نقاش دار بيني وبين مواطن اخر !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقسم بالله العظيم ان الكلام الذي ستقرؤونه الان حصل معي قبل يومين

كنا في الديوانيه نتكلم عن اهم قضيه دائما يتكلم عنها المواطن وهي القروض

وكنت انا اطالب بأسقاطها وهو كان رافض وبشده وكان هناك مجموعه من الاصدقاء يبدون رأيهم ولكن على استحياء لأن النقاش كان شبه فردي

وكنت اعطيه الدلائل بسراق المال العام الذين لم يحاسبو وغيرها من الاختلاسات والمديونيات الصعبه ولكنه كان يكابر بحجة العداله المزعومه !!

الى ان دخلنا في اموال اعضاء المجلس ومقارنتها مع القروض وقال لي بالعاميه ..

ماعندي مانع يسرقون الاعضاء مئات الملايين عليهم بالعافيه بس اسقاط القروض لأ !!

ذهلنا جميعا وحتى المحايدين غضبو من طرحه وقالو اتق الله فيما تقول وحينها انا سكت وقلت له اسف لن اكمل معك النقاش فأنت عنصري حاسد ولا اريد ان اخسر صداقتنا التي امتدت منذ اكثر من عقد ولكن ارجوك لاتقول مثل هذا الطرح مره اخرى

ولكني تذكرت مقولة سيدي صاحب السمو حفظه الله ورعاه حين قال لدينا من الحسد مايكفي لكي يملأ الصين !!

للتذكير قال : خل الاعضاء يسرقون مئات الملايين عليهم بالعافيه بس القروض لأ

يارب ترحمنا وتعفو عنا وتغفرلنا وتحفظ لنا بلدنا من الفتن والحاسدين والاطماع الداخليه والخارجيه يا مجيب الدعوات

قصدي شوف الحسد وصل اي مرحله في الكويت

انت متخيل ان واحد يقول خل يسرقون ميات الملايين وعليهم بالعافيه بس قروض الغلابه لاتطيح

الكلمه كبيره وقويه وتعور القلب

وافي74

عضو فعال
اخي كاره الظلم لا تضيق روحك على ناس حاسده وحقيرة مثل هالاشكال
وانا بعد مثلك والله حاورت واحد حوار قاد ربع الدوانية وكان مثل صاحبك يكابر وكان اهل الدوانية يقولون له نعم في سرقة من البنوك وكان موجود معنا مدير احد افرع البنوك واخبره ولا كن نفس ما قلت قاله والله بالحرف الواحد الله يعينكم بس مافيها عداله الا اذا الحكومه تسكر قروضكم وتعطينا نحن الغير المقترضين قرض وطيحه عنا فر ديت عليه بصراحه بعصبية وكدت ان اضربه لولا تدخل الموجودين
وقلت له انت زنديق وابوك اللي شرالك ارض وبنالك بيت انت واخوانك الله اعلم منين جاب فلوسه انا بعد بحسدكم وبقولك ايها انت حساد وفعلا قالها عبيد الوسمي الكلاب من الكويتيين لانكم تحسدون اهل ديرتكم والغريب تفتوحله رجولكم ههههههه ما عليه ادري اسلوبي تعبان بس هذا اللي صارلي ومن بعدها ما قعد يجي الدوانيه فأنا اقولك لا تضيق خلقك يا اخوي يبجي يوم هالاشكال بتندم على حسدها لهلها

التركى

عضو بلاتيني
هذا مسكين وحسود صدقنى لو انه قايل الله يفك عوقكم ويطيحون القروض عنكم
شنو راح يخسر ؟ بالعكس دعوه لصديق له ولمجموعه متعثره ومتوهقه بالقروض
ماراح يدفع من جيبه شى لكن انه يقول ان الاعضاء تاخذ مئات الملايين ولا يطيحون القروض
اسمح لى هذا حاقد وحاسد لاتقول صديقى ولا عقد من الزمن خله يولى مو كفو يكون صديق لك

اقولك لو يسوون استفتاء ..اللي مو مقترض يجي يصوت ويكون السؤال كالتالي...

هل تؤيد اسقاط القروض عن المواطنين

ام تؤيد اسقاط قروض العراق وروسيا وكل الدول المقترضه من الكويت

تتوقعون اغلب الكويتيين بيصوتون وين رقم واحد ولا برقم اثنين

انا عن نفسي اقول تقريبا 90 % بختارون رقم اثنين

أعلى