بعد عودة المحمد نريد حملة ضخمة لاصلاح النظام الانتخابي "الشعب يسال وين راحت أصواتنا؟"

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
226450917.jpg




اختار الأمير ناصر المحمد ونبارك لناصر المحمد تجديد الثقة فيه من قبل الأمير والآن لديه اختبار صعب وهو نيل ثقة الشعب والمجلس ،، وبالحديث عن مجلس "الشعب" ،، مجلس الأمة ،، من حقنا أن نتساءل لماذا لايتم احترام اختياراتنا نحن أيضا ولماذا تتدخل الحكومة في اختياراتنا،، كلنا رأى ضخ المال السياسي في العملية الانتخابية ،، والحملة الشرسة التي وجهها اعلام الرئيس لخصومه النواب "ممثلونا" ،، وكلنا رأينا شيكات النواب ! والصفقات والمناصب لنواب الرئيس "أشكرة رشاوي" كلنا رأينا شراء الذمم ،، هذا غير أصواتنا الي ماندري وين راحت والا معقولة المطر يسقط والدويسان ينجح ؟ بالعقل يعني !!



الشعب يريد استعادة مجلسه ،، لو كان لدينا مجلس أمة قوي لما لعبوا فينا وأهانونا ،، لو كان لدينا مجلس أمة يمثلنا "حقيقة" لما كان هذا هو حالنا ،، لو كان لدينا مجلس أمة يمثلنا " مايمثل الحكومة لما وصلنا الى هذه الدرجة من الاستهانة ،، لو كان لدينا مجلس أمة قوي وليس مجلس أمة "ديكور" لما تجاهلونا ،، لو كان لدينا أعضاء يمثلونا حقيقة مو أعضاء " يمثلون الحكومة" لما تجرؤوا علينا ..

لهذا أنا أقول يجب أن نضع كل القضايا على جنب الآن بعد أن ثبت فشلها ،، ويجب أن ندفع باتجاه تعديل النظام الانتخابي وتعديل الدوائر واستعادة مجلس الأمة وتطهيره من نواب الرئيس ،، نريد العدل والانصاف والمساواة في تقسيمة الدوائر ،، نريد تقسيم الدوائر قسمة عادلة ،، نريد ان نرى أصواتنا في المجلس وليس أصوات الحكومة ،، نريد مجلس أمة حقيقي يمثلنا ولايمثل الحكومة ! نبي حملة ضخمة لتعديل الدوائر الانتخابية والنظام الانتخابي ،، نبي تشريع لقوانين تحفظ العملية الانتخابية من تدخلات الحكومة ،، نبي الحكومة تشيل ايدها عن العملية الانتخابية وتحتم اختيارتنا ،، نبي مجلسنا يرجع لنا !
 

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
نتمنى التوفيق لسمو الشيخ ناصر المحمد بعد تجديد ثقة سمو الأمير به ,

و إن شاء الله يتم تلافي السلبيات السابقة و تعزيز الإيجابيات و أن تكون الحكومة

هي المعبرة عن كل طموحات و آمال الشعب سواء مؤيدين أو معارضين

 
أعلى