الرياضي علاء حبيل يوضح اسباب تضامنه مع المتضاهرين..وطبعا عذر اقبح من ذنب

Bo AhMaD

عضو ذهبي
أثار جدلاً واسعاً إثر ذهابه إلى الدوار .. حبيل يبرر موقفه في حوار مع الأيام الرياضي:


الايام : تقول أنك أتيت هنا لتوضيح بعض المواقف، فما هي تلك الأمور التي تريد توضيحها؟
حبيل: أهم ما أريد توضيحه في البداية للناس عدم الخلط بين الرياضة والسياسة، وأولها الأحداث التي مرت بها البحرين وبحكم أنني رياضي وتخصصي الرياضة فواجب علي الوقوف مع أي شخص في البلد في الرياضة وهو تخصصي والذي أعرفه.
الايام : لكن الناس رأتك في الدوار هل كان لك موقف سياسي؟
حبيل: هذا ما أريد أن أوضحه الآن وموقفي ليس سياسي بل رياضي.. اتصلوا بي وقالوا أن هناك مسيرة في الدوار تخص الرياضيين لمساندة الشعب البحريني وجلالة الملك وولي العهد لم يكونوا راضين على ما حصل في البداية في الدوار ووزير الداخلية أيضاً، وقالوا أنها مسيرة تضامنية تتكون من جميع الفئات،
الايام : أنت ألقيت بياناً في الدوار؟
حبيل: لم يكن معروفا أساساً من هو الذي سيلقي البيان، وقالوا لماذا لا تدعون علاء لأن لديه خبرة ويجيد التحدث، فجاءوا لي وقالوا لي أنهم لديهم كلمة لا تفرق بل تجمع بين الناس.
وتساءلت: هل يوجد في الكلمة أية إساءة لأي رمز من البلد من القيادة السياسية أو العلماء أو الشعب، فأجابوني بأنها كلمة خالية من تلك الامور،

الايام : لكن أريد أن أسألك سؤالا ردا على ما قلته بعدم خلط السياسة مع الرياضة، حضورك في الدوار ألم يكن سياسيا؟
حبيل: لا لم يكن سياسيا.

الايام : لكن الدوار كان يطالب بإسقاط النظام؟
حبيل: ما لي شغل باللي يقوله غيري وليس لدي سيطرة على الجميع..

الايام : بعض الفئات بالدوار نادت بهذا الشعار ونادت بشعارات مسيئة للقيادة، فهل كنت أنت مشارك في تلك المسيرات؟
حبيل: أنا لم أذهب ولا لمسيرة للعلم فقط، كما أنني لم أذهب للدوار بكثرة، بل كانت زياراتي متقطعة، كما أن حضوري هناك لا يتجاوز الساعة أو الساعتين، ولا بد أن يعرف الجميع أن علاء حبيل ليس ملك نفسه كما هو حال بقية اللاعبين كسالمين وسلمان عيسى وطلال يوسف.

الايام : أنت كرياضي شاركت، لماذا بقية اللاعبين لم يشاركوا؟
حبيل: لا أعلم لأنها وجهة نظرهم..

الايام : إذا أنت شاركت بموقف سياسي..
حبيل: لا ليس بموقف سياسي، لا بد أن تفرق بين السياسة والرياضة، وأنا مثلت مملكة البحرين كمحلل رياضي كواجهة رياضية ولا تنسى أنني موظف في وزارة الداخلية، وعلى هذا فإنني مستحيل أن أسيء لأحد، وأنا أعلم أن وزير الداخلية من العائلة الحاكمة كما أن الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد من العائلة الحاكمة، والشيخ عبدالله بن خالد رئيس نادي الرفاع من العائلة الحاكمة..
الايام : لكن اليوم الجمهور الرياضي يسأل، علاء حبيل والذي رعته الدولة ولم تقصر معه، يذهب للدوار، ويطالب بإسقاط النظام؟
حبيل: لم أرفع هذا الشعار وأتحدى أي شخص أن يأتيني بذلك.

الايام : إذا ما هي مطالبك بالدوار؟
حبيل: لم تكن لدي مطالب، أنا حالي من حال الشعب، الشعب كانت له مطالب معيشية وهي حق مشروع للجميع، وأنا عند ذهابي للدوار لم أكن لأطالب بأي شيء للعلم فقط، وكان ذهابي للدوار تضامناً مع الشعب من وجهة رياضية لا سياسية، وجميع فئات الشعب لم يكن راض بما حصل سواء كان سنيا أو شيعياً

الايام : لماذا لم يوضح علاء حبيل وجهة نظره إلا في وقت متأخر؟
حبيل: أنا أوضحت وجهة نظري من قبل، ولكن لم أوضحها في الصحف، كانت الأمور سيئة جدا لخوف الجميع الخروج من منازلهم.
وهناك أمر آخر وهو خطأ وهو أن الشيعي يكره السني والسني يكره الشيعي وهذه فتن كثيرة حدثت للأسف،

الايام : إذا ما هو رأيك في المطالبة بإسقاط النظام؟
حبيل: هذا السؤال لست مختصاً به، السياسيون هم من يجيبوا على ذلك، أنا شخص لا أفهم في السياسة.

الايام : هذه القيادة التي نحن تحت ظلها..
حبيل: لا لا أستطيع أن أضرها بشيء أو أن أطالب بإسقاطها لأنني تشرفت بخدمة البلد.

الايام : لكن أجبني بصراحة، هل تقبل بإسقاط نظام؟
حبيل: لا.

الايام : هناك من يسيء لصور القيادة، ما هو رأيك في ذلك؟
حبيل: أسئلتك دائما سياسية وأنا رياضي.

الايام : أنت الآن لم تخرج وتمثل البحرين، هل ترضى بشخص يسيء لصورة القيادة؟
حبيل: أنا لا أوافق على هذا الأمر.

الايام : طبيعي كمواطن بحريني هل ترضى بذلك؟
حبيل: طبيعي كمواطن بحريني لا أقبل.

الايام : أنت كشخص ذهبت للدوار، هل رأيت تحديداً صورا لرئيس الوزراء تم الإساءة إليها؟
حبيل: من أي ناحية؟

الايام : من كل النواحي، كانت الصور في كل مكان، أنت وجودك هناك ألا يعني أنك متضامن مع هذه الأمور؟
حبيل: أولاً أنا شيعي ولا بد أن أذهب للدوار حتى لا يكون يفهم موقفي خطأ من أصدقائي الشيعة.

الايام : أنت كرياضي حضرت إلى الدوار وكانت هناك ممارسات خاطئة، ولا ينكر أحد وجود بعض المطالب المشروعة، أنت كرياضي، ألم تقم بتصحيح مسار تلك الأمور الخاطئة؟
تقول أنك أتيت هنا لتوضيح بعض المواقف، فما هي تلك الأمور التي تريد توضيحها؟
حبيل: أهم ما أريد توضيحه في البداية للناس عدم الخلط بين الرياضة والسياسة، وأولها الأحداث التي مرت بها البحرين وبحكم أنني رياضي وتخصصي الرياضة فواجب علي الوقوف مع أي شخص في البلد في الرياضة وهو تخصصي والذي أعرفه.



344283.gif



الأيام: لكن الناس رأتك في الدوار هل كان لك موقف سياسي؟
حبيل: هذا ما أريد أن أوضحه الآن وموقفي ليس سياسي بل رياضي.. اتصلوا فيني وقالوا أن هناك مسيرة في الدوار تخص الرياضيين لمساندة الشعب البحريني وجلالة الملك وولي العهد لم يكونوا راضين على ما حصل في البداية في الدوار ووزير الداخلية أيضاً، وقالوا أنها مسيرة تضامنية تتكون من جميع الفئات، وكلموني عبر الهاتف أنها مسيرة للجميع تعبر عن الوحدة الوطنية، وقلت لهم ليست لدي مشكلة ووافقت، بالرغم من أنني كنت مشغول.

الأيام: أنت ألقيت بياناً في الدوار؟
حبيل: لم يكن معروفا أساساً من هو الذي سيلقي البيان، وقالوا لماذا لا تدعون علاء لأن لديه خبرة ويجيد التحدث، فجاءوا لي وقالوا لي أنهم لديهم كلمة لا تفرق بل تجمع بين الناس.
وتساءلت: هل يوجد في الكلمة أية إساءة لأي رمز من البلد من القيادة السياسية أو العلماء أو الشعب، فأجابوني بأنها كلمة خالية من تلك الامور،

الأيام: لكن أريد أن أسألك سؤالا ردا على ما قلته بعدم خلط السياسة مع الرياضة، حضورك في الدوار ألم يكن سياسيا؟
حبيل: لا لم يكن سياسيا.

الأيام: لكن الدوار كان يطالب بإسقاط النظام؟
حبيل: ما لي شغل باللي يقوله غيري وليس لدي سيطرة على الجميع..

الأيام: بعض الفئات بالدوار نادت بهذا الشعار ونادت بشعارات مسيئة للقيادة، فهل كنت أنت مشارك في تلك المسيرات؟
حبيل: أنا لم أذهب ولا لمسيرة للعلم فقط، كما أنني لم أذهب للدوار بكثرة، بل كانت زياراتي متقطعة، كما أن حضوري هناك لا يتجاوز الساعة أو الساعتين، ولا بد أن يعرف الجميع أن علاء حبيل ليس ملك نفسه كما هو حال بقية اللاعبين كسالمين وسلمان عيسى وطلال يوسف.

الأيام: أنت كرياضي شاركت، لماذا بقية اللاعبين لم يشاركوا؟
حبيل: لا أعلم لأنها وجهة نظرهم..

الأيام: إذا أنت شاركت بموقف سياسي..
حبيل: لا ليس بموقف سياسي، لا بد أن تفرق بين السياسة والرياضة، وأنا مثلت مملكة البحرين كمحلل رياضي كواجهة رياضية ولا تنسى أنني موظف في وزارة الداخلية، وعلى هذا فإنني مستحيل أن أسيء لأحد، وأنا أعلم أن وزير الداخلية من العائلة الحاكمة كما أن الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد من العائلة الحاكمة، والشيخ عبدالله بن خالد رئيس نادي الرفاع من العائلة الحاكمة..

الأيام: لكن اليوم الجمهور الرياضي يسأل، علاء حبيل والذي رعته الدولة ولم تقصر معه، يذهب للدوار، ويطالب بإسقاط النظام؟
حبيل: لم أرفع هذا الشعار وأتحدى أي شخص أن يأتيني بذلك.

الأيام: إذا ما هي مطالبك بالدوار؟
حبيل: لم تكن لدي مطالب، أنا حالي من حال الشعب، الشعب كانت له مطالب معيشية وهي حق مشروع للجميع، وأنا عند ذهابي للدوار لم أكن لأطالب بأي شيء للعلم فقط، وكان ذهابي للدوار تضامناً مع الشعب من وجهة رياضية لا سياسية، وجميع فئات الشعب لم يكن راض بما حصل سواء كان سينيا أو شيعيا

الأيام: لماذا لم يوضح علاء حبيل وجهة نظره إلا في وقت متأخر؟
حبيل: أنا أوضحت وجهة نظري من قبل، ولكن لم أوضحها في الصحف، كانت الأمور سيئة جدا لخوف الجميع الخروج من منازلهم.

الأيام: إذا ما هو رأيك في المطالبة بإسقاط النظام؟
حبيل: هذا السؤال لست مختصاً به، السياسيون هم من يجيبوا على ذلك، أنا شخص لا أفهم في السياسة.

الأيام: هذه القيادة التي نحن تحت ظلها..
حبيل: لا لا أستطيع أن أضرها بشيء أو أن أطالب بإسقاطها لأنني تشرفت بخدمة البلد.

الأيام: لكن أجبني بصراحة، هل تقبل بإسقاط نظام؟
حبيل: لا.

الأيام: هناك من يسيء لصور القيادة، ما هو رأيك في ذلك؟
حبيل: أسئلتك دائما سياسية وأنا رياضي.

الأيام: أنت الآن لم تخرج وتمثل البحرين، هل ترضى بشخص يسيء لصورة القيادة؟
حبيل: أنا لا أوافق على هذا الأمر.

الأيام: طبيعي كمواطن بحريني هل ترضى بذلك؟
حبيل: طبيعي كمواطن بحريني لا أقبل.

الأيام: أنت كشخص ذهبت للدوار، هل رأيت تحديداً صورا لرئيس الوزراء تم الإساءة إليها؟
حبيل: من أي ناحية؟
الأيام: من كل النواحي، كانت الصور في كل مكان، أنت وجودك هناك ألا يعني أنك متضامن مع هذه الأمور؟
حبيل: أولاً أنا شيعي ولا بد أن أذهب للدوار حتى لا يكون يفهم موقفي خاطئا من أصدقائي الشيعة.

الأيام: أنت كرياضي حضرت الدوار كانت هناك ممارسات خاطئة، ولا ينكر أحد وجود بعض المطالب المشروعة، أنت كرياضي، ألم تقم بتصحيح مسار تلك الأمور الخاطئة؟
حبيل: أنا شخص واحد لا أستطيع فعل شيء، كما أن ذهابي للدوار لم يكن لافتاً أو بكثرة، فقد كانت متقطعة، كما أنني أؤكد عدم ذهابي لأي من المسيرات كوني بعيدا عن السياسة واهتماماتي فقط رياضية.

الأيام: أنت ذهبت للدوار تضامناً مع الشعب، هناك فئة من الشعب أيضا كانت موجودة عند الفاتح؟
حبيل: سأصل بكلامي إلى هذه النقطة.

الأيام : هل ذهبت للفاتح؟
حبيل: نعم، كنت ذاهباً إلى هناك، ولكن لكثرة الازدحام اضطررت أن أقف أمام إشارات أم الحصم، الجميع شاهد الازدحام، وأنا لا بد أن أكون حاضراً هنا وهناك.

الأيام : لكنك لم تكن متضامناً معهم؟
حبيل: لماذا لم أكن متضامناً مع من كانوا في الفاتح، أنا الآن أدعوا للوحدة الوطنية من الأخوة الشيعة والسنة، كما أنني مستعد إذا كانت هناك أي مسيرة رياضية مع إخواننا السنة أن أقوم بالذهاب وحتى إلقاء كلمة على شرط أن تكون رياضية وليس لي علاقة بأي موضوع آخر.

الأيام : مثلما كان لمن في الدوار مطالب وقمت بالتضامن معهم، فأيضاً من كان عند الفاتح لديهم مطالب، لماذا لم تقم بالتضامن معهم؟
حبيل: لم تكن هناك دعوة موجهة لي، كما لم تكن هناك فعالية تخص الرياضيين كما حدث في الدوار.

الأيام : لكن ذهابك للدوار كان غرضه سياسي؟
حبيل: لم يكن سياسيا.
الأيام : حسن مشيمع طرح فكرة قيام جمهورية في الدوار..
حبيل: أنا لا أفهم في السياسة، ولكن اسأل وأنا سأحاول الإجابة عليك..

الأيام : قيام جمهورية يعني هدم النظام وإعادة بناء شيء آخر غير البحرين، وهذه الامور حدثت في الدوار؟
حبيل: عند ذهابي للدوار لا أذهب عند المسرح، وأنا رأيت المسرح فقط مرة واحدة عند إلقائي الكلمة.

الأيام : كمواطن عادي ما رأيك في مشيمع؟
حبيل: أنا لا أعلم في مواضيع السياسة لأنني لست متابعاً لها.

الأيام : ما رأيك في شخص يسقط رموز البلد كما فعله مشيمع؟
حبيل: أنا ليس لي علاقة بما يقوله غيري لأنني لا أتحكم بالآخرين وهم مسؤولين عن كلامهم، وإجابتي عن مشميع سوف تخلق الكثير من الإشكالية عند إجابتي عليك ولكن عن نفسي أنا شخصيا كعلاء حبيل لم أؤيد بإسقاط النظام.

الأيام : إذاً ماذا تقول للشخص الذي يفعل ذلك، رأيت شخص وقام بحمل صور القيادة وأساء إليها علناً، ماذا تقول له؟
حبيل: إذا كان شخص عادي يقوم بذلك الفعل يمكنني أن أكلمه، ولكن إذا كان من شخصية دينية أو غيرها من السياسيين لا أستطيع أن أكلمه. أنا أتيت الأيام لأوضح وجهة نظري،

الأيام : لكن الناس فهمو أمراً آخر بذهابك للدوار؟
حبيل: هناك بعض الإخوان من السنة عتبوا عليّ، كما أن بعض المنتديات لم تفهمني بالصورة الصحيحة لأنهم لم يعاشروني أو يعرفوا من هو علاء حبيل، وأنا حاولت أن أكون ممسكاً العصا من الوسط، ولم أكن لأنحاز لأي طرف على حساب الطرف الآخر.

182263_10150139099808072_203200448071_7937656_7413802_n.jpg


الأيام: يقولون أن الحركة كانت سلمية، لكن هناك أحداث هل ترى أنها فعلاً كانت سلمية؟
حبيل: من أي ناحية؟

الأيام : من كل النواحي، هل كانت هناك سلمية من كل الأطراف، بصورة أوضح، ما هو رأيك في دهس رجال الأمن؟ وهناك «عمال آسيويين» تم جرجرتهم للسلمانية، هل تسمي تلك سلمية؟
حبيل: لا أستطيع الحكم على ذلك لأنني رأيت الطرفين.

الأيام : بغض النظر عن الطرف الثاني، ما هو رأيك فيما نقله تلفزيون البحرين؟
حبيل: لا بد عليك أن تنظر للطرفين.
الأيام: نحن ننظر للطرفين، وتم تقديم العزاء لكل مواطن خسرناه في الأحداث.
حبيل: إذا كان حقيقة ما حدث فإنه ليس سلمي، ثانياً لا بد أن نعرف من الذي فعل هذه الأمور أولاً.

الأيام: السلمانية كانت محتلة، وكانت هناك أمور كثيرة قد حصلت فهل أنت مؤيد لها؟
حبيل: أنا عملت في السلمانية وأعرفها جيدا.

الأيام : لكن ما حصل من أمور كانت في ظل احتلال هذا المكان، هل تسميها سلمية.
حبيل: أنا أقول نقلاً على ما جاء في تلفزيون البحرين، ويجب كتابة هذا الأمر، أنه إذا كان الأمر نقلاً من تلفزيون البحرين فإنها أمور غير سلمية.

الأيام : ودهس رجل الأمن؟
حبيل: إذا كان فعلا رجل أمن تم دهسه فإنه عمل غير سلمي، ولكن إذا كان غير رجل الأمن فإنه أيضا عمل غير مقبول.

الأيام : أنت تشكك في صحة ما حصل إذن؟
حبيل: أنا لا أشكك، انا رأيت الطرفين، ولا أستطيع الحكم، ولا أريد أن أدخل في مثل هذه الأمور، أؤكد أننا كرياضيين لا ندخل في مثل هذه الأمور.
الأيام : إذا أنت تقول أنك لا تفهم في السياسة، فلماذا شاركت في الدوار؟
حبيل: أنا لم أشارك بشكل سياسي بل ذهبت بدعوة رياضية على أساس فعالية رياضية، ولم أشارك في أي فعالية أخرى وأتحدى أي شخص أن يقول غير ذلك، أو أنني رفعت صورة لأحدة رموز القيادة وقد أسأت لهم.

الأيام : إذا أنت تحترم القيادة؟
حبيل: نعم أحترم القيادة، وهو واجب علي.

الأيام : ماذا تحب ككلمة أخيرة أن توجهها للشعب البحريني والجماهير الرياضية خاصة؟
حبيل: أنا رياضي وليس بسياسي ولا أفهم شيئاً في السياسة.. أتمنى من الجميع أن لا يفهمني أنني عندما وقفت في الدوار أنني أكره البلد أو الشعب أو الحكومة.

الأيام: هناك من يقول أنك تقول هذا الكلام خوفاً من عدم دعم الدولة لك؟
حبيل: الدولة لم تقصر معي، ولكن لا نريد الخلط بين الرياضة والسياسة، فلو على سبيل المثال رأينا محمد سالمين في مسيرة رياضية نظمها تجمع الفاتح فإنهم سيشاركون،

الأيام: لكنك ذهبت فقط للدوار ولم تذهب للفاتح؟
حبيل: الدوار نظم مسيرة للرياضيين وأنا ذهبت كرياضي، ولكن الفاتح لم تاتي دعوة منه حتى أذهب إليه.

الأيام : هل تؤيد دعوات إسقاط النظام؟
حبيل: لا

الأيام : هل تؤيد الإساءة للرموز؟
حبيل: لا

الأيام : هل ما حصل في البحرين من حركات يعتبر سلمية؟
حبيل: نعم، ولا ..

الأيام : هل تعتبر دهس رجال الأمن صحيح؟
حبيل: غير مقبول من الطرفين.

الأيام : هل أجبرت الدولة على استخدام الحل الأمني؟
حبيل: لا أستطيع الإجابة على ذلك، لأن هناك طرفين في الموضوع.

الأيام : هل تود توجيه كلمة أخيرة؟
حبيل: التأكيد على ضرورة التفريق بين السياسة والرياضة، وعدم معرفة الأمور من سطحها على أنني اكره طائفة معينة... كما أتمنى أن تنتهي هذه الأمور بطريقة حضارية.
المصــــدر
http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=73870


التعلــيق
1. يعني ما تعرف تطلع بالتلفزيون حزت الاحداثاو تطلع عن النت او على الجرايد تدافع عن تاج راسك آل خليفه
2. اذا انت رياضي ومو سياسي ليش راز وجهك بدوار !!
3. ياكثر الحين الجبنااء اللي راح يطلعون ويبرورون موقفهم معرفيين متقلبين الوجه وناكرين للجميل
:)
 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
كل كلامه السياسه ماله علاقة بالرياضة...ايه هين أنتم الواحد يجي على أنه يغسل سيارات
وهو من كبار المخابرات الايرانية..

بعدين هو مستحي عن كلمه يبي يقوله بس خايف الدجاجه
أنا أقوله عنك ياعلاء ...علاء مؤيد لإسقاط نظام البحرين
لكن التقيه تفرض عليه هذه الردود...
 

:0: عطر :0:

عضو مميز
أجاباته لاتخلو من الخبث المجوسي

هم جميعم كذلك .. الذي يقولونه غير مايبطنونه وتخفيه صدورهم

وهذا المخلوق التقيه لاعبه في مخه العفن ,,
 

عمر6789

عضو مميز
لاتهاون مع هؤلاءالجبناء ويجب ان ينال عقابه ويجب على الانديه الخليجيه عدم التعاقد مع أي لاعب خائن وموالي لايران ويجب ان لانعطيهم الفرص لتبرير موقفهم حتى لو طلبوا هم ذلك ويجب ان يعتذروا رسميا وعلني وبعد ذلك نقضبهم الباب الى ايران .​
 


الايام : لكن الدوار كان يطالب بإسقاط النظام؟
حبيل: ما لي شغل باللي يقوله غيري وليس لدي سيطرة على الجميع..


اذا مالك شغل فيهم ليش واقف معاهم

اذا ما كنت مؤيد لمطالبهم ليش واقف معاهم :D

سبحان الله الروافض من اجبن خلق الله


 

القيادي

عضو فعال
حتى الإمعه سوف يفهم اي طرف ينحاز هذا اللاعب البريئ ومن الواضح انه يحاول ان يفهم الجميع بأنه مغرر به .
 

بشاركو

عضو بلاتيني
لقد انكشفت اقنعة الشيعة في البحرين و في الكويت سابق تجربة من التفجيرات و اجتماع الشيعة في السفارة الايرانية
الشيعة لا عهد لهم و لا امان
العلويون في سوريا اقلية لكن من غباء اهل السنة و من باب الوطنية و عدم التشكيك في العلويون تسبب هذا الاهمال الي نمو الخطر من العلويون و ادى ذلك الي ان اختطف العلويون الحكم في سوريا و تعرض اهل السنة للقتل في مجازر حماة وحلب و درعا والمعتقلات والسجون تعج باهل السنة في سوريا ان مخطط الشيعة في البحرين سيتم نقله الي الكويت لان للشيعة في الكويت نفوذ و سيطرة اقتصادية و اعلامية و يتواجدون في كافة الوزارات اضافة الي مسؤلين كبار يوفرون المساندة للشيعة .
قبل الغزو العراقي قلنا انها سحابة صيف و تم احتلال الكويت في ساعات معدودة لقد راينا الخلايا النائمة التي استيقظت في البحرين و اغلقت الشوراع و قطعت الطرق و توجهت لقصر الملك لولا دخول درع الجزيرة اما في الكويت سترى ان خطتهم سيتم تنفيذها بسيطرة اكبر لان للشيعة في الكويت نفوذ اكبر و راينا العصيان المدني الذي قام به الشيعة لتعطيل المؤسسات الحكومية و راينا القتل الذي تعرض له اهل السنة في البحرين و ذلك تكرار لاجرام الشيعة في العراق ضد اهل السنة و الكويت ضمن اجندة ايران .
فالكويت تهاونت في تقدير خطورة تهديد العراق و قالت سحابة صيف و اذا بساعات معدودة تحتل العراق الكويت هكذا الاهمال اضاع بلدنا لولا الله سبحانه و وقوف السعودية و الوضع في الكويت مهيئي للشيعة ان يعيدوا تجربة البحرين فلا تستبعد شيء في السياسة هل كنا نتوقع غزو العراق للكويت هل توقعنا سقوط حسني مبارك لا فلا تستبعد ان تاتي اشارة من ايران لتقوم الخلايا النائمة و الشبكات التجسسية و المنتسبين لحزب الله الايراني فرع الكويت و اذناب ايران و يقلبوا الكويت راس على عقب كما فعلوا في البحرين لولا تقدم قوات درع الجزيرة و الشيعة الان يحاولون عزل الكويت عن عمقها الاستراتيجي السعودية بالطعن في السعودية حتى تتوتر العلاقات و تنفصل حتى اذا دقت ساعة الصفر نفذ الشيعة مخطط ابتلاع الكويت لتقول السعودية فخار يكسر بعضه حذرناك يا كويت من الشيعة و سكتي عن اجرامهم فلم تتعلم الكويت الدرس من الغزو العراقي وان التهديد الامني لا يتساهل به لكن نقول لعلها سحابة صيف مرة اخرى
الشيعة رفعوا الاعلام الايراني و اعلام حزب الله و لطميات في المدارس
ان ما حدث في البحرين و سقوط الاقنعة عن الشيعة و ظهور حقدهم على اهل السنة وراينا كيف قتل الشرطي و تم دهسه و مثلوا في جثته دليل حقدهم العميق و ضربوا مرضى اهل السنة و حولوا سيارات الاسعاف الي سجون متنقلة فالشيعة بين ليلة و اخرى ظهر و جه الشيعة الحقيقي حتى ان احد الشيعة من المقربين للملك وكان يلقب شاعر الملك و كان يمدح بالقصائد الطوال و تم تعيينه عضو في مجلس الشورى لكن في ظل الازمة التي كشفت حقيقة الشيعة قام بالاستقالة من مجلس الشورى و كتب هحاء ضد الملك لانهم اعتقدوا ان خطة الشيعة في الانقلاب على حكومة البحرين شارفت على النجاح و لذلك راينا الاجرام الشيعي ضد اهل السنة في البحرين كما رايناه في العراق ضد اهل السنة من قتل و تعذيب و تمثيل في الجثث و لقد راينا وقفة الشيعة في الكويت مع شيعة البحرين لانهم كانوا ياملون ان ما يتحقق في البحرين سيتم تطبيقه في الكويت و الكويت مؤهلة ان تسقط لان للشيعة سيطرة على الاقتصاد و الاعلام و يسيطرون على وزراة الصحة وربما كما راينا كما في تجربة مستشفى السلمانية ان يتم نقلها الي مستشفيات الكويت
من الذي قتل الحسين عليه السلام انهم الشيعة الذين دعوه ثم خانوه ثم قتلوه كما قتلوا ايضا والده سيدنا الامام علي بن ابي طالب عليه السلام
سيدنا علي رضي الله عنه قتل على يد ابن ملجم من الخوارج
والخوارج هم الشيعة الذين كانوا في صف سيدنا علي رضي الله عنه وثاروا عليه و خرجوا عليه
واتهموا سيدنا علي بانه لم يحكم بما انزل الله وهذا هو دأب الشيعة قتلوا سيدنا علي رضي الله عنه على يد ابن ملجم وقتل كذلك سيدنا الحسين رضي الله عنه على يد الشيعي شمر بن ذي الجوشن و طعن سيدنا الحسن لانه قبل الصلح مع سيدنا معاوية رضوان الله عليهم
كانت النية في البحرين تاسيس جمهورية شيعية لكن بفضل الله سخر درع الجزيرة و احبط خططهم الخبيثة
هذا هو حال الخيانة في دينهم و التقية يستخدمونها حتى اذا وصلوا لهدفهم سقطت اقنعتهم و قتلوا و عذبوا كما فعلوا في اهل البحرين ومثلوا بالجثث كما حصل في دهس الشرطي و الاستيلاء على مستشفى السلمانية و ضرب وتعذيب اهل السنة و جعل سيارات الاسعاف سجون متحركة والعراق مثال اخر و استخدام الدريلات في قتل اهل السنة
خيانتهم للحكام في دينهم
يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
من المواقف التي كشفت مدى الحقد والاجرام الذي يكنه الشيعة ضد اهل السنة
الاطباء الشيعة في البحرين تخلوا عن واجبهم الانساني و خلطوا المهنة الانسانية في الطائفي فقد امتنعوا عن علاج اهل السنة في البحرين و فقد قال احد الاطباء للمرضى روحوا لخليفة بن سلمان يعالجكم و قتلوا المرضى من اهل السنة باعطائهم دم ملوث و قلبوا المستشفى الي مقر للسياسة و اعتصموا فيه و قالوا اعتصام اعتصام حتى يسقط النظام وحرة حرة يا حمد اطلع برة هل يعقل ان يقلب المستشفى الي مكان للاعتصام بدل العلاج تصور عندما يقوم الشيعة بالسيطرة على المستشفى و بدل ان يكون مكان للعلاج تحول الي ساحة لكشف حقيقة الشيعة الاجرامية ضد اهل السنة التي رايناها متمثلة في دهس الشرطي بالسيارة بدون رحمة و التمثيل في جثته حتى امامنا علي بن ابي طالب عليه السلام اوصى الامام الحسن عليه السلام اذا مات ان لايمثل في جثة ابن ملجم و هولاء الوحوش الشيعة قتلوا اهل السنة ومثلوافي جثثهم و سنرى في يوم من الايام ان ما صار في البحرين سينفذ في الكويت ماذا تتوقع من اناس المرجع عندهم مثل المرجع مصباح يزدي يجيز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه لانهم استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية الايرانية و لقد راينا مغنية الذي مرشده خامنئي يقوم باختطاف الطائرة الكويتية و قتل الكويتين على الهوية ويتم تابينه في الكويت هذا هو الحقد الذي يحمله الشيعة على اهل السنة انظروا القتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق و الدريلات والاجرام الذي لا نظير له ضد اهل السنة وتكرر الاجرام الشيعي في البحرين و الكويت ليست بعيدة عن الاجرام الشيعي فقد قام عدد من الشيعة بتفجيرات في المنشات النفطية و التفجير في مكة المكرمة لكن الذي اثق به ان القلوب الشيعية الحاقدة على اهل السنة و الاجرام سيرتد عليهم لانه تم كشف حقيقة الشيعة الذين لم يرحموا حتى الاموات حتى وصل الي لعن وتكفير ام المؤمنين عائشة عليها السلام ولم يراعو حرمة النبي صلى الله عليه وسلم و اتهموها بافظع الاوصاف لم يعتقوا الاموات من 1400 عام هل سيرحموا الاحياء وقد سلط الله عليهم البلاء فمن فضائح جنسية تصيبهم مثل فضيحة الشيخ مناف الناجي الذين يغتصب الفتيات في الحوزة التي يشرف عليها الي فتوى مصباح يزدي في اللواط في الرجال الي جرائم الشيخ خلخالي جزار طهران ضد الايرانيين الي خميني الذي رفض وقف الحرب و نتيجتها قتل 300 الف جندي ايراني في الحرب العراقية الايرانية ولم يمت الا بعد ان شرب كاس سم الهزيمة على يد العراق الي خامنئي الذي يقتل الايرانيين و سجلت ايران في عهد خامنئي اعلى معدل للاعدام في العالم .
الشيعة اغاضهم تقدم قوات درع الجزيرةالي البحرين لانه افشل مخطط اذناب ايران و تاسيس الجمهورية الاسلامية في البحرين
و السبب الثاني ان مخططهم ضد الكويت الذي ينتظر الاشارة من خامنئي ليتم تنفيذه و حتى لا يتكرر تدخل قوات درع الجزيرة لنجدة الكويت مستقبلا اذا اتت الاوامر من ملالي ايران لابتلاع الكويت كما راينا الذي فعلوا في البحرين و لهذا هناك محاولة تخريب العلاقة مع السعودية حتى يتم عزل الكويت و يستفرد اذناب ايران فيها
بعد ان يتم تحيد السعودية عبر افساد العلاقة بين الكويت و السعودية وتخريبها وساعة الشدة حين نطلب العون من السعودية ستقول السعودية فخار يكسر بعضه حذرناك ياكويت من اذناب ايران ولم تسمعي التحذير وعلى نفسها جنت براغش
السياسة توقع منها غير المتوقع و لا تستبعد ان تتعرض الكويت لما تعرضت له البحرين من محاولة انقلاب من اذناب ايران لنجد انفسنا تحت الاحتلال الايراني ليس في السياسة غير معقولة حسني مبارك ركلته اميركا على مؤخرته و تخلت عنه و قدمت العراق على طبق من فضة لايران و الرئيس الايراني يزور العراق تحت حماية جيش الاحتلال الاميركي للعراق كل الاجرام الذي يحدث في ايران ضد الشعب الايراني و امبركا ساكتة حتى المجالس الخاصة لحكام الدول عرضتها للجميع عبر ويكيليكس غزو ايران سيكون للكويت مفاجاة العزو سيتم من الداخل عبر الخلايا النائمة و منتسبي حزب الله الايراني فرع الكويت و الموالين لايران
لا امان في الشيعة الذين يلعنون الصحابة فما بالك حكام العرب فقد افتى هادي المدرسي بكفر ملك البحرين واباح قتله
فقد سار ملك البحرين وفق سياسة كلنا بحرينين و لانشكك في وطنية اهل البحرين لكن الواقع بين لنا ان الخنجر الذي تلقاه ملك البحرين من الذين وثق بهم و لم يشكك في وطنية اهل البحرين و من المقربين له الذين اتضح ان هناك مخطط مرتب محددة مساراته بعد ان اعلن السيعة الثورة و العصيان و جاهروا في اسقاط ملك البحرين وال خليفة و ظنوا انهم قاب قوسين او ادنى ان تسقط البحرين في يد الشيعة المسؤلين الشيعة المقربين من الملك اول من انقلب عليه واصبح كلامه كان من باب التقية و كذلك راينا وزير الصحة الخائن نزار البحارنة ادعى انه سيسافر لمعالجة والده واذا به يقدم شكوى ضد البحرين في الخارج بصفته وزير الصحة البحريني
انقل من الكاتب احمد الفهد
وزير الصحة البحريني لتلفزيون البحرين
– الذي كتبت عنه في هذا العمود الاسبوع الماضي لانه اقسم امام جلالة ملك البحرين، ولم يكن يضع يده على المصحف الشريف - فقال لا فض فوه، ومات حاسدوه على ذكائه.. انه اقسم لله عزوجل، وبالتالي لم يكن بحاجة لوضع يده على المصحف!!
وسؤالي للاخ الوزير الذي لا يعرف «ترقيع» مواقفه، ولا تصريحاته المتضاربة مع اساطير «جماعته» على التويتر والانترنت!! سؤالي لماذا لما اقسمت يا معالي الوزير في السنة الماضية، ووضعت يديك على المصحف.. هل كان قسمك انذاك لغير الله؟! وهل لديك اليوم فتوى تحرم وضع اليد على المصحف الشريف اثناء تأدية القسم، فلماذا لم تخرجها لكي نعرف اننا كنا في جاهلية اثناء تأدية القسم؟! انني يا معالي الوزير اعرف كيف يؤدى القسم واعرف انك لم تكن موفقا في «ترقيع» موقفك
 

بشاركو

عضو بلاتيني
http://www.youtube.com/watch?v=SltLsuFk1tc&feature=player_embedded

قيام الدولة المهداوية في البحرين - حقيقة إنقلاب البحرين - فيديو
أضيف في :2 - 4 - 2011
عندما خرج المتظاهرون في البحرين قالوا مطالب مشروعة وحقوق مسلوبة ، ومن ثم ادعوا سلمية تظاهراتهم ورزيفوا الحقائق وفبركوا الأفلام ..
اليوم سنعرض لكم ما يثبت إن تظاهراتهم ليست من أجل حقوق مسلوبة ولكن ثورة إيرانية خمينية يراد منها نشر المعتقد الصفوي في الجزيرة العربية واحتلال أراضيه ..
ليس هناك أدل ولا أبلغ من هذا الفيديو ليبين أن الغوغائيون قاموا بانقلاب حقيقي في البحرين
وهو قال من ضمن ما قاله المعمم أنهم لم يكونوا ليصبروا على آل خليفة طوال تلك الفترة وإن سكتوا .. وأن الفرصة أتيحت لآل خليفة كثيرا خصوصا خلال السنوات العشرة الماضية لكنهم لم يستغلوها ، وقد حان لإعادة دولة كربلاء ودولة المهداوية دولة الحسين !!
منقول من موقع الدفاع عن السنة
 
أعلى