لماذا عندما ننتقد ايران يقولون طائفية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا جماعة ايران دولة ولا دين ومذهب ؟
ورئيس ايران ومرشدها شخصية سياسية عامة ولا رمز مقدس او نبي مرسل .
شسالفة هالاوادم ؟
كل ما ننتقد ايران قالوا لا تثير الطائفية ... اي طائفية آغا ؟
ولما ننتقد رئيس ايران نجاد يقولون لا تثير الطائفية ... اي طائفية آغا ؟
ولما ننتقد المرشد خامنئي يقولون ابعد عن الطائفية .
ولما ننتقد مؤسس ثورتهم النافق خميني ، يقولون لا تصير طائفي ! .
المشكلة ان الحكومة تطاوعهم وتصدقهم ، والله مشكلة صار اي واحد يدعي يخليها طائفية .
يعني بكرة تنتقد الهند ... يقول لك لا تثير الهندوس
يا جماعة اخذوا راحتكم ما بالحمض احد هالايام .. ايران ما تعرف طقاقها وطقتها ببيزة
والله اجبن من الفرس ما شفت ,,, طول تاريخهم كان اعتمادهم على الكثرة العددية في ثوراتهم في حروبهم في كل شيء ... وزيد عليها الكذب الاصلع اللي يعتبر تشعة اعشار دينهم وعشرة اعشار دنياهم ........ز يعني مثل هالبشر ما يبولهم حرب ... قناة فضائية قوية تجيب خبرهم .

de novo

عضو ذهبي
ابشرك خبرهم قرب بذن الله لا والطقه الهمره بتجيهم من شوارعهم وبتشوفهم شلون يذبحون شعبهم عقب ماقصو عليهم وانهبو منهم اموالهم بداعي الخمس

مرت الأيام

عضو فعال
اخوي والله ان سؤالك منطقي ووجيه بمعنى الكلمة وانا اجاوبك

سب ايران والعن الي جاب حكومتها وسياستها والي تبيه قول ....بس لا تتعرض للشيعة وتستهزأ بالمذهب .. وماراح تصير طائفي وراح نحترم رايك بكل حب وتقدير

بو_علي

عضو بلاتيني
انا ما قريا موضوعك. لكن برد على سؤالك. نحن ننتقد إيران. مع ان احنا شيعه. لكن ما هو مرفوض هو نقد إيران و الشيعه معا. و كأن جميع الشيعه عملاء لإيران. هنا نعتبر النقد انه طائفي.

القطبي

عضو مخضرم

سب ايران والعن الي جاب حكومتها وسياستها والي تبيه قول ....بس لا تتعرض للشيعة وتستهزأ بالمذهب .. وماراح تصير طائفي وراح نحترم رايك بكل حب وتقدير

هكذا يكون الإنتقاد الغير طائفي00:إستحسان:

فعلا ان ايران لا تمثل المذهب الشيعي بل اعطت المبرر لمن يريد الإساءة لهذا المذهب حين استغلته سياسيا لبناء دولة عظمى غير منطقيه00

نعم يجب علينا ان لا نتعرض للمذهب الشيعي00
بل يجب علينا ان ننتقد من يريد استغلال المذاهب الدينيه لأهداف سياسيه مما يؤدي لمآسي و تفكك و صراع وووووووووووووووووإلخ00

على الفطره

عضو مميز
بدت التقيا!!!!!!!!!!!

ضاعت الطاسه وبدت التقيا;)

شنوا هالتشابه بين انتقاد ايران وانتقاد اسرائيل!!!!!!

اذا تكلمت على اسرائيل تقوم عليك الدنيا كلها

واذا انتقد ايران قاموا الشيعه عليك من كل حدب وصوب

وسكتت اسرائيل ولم تتكلم او تفعل اي شي طيلت غوغاء الشيعه بالبحرين

وعندما تحرك القانون وسكتوا في جحورهم بدأ الناس تتكلم عن اوضاع ايران تحرك اليهود وضربوا غزة

ياليت تفسرون هالتوقيت لي

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
اللي يقولون طائفية عند انتقد إيران هما قسمين لا ثالث لهما..

1/ أما رافضي أو هواه إيراني وهذا مالنا شرهه عليه..يفترض كتم صوته بأي طريقة..

2/ أما القسم الثاني للأسف منا وفينا لكنه يتميز عنا أنه يرضي بالذل والمهونه خوفاً أن يجرح إيران حتى لا تحصل حرب وبما أنه دجاجة صقعا وقت الحرب فهو يريد أن يعيش حياة النعامه على المواجهة..
عادي عنده إيران تصرح بكل قوة وتضع أصابعها في عيونه وهو يقول ما تقصد وخلنا نتجنب الرد
عليه حتى لانشعل الطائفية ..
وهذا النوع للأسف قد إستعصى علاجه على العرب فالافضل دفنه وهو حي ((همه بالقبور ولا همه بالصدور))

كلامي مبني على ردود بعض الاعضاء في أحداث البحرين الاخيرة....

القطبي

عضو مخضرم

ايران لا تمثل المذهب الشيعي 00
و لذلك ارى ان هذا الرآي ليس به تقيأ00

انتقد سياستها التي سوف تؤدي للجحيم للمنطقه00
انتقد تدخلها المرفوض بشؤون الدول المجاوره00

اما انتقاد المذهب الشيعي و الإستهزاء بإتباعه00
فهذا الأمر مرفوض لأنه يؤدي لتأجيج الفتن الطائفيه المنبوذه مما يؤدي لقطع اواصر المجتمع و تفككه00

جمـوح الخيل

عضو مخضرم

فهذا الأمر مرفوض لأنه يؤدي لتأجيج الفتن الطائفيه المنبوذه مما يؤدي لقطع اواصر المجتمع و تفككه00

سبحان الله إذن لماذا ترون أن السعودية تمثل المذهب الوهابي على قولتكم...

طيب سياسة حزب الله..بشار الاسد..ما تمثل الشيعه؟؟!!

مرت الأيام

عضو فعال

طاست شنو الي ضاعت بس اخااف طالب لبن

حبيبي تقية من منو مع احترامي للجميع انا قناعتي وراايي ما اغيره لو على قص رقبتي

لكن العقل والحكمة مطلوبة ...تبيني احارب اصدقائي وجيراني وربعي واهلي وووووو.....وبعدين ؟؟

القطبي

عضو مخضرم
سبحان الله إذن لماذا ترون أن السعودية تمثل المذهب الوهابي على قولتكم...

طيب سياسة حزب الله..بشار الاسد..ما تمثل الشيعه؟؟!!

اخي الفاضل00
القطبي مسلم و مذهب اجداده حنبلي +قبلي 00:cool:

فهل كل من لا يؤيدكم يعتبر شيعي00؟!!:eek:

لابد من تصحيح المفاهيم00
حتى نجد العلاج و الخلاص000

و سلامتك:D

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
اخي الفاضل00
القطبي مسلم و مذهب اجداده حنبلي +قبلي 00:cool:

فهل كل من لا يؤيدكم يعتبر شيعي00؟!!:eek:

لابد من تصحيح المفاهيم00
حتى نجد العلاج و الخلاص000

و سلامتك:D

إذن أرجع لتعليقي بالصفحه الاولى لهذا الموضوع وصنف نفسك:إستنكار:

القطبي

عضو مخضرم
إذن أرجع لتعليقي بالصفحه الاولى لهذا الموضوع وصنف نفسك:إستنكار:

التصنيف مرفوض 00
فليس كل من يطرح رآيا مخالفا لتوجهاتك يعتبر ايراني او شيعي او ارتضى بالذل و المهانه00؟!!:mad:

فلابد من احترام الآراء و مناقشتها بدلا من محاولات القمع و الإرهاب الفكري الذي يخدم اجندات نحن لا ندركها00:cool:

فلنجعل الهند مثالا لنا00
بدلا من دعوات الإقصاء و القمع و الإرهاب الفكري00

سيف علي

عضو فعال
أقسم بالله أن إيران كدولة ما تهمني ولكن لا أرضي أن يتعرض أحد لمذهبي بالإستهزاء نعم أتقبل النقد ولاكن دون تجريح .

مشكلتم أنكم تعتبرون جميع الشيعة موالون لإيران وهذا أكبر تجني علينا كشيعة يعني هل تتوقعون بأن لو حصل إعتداء على الكويت من قبل إيران بأنني سوف أقف مع إيران ضد شعبي ومستقبل أبنائي ونحن نعلم بأن إيران ليست دولة معصومة .

ابو حمود

عضو بلاتيني

انا معك بهذا الرأي هالمرة وكلامك صحيح

إيران شيء والشيعة العرب شيء آخر

لكن لا تنسى إن فيه كثير من الشيعة العرب يتعاطفون مع إيران حتى

ولو كانت على باطل وكانت غلطانه من منطلق الطائفية

دباس

عضو بلاتيني
انا ما قريا موضوعك. لكن برد على سؤالك. نحن ننتقد إيران. مع ان احنا شيعه. لكن ما هو مرفوض هو نقد إيران و الشيعه معا. و كأن جميع الشيعه عملاء لإيران. هنا نعتبر النقد انه طائفي.

يا ابو علي - حشرنا الله و اياك مع علي رضي الله عنه والصحابه والنبيين والشهداء - امين
خلنا مباشرين - لا انا اعرفك ولا انت تعرفني - يعني بلا تقيه ولا لف ولا دوران
ما تشوف ان تدخل ايران في البحرين والخليج عامه امر سياسي ، توسعي ، يستخدم فيه الشيعه ؟
والا ما دخل شيعة الكويت ونوابهم فيما يحصل في البحرين بعد انكشاف الموضوع كله ورفع الشعارات من اول يوم وخصوصا شعار الشعب يريد اسقاط النظام والطلب قبل الاعتصامات بلبس الاكفان البيضاء او السواد لتمييزهم عن غيرهم ؟
ثم ما دخل المدرسي وقناة اهل البيت فيما يحصل بين البحرينيين ؟
ما دخل حزب الله وحسن نصرالله فيما يحصل في البحرين ؟
ما دخل قناة العالم وقناة المنار ؟
ما دخل محمود حيدر وقناته العداله و صحفه وخدماته الاخباريه ؟
ثم ما دخل العراق فيما يحصل في الخليج وخصوصا التجمع الاخير بحضور عبدالحميد دشتي ؟
ثم ما دخل نواب مجلس الامه الكويتيين فيما يحصل في البحرين وخصوصا صالح عاشور وعدنان عبدالصمد ؟

اخيرا لماذا نستنكر دخول قوات درع الجزيره لدوله عضو في مجلس التعاون ولا نستنكر تصريحات وزارة الخارجيه الايرانيه ومسئوليها والمسئولين الايرانيين الاخرين حتى وصل الامر لطلب الخارجيه الايرانيه من الامم المتحده التدخل في البحرين ؟

يا سيدي هل تدخل السنه او العرب عموما فيما يحصل في ايران من مذابح في الاحواز ومناطق السنة عموما ؟
هل طلب احد من العرب التدخل لنصرة السنة في ايران او المطالبه بحقوقهم في دوله طائفيه من الدرجة الاولى حتى تم تصنيف مذهبها في دستورها ؟

لماذا يفزع كل هؤلاء الشيعه من بلدان مختلفه في دوله عضو في مجلس التعاون ويتدخلوا في شؤؤونها ؟
ما الذي اجبر صالح عاشور على زيارة الدوار الا البعد الطائفي ؟
هل يجوز ان يأتي نائب امه او شيخ دين من بلد اخر لتجمعات شباب السور مثلا ويحرضهم على دولتهم مع الوعد بدعمهم ماليا واعلاميا ومعنويا ؟

اجب على هذه الاسئله وستجد السالفه عمياء ومالها عيون
اخيرا يا ليتك تشوف المعجم وتخبرنا عن معنى الطائفه ؟
وهل اهل السنة والجماعه طائفه ؟
اما هم البحر الذي تتفرع منه بعض الخلجان الصغيره التي لا تؤثر في مياة البحر ولا جريانه

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
أقسم بالله أن إيران كدولة ما تهمني ولا كن لا أرضي أن يتعرض أحد لمذهبي بالإستهزاء نعم أتقبل النقد ولاكن دون تجريح .

مشكلتم أنكم تعتبرون جميع الشيعة موالون لإيران وهذا أكبر تجني علينا كشيعة يعني هل تتوقعون بأن لو حصل إعتداء على الكويت من قبل إيران بأنني سوف أقف مع إيران ضد شعبي ومستقبل أبنائي ونحن نعلم بأن إيران ليست دولة معصومة .

حتى لو إيران ماتهم كل الشيعه لكن المذهب الذي يحرض معتنقيه على ألحق
الاذى بكافة أشكاله لنا يجب أن يقمع ...

القطبي

عضو مخضرم
أقسم بالله أن إيران كدولة ما تهمني ولا كن لا أرضي أن يتعرض أحد لمذهبي بالإستهزاء نعم أتقبل النقد ولاكن دون تجريح .

و كذلك انا لا يهمني لا ايران و لا غيرها00
فقط الذي يهمني الكويت 00:وردة::قلب:

و نحن كشعب كويتي لابد لنا من التعايش و احترام الآراء حتى تستقر امور الأجيال القادمه مما يؤدي لرفاهيتهم و رخائهم00

و ليس من مصلحتنا تأجيج الفتن و الغنصري00
لأنها هذا الأمر سيخدم الإجندات الخارجيه المملوءه بالحقد و الكراهيه و القمع و التسلط000

أعلى