سقوط التحالف لليبرالى الشيعى

المتمكن

عضو ذهبي


سقوط التحالف الليرالى الشيعى
الامور السياسية وصناعها يتخذون مواقف وفق المصاحلة المشتركة ودائما الحكومة هى الاعب الرئيسى باى تحالفات او توازنات تتم فى صياغة مجريات الاحداث التى تخدم اهدافها وبالطبع اهداف من تتحالف معهم!!

فمنذ 2006
ظهر التحالف الليبرالى الشيعى الحكومى يسيطر على الاحداث ولكن مع مرور الوقت ونتيجة لوجود قوه مقابلتهم تكشف اوراق هذه التحالفات عن طريق الاستجوابات المتتالية لرئيس الحكومة بشكل خاص لانه راس الحربه بهذه التحالفات.

من ناحية اخرى ظهرت قوة اخرى وسط الاسرة بذاتها تريد الوصول لصنع القرار ايضا وشكلت مجموعة من الفداوية تديرهم حيثما تشاء للتخريب او للمساومه !!

الاحداث بداتء تتسارع فى الفتره الاخيره ونتيجة لبث القنوات والصحف الفاسده عنانها اتجاه مكونات البلد وبدءات تلعب سياسه اجتماعية خطره جدا!!
ظهرت ردات الفعل تاخذ اسلوب تصاعدى تدريجى حتى وصلنا لمرحلة
ضرب الجويهل ----والهدف ضرب من وراءه بالطبع
وانتقلت الى ردة فعل اخرى الى ضرب المجلس والشعب والصحافه فى ديوان الحربش

هنا الضربه القاصمه وبدات التكتلات تراجع اوراقها
التكتل الوطنى علم ان الامر تعدى الامعقول فى تحالفهم مع الحكومة
التكتل الشيعى لم يهتم بامور الشعب نهائى الاهم هو مصالح الطائفة والمصالح الشخصية وكانهم ليسو بجزء من نسيج هذا المجتمع!!
وذكرنا كثيرا فى هذا المنتدى بانه يجب ان يكون لهم موقف مؤيد للشعوب وليس العكس ولكن لا حياة لمن تنادى رغم انه النائب حسن جوهر حس بخطوره هذا الموقف المتخذ من نواب الشيعة ممكن ان ينقلب عليهم فى المقبل من الايام!!

انطلقت لاحقا الثورات بين الشعوب العربية بالمغرب والمشرق--- وبداءت طهران فى محاولة استغلال هذه الثورات اعلاميا وتجيرها لصالحها وبداءت باسلوب الخطاب العاطفى للشعوب رغم انها اى طهران هى اكبر قامع للحريات الشعبيه والثورات بطهران!!
انتهت مصر وانتهت تونس
الان خاصرة الخليج وهى البحرين
بداء الشعب البحرينى وخاصة الشيعة باقامة ثورة مستحقه لتحسين اوضاعهم ومطالبات سياسيه ذات سقف مقبول!!
لكن ماذا حدث؟

امتطاء الطائفيون الشعية ذات الميول الطهرانية ثورة الشعب وبداء يطالب بسقف سياسى عالى جدا ومطلب جدا للخليج ككل وليس للبحرين فقط وهو تغيير نظام الحكم وظهور جمهورية بالخليج!!!

ولا اعتقد ان هناك انسان يعى مفهوم تصدير الثورة الايرانية الا يفهم ان الخلاف بين الضفتين ليس فقط عقائدى بل باسلوب سياسى انتهازى وممكن يؤدى لتغيير خارطة المنطقة ككل!!
ظهرت قوة الردع الخليجية ممثله بدرع الجزيرة وممثلة بالقوات الخليجية منها الكويت وقطر والامارات وعمان!!

هنا بالكويت ابواق طهران بداءت بالنعيق والنهيق!!
هذه الابواق لم تنعق والشعب الكويتى يضرب ويسحل للمحافظه على دستورهم
هذه الابواق لم تهتم بشعب ايران وهو يهشم ويهمش
هذه الابواق لم تنطق ولبنان يقطع كنتونات

ولم يتمالكو اعصابهم من شده هول الصدمه الغير متوقعه بدخول درع الجزيره والقوات الخليجية للشان البحرينى وبداء الهذيان لهم سبيلا
فانطلقت قنواتهم بالطعن بالعلماء وسب السياسات الخليجية مستغلين مساحى الحرية الممنوحه بالنظام الدستورى الكويتى وهذا بالطبع يسبب جرح وشرخ بالعلاقات الكويتيه الخليجية وهم يعلمون ذلك

فلديهم لا مانع من هذا الجرح والشرخ حتى تكون الكويت لقمة سانحه وكالنعجه بعيده عن قطيع الاغنام فيسهل على الذيب افتراسها!!!

الليبراليون يعون ذلك والحكومة بداءت تحس بالاحراج الشيعى الطائفى لها

واهل السنه بجميع اطيافهم بدوزء يشعرون بهذا الخطر الطائفى القادم من الشرق والشمال
فاصحبت العملية ان لم يتم تداركها بشرعه وقمع الطائفيين واذناب طهران باسرع ما يمكن فان الكويت مقبلة على امر مرير جدا ويضيع بها الشيعة المواطنين اكثر من غيرهم!!

فعلى المواطنين العقلاء الشيعة بالذات ان يقمعو ويصمتو الاصوات النشار التى تنطلق من غلاة الشيعة اذناب طهران لانه ( الطماطه الخايسه تخيس الصندوق كله)


يا ناصر المحمد
أ رحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
من اجل الكويت


 

الرزين

عضو فعال
يمشون علي خط واحد ومنسقين التصريحات كن فيه جيه توجهم لا نوابهم ولانائباتهم كلهم علي مسطره واحده وهذ يبين انهم متعصبي لدينهم
 
أعلى