عدد قتلى سوريا في يوم واحد بلغ أكثر من عشر أضعاف قتلى البحرين خلال شهر ونصف!

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
جثث ملقية في الشوارع ،، اعتقال نساء وأطفال ،، الاعتداء على النساء ،، هذه هي الأوضاع في سورية الإيرانية ،، هذه هي الأوضاع في سورية حزب اللات ،، ملأ أتباع إيران وحزب اللات وايران ووليها السفيه الدنيا صياحا لما يحدث في البحرين بينما خرست ألسنهم عما يحدث من اجرام واسراف في القتل في سورية !!

هل تعلمون أن مجموع القتلى في البحرين منذ انطلاقة محاولة الإنقلاب على الحكم في البحرين منذ 14 فبراير إلى اليوم الموافق 24 مارس أي خلال شهر وعشرة أيام أقل من 15 قتيل وهذا العدد " 15" يسقط أكثر منه في كثير من المواجهات التي حدثت في كثير من الدول بين الجماعات التي تهدد أمن البلد وبين الشرطة !!!!!

يعني عدد القتلى في سورية في يوم واحد فقط يبلغ أكثر من عشر أضعاف عدد قتلى البحرين في أكثر من شهر وعشرة أيام !!!!! ،، هذا طبعا بعدما أضاف شيعة البحرين عدد من القتلى الذين وجدتهم الشرطة البحرينية في الشارع قبل عدة أيام وسلمتهم للجهات المعنية ،، وأعتقد الي لقتهم الشرطة في الشارع ان لم تخني الذاكرة جثتين ويُقال بأنه تم تصفيتهم من قبل المعارضة البحرينية بسبب فضحهم للمعارضة وتسليمهم لمعلومات للشرطة البحرينية !،، ضعوا هذا الرقم في بالكم " 15" قتيل ،، ولا ننسى أن نذكركم أن هناك قتلى من الجانب الآخر من السنة ومن الأجانب ومن الشرطة أي أنه كانت هناك مواجهات فطبيعي يكون هناك قتلى ! ولاننسى أن نذكركم أن للشرطة حق الدفاع عن النفس ولانعرف ان كان من قُتل قُتلوا اثناء هجومهم على الشرطة كما رأينا في الأفلام التي يصورها المعارضة بأنفسهم استهدافهم للشرطة ودهسهم لهم ورميهم اياهم بقنابل المولوتوف ! ،، نقول لانعلم هنا ولانستطيع أن نصنف القتلى ان كانوا قد تم قتلهم من قبل الشرطة دفاعا عن النفس أم قُتلوا ظلما ولانلوم الشرطة في استخدام العنف ضد أي ارهابي يعتدي عليهم ويهدد أرواحهم !!!! فخلاصة الأمر أن الأمور ضبابية في البحرين والمعارضة لامصداقية لها بسبب كثرة الكذب وكثرة التمثيليات والمسرحيات ومع ذلك لم يصل عدد القتلى حتى العشرين طوال فترة تخريبهم واعتداءاتهم على الأمن والشرطة واغلاق الشوارع والهجوم على أحياء السنة وقتل الأجانب وضربهم بالسيوف وخطفهم كل هذا خلال شهر كامل وعشرة أيام !!



الفرق بين سورية والبحرين :: أن الثورة هنا في سوريا شعبية والدماء هنا حقيقية

http://www.youtube.com/watch?v=penG2Qihh3c&feature=player_embedded#at=35


الفرق بين سورية والبحرين :: أن الثورة هنا في البحرين طائفية والدماء هنا مزيفة !

http://www.youtube.com/watch?v=sZbACWPqvbo



نعود ونقول أين الذين ملؤوا الدنيا صياحا في أحداث البحرين وخرسوا فيما يحدث من مجازر في سورية !!! هذه هذه فزعة حريات كما يدعون أم هي فزعة طائفية!!!

-
-
-
-

بعض الحقائق عن البحرين ،، هل تعلم أن الحرية الدينية التي وفرتها حكومة البحرين للشيعة تفوق الحريات المعطاة للشيعة في الكويت بل في إيران نفسها؟! هل تعرف كم عدد الحسينيات الموجودة في هذه الجزيرة الصغيرة ؟! هل تعرف كم عدد المآتم والمواكب التي تنطلق كل عام وبحماية الشرطة البحرينية ؟! هل ضُيق عليكم ياشيعة البحرين في دينكم ؟! هل تم منعكم من ممارسة شعائركم في البحرين ؟؟؟! هل تعلمون كم عدد الوزراء الشيعة وممثلين الشيعة في البرلمان ؟! هل تعلمون عدد الجمعيات والأحزاب الشيعية في البحرين ؟!

ان كان هناك نقص في الوظائف والمال ،، وان كان هناك ظلم من هذه الناحية فهناك ظلم في الكويت أيضا وفساد كبير في الكويت أيضا هل رأيتم أحد هنا يتجرأ ويطالب باسقاط حكم الصباح؟! ندوس في بطنه احنا يالشعب قبل الحكومة ! هناك أيضا ظلم في أمريكا وفي ألمانيا وفي سويسرا وفي فرنسا وفي كل الدول المتقدمة ولكن لم يخرج أحد من هذه الدول ويستغل هذه المظالم ليطالب باسقاط نظام الحكم هذه كلمة حق يراد بها باطل وهذه خيانة يستحق عليه أصحابها الاعدام !! لو كانت مطالب المعارضة الاصلاحات لما وقف أحد ضدهم لكن أن تكون المطالبة بالانقلاب على نظام الحكم واسقاطه ومارأيناه من بشاعة من انطلاق أصوات تصيح بالموت لآل خليفة الي معيشين شعبهم أفضل "مليون" مرة من عيشة الشعب الإيراني والعراقي وأفضل من عيشة جميع الشعوب العربية "عدى الخليجية" رغم فقرها مقارنة بدول الخليج الأخرى ،، وأن يتم محاولة الاستحواذ على الحكم من قبل طائفة واطلاق الصفات والنعوت الطائفية على أسرة الحكم والسنة ،،وأن يتم ارهاب الناس ومنعهم من مزاولة أعمالهم ومنع الطلبة من الالتحاق بالمدارس،، وأن يتم اغلاق الطرق والهجوم على الأجانب وعلى الأحياء السنة حتى اضطر أهل السنة لعمل لجان شعبية تتولى حماية أحياءهم ،، وأن نسمع العبارات الطائفية في وصف أهل السنة ووصف أسرة الحكم ،،وأن يتم احتلال مستشفى السليمانية من قبل الطائفة الشيعية وتحويلها لاستديو لبث الأفلام ضد الحكومة وأن يمارس فيها التمييز الطائفي ويتم رفض معاجلة المرضى السنة وغيرها من طوام رافقت أحداث محاولة لالنقلاب في البحرين فهنا قد بان الوجه الحقيقي للثورة المزعومة وهنا قد خسرتم الجميع فلا يمكن أن يسمح أحد في الخليج بتحويل البحرين لدولة دينية لايمكن أن يقبل أحد بتحويل البحرين لجمهورية اسلامية شيعية يجب ان تفهموا هذا الأمر جيدا وحاولوا أن ترضوا بالواقع وشيلوا أحلام الحكم الشيعي واعملوا على التعايش مع السنة في الخليج بسلام ،، ومرة أخرى نتسائل أين أنتمن سورية ؟! أين من ملأ الدنيا صياحا في أحداث البحرين عن أحداث سورية ؟!
 

مـساعـد

عضو ذهبي
قناة العالم حاطة صور ثلاث أربع بلدان عربية فيها مظاهرات اليمن و ليبيا و البحرين .. لكن سوريا و كأن شيئاً لم يكن :D .. أن لم تستحي فأفعل ما شئت

و أكثر شي يضحكني مذيعتهم المحجبة الي نافخة براطمها :D

شلون محجبة و براطم ؟؟ :)
 
أعلى