة اعوام قليلة !!! وبين آل ثاني وآل مرة وآل سعود ومناطق مشاكل بين آل سعود وآل الصباح ومناطق محايدة ينبعث النفط والغاز منها تمتص خيراتها آرامكو الامريكية منذ نصف رن تقريبا مجانا وذلك في تعبير عن الكرم العربي الاصيل لذوي العيون الزرقاء ! !!! سموها لهذا الغرض مناطق محايدة !!! واخيرا وقبل اسابيع بين آل الصباح وعبيد امريكا في العراق المحتل وبين عبيدهم هؤلاء وآل خامنئي على حقل ( الفكة ) وغدا بين آل الاسد وآل اتاتورك على حقول النفط شمالي القامشلي ,,وبعدهم ,,,,,,,, ,,,,, لاحدود لهذه المشاكل المفتعلة اطلاقا ,,,, ,ثم جدرانا اسمنتية مسلحة وبعدها جدرانا اليكترونية واما في الشهر الاخير فقد وصلت اخر الافكار العظيمة هذه ... ليصنعوا لكم اخر : جدارا حديديا !!! واين : بين قطاع غزة المصري سابقا وسيناء نصف المحررة حاليا !!!

وصلت الفكرة الالمانية المبتكرة الى النظام الاجرامي الخياني في ام فستق العبيد ( المقهورة بهم ) من المانية ونعتقد انها فكرة يهودي الماني اشكنازي !

المانية الموحدة : التي هدمت جدارها 1989 واصبحت " شبه حرة " منذ ذالك التاريخ لديها قدرات صناعية علمية خلاقة رائدة في كافة الميادين بل انهم اخترعوا معظم آلالات ومبتكرات واسلحة القرن القرن العشرين تقريبا واولها الكومبيوتر والسلاح النووي ! وسواها لكن المانية هذه التي استطاعت هدم جدارها بصبرها واجبرت المعسكرين على تركها تتنفس رائدة ايضا في صناعة جدران مفيدة ايضا ! ولرخص الحديد الذي تنتجه ارضها في منطقة الرورغربي المانية فضل كبير في تطور الصناعة الالمانية العسكرية والمدنية وازهاق عشرات اطنان الحديد لايساوي ( جريمة قطع شجرة عندهم حتى اليوم )( قطع مليارات الاشجار في الامازون مسالة فيها نظر ) ! ولذلك قامت ببناء جدرانا حديدية حول مجارى الانهار والقنوات فيها واحداها من اكبر القنوات الصناعية في العالم 340 كم ( شاهدها : Dortmund-Ems-Kanal )


m22w.gif



dortmundemskanal.jpg



artikeldoemskanal66.jpg



و التي قامت بشقها في اراضيها كي تحفظ التربة من انهيارات يسببها ضغط المياه الجارية في القنوات / الانهار الصناعية فيها وذلك لخدمة البلد اصلا ولجلب منافع اقتصادية جديرة بتحمل نفقات بنائها الباهظة لانها شريان حيوي للاقتصاد الالماني فعلا ويدر دخلا ثابتا ومتصاعدا على الخزينة من جراء حركة النقل النهري للبضائع والسلع والمنتجات والبشر ولفترة طويلة ايضا !!!

اما عندنا نحن !!! فانها بالعكس مثلها مثل ملايين اطنان الالغام التي زرعها المستحمرون القدماء الالمان انفسهم والبريطان في حقول الصحراء الغربية والعلمين ولا تزال موجودة حتى الان !!!!!!!!!! وجعلت لارض هذه احد اخطر البقاع التي لاتزار حتى اليوم . تكلفة تنظيفها كافية لزراعة نصف اراض السودان ( الشمالي ) وثلاثة ارباع (جمهورية جنوب السودان / الصينية الحرة )( عد لقراءة النص هذا بعد شهر من الان واحفر النص في ذاكرتك حتى ذلك الحين !) وبناء عشرت الجامعات والمصانع ايجاد فرص عمل لمئات الالاف من ابناء مصر !!!!



صورة لبناء جدار غزة السنة الماضية !


هذا الكميات الهائلة من ( الصلب ) او ( الفولاذ ) كما اصطلح اليوم على تسميتها اليوم تعود بالخير على زميل وشريك جمال ( باراك ) في مجلس العلاقات الامريكية المصرية (احمد ابو العز ) ومصناع الحديد والصلب / حلوان التي بات ( المحتكر ) الوحيد لها في مصر هو الذي يزود الان شركات البناء في منطقة الحدود الاجرامية بين قطاع غزة ( المصري ) نصف المحرر وسيناء (المصرية) نصف المحررة !

ويرسل اسطولا من طائرا ( اير ايجبت ) لنقل اولاد الشوارع وعناصر الامن امركزي لساحات الوغى في السودان في معركة الاقدام ! التي عطلوا بها رؤوس 80 +30 مليون بني آدم مرة واحدة!!! ( ام المعارك التخديرية ) القومية المصرية الوطنية مع اركان [ القومية الجزائرية الشقية ] العدوة وقدم الشقي مصاص الدماء (ابو العز ) اسطولا جويا اخر قبل ايام لحمل ( الحشاشين ) لنهائيات افريقيا العظمى بكل حاجاتهم من الغذاء والدواء والماء والاعلام البيضاء الحمراء و( الكرمس والياميش والحمّص )! بامل ان ليعودوا بالنصر المؤزر ( للفراعنة ) الذين كفرنا بهم قبل ان نولد و تربينا ونربي اولادنا نحن المسلمون على بغضهم والكفر بهم لانهم طغوا في الارض وكفروا بالديان ورسوله واخوه هارون و استحيوا النساء وقتلوا الولدان في مصر في سابق العصور والازمان !!!!


والمسالة كانت واضحة للجميع بانها فقط تخدير وغسيل عقول بشري مصري / دزايري شامل. في قت ازمات للنظامين الخائنين المجرمين والهاء الناس عما يرتكبونه من فظائع وخيانات عظمى بحق الامة مادية ومعنوية ... وانت كرة القدم والهاء الناس بها محسوب من قبل اساطين النظامين ومرتب لهم ان يفعلوا ذلك ومتفقون على هذا الامر الذي نفذه عبيدهم ( الكلاب) من الاعلاميين بدو استثناء .... وما استج في مصر هو استخدام حادثة شخصية في الصعيد واثارة موجة دماء وفتنة طائفية بين الاقباط والمسلمين بعدها اي اثارة مصائب شر من كرة القدم تنهكالناس فيما ينفعهم لا في الدنيا ولا الاخرة يالاسلوب القذر نفسه وم قبل نفس الاشخاص من كلاب النظام . !!! فيما يوجد فرعون حقيقي سوى حسني وآله وصحبه فقط من محافل الماسونية وفروعها في مصر يؤازرهم حوالي 2 مليون عنصر من الامن المركزي وبقية فروع الاستخبارات الاجرامية التي تحرس خيانة كامب داوود . ولايقل جريمة عنهم ماسون فرنسا وشقيهم الاكبر خالد نزار وتلامذته (... كلهم معروفون واحدا واحدا ...) في الدزاير وعلى رأسهم هذا الشقي الغادر الماسوني عب/ عزيز بوتفليقة واركان حكمه بدون استثناء )

z12.png





و ينهبون ويدفعون من اموالنا ( اموال الامة والفقراء ) في مصر تكاليف بناء (جدار الامن القومي ) : ( تحت الارض ) !!!! ليته كان فوقها !!!!!!!!!!!!!! لاحظ ان اليهود هم من بنوا الجدار الحديدي المهدوم أعلاه !!! ( نحن بالاصل ضد الانفاق اولا واخيرا لكن من يفكر قليلا يدرك سخافة الامر ) !

كما يفعل النواطير الاخرون وخاصة ( ال سعود ) كلما طلبت منهم احد ورثة وحماة اتفاقيات سايكس ـ بيكو ـ سازانونف .... في الرياض فعل ذلك : مرة على حدود العراق ( 800 كم ) جدارا يبلغ تكلفته التقريبية حوالي ( 14 ) مليار دولار ( لو جلبوا لكل هذه الارض الجرداء بين العراق وبادية الشام وشمال جزيرة العرب : ونشروا فيها بين الرجل والرجل متر فقط من شباب الجزيرة العاطلين عن العمل او مصر والسودان واليمن والصومال او ربع ربع ( الحيطست ) في الجزائر وتونس والمغرب والذين يتقلبون على خشبات منخورة تسمى (سفن الموت ) يصل 10% منها فقط و5% من حمولتها احياء الى شواطئ اسبانيا وفرنسا وايطاليا وليذهب البقية طعاما لذيذا لاسماك القرش في البحر الاسود الفاحم المتوسط ) مثلا لشكلوا جدارا بشريا لايكلف ربع هذا المبلغ اذا صرف رواتب لهم ولعائلاتهم في النهاية ولو كان في سبيل حماية وجود وبقاء آل سعود لعدة دقائق اخرى .في مقياس ريختر السياسي ... فهي تعود على الاقل بالخير على هؤلاء المساكين العاطلين عن العمل !!!! والامر تكرر في المشكلة الاخير مع الامارات وطلب اولاد سايكس/ بيكو مجددا صناعة جدار اسمنتي في الربع لخالي !!!! مع محميات الامارات المتصالحة !!!! واما اخر الجدران فهي مع اليمن : بنفس الطريقة ولنفس الغاية وتكلف ايضا هذه الجدران اللعينة واهلها : مئات المليارات التي تصب في خزينة الشركات الاجنبية من اولاد المجرمون سايكس , بيكو, سازانوف الجدد من امثال الشيخ الازعر ابو حسين اوباما و مفتى الجمهورية ابو علي براون و العلامة الجهبذ الهنغاري الاصل ابو سليمان ساركوزي والشيخة ام ياسمين ميركل و قائم مقام مفتى روسيا والشيشان ابو حسون بوتين وخلفه ابو زيتون وعطون وصولا للعلامة امام المسلمين في الصين الشيخ جونغ شلون مين ....

goldbergmap11.jpg


وهذه خارطة اخرى في المحتوى نفسه قارن بين فكرتي الخارطتين و اربط ما يجري في ديارنا الان بمحتوياتها .




تذكر خلال ذلك اننا نحن المسلمون موزعون على 57 نظاما خيانيا يحافظ نواطيرها وانظمتهم الاجرامية باشد من الكفرة على الحدود الوهمية التي صنعها سايكس بيكو ويقدسونها اكثر من القران بل واكثر من رب العالمين ويقتلون بامر من ولاة امورهم كل من يعمل فعلا على هدم هذه الحدود الوهمية اللعينة في اذهان الناس والتي اخترعت لنا نحن المسلمون تحت ستار ماسوني كافر اسمه : الوطنية !

اي ان الحدود والشخبطة على الورق التي رسمها اولئك المجرمون القدماء سايكس و بيكو و سازانوف في سهرة خمر وفجور وعهر .... اصبحت بفضل الخونة من [ مخاتيرهم ] [ خفافيشهم ] الذين يمصون دمائنا هم وحفنة من القطط السمان من حراس هذه الحدود الهلامية الملعونة التي ترافقها فرق من الطبالين والزمارين السفلة دائما : حدود ,,, مقدسة وووووووووووووو : وطن !





4567f.jpg


4448n.jpg






345x.jpg




السؤال الاخير :

@_: هل تشارك انت شخصيا في حراسة هذه الحدود الوهمية " اللعينة " بين المسلمين ايضا ام لا ؟؟؟

بالمناسبة : . عزيزنا المحترم قارئ هذه الاسطر ... حاول ان تكون اجابتك في لحظة صدق مع نفسك ...فقط .. وكن قائدا في العمل لا في القول فقط .فما اسهل القول في دنيا المنتديات اليوم ... وما ارخصه ايضا !!!!

وشكرا لاهتمامكم ..... مقدما ...
 
أعلى