الشعب يريد محمد الصباح ..ويا عاشور ارحل ..فيديو فاضح للعاشور.. وازلام ايران

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
المصدر لو سمحت ..

لم أجد للخبر أي وجود سوى إدانه صدرت من اجتماع وزراء الخارجيه لمجلس التعاون ضد ايران بسبب تدخلها في البحرين و الكويت !! ..

أ.ف.ب - الرياض

يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي اليوم في الرياض اجتماعا طارئا في ظل احتدام التوتر مع إيران على خلفية الإحداث في البحرين وإعلان الكويت عن اكتشاف شبكة تجسس إيرانية .
وكان الأمين العام الجديد للمجلس عبد اللطيف الزياني دان في بيان نشر على موقع المجلس استمرار التدخل الإيراني في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون بما يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة .
وقال الزياني أن المطالبة بسحب قوات درع الجزيرة من مملكة البحرين مرفوضة وتعد تدخلا في الشأن الداخلي لمملكة البحرين.
وأشار إلى ما أعلنت عنه الكويت حول شبكة التجسس الإيرانية من إحدى حلقات التدخلات المرفوضة من قبل إيران
واشاروزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد رئيس الجلسة الاستثنائية أن إيران لم تشهد من دول مجلس التعاون وتحديدا الكويت، إلا كل خير ومحبة مشددا على أن أي إجراء خليجي تجاه إيراني يجب أن يتخذ بشكل جماعي ومدروس ويضع في الاعتبار امن واستقرار دول مجلس التعاون .
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
"القبس": السفارات الإيرانية في الخليج تدير شبكات التجسس

02 نيسان 2011
أشارت صحيفة "القبس" الكويتية، الى اتساع دائرة الاهتمام والقلق السياسي والشعبي بأبعاد وخطورة شبكات التجسس الإيرانية في الكويت، التي أصدر القضاء أحكاماً في واحدة من أصل 8 شبكات، وصلت إلى حد المطالبة بإعدام 3 متهمين، بينهم عسكريون.
ولفتت مصادر مطلعة لـ "القبس"، الى ان الأجهزة الأمنية اعتقلت عددا من أعضاء الشبكات السبع التي تنشط في الكويت، ومن بينها شبكتان مسلحتان، فيما يجري تتبع ورصد بقية أعضاء الشبكات التي أدخلت العلاقات الكويتية - الإيرانية في نفق مظلم.
وقالت أوساط خليجية متابعة ان سفارات إيران في كل دول الخليج "في دائرة الاتهام والشك"، إذ أظهر التواصل الأمني الاستخباراتي بين دول مجلس التعاون ان خيوط شبكات التجسس تدار من خلال السفارات الإيرانية في الخليج، ولم تستبعد الأوساط الخليجية ان يكون لهذه الشبكات تواصل مع شبكات مماثلة في دول مجلس التعاون الخليجي، وقالت: كل المؤشرات، حتى الآن، تؤكد وجود مخطط كبير يستهدف أمن المنطقة ككل، وما يجري في البحرين من تدخل لدعم أقلية في المعارضة البحرينية، انما يأتي ضمن اطار سيناريو سيئ يُرسم لدول المنطقة، وأكدت الأوساط الخليجية أيضا أن مشاورات تجري على مستوى رفيع لعقد اجتماعات أمنية، وبحث الإجراءات الواجب اتخاذها تجاه هذا التحرك الإيراني المثير للقلق والاستنكار.
كما علمت القبس من مصادر خليجية، ان الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي تحضر لاجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون في الرياض، غدا الاحد، لبحث التطورات في المنطقة.
على الصعيد المحلي، قالت مصادر ان الساعات الـ 72 الماضية شهدت اتصالات ومحادثات كويتية - إيرانية، وان الكويت أبلغت إيران، من خلال قنوات عدة، استياءها واحتجاجها الشديدين لتورط الحرس الثوري الإيراني في زرع شبكات تجسسية في الكويت، حتى بدا الأمر وكأن الكويت، التي حرصت على رفض أي تحرك عسكري ضد طهران، قد صُنفت فجأة في خانة "الدولة العدوة"، وزرع شبكات التجسس كان يجب أن يكون في اسرائيل لا الكويت التي سعت بكل ثقل لتعزيز العلاقات على كل المستويات، حتى انها قررت تخصيص ميناء الدوحة لإيران لتبادل البضائع وتنشيط الحراك الاقتصادي الإيراني، "ومن المؤسف والمستنكر ان تواجَه الكويت، بعد كل ما قدمته، بالغدر، والسعي لضرب الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني فيها".
وأضافت المصادر ان الكويت أبلغت إيران أيضاً بأنه وبعد صدور أحكام القضاء، وبعد توافر المستندات والقرائن بحق أعضاء شبكة التجسس، تعتبر ان الثقة اهتزت بشكل كبير بسبب هذا الغدر، والعلاقة دخلت منعطفاً خطيرا، لأن أمن الكويت واستقرارها على المحك، وهذا ما يعتبر خطاً أحمر.
ووجّهت الكويت سؤالاً مباشراً لإيران، وهو: "ما مصلحة الكويت في إثارة هذه المواضيع كي تتحدثوا عن مؤامرة؟"، وقالت مصادر لـ"القبس": "نحن ننطلق من أحكام القضاء التي صدرت بعد توافر القرائن والمستندات، فلماذا صنفوا الكويت عدوّة، وما الإجراء السيئ الذي قمنا به وأضر بهم كي يتم التعامل مع الكويت بهذا الشكل؟"
ولفتت المصادر إن المسؤولين الإيرانيين تحجّجوا بأن مسؤولين كويتيين سبق أن نفوا وجود شبكات تجسس في الكويت، لكن الرد الكويتي كان ان النفي السابق جاء انطلاقا من حسن النوايا بتجاوز أي أزمة، وفي إطار الحرص على العلاقات بين البلدين، ولكن بعد ظهور الأحكام القضائية وتوافر القرائن والدلائل، فإن الواقع اختلف تماماً.
.......................................


 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني


عملاء إيران بوثائق عربية





جاسر الجاسر
لأنه لم يتشرب عرق الكويت ولا معاناة أهلها قبل النفط، ولأنه لا يعرف سور الكويت ولا الجهراء ولا الفحيحيل ولا الأحمدي، ولأنه حضر ب»لنش تهريب» من الضفة الشرقية ليحصل على الجنسية الكويتية عام 1970م، لم يعرف المدعو محمود حيدر أخلاق الكويت، ووفاء أهلها.
محمود حيدر الذي لا يزال يحمل إدانته في لهجته التي تختلط بها اللكنة الفارسية باللهجة الكويتية المحببة، تقدم على كل الذين ولدوا في الكويت من غير الكويتيين والذين عجزوا عن تثبيت انتمائهم للبلد الذي يحبونه، فجاء حيدر بعد أن قرر نظام ملالي طهران نشر عملائه في الدول العربية.
حيدر الذي حصل على الجنسية الكويتية دون أن يعلم أحد كيف، أخذ يتضخم ويكبر بالأموال الإيرانية التي وجدت في المنافذ والمؤسسات المالية التي وضعت تحت تصرفه من دكاكين الصرافة إلى محلات بيع الذهب وأخيراً إنشاء بنك مشبوه متخصص في غسيل الأموال الإيرانية الموجه من دوائر الحرس الثوري، وعن طريق بنك حيدر ومؤسساته المالية، ترسل الأموال إلى العراق ولبنان والبحرين والحوثيين لتمويل العمليات الإرهابية، ودفع رواتب العملاء.
هذا ال»حيدر» وإن أنجز ما هو موكل إليه كقناة توصيل الأموال للعملاء الإرهابيين ما زال مطالباً بأن يقوم بمهام أخرى، فطُلب منه إنشاء مجموعة إعلامية تتكون من محطات تلفزيونية وصحف ورقية تخصصت في توجيه الشتائم إلى الدول العربية الخليجية الشقيقة للكويت دون أن يستطيع أحد أن يوقف عبثه.
ومثلما فرض نظام طهران سيطرته وتسلطه على أبناء الطائفة الشيعية في الدول العربية كُلّف حيدر أن يقوم مقام حسن نصر الله، ف(حسن) في لبنان بالسلاح و(حيدر) بالمال في الكويت، فأخذ يختار من يمثّل الشيعة في الانتخابات البرلمانية يمدهم بالمال ويجند لهم الأنصار، وإذ لم يعلن عن حزب الله في الكويت إلا أن كل الكويتيين يعرفون أن هذا الحزب الطائفي العنصري موجود، يموله حيدر ويقوده عدنان عبدالصمد وصالح عاشور، وغيرهم الذين تحدوا السلطة وأقاموا مجلس عزاء للإرهابي «عماد مغنية» الذي خطف إحدى الطائرات الكويتية المدنية وقتل مواطنين كويتيين.
وهؤلاء الذين يؤبنون من أرهبوا أهل الكويت وقتلوا أبناءها لا يُستغرب منهم أن يشتموا أهل الخليج وبالذات المملكة العربية السعودية أكبر الدول العربية حباً ودعماً للكويت، التي يمتزج تاريخها مع تاريخ الكويت والتي سال دماء أبنائها على أرض الكويت وآخرها ملحمة تحرير الكويت.
حيدر في الكويت ونصر الله في لبنان ومشيمع في البحرين والجعفري والمالكي في العراق عملاء لإيران يعملون لتنفيذ إرهابها وبوثائق عربية.

.......................

1. الكويتيون نائمون</B>
حاسم الحلبي - GMT 13:11:02 2011 الأربعاء 23 مارس
الأجهزة الإعلامية التي تحت تصرفه( قصده حيدر ) ليست تابعه له وانما تابعه لجهاز التعبئة الإعلامية في الحرس الثوري حيث يعتمد هذا الاخطبوط الاعلامي وسائل اتصال كثيره من تلفزيونات وايذاعات وصحف ومراكز دراسات تجسسيه وآلاف الصحفين المجندين ان النظام الإيراني يعتمد اعتمادا رئيسيا لتحقيق اهدافه على ذلك.
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية تندد بالتدخل الإيراني في شؤون البحرين
قالت في بيان لها: قوات «درع الجزيرة» هي درع للأمة العربية

لندن: «الشرق الأوسط»
أدانت بشدة «الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية» ما وصفته بـ«تدخلات النظام الإيراني في البحرين» كما أدانت «وبشدة أكثر» ما قالت عنه وقوف بعض أركان السلطة في العراق بينهم إبراهيم الجعفري، الرئيس الأسبق للحكومة العراقية ورئيس كتلة التحالف الوطني في مجلس النواب(البرلمان) العراقي ومن سمتهم بـ«الطغمة الخمينية المهيمنة في العراق» وذلك لوقوفهم مع «حفنة من الطائفيين والعنصريين في البحرين من أمثال، هادي المدرسي وعلي سلمان وعلي الأسود وخليل المرزوق وحسن مشيميع وإبراهيم شريف وعيسى قاسم والغريفي ومحمد سند والجمري». جاء ذلك في بيان أصدرته الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية وأرسلت نسخة منه إلى «الشرق الأوسط» أمس، قالت فيه: «نحن ندين كل من أراد تحويل مطالب المظاهرات السلمية المشروعة وطنيا في البحرين إلى مظاهرات دموية مشبوهة لبث الفتنة والتحريض على قلب نظام الحكم الملكي وإعلان جمهورية الملالي الخمينية»، مشيرة إلى إن «هؤلاء العملاء المرتبطين روحيا بملالي إيران الذين يقومون بغسل مخ العوام بتلك الشعارات الواهية، وأخذوا يضغطون كما هو ديدنهم كالعقارب السامة بأصابعهم الخبيثة على أزرار آلات الطائفية والتفرقة العنصرية والنفاق والشغب والكراهية، لخدمة مصالح نظام أسيادهم في قم وطهران ولإشباع رغباتهم الدنيئة على حساب مصالح ومصير الشعب البحرين الوطنية والإنسانية».
وأضافت الهيئة في بيانها قائلة: «إن ما تقوم به إيران في البحرين هو جزء من حروب حقيقية تخوضها مع سبق الإصرار لتفريس وافتراس البحرين كما هي قائمة محاولاتها في العراق وسورية ولبنان وقد سبق وحذرت الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية باستمرار رؤساء وملوك وشعوب الدول العربية ورئيس الجامعة العربية عمرو موسى بخطورة التيار الصفوي على دول المنطقة من خلال بياناتها ورسائلها وبصورة خاصة مملكة البحرين»، منبهة إلى «أن تصريحات ملالي النظام الإيراني الوقحة بتبعية البحرين لإيران واستمرار احتلالها للجزر الثلاث التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة تبين اهتمامهم بتحريف المطالب المشروعة للمتظاهرين في البحرين لتجعلها مطالب طائفية لإضعاف قدرة الشعب وإحباط معنوياته بغية الانقضاض عليها واستلاب السيادة الوطنية من أصحابها الشرعيين بالوسائل الشيطانية حيث لا يزال ملالي إيران يحلمون بضمها إلى هيمنتهم».
وحذرت من «أن أطماع الملالي الإيرانيين في دول الخليج ودول المنطقة العربية لم تنته، وإطلاق الشعارات والتصريحات من قِبل ملالي النظام تعزز المخاوف والقلق لدى العرب جميعا، وتؤكد التوجس من أفعال وتدخلات النظام الإيراني في الشؤون الدول العربية وبصورة خاصة الخليجية والعراق وسورية ولبنان وفلسطين. وأن حكام إيران لا يريدون إلا الخراب والفتن والقتل لكل بلدان العربية والخليجية بالذات».
وطالب بيان الهيئة دول العالم والأمم المتحدة بـ«الضغط على النظام الإيراني لإيقاف التدخلات التي تقود المنطقة إلى دوامة من العنف ستكون لها تداعيات كارثية على شعوب المنطقة، والتدخل الفوري لإلزام طهران بوقف هذا التصعيد الخطير ضد أبناء شعبنا في البحرين حتى لو وصل الأمر إلى تدخل عسكري كما يحدث على أرض ليبيا»، و«دفع الأمم المتحدة لتقصي الحقائق بشأن تدخلاتها السافرة بالوضع في البحرين وسورية ولبنان والعراق. خصوصا أن أميركا على علم تام بأن إيران تريد أن تشعل حربا طائفية دينية في المنطقة وتعلم الإدارة الأميركية أن هذه السياسات العبثية هدفها تدمير الجهود الدولية، وبخاصة جهود الإدارة الأميركية لتحقيق السلام في الشرق الأوسط بصورة جادة وحقيقية».
وأكد البيان ضرورة «وقوف حكومات وشعوب الدول العربية مع قوات (درع الجزيرة) التي هي درع للأمة العربية، مع التحديات التي تواجه البحرين ومخططات حكام إيران التي تجد نفسها طليقة اليدين في أن تمارس إرهابها كيفما تشاء وأينما تشاء في الوطن العربي دون أن تأبه أو تعير الاهتمام للرأي العام العربي أو العالمي للقضاء على هويتها العربية والإنسانية».
يذكر أن الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية كانت قد تشكلت في العراق والأردن ولبنان بعيد تغيير النظام في العراق عام 2003، ومن قبل مجموعة من الشخصيات العراقية الشيعية التي تنبذ التدخل الإيراني في شؤون المنطقة عامة والعراق خاصة، كما تنبذ الطائفية، وتؤكد الخط العروبي لشيعة العراق وانتماءهم للعراق باعتباره جزءا من الأمة العربية.

................................
التعليــقــــات​
عدنان شوقي، «هولندا»، 01/04/2011 هذه الهيئة تنظيم مجهري من بضعة أشخاص لا وزن له على الساحة.. وعلى دول الخليج وغيرها الانفتاح على الهيئات
التي تمثل الشيعة العرب فعلا لا ادعاءا
.. وهي هيئات عروبية وتحب أوطانها ومنفتحة للحوار.. بشرط أن يكون حوارا
متكافئا ويهدف إلى حل المشاكل ووضع اسس للتعايش بين المذاهب. تحاوروا مع ممثلي الشيعة الحقيقيين لا الوهميين..
يعني مع الحوزة الدينية في النجف ومع الأحزاب الشيعية الكبرى في العراق والبحرين ولبنان.. وستصلون بإذن الله
وبحسن النية إلى بناء تحالف عربي قوي شيعي سني يقف بوجه الأطماع الايرانية.

....................

لا ادري عن المرجعية بالنجف هل تمثل الشيعة العرب الغير صفويين ..؟؟

 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
ثلاثة جنود كويتيين..هل هم جواسيس أو أبطال وطنيون؟

اصدرت محكمة كويتية حكماً بإعدام ثلاثة أعضاء من الجيش الكويتي بتهمة العضوية في شبكة تجسس مزعومة.
.
ابنا : واتهمت المحكمة فهد مؤيد والاخوين طارق ومحمد هاشم بجمع معلومات حساسة وتصوير المراكز العسكرية الأميركية في الكويت ، وفقا لصحيفة الراي الكويتية.
تدل انشطة الجنود الكويتيين الثلاثة على انهم كانوا قلقلين من وجود القوات الأجنبية على اراضي بلدهم اذا ثبتت صحة هذه الاتهامات.
يذكر انه بعد الغزو الاميركي للعراق عام 2003 ، احتلت القوات الأميركية جزءا كبيرا من اراض كويتية وحولتها الى قاعدة عسكرية اميركية لتحضير ومساندة قواتها في العراق. ويعتقد كثير من الناس ان الجنود الاميركيين قد قتلوا الآلاف من المدنيين العزل في العراق.
وتبقى اجابة السوال مفتوحة إذا كان ينبغي اعتبار الرجال الثلاثة أبطالا وطنيين او جواسيس، الذين يجب أن يتم اعدامهم؟.
ويبدو أن الحكومة الكويتية قد أصدرت عقوبة الإعدام بحق الجنود تحت ضغط من المملكة العربية السعودية.
وقد ارسل النظام السعودي مؤخرا قواته الى البحرين لتكثيف الحملة على المتظاهرين وقمع الاحتجاجات السلمية المناهضة للحكومة البحرينية.
وفي الوقت نفسه ، تزعم وسائل الإعلام الكويتية أن الرجال الثلاثة كانوا على اتصال مع السفارة الايرانية وذكرت ان الكويت استدعت سفيرها من طهران.
وقد رفض رئيس البرلمان الكويتي جاسم الخرافي ، هذه الادعاءات خلال زيارته لايران العام الماضي بينما يكرر الاعلام الكويتي هذه الاتهامات تارة اخرى.
الى ذلك، نفت ايران مزاعم كويتية حول كشف خلية تجسس ايرانية، واصفة هذه المزاعم بالكاذبة.
ولفت مصدر في الخارجية الايرانية الى احتجاج طهران بشدة العام الماضي حول الموضوع ما أدى الى نفي الكويت صحته، مؤكدة عدم صلة طهران بالمعتقلين.
ويعتقد المحللون انه اذا واصلت وسائل الإعلام الكويتية سياساتها بالاعتماد على الولايات المتحدة ، ستكون هناك فضيحة اخرى وسوف تتكبد هذه الدولة ضربة كبيرة في أعقاب أزمة المنامة واحتلال السعودية للبحرين حيث تشهد الكويت تكرار سيناريوهات في حل حكومتها بشكل مستمر خلال السنوات الاخيرة ما يثير تساؤلات كثيرة من ورائه.
وكانت الكويت قد اعلنت إن قواتها الأمنية اعتقلت قرابة ثمانية جنود كويتيين بعضهم من كبار الضباط وبينهم اجنبيون للاشتباه في تدبيرهم مخططا للهجوم على القوات الأميركية في البلاد.
وقد برّأت المحكمة في السابق الكويتيين الثمانية من تهمة الانتماء لشبكة القاعدة والتخطيط لهجوم على قاعدة أميركية في الكويت.
الى جانب هذا تجري محاكمة جماعة من 20 كويتيا بتهمة التخطيط لمهاجمة القوات التي تقودها الولايات المتحدة في العراق والكويت.
انتهی/​

....................................................................................​

اولا يا الخرافي ... لماذا الاستعجال والذهاب لايران بوقت القبض على الخلية ..؟؟؟؟
اذا الخرافيان من ازلام ايران ..بكل جداره ..؟؟؟​

ثانيا .. شفتوا اختراقهم لنا اخبار كل التنظيمات عندهم ..وايضا يتنبؤون بضربه كبيره على الكويت..
وربطوها باداء الاعلام الكويتي .. ووجود درع الجزيره في البحرين .. الضربة اما فضيحة ..وهي فضيحة ..مرتبطة .. بحكومة الكويت وكثرة استقالاتها ...​

................................................​

الآن ما هي الضربة الكبيره المتمثلة .... بفضيحة ...؟؟؟؟؟؟؟ الهوان وين وصل ..؟؟؟

 
ملف تهديدات ايران الكويت و دول الخليج

مكتبة لكل ما ينقل من مقالات وأخبار

http://www.syasah.com/vb/showthread.php?t=3287

القائد السابق للحرس الثوري محسن رضائي الكويت المحافظة 28 أو 29 لايران، وتغيير اسمها إلى «كويتايران».

موقع «تابناك» يهاجم محمد الصباح: يتظاهر بعدم إدراك... أن الخليج فارسي

| طهران - من أحمد أمين |

هاجم موقع «تابناك» الاخباري القريب من سكرتير مجمع تشخيص مصلحة النظام القائد السابق للحرس الثوري محسن رضائي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح، بسبب موقفه من مفردة «الخليج»، وقوله «ان هذه الامور انتهينا منها من زمان وبالنسبة لنا هو خليج عربي وبالنسبة للايرانيين هو خليج فارسي، ولذلك يجب الا تكون محل خلاف، فنحن نطلق عليه من الجانب العربي الخليج العربي ومن الجانب الايراني يطلقون عليه الخليج الفارسي».
وعلى خلفية من هذا الهجوم دعا قراء الموقع حكومة بلادهم إلى إعلان دولة الكويت المحافظة 28 أو 29 لايران، وتغيير اسمها إلى «كويتايران».
وقال تابناك «ان هذه التصريحات المغايرة للاعراف الديبلوماسية»، وغير المنطقية لوزير خارجية الكويت تأتي في وقت اكد فيه سفير هذه الدولة لدى طهران (احمد الظفيري) امام المراسلين في مدينة بوشهر اخيرا، ان اسم الخليج الفارسي هو واقع تاريخي ولايمكن تغيير الاسماء التاريخية».
واضاف «ان في تصريحات السفير الكويتي مؤشراً الى ان العرب الذين يعيشون على سواحل الخليج الفارسي يذعنون بهذه المفردة وليست المفردة المزورة (الخليج العربي) التي يستخدمها بعض قادتهم، وطبعا ان السكان العرب في تلك الامارات كانوا قبل حصول دولهم على استقلالها يسمون الخليج، الخليج الفارسي، وبكل تأكيد انهم ورثوا هذه المفردة عن آبائهم واجدادهم، لذا نرى ان السيد محمد الصباح لايدرك هذه الحقيقة بل هو يتظاهر بعدم الادراك».

وهذا رابط الموضوع في الموقع الفارسي التعيس

http://www.tabnak.ir/fa/pages/?cid=88456

أحد التعليقات يقول إن كل دول مجلس التعاون أساسا تابعة لإيران لكنها إنفصلت عنها :eek:
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
وسائل اعلام ونواب في الكويت ينفذون مشروعا اسرائيليا سعوديا في المنطقة
بعد الاعلان عن اصدار احكام بشان 3 اشخاص اتهموا بالتجسس لصالح ايران وجمع معلومات عن مواقع القوات الامريكية وقواعدها في الكويت ، نفى مصدر بوزارة الخارجية الايرانية اليوم الخميس اية صلة للجمهورية الاسلامية بهذه المزاعم ، قائلا : "هذه المزاعم كاذبة وليس لها اساس من الصحة اطلاقاً.
.(
106433.bmp



ابنا : واضاف المصدر: " ان هذا الموضوع ليس له اي علاقة بايران او علاقة باعضاء السفارة الايرانية لدى الكويت اطلاقا" . مؤكدا ان اتهام الجهاز القضائي الكويتي لايران بمثل هذه المزاعم يعتبر اجراء غير مسؤول ".

وتابع قائلا : " حينما طرحت المزاعم بشان كشف هذه الشبكة في العام الماضي، اعلنت وزارة الخارجية الايرانية انذاك ايضا عن احتجاجها بقوة على ذلك، وفي وقتها نفى المسؤولون الكويتيون ان تكون هنالك اي علاقة لايران بهذا الموضوع.

واكد المصدر: " ان طرح هذا الموضوع مجددا بعد مضي عام على ذلك امر يثير تساؤلات ويتضمن اهدافا خاصة ".
والجدير بالذكر ان الحكومة الكويتية تواجه ضغوطا كبيرة من السفارة الامريكية ومن التيار الوهابي السلفي المتشدد الذي يمثل راس حربة للمخابرات السعودية للضغط على السلطات الكويتية ، حتى ان اسقاط رئيس الوزر اء الشيخ ناصر محمد الاحمد يعتبر هدفا استراتيجيا للسعودية ، ويسعى لتحقيق هذا الهدف نواب مزدوجي الجنسية ، يحملون الجنسية الكويتية بينما اصولهم وجنسياتهم السابقة هي جنسيات سعودية ، وفي طليعة هؤلاء، النواب هايف المطيري ووليد الطباطبائي والحربش .
وهذا التيار السعودي المتغلغل في العميلة السياسية وفي اجهزة الاعلام كصحيفتي السياسة والوطن ، هو الذي يقود حملة اعلامية وسياسية شرسة للايقاع بين الكويت وايران وتشويه مواقف الاخيرة ، وتصويرها بالعدو رقم واحد لدول المنطقة وشعوبها ، في محاولة للتغطية على المشروع الاسرائيلي السعودي الذي بات تحالفه مكشوفا وواضحا ويتفق كل من قادة الكيان الاسرائيلي وقادة السعودية على بذل كل الجهود الاعلامية والسياسية لتصوير ايران وثورتها عدوا للمنطقة وشعوبها ، واستبداله بالخطر الحقيقي ، المتمثل بالتغلغل الاسرائيلي للمنطقة وعقد اتفاقيات سرية وعلنية مع عدد من هذه الدول ،في مجال الامن والمخابر ات والجيش ، كما تم ذلك بين حكومتي الاماراتية والبحرينية .
والجدير بالذكر ان حكومة الشيخ ناصر محمد قدمت استقالتها ظهر اليوم الخميس للتخلص من عدة استجوابات لوزرائها وفي مقدمتهم وزبر الخارجية الشيخ محمد الصباح ووزير الداخلية ووزيرالاعلام الذين رضخوا لضغوط من التيار السعودي الوهابي وتورطوا بتصريحات ومواقف طائفية لصالح الاحتلال السعودي للبحرين وصمتهم على محاولات الاثارة الطائفية التي تقودها صحف وقنوات فضائية موالية للسعودية وبعضها مرتبط بجهاز المخابرات السعودية ، ومن بينها صحيفتي الوطن والسياسة وقناة " سكوب " التي بدأت سياسة اعلامية طائفية وسياسية مؤيدة للغزو السعودي للبحرين وتهاجم الكويتيين الشيعة وتهاجم الشعب العراقي في برامجها الحوارية تهدف لاحداث حريق طائفي في الكويت والمنطقة وهو مشروع امريكي - اسرائيلي - سعودي .
انتهی/158







...........................................................................................

اقروا بتمعن شديد ..عرفتوا شلون غسل الادمغة ... شوفوا شلون تحويل التهم اللي عليهم

وبكل وقاحة ينسبونها الى السعودية... ويظنون ان السعودية تعمل بنفس طريقتهم داخل الكويت ..؟؟ ..الذكي الآن يعرف حقائق ما يجري الآن بالكويت ..من هذا المقال ..

الحقائق :

1- وجود ناصر المحمد على راس الحكومة واجب وطني ايراني ..ناصر بكل جداره من ازلام ايران ..
لانه على حسب ادعاء المقال هو مستهدف من السعودية ...

2- عدم قبول وزير الداخلية والخارجية والاعلام في الحكومة..؟؟؟؟؟؟ لانهم من اتباع النظام السعودي ..
الحقيقة هم سم زؤام للمد الصفوي ....

3- الصحف المستهدفه من الصفويين هي صحيفة الوطن والسياسة .. اما القناة اللي آجعتهم تخيلوا سكوب ..؟؟؟؟

4- هناك نواب تمارس عليهم ايران ضغوط كبيره لتمرير سياساتها واجنداتها ..لان من المقالة تدعي بوجود بعض النواب يتبعون السعودية ..؟؟؟؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
وسائل اعلام ونواب في الكويت ينفذون مشروعا اسرائيليا سعوديا في المنطقة
بعد الاعلان عن اصدار احكام بشان 3 اشخاص اتهموا بالتجسس لصالح ايران وجمع معلومات عن مواقع القوات الامريكية وقواعدها في الكويت ، نفى مصدر بوزارة الخارجية الايرانية اليوم الخميس اية صلة للجمهورية الاسلامية بهذه المزاعم ، قائلا : "هذه المزاعم كاذبة وليس لها اساس من الصحة اطلاقاً.
.(
106433.bmp



ابنا : واضاف المصدر: " ان هذا الموضوع ليس له اي علاقة بايران او علاقة باعضاء السفارة الايرانية لدى الكويت اطلاقا" . مؤكدا ان اتهام الجهاز القضائي الكويتي لايران بمثل هذه المزاعم يعتبر اجراء غير مسؤول ".

وتابع قائلا : " حينما طرحت المزاعم بشان كشف هذه الشبكة في العام الماضي، اعلنت وزارة الخارجية الايرانية انذاك ايضا عن احتجاجها بقوة على ذلك، وفي وقتها نفى المسؤولون الكويتيون ان تكون هنالك اي علاقة لايران بهذا الموضوع.
واكد المصدر: " ان طرح هذا الموضوع مجددا بعد مضي عام على ذلك امر يثير تساؤلات ويتضمن اهدافا خاصة ".
والجدير بالذكر ان الحكومة الكويتية تواجه ضغوطا كبيرة من السفارة الامريكية ومن التيار الوهابي السلفي المتشدد الذي يمثل راس حربة للمخابرات السعودية للضغط على السلطات الكويتية ، حتى ان اسقاط رئيس الوزر اء الشيخ ناصر محمد الاحمد يعتبر هدفا استراتيجيا للسعودية ، ويسعى لتحقيق هذا الهدف نواب مزدوجي الجنسية ، يحملون الجنسية الكويتية بينما اصولهم وجنسياتهم السابقة هي جنسيات سعودية ، وفي طليعة هؤلاء، النواب هايف المطيري ووليد الطباطبائي والحربش .
وهذا التيار السعودي المتغلغل في العميلة السياسية وفي اجهزة الاعلام كصحيفتي السياسة والوطن ، هو الذي يقود حملة اعلامية وسياسية شرسة للايقاع بين الكويت وايران وتشويه مواقف الاخيرة ، وتصويرها بالعدو رقم واحد لدول المنطقة وشعوبها ، في محاولة للتغطية على المشروع الاسرائيلي السعودي الذي بات تحالفه مكشوفا وواضحا ويتفق كل من قادة الكيان الاسرائيلي وقادة السعودية على بذل كل الجهود الاعلامية والسياسية لتصوير ايران وثورتها عدوا للمنطقة وشعوبها ، واستبداله بالخطر الحقيقي ، المتمثل بالتغلغل الاسرائيلي للمنطقة وعقد اتفاقيات سرية وعلنية مع عدد من هذه الدول ،في مجال الامن والمخابر ات والجيش ، كما تم ذلك بين حكومتي الاماراتية والبحرينية .
والجدير بالذكر ان حكومة الشيخ ناصر محمد قدمت استقالتها ظهر اليوم الخميس للتخلص من عدة استجوابات لوزرائها وفي مقدمتهم وزبر الخارجية الشيخ محمد الصباح ووزير الداخلية ووزيرالاعلام الذين رضخوا لضغوط من التيار السعودي الوهابي وتورطوا بتصريحات ومواقف طائفية لصالح الاحتلال السعودي للبحرين وصمتهم على محاولات الاثارة الطائفية التي تقودها صحف وقنوات فضائية موالية للسعودية وبعضها مرتبط بجهاز المخابرات السعودية ، ومن بينها صحيفتي الوطن والسياسة وقناة " سكوب " التي بدأت سياسة اعلامية طائفية وسياسية مؤيدة للغزو السعودي للبحرين وتهاجم الكويتيين الشيعة وتهاجم الشعب العراقي في برامجها الحوارية تهدف لاحداث حريق طائفي في الكويت والمنطقة وهو مشروع امريكي - اسرائيلي - سعودي .
انتهی/158





...........................................................................................

اقروا بتمعن شديد ..عرفتوا شلون غسل الادمغة ... شوفوا شلون تحويل التهم اللي عليهم

وبكل وقاحة ينسبونها الى السعودية... ويظنون ان السعودية تعمل بنفس طريقتهم داخل الكويت ..؟؟ ..الذكي الآن يعرف حقائق ما يجري الآن بالكويت ..من هذا المقال ..

الحقائق :

1- وجود ناصر المحمد على راس الحكومة واجب وطني ايراني ..ناصر بكل جداره من ازلام ايران ..
لانه على حسب ادعاء المقال هو مستهدف من السعودية ...

2- عدم قبول وزير الداخلية والخارجية والاعلام في الحكومة..؟؟؟؟؟؟ لانهم من اتباع النظام السعودي ..
الحقيقة هم سم زؤام للمد الصفوي ....

3- الصحف المستدفه من الصفويين هي صحيفة الوطن والسياسة .. اما القناة اللي آجعتهم تخيلوا سكوب ..؟؟؟؟

4- هناك نواب تمارس عليهم ايران ضغوط كبيره لتمرير سياساتها واجنداتها ..لان من المقالة تدعي بوجود بعض النواب يتبعون السعودية ..؟؟؟؟


والله يا استاذ هذه حرية اعلام وتعددية

مثل ما عندنا بالكويت تعددية فكرية واعلامية

وليس موقف حكومي رسمي.
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
والله يا استاذ هذه حرية اعلام وتعددية

مثل ما عندنا بالكويت تعددية فكرية واعلامية

وليس موقف حكومي رسمي.

هذه اكبر وكالة اعلامية اخبارية لآل البيت ..واللي انقله اخبار وليس مقال ..؟؟؟ اما الرسمي او غير الرسمي..انت قولنا ما هو الرسمي او غير الرسمي ..؟؟
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الشعب الكويتي يتضامن مع شعب البحرين المظلوم
اكد عضو الجمعية الكويتية لحقوق الانسان عمران القراشي ان الشعب الكويتي قد تفاعل مع هذه المجازر التي تحصل في البحرين من قبل آل سعود وآل خليفة الذين هم عملاء اميركا والكيان الاسرائيلي في المنطقة معلنا تضامن الشعب الكويتي مع الشعب البحريني المظلوم.
.
ابنا : وقال القراشي في مقابلة مع قناة العالم الاخبارية اليوم الاربعاء: لقد قامت الجماعات المؤمنة في الكويت بالتضامن مع الشعب البحريني المظلوم، نحن الان نستلم الرسائل تلو الرسائل من جماعات مختلفة مثل تجمع الشباب الخليجي وحزب الله الخليجي وحزب الله الكويتي والتي تتضامن مع شعب البحرين المظلوم والتي تقول "اننا سنضرب المصالح السعودية والبحرينية بالمنطقة".
ورفض القراشي اي قرار بارسال قوات كويتية الى البحرين وقال: نحن لن نقبل بان يرسل ابناء الكويت كقوات احتلال ومرتزقة ومرتكبي مجازر الى البحرين.
وحول ازدواجية المعايير الدولية حيال ما يحصل في البحرين من المجازر قال القراشي: نحن عرفنا هذه الازدواجية في السابق عند التعامل مع الكيان الصهيوني واحتلاله البغيض للشعب الفلسطيني كما عرفنا هذه الازدواجية في ما يتعلق بحصار غزة ونرى اميركا وبريطانيا والقوى الغربية بل حتى حكومات عربية عميلة لاميركا و"اسرائيل" تساند الحصار وتريد ابادة غزة كما رأينا هذه الازدواجية في عدوان الكيان الصهيوني ضد لبنان عندما وقفت السعودية وبعض الحكومات العربية الى جانب "اسرائيل" واميركا في الحرب ضد لبنان.
انتهی/​

.............................................................................​

الاخ يعترف بوجود احزاب شيعية متطرفة مثل التجمع الخليجي وحزب الله الخليجي ؟؟ وحزب الله الكويتي ..؟؟؟​

ويقول تصله رسائل منهم ..وان اهداف بحرينية وسعودية ومصالح للدولتين هدف لهم ..؟؟؟​

هذا كويتي ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين امن الدولة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.abna.ir/data.asp?lang=2&Id=231742
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
@bander76 بندر الربدي


١٠٠ الف ايراني و٣٤٠ دبلوماسي ايراني في الكويت !!! أذا صحت المعلومات بهذه الاعداد فأنا انصح الحكومه ومجلس التعاون ان يعقدواجتماع عاجل!
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني



المسؤول الاستخباراتي عن تجنيد الجواسيس في الكويت في السفاره الايرانيه كان القنصل العمالي اي المسؤول عن شؤون العماله الايرانيه في الكويت !!
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
رمز الخبر: ۲۹۶۵۱
تأريخ النشر: ۰۴ April ۲۰۱۱ - ۰۸:۱۴​
print.gif
اطبع
email.gif
أرسل لصديق
save.gif
حفظ


ان الكويت التي تعد مليوني نسمة فحسب والمنشغلة بالاحتلال العسكري الامريكي واللعب في ملعب العربية السعودية، لم تراع حقوق الجيرة تجاه جارتها الكبرى فحسب بل انها مارست الشيطنة والازعاج في لعبة الكبار.
26885_609.jpg
عصر ايران – ان مزاعم السلطات الكويتية حول كشف خلية تجسس تعمل لحساب الجمهورية الاسلامية الايرانية في الكويت، اظهرت في خضم الزخم الاعلامي والخبري في الشرق الاوسط، بان مشروع ايجاد الحملة الخبرية ضد ايران مايزال قائما على قدم وساق.

وافاد موقع "تابناك" الالكتروني ان الحكومة الكويتية وتحت ذريعة ما اسمته شبكة التجسس التابعة للجمهورية الاسلامية الايرانية، قامت باخراج عدد من الدبلوماسيين الايرانيين من الكويت وقالت انها بصدد اعدام ثلاثة من اعضاء هذه الخلية التي كانت تعمل لحساب ايران! وهو موضوع تم نفيه لكنه يظهر بان الكويتيين يحبذون بشكل واخر تصعيد الاجواء المعادية لايران في المنطقة.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل ان الجمهورية الاسلامية الايرانية هي حقا بحاجة الى التجسس على الكويت وما الخطة الكامنة حقيقة وراء طرح مثل هذا الاتهام الضخم؟

ومن اجل دراسة هذه القضية يجب الانتباه الى النقاط التالية:

1- قضية البحرين: ان القمع العنيف لانتفاضة الشعب البحريني على يد اسرة آل خليفة ذات الاقلية والمحتلين الكويتيين والوهابيين السعوديين ومرتزقة آل نهيان والذي اظهر بدوره وحشية هذه الجماعات، كان بحاجة الى طرح مسالة اتهامية وانحرافية. وواضح ان دعم الشعب الايراني الصريح وبالتالي مسؤولي الجمهورية الاسلامية الايرانية لشعب البحرين والتنديد البالغ بالجرائم المرتكبة لاسيما على يد الاحتلال الطوائفي العربي ضد الشعب البحريني الاعزل، لا يستسيغه هؤلاء الاشخاص.

2- العمل في اطار مشروع اكبر: مع اندلاع الثورات الشعبية في البلدان العربية وترسيخ موقع الجمهورية الاسلامية الايرانية وكذلك ياس الغرب من الضغوط الاقتصادية، بدء العمل على مشروع اكبر واشمل يتمثل في الحملة الدعائية ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وبناء على ذلك، فان اخبارا من قبيل اعتراض سفن تنقل موادا محظورة في شرق اسيا، واحتجاز شحنة اسلحة في نيجريا متعلقة بايران واحتجاز سفينة اسحلة في البحر الابيض المتوسط واظهار الطائرات الايرانية من قبل تركيا و... احتلت مقام الصدارة في نشرات الاخبار، فيما اصبحت الحكومة الكويتية وبالتنسيق مع البيت الابيض بصدد مسايرة القضية وممارسة الضغط ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية من هذه الناحية.

3- الهزيمة في المنطقة: ان انهيار نظامي تونس ومصر الديكاتوريين ووصول امواج الثورات الى اليمن وليبيا والبحرين ذكر الانظمة المستبدة والعائلية العربية التي تتحكم برقاب الناس في هذه الدول، بان الدور سيصل اليها آجلا أم عاجلا، ولذلك ومن اجل تبرير اي حركة احتجاجية ضدها وقمعها، يتم طرح المشروع المهترئ والبالي المتمثل بكشف شبكة تجسس تعمل لصالح ايران، الامر الذي يؤكد استثمار ايران الموفق للفرص المتاحة.

4- مواجهة مشروع توسيع العلاقات العربية – الايرانية: ان التيارات صاحبة النفوذ في الهيكليات السياسية بالدول العربية وبتوجيه من اللوبيات الصهيونية والامريكية، بصدد الحد من توسيع العلاقات العربية – الايرانية. ان تصريحات السيد نبيل العربي وزير الخارجية المصري حول اقامة علاقات واسعة مع الجمهورية الاسلامية الايرانية وترحيب المسؤولين الايرانيين بها، القت الذعر والفزع في نفوس هذه الدول – اقرأ السعودية والكيان الصهيوني – من تبلور محور ايران – مصر في المنطقة، لذلك كان من الضروري جدا اثارة تهم ضد ايران تتمثل في مناهضتها للعرب وذلك من اجل الحد من تبلور هكذا تواصل وترابط.

لكن ابعد مما ذكرنا، ثمة قضية اخرى وهي هل ان ايران بحاجة الى التجسس على الكويت؟ ان بلدا صغيرا كالكويت الذي لا تتعدى مساحته واحد على المائة من مساحة ايران، لا يبدو انه يشكل خطرا او جذابية بالنسبة لايران حتى تريد ان تتجسس عليه. ان الكويت التي تعد مليوني نسمة فحسب والمنشغلة بالاحتلال العسكري الامريكي واللعب في ملعب العربية السعودية، لم تراع حقوق الجيرة تجاه جارتها الكبرى فحسب بل انها مارست الشيطنة والازعاج في لعبة الكبار.

ان احدا لم ينس، دعم اسرة آل صباح للنظام البعثي العراقي في عدوانه على ايران وقتل عشرات الالوف من الايرانيين بواسطة الدولارات الكويتية، الا ان ادانة الغزو العراقي للكويت، من قبل ايران ووقوف الشعب الايراني بجانب الشعب الكويتي ومساعدة الكويت على اخماد حرائق ابار النفط وما الى ذلك من دعم قدمته ايران الى الكويت ، يتطلب سلوكا مختلفا عما نشهدة اليوم من هذا البلد.

وتفيد الوثائق والمستندات المؤكدة، بان الحكومة الكويتية والتيار الوهابي القوي فيها، دعمت التيارات المسلحة والانفصالية في ايران وليس قدمت لها المال والمعلومات فحسب بل تولت تنسيق بعض اجتماعاتها، وهذا امر واضح وجلي بالنسبة للجمهورية الاسلامية الايرانية وكما يقال فهو اظهر من الشمس.

والان هل يجب ان تعتب ايران على جارتها الصغيرة التي انكرت الجميل، أم اسرة آل صباح التي تجثم على الثروة النفطية للشعب الكويتي وتحولت الى حصان لمثيري الفتنة الاقليميين والدوليين!

وعلى الرغم من ان الجمهورية الاسلامية الايرانية شهدت وسمعت خلال العقود الثلاثة الماضية الكثير من هذه الالاعيب الصبيانية واحتملت ثماني سنوات من الحرب والحظر، يبدو انه يجب التحدث بلغة مختلفة الى الجيران الصغار لايران في الخليج الفارسي الذين لا يقدرون قيمة واهمية الجيرة بسبب رحابة صدر ايران، وهناك الكثير من الاليات التي يمكن اعتمادها للتعامل مع هذا الجار الناكر للجميل والمتناسي، يعرفها مسؤولو الجمهورية الاسلامية الايرانية افضل من الخبراء والمحللين والشيوخ العرب.

.............................................................................

بلغة مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!..هبت هبوب الجنة وينك يا طلابها ...؟؟؟؟
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
في تصعيد إيراني متواصل نفى الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في مؤتمر صحافي ان يكون لايران شبكة تجسس في الكويت كما اكدت السلطات الكويتية، قائلا ان «هذا التأكيد لا معنى له على الاطلاق».
وقال احمدي نجاد في مؤتمر صحافي «ان هذا التأكيد لا معنى له على الاطلاق (...) ماذا يوجد لدى الكويتيين يمكن ان يجعلنا نرغب في التجسس عليه؟».
................................

اظن ان المخطط اكبر من التجسس ,,كافي لكم نواب في المجلس ... وكافي يجتمعون معكم قبل الانتخابات وبعده في السفارة الصديقة الشقيقة .. دوانية الانذال والخونة..؟؟؟؟؟؟؟

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=101781
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
محمد صباح السالم كناصر المحمد شخصيه ضعيفه .. لايصلح .. الاصلح من وزراء الحكومه هما جابر المبارك واحمد الحمود ..



تحياتي
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
شبكة التجسس
وتساءل هايف اذا كان هناك 3 دبلوماسيين متورطين في قضية شبكة التجسس الكويتية، فما هو دور السفير الايراني من هؤلاء الدبلوماسيين؟ ألا يعني ذلك أن السفير ذاته ضالع في القضية نفسها، والى متى نحن نجامل ايران على حساب أمن الخليج والكويت، مشيراً الى ان ما جعل ايران تستمرىء الى هذه الدرجة هو ضعف دول الخليج العربي، فنحن لدينا شريط ساحلي على الضفة الشرقية من الخليج العربي محتل بالكامل ودول الخليج لم تحرك تجاه قضية الاحواز ساكناً.

........

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=691380&date=05042011
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
05/04/2011عبد الله بن زايد: "حزب الله" لا يستحق هذا الاسم


رفض وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبد الله بن زياد آل نهيان إطلاق مسمى "حزب الله" على هذه المجموعة اللبنانية.
ورداً على سؤال بشأن ارتباطات الحزب بالأنشطة الايرانية التخريبية في دول الخليج, قال الشيخ عبد الله بن زايد, الذي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس التعاون, عقب الاجتماع الاستثنائي, مساء أول من امس, "أتحفظ على استخدام "حزب الله" لهذه العناصر, يمكن أن تسميهم أي حزب لا يعجبني هذا التعبير, ولا أعتقد انهم يستحقون هذا الحزب".
وأضاف ان "ما استجد هو خطوات واضحة, ليس فقط جمع معلومات بل استهداف مواقع حساسة ومدنيين وعسكريين, لا يوجد دولة تحترم قوانينها أو مجموعة دول كدول الخليج يمكن أن تصمت تجاه ذلك", في إشارة إلى ما كشفته المنامة عن تدريب "حزب الله" معارضين بحرينيين لنشر الفوضى في المملكة, وماكشفته الكويت عن جمع شبكة التجسس الايرانية معلومات عن مواقع عسكرية.

...............
http://www.al-seyassah.com/AtricleV...leID/133961/reftab/36/Default.aspx#startframe
 
أعلى