حدس ... إنهيار أم بداية النهاية ؟

FahdQ8

عضو مخضرم
( عقدت الحركة الدستورية الاسلامية أمس اجتماعا بحثت فيه قضية شراء الدولة مديونيات المواطنين، واتخذت رأيها في الموضوع، إلا أنها «لن تعلن رسميا إلا في الوقت المناسب». وطرح في الاجتماع رأيان، الاول ذكر ان شراء المديونيات يعارض التنمية ويزيد العملية الاستهلاكية في البلاد، بينما رأى الآخر ان الموافقة على المشروع ضرورة، «لملامسة احتياجات الشارع». واستمر الاجتماع من الثانية ظهرا إلى التاسعة مساء وقررت الحركة إصدار بيان قبل جلسة المديونيات تذكر فيه سبب موقفها )
جريدة الوطن - عدد الخميس 29 نوفمبر 2007 .

حدس تتريث لاعلان موقفها من قضية شراء مديونيات المواطنين ....هل لانها لازالت تفاوض من اجل تعيين احد كوادرها وزيراً للنفط ؟ او لخلافات نوابها بين مؤيد ومعارض وفقاً للجغرافيا التي ينتمي لها النائب ؟
تاريخ حدس الحافل بكل الوان التكسب الرخيص وتغيير المواقف والتلون السياسي ، وعلمنا التام بالانضباط الحزبي لكوادر الاخوان المسلمين يجعلنا نرجح السبب الاول وهو التفاوض مع الحكومة لتعيين وزيرا للنفط منهم ، فالخبر يؤكد ان الحركة اتخذت رأيا في القضية إذن لماذا لا تعلنه ؟ ويؤكد الخبر ان المجتمعين بحثوا الخيارين !!! الرسالة واضحة لبو صباح ولا يعني شراح يناقش المجتمعين اكيد اما مع او ضد ، لكن كل الغرض من الاجتماع جاء في هذه الرساله ترا للحين ما ححدنا موقفنا وجاهزين لنكون مع الحكومه في حال موافقتكم على مطالبنا ، قمة التكسب الرخيص وياكيد على ان الحركة بلا مبادئ ولا نهج سياسي ولا حتى عقيده تتمسك بها ، حركه مفتوحه على كل الاتجاهات المهم المنافع ، فوزير معناتها ترفيع لعدد من القياديين وزيادة التحكم في مفاصل الدوله ومناقصات وتوظيف كوادر وحملات دعائية واعلانية ورعاية مؤسسات جباية الاموال اللا خيريه .
وهنا اجد لزام علينا جميعاً وخاصة المنتسبين للمناطق التي يمثلها نواب من حدس أن نضغط عليهم في الاتصالات التلفونية والمسجات والدواوين والاي ميلات وبكل الوسائل المتاحة لكي يبينو موقفهم من هذه القضية الشعبية وفضحهم امام الشارع الكويتي وقطع الطريق على مفاوضاتهم وبهذا نكون قد ادينا واجبا وطنيا وكشفنا الغطاء عن تكسبهم الرخيص ، فلعله يكون الانهيار او على الاقل بداية النهايه ، خاصة وانها الثالثة لهم هذا العام بعد موقفهم الضبابي من الشيخ علي الجراح والحنث بوعدهم للشيخ احمد العبدالله ، ولا شرايكم ؟
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
هذي لعبتهم دائما ...

الاجتماع وااتخاذ القرار السري وعدم الاعلان عنه والسبب لا يوجد سبب والتريث في الامور الى ان تنتهي المشكله ...

لا حول ولا قوة الا بالله ...
 

مها

عضو فعال
هذي لعبه مكشوفه المساومه في الحضات الحاسمه تكون اقوى يبدو ان العليم لايكفي يريدون وزير اخر يستلم الاعلام لكي يسيطرو على البلد متى يصحى الشعب من نومه ويعرف حقيقتهم الله يفكنا منهم
 

iooi

عضو
هذي لعبه مكشوفه المساومه في الحضات الحاسمه تكون اقوى يبدو ان العليم لايكفي يريدون وزير اخر يستلم الاعلام لكي يسيطرو على البلد متى يصحى الشعب من نومه ويعرف حقيقتهم الله يفكنا منهم


من الناحيه هذي ابشرك ارقد وامن هم كل اشويه بنازل

والشعب عرف حقيقتهم وعرف طرقهم الوصوليه

بكل مكان وبأي مكان اسئل اي مواطن عن اعضاء حسد

راح يخبرك بالخبر اليقين وراح يقولك فوق البيعه انهم

مايمثلونه ولايمثلون الا انفسهم ومصالحهم .

حــــــــــــــــــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
 
بدايه لنهايه ؟؟
اذا المنبر والتيار الليبرالي اللي يعتبر اغبى تيار ليبرالي بالعالم ما انتهى

انتم الظاهر ما تعرفون تاريخ و قاعدة الاخوان في الكويت
 
عدم الوضوح واللف والدوران والتلون في المواقف من الأشياء التي تفضح حدس !!

اختبروا حدس في أي أمر له علاقة بمصالح حدس سواءً في الأموال أو في المناصب وسترون الوجه القبيح لهذه الحركة الخائبة !!
 
أعلى