افتتاح أول حسينيه في غزة !

قريبا سيتم افتتاح أول حسينية في غزة التي تعد أحد المعاقل السنية في العالم الإسلامي، وولد فيها أحد أئمة المذاهب الأربعة السنية الإمام الشافعي، وتحكمها حركة حماس التي تنتمي إلى الإخوان المسلمين أكبر جماعة سياسية سنية في العالم الإسلامي.
وكان موقع «عصر إيران» القريب من المحافظين في ظهران قد تحدث عن انتشار المذهب الشيعي في غزة السنية.
وكت الموقع في تقرير نشره الخميس الماضي «أن السنوات الأخيرة شهدت تحول أعداد من الشعب الفلسطيني في غزة إلى المذهب الشيعي، وتحدث الموقع عن افتتاح أول حسينية في غزة قريبا».
وكانت مجموعة من الفلسطينيين في غزة، حسب تقرير لوكالة الأنباء الفرنسية، قد اعتنقت في الأعوام الأخيرة المذهب الشيعي.
وعلى الرغم من الخلاف العقائدي بين السنة والشيعة والذي اججته أخيرا اتهامات دول عربية عدة لايران بالسعي الى اثارة القلائل في بلدانهم، تجد حماس نفسها مضطرة للتعامل بشكل محسوب مع هذه المجموعة خشية ان تتأثر سلبا العلاقة الوثيقة التي تربطها بطهران.
ويقول المحاسب عبد الرحيم حمد (42 عاما) الذي اعلن تشيعه منذ خمسة اعوام لوكالة فرانس برس «نحن تيار الشيعة في القطاع نعتبر انفسنا امتدادا للجمهورية الاسلامية الايرانية ولحزب الله ونعتبر ان هذه الجهورية مرجعيتنا».
ويضيف من منزله في مخيم جباليا شمال قطاع غزة حيث يعلق صورة كبيرة لآية الله علي خامنئي، المرشد الاعلى للثورة الايرانية، واخرى لحسن نصر الله الامين العام لحزب الله «نتواصل مع الخامنئي وحزب الله مباشرة».
ويتابع الرجل بلهجة الواثق من نفسه ان «المستقبل للشيعة، حزب الله هو من سيحرر فلسطين ولن يكون للسنة دور في هذا النصر».
ويتابع «نحن الآن في طور الاعداد في غزة، عددنا بلغ المئات، وسنبدأ بالقيام بنشاطات سياسية قريبا».
وعلى الرغم من ان عددهم لا يذكر وسط سكان القطاع الذي تجاوز الـ1.5 مليون نسمة، فان حمد يجزم بانه سيكون للشيعة «دور كامل في ادارة هذه البلاد بعد تحريرها قريبا على يد حزب الله».
اما عبد الناصر المصري (44 عاما) الذي يعمل مدرسا في احدى المدارس التابعة لوكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) فاعلن تشيعه بعد حرب يوليو 2006 بين اسرائيل وحزب الله والتي ارتفعت على اثرها شعبية حسن نصر الله بشكل كبير في الاراضي الفلسطينية.
ويعترف المصري بأن «حسن نصرالله هو السبب في تشيعي من شدة حبي له».
ولم يلق اعلان المصري قبولا لدى عائلته او بين زملائه في العمل.
ويقول «موقف العائلة كان سلبيا من تشيعي، وترقيتي توقفت في عملي ايضا بسبب زملاء لم يعجبهم تشيعي».
لكن حماس تقلل من اهمية هذه الظاهرة وتعتبرها ضربا من «التعاطف والاعجاب» بايران وحزب الله دون اي دلالة عقائدية دينية.
ويقول احمد يوسف المستشار السياسي لرئيس وزراء حكومة حماس «لا يوجد شيعة في غزة، كل ما عندنا هو حالة تعاطف مع حزب الله وايران».
ويضيف «تعاطفنا معهم جاء بحكم احساسنا بما يتعرض له الشيعة من مظلومية وللحس الوطني من قبلهما تجاه القضية الفلسطينية».
ويتابع «الموجود هو ظاهرة اعجاب بخطابات حسن نصر و(الرئيس الايراني) محمود احمدي نجاد في تحدي الغطرسة الاسرائيلية والأمريكية، في ظل التحول الغربي الذي ينظر للحركات الاسلامية من منظارالعداوة والارهاب».
وعلى الرغم من الموقف المعلن لحماس، اكد المصري ان الاجهزة الامنية التابعة للحركة استدعته «للتحقيق عدة مرات بتهمة التحريض على الاسلام في اعقاب حملة نظمها السلفيون ضدي في الاعلام وانتهى الامر بتعهدي بعدم الاساءة للاسلام».
واكد حمد ايضا ان القوات الامنية التابعة لحماس استدعته للتحقيق معه بعد ان بدأ مع اقرانه بانشاء اول حسينية شمال قطاع غزة.
ولكنه اضاف «نحن وحماس في خندق واحد، نحن كشيعة غزة مع حزب الله وايران وحماس اليوم في نفس الخندق ايضا»، مؤكدا ان الحسينية التي يجري العمل عليها ستفتتح «قريبا».
من جهته اكد طاهر النونو المتحدث باسم حكومة حماس لفرانس برس ان «الحرية الدينية موجودة بالكامل»، مشددا في الوقت ذاته على ان «الجميع في قطاع غزة هم مسلمون من اهل السنة والجماعة ولم نسمع بأي طوائف اخرى».
واضاف «استبعد تماما ان تكون ايران تعمل في هذا الاطار في قطاع غزة».
وفي اطار النشاطات المرتبطة بالشيعة، قامت جمعية «ملتقى الشقاقي» قبل شهرين باحياء ذكرى قيام الثورة الاسلامية في ايران، في شمال القطاع.
ويقر هشام سالم رئيس هذه الجمعية الخيرية، والذي يتردد عنه تشيعه، ان جمعيته «تتلقى دعمها المالي من ايران» التي زارها في 2007 لكنه يتحفظ عن الافصاح عما اذا كان قد تشيع فعلا ويكتفي بالقول «كلنا مسلمون شيعة وسنة».
ويضيف «اتحدث احيانا باسم الشيعة في النقاشات فأنا مقتنع بما يطرحه المذهب الشيعي ولا نعتبر هذا جريمة لكن مذهبي علاقة مع الله».
وتتصدر واجهة غرفة الاستقبال في منزله صور كبيرة للامام الخامنئي واخرى لحسن نصر الله وثالثة لابراهيم الشقاقي مؤسس حركة الجهاد الاسلامي التي كان ينتمي اليها قبل ان ينفصل عنها قبل خمسة اعوام «بسبب اشكاليات تنظيمية من طرف الحركة» لم يوضحها، لكن مقربين منه يعزونها الى تشيعه.
التعليق

وبدأ مخططهم يأتي اكله وها هو التشيع ينتشر في احدى اطهر بقاع الارض وفي السنوات القليله المقبلة سترون العجب العجاب ..

اين حكام الخليج اين المنظمات الاسلاميه اين حكومة خادم الحرمين (غاسل ايدي من حكومتي واتوقع انها تدعم انتشار التشيع ) الا تغارون على دينكم
 

شـاعري

عضو مميز
هالكلام مجرد استفزاز

لا يمكن ان يكون هناك حسينية


وعلى فكرة الحسينية ما يحتاج لها تصريح او غيره من الامور الادارية او اذن من الدولة

ممكن اي احد يفتح بيته حسينية من الشيعة

لان الحسينية فقط للدروس الدينية عندهم وتذكر مناقب اهل البيت

لكن يكون هناك افتتاح رسمي ؟؟؟؟؟ انا ما اتوقع
 
مستحيل واتحداكم

اصلا خالد مشعل سب الخميني ومسح فيه الارض

.. خلال احداث التخريب والقتل والدمار التي دعمتها ايران في «البحرين» في الشهر الماضي، قلت لأحد الزملاء إنني.. «اخشى ان تقوم واشنطن بوضع النظام في البحرين وكذلك في السعودية والكويت على خانة.. الارهاب لانها تتصدى لايديولوجية الولي الفقيه وملاليه»!! ما قلته ليس مزحة، لان حكومة الولايات المتحدة الامريكية تعتبر كل من يقاتل – أو يعادي – أو يتصدى للنظام الايراني.. «إرهابيا ابن ارهابي»، مثل.. جماعة «جند الله السنية»، و«حركة مجاهدي خلق»، و«جبهة تحرير الاحواز»، ولعل اخر هذه «المبادرات الامريكية» ما فعلته قوات نوري المالكي – رئيس وزراء العراق – حين اقتحمت «معسكر اشرف» الذي يأوي عناصر «مجاهدي خلق» امام اعين و«خشوم» القوات الامريكية! ما معنى ان تعتبر وزارة الخارجية الامريكية.. «كل من يقاتل النظام الفاشي في طهران ارهابيا، ما لم يكن الزيت الايراني قد ساح واختلط بزعتر.. انكل سام»؟! قاعدة «عدو عدوي.. صديقي» لم تعد موجودة عند «هؤلاء الرجال البيض وقائدهم الاسمر» في واشنطن، بل انني لا استبعد – ذات يوم – ان تخرج علينا زعيمة العالم الحر ببيان شديد اللهجة ضد اسرائيل تتهم فيها «تل ابيب» بالارهاب لانها.. ترسل فيروسات الكترونية الى اجهزة الكمبيوتر داخل المفاعلات النووية الايرانية!! اتمنى على عقلاء عشاق ملالي طهران ان يقرأوا السطور السابقة – اكثر من مرة – مستخدمين أمخاخهم - ان وجدت - بشكل جيد لاستقرار علاقة «زواج المتعة» هذا الذي ليس له تاريخ انتهاء صلاحية بين صحن «الآش» و.. «الهامبورجر»!
٭٭٭
.. تستطيع وزارة الدفاع الامريكية ان تلقي قنبلة وزنها سبعة اطنان.. «سبق ان القت طائرات بي- 52 العملاقة هذا النوع من القنابل على افغانستان».. فوق مقر «باب العزيزية» - المقر الرسمي للفقيد – المخبول معمر القذافي فتنهي هذا الديكتاتور وزبانيته مرة واحدة والى الابد من اجل حقن دماء الابرياء من ابناء الشعب الليبي وتقصر من زمن.. معاناتهم، لكنها.. لا تفعل ذلك بحجة ان القرار الأممي (1973) لا يسمح بذلك!! العذر ذاته استخدمه الرئيس الامريكي «الأب» جورج بوش في حرب تحرير الكويت عندما اوقف اطلاق النار بعد خروج جيش صدام حسين منها قائلا: ان القرار الاممي لا يعطينا الحق باسقاط «ابوعدي»، فمات اكثر من نصف مليون عراقي ما بين عام 1991 حتى ابريل من عام 2003 حين سقط تمثال الطاغية في ساحة الفردوس، وعاد العراق لنصف قرن الى الوراء زيادة على النصف قرن الاول الذي جلبه صدام حسين لشعبه بقراره غزو الكويت!!
٭٭٭
.. فهمنا ان اسلحة الجو العربية من قاذفات وهليكوبترات واسلحة البر من دبابات ومدرعات وآليات وصواريخ وراجمات، وكذلك أسلحة البحر من زوارق حربية ومدمرات وغواصات وطرادات.. ليست مخصصة لقتال.. «دولة الكيان الصهيوني»، و«دولة العصابات»، و«الكيان المسخ».. الى بقية المسميات العربية ضد اسرائيل، فلماذا – اذا – لا يتم استخدام كل تلك الاسلحة في انقاذ شعب عربي مسكين هو «الليبي» الذي يتعرض لمذبحة على يد.. قائده المجنون؟! فان لم تكن كل تلك القوة العسكرية العربية مجهزة ضد اسرائيل او لنصرة شعب عربي لا علاقة له باسرائيل، فما هي الحاجة اليها.. اذن؟ ولماذا صرفت كل تلك المليارات على.. شرائها؟ ومن اجل من؟ وضد.. من؟!
٭٭٭
.. اتفق – تماما – مع رأي وزارة الخزانة الامريكية التي قالت ان.. «الكويت هي البلد الوحيد الذي لم يحظر تمويل الارهاب» فمازالت اموال «المطاوعة» التي يمتصونها من اهل الديرة تحت مسميات.. «الكفارات والنذور والزكوات والكفالات والصدقات» - وكل ما هو آت – تخرج الى حيث التنظيمات الدينية في كل ارجاء المعمورة! لو ان كل ملايين الدنانير التي خرجت من الكويت طيلة السنوات الاربعين الماضية قد قصدت اهدافها الحقيقية والمتمثلة بفقراء المسلمين والمسلمات، والايتام واليتيمات والارامل والمطلقات، لكان افقر فقير من هؤلاء يحمل في جيبه ثلاث بطاقات امريكان – اكسبرس، وواحدة «فيزا – كلاسيك»!!
٭٭٭
.. تابع لما سبق:
.. وصلتني معلومات حصرية و«سرية» يوم امس، تتعلق بتأسيس جمعية في قطاع «غزة» اطلق عليها اسم.. «الباقيات الصالحات» هدفها نشر «التشيع والمذهب الشيعي بين الفلسطينيين هناك»!! أموالها بلغت – خلال الاشهر الاربعة الماضية – حوالي اربعة ملايين دولار ارسلها تسعة مواطنين كويتيين شيعة وهي من اموال «الخمس» الى مكتب الولي الفقيه في طهران والذي بعثها – بدوره – الى هذه الجمعية في غزة ليستولي عليها هؤلاء الفلسطينيون «السنة».. «الزقمبية»! كل مليون دولار يخرج من اموال الخمس في الكويت الى ايران، يخصم منه 250 الف دولار الى جمعيات من هذا النوع في عدة دول من بينها سورية، والباقي «يلهطه» المناضل الاخونجي «خالد مشعل»!! خلال احدى معارك الامبراطور الفرنسي الشهير «نابليون» مع الانجليز قال له احد مستشاريه «ان عميلا انجليزيا دفعنا له المال ليخبرنا عن اسرار جيش بلاده ينتظر خارج خيمتك ويريد رؤيتك»! «الامبراطور» خرج من خيمته وشاهد «الانجليزي» واقفا امام بابها، فالقى عليه بصرة كبيرة من الذهب التقطها الجاسوس بفرح ثم مد يده الى نابليون قائلا.. «اتمنى ان اصافحك.. سيدي»، فرد عليه الامبراطور.. «ان يدي لا تصافح الذين يخونون اوطانهم وضمائرهم»!! لو كنت مليونيرا كويتيا شيعيا لسألت نفسي.. «كيف ادفع مالا لفلسطيني سني من اجل ان يصبح.. شيعيا؟ وكيف اثق بمن يغير قناعاته الدينية.. بالمال؟ وماذا لو جاء مليونير بوذي – او هندوسي – ودفع لهم مالا اكثر، فهل سيقولون له انهم قد تحولوا الى البوذية او الهندوسية مثلما.. اوهموني»؟سبق ان وجهت انتقادا لجمعية اسلامية سنية تعطي اربعين دينارا لأي آسيوي ينطق بالشهادتين، مما جعل عدد الآسيويين الذين دخلوا في دين الله افواجا في الكويت اكثر من عدد الذين اسلموا عقب فتح.. مكة على يدي خاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله!
٭٭٭
.. السلفيون في مصر رفعوا رؤوسهم وابتدأوا بحرق الاضرحة والقبور والمزارات! مواطن مصري بسيط علق على ذلك بقوله في لقاء تلفزيوني.. «انا شفت واحد من السلفيين دول، لابس افغاني ودقنه طويلة وماسك.. موبايل! موبايل ليه؟! هم الصحابة رضوان الله عليهم كانوا بيستعملوا.. البلاك بيري»؟!
٭٭٭
.. آخر كلمة:
.. ليس الرئيس – شبه المخلوع - «علي عبدالله صالح» فقط من يجب ان يحاكمه الشعب اليمني، بل يجب محاكمة حتى الاجنة الموجودة في بطون نساء أهل.. بيته! هذا السفاح الخسيس!
 
هالكلام مجرد استفزاز


لا يمكن ان يكون هناك حسينية


وعلى فكرة الحسينية ما يحتاج لها تصريح او غيره من الامور الادارية او اذن من الدولة

ممكن اي احد يفتح بيته حسينية من الشيعة

لان الحسينية فقط للدروس الدينية عندهم وتذكر مناقب اهل البيت


لكن يكون هناك افتتاح رسمي ؟؟؟؟؟ انا ما اتوقع


ودي ودي اصدق بس قويه قويه


من ايران توقع مالا تتوقع
 

طموح

عضو بلاتيني
.. خلال احداث التخريب والقتل والدمار التي دعمتها ايران في «البحرين» في الشهر الماضي، قلت لأحد الزملاء إنني.. «اخشى ان تقوم واشنطن بوضع النظام في البحرين وكذلك في السعودية والكويت على خانة.. الارهاب لانها تتصدى لايديولوجية الولي الفقيه وملاليه»!! ما قلته ليس مزحة، لان حكومة الولايات المتحدة الامريكية تعتبر كل من يقاتل – أو يعادي – أو يتصدى للنظام الايراني.. «إرهابيا ابن ارهابي»، مثل.. جماعة «جند الله السنية»، و«حركة مجاهدي خلق»، و«جبهة تحرير الاحواز»، ولعل اخر هذه «المبادرات الامريكية» ما فعلته قوات نوري المالكي – رئيس وزراء العراق – حين اقتحمت «معسكر اشرف» الذي يأوي عناصر «مجاهدي خلق» امام اعين و«خشوم» القوات الامريكية! ما معنى ان تعتبر وزارة الخارجية الامريكية.. «كل من يقاتل النظام الفاشي في طهران ارهابيا، ما لم يكن الزيت الايراني قد ساح واختلط بزعتر.. انكل سام»؟! قاعدة «عدو عدوي.. صديقي» لم تعد موجودة عند «هؤلاء الرجال البيض وقائدهم الاسمر» في واشنطن، بل انني لا استبعد – ذات يوم – ان تخرج علينا زعيمة العالم الحر ببيان شديد اللهجة ضد اسرائيل تتهم فيها «تل ابيب» بالارهاب لانها.. ترسل فيروسات الكترونية الى اجهزة الكمبيوتر داخل المفاعلات النووية الايرانية!! اتمنى على عقلاء عشاق ملالي طهران ان يقرأوا السطور السابقة – اكثر من مرة – مستخدمين أمخاخهم - ان وجدت - بشكل جيد لاستقرار علاقة «زواج المتعة» هذا الذي ليس له تاريخ انتهاء صلاحية بين صحن «الآش» و.. «الهامبورجر»!
٭٭٭
.. تستطيع وزارة الدفاع الامريكية ان تلقي قنبلة وزنها سبعة اطنان.. «سبق ان القت طائرات بي- 52 العملاقة هذا النوع من القنابل على افغانستان».. فوق مقر «باب العزيزية» - المقر الرسمي للفقيد – المخبول معمر القذافي فتنهي هذا الديكتاتور وزبانيته مرة واحدة والى الابد من اجل حقن دماء الابرياء من ابناء الشعب الليبي وتقصر من زمن.. معاناتهم، لكنها.. لا تفعل ذلك بحجة ان القرار الأممي (1973) لا يسمح بذلك!! العذر ذاته استخدمه الرئيس الامريكي «الأب» جورج بوش في حرب تحرير الكويت عندما اوقف اطلاق النار بعد خروج جيش صدام حسين منها قائلا: ان القرار الاممي لا يعطينا الحق باسقاط «ابوعدي»، فمات اكثر من نصف مليون عراقي ما بين عام 1991 حتى ابريل من عام 2003 حين سقط تمثال الطاغية في ساحة الفردوس، وعاد العراق لنصف قرن الى الوراء زيادة على النصف قرن الاول الذي جلبه صدام حسين لشعبه بقراره غزو الكويت!!
٭٭٭
.. فهمنا ان اسلحة الجو العربية من قاذفات وهليكوبترات واسلحة البر من دبابات ومدرعات وآليات وصواريخ وراجمات، وكذلك أسلحة البحر من زوارق حربية ومدمرات وغواصات وطرادات.. ليست مخصصة لقتال.. «دولة الكيان الصهيوني»، و«دولة العصابات»، و«الكيان المسخ».. الى بقية المسميات العربية ضد اسرائيل، فلماذا – اذا – لا يتم استخدام كل تلك الاسلحة في انقاذ شعب عربي مسكين هو «الليبي» الذي يتعرض لمذبحة على يد.. قائده المجنون؟! فان لم تكن كل تلك القوة العسكرية العربية مجهزة ضد اسرائيل او لنصرة شعب عربي لا علاقة له باسرائيل، فما هي الحاجة اليها.. اذن؟ ولماذا صرفت كل تلك المليارات على.. شرائها؟ ومن اجل من؟ وضد.. من؟!
٭٭٭
.. اتفق – تماما – مع رأي وزارة الخزانة الامريكية التي قالت ان.. «الكويت هي البلد الوحيد الذي لم يحظر تمويل الارهاب» فمازالت اموال «المطاوعة» التي يمتصونها من اهل الديرة تحت مسميات.. «الكفارات والنذور والزكوات والكفالات والصدقات» - وكل ما هو آت – تخرج الى حيث التنظيمات الدينية في كل ارجاء المعمورة! لو ان كل ملايين الدنانير التي خرجت من الكويت طيلة السنوات الاربعين الماضية قد قصدت اهدافها الحقيقية والمتمثلة بفقراء المسلمين والمسلمات، والايتام واليتيمات والارامل والمطلقات، لكان افقر فقير من هؤلاء يحمل في جيبه ثلاث بطاقات امريكان – اكسبرس، وواحدة «فيزا – كلاسيك»!!
٭٭٭
.. تابع لما سبق:
.. وصلتني معلومات حصرية و«سرية» يوم امس، تتعلق بتأسيس جمعية في قطاع «غزة» اطلق عليها اسم.. «الباقيات الصالحات» هدفها نشر «التشيع والمذهب الشيعي بين الفلسطينيين هناك»!! أموالها بلغت – خلال الاشهر الاربعة الماضية – حوالي اربعة ملايين دولار ارسلها تسعة مواطنين كويتيين شيعة وهي من اموال «الخمس» الى مكتب الولي الفقيه في طهران والذي بعثها – بدوره – الى هذه الجمعية في غزة ليستولي عليها هؤلاء الفلسطينيون «السنة».. «الزقمبية»! كل مليون دولار يخرج من اموال الخمس في الكويت الى ايران، يخصم منه 250 الف دولار الى جمعيات من هذا النوع في عدة دول من بينها سورية، والباقي «يلهطه» المناضل الاخونجي «خالد مشعل»!! خلال احدى معارك الامبراطور الفرنسي الشهير «نابليون» مع الانجليز قال له احد مستشاريه «ان عميلا انجليزيا دفعنا له المال ليخبرنا عن اسرار جيش بلاده ينتظر خارج خيمتك ويريد رؤيتك»! «الامبراطور» خرج من خيمته وشاهد «الانجليزي» واقفا امام بابها، فالقى عليه بصرة كبيرة من الذهب التقطها الجاسوس بفرح ثم مد يده الى نابليون قائلا.. «اتمنى ان اصافحك.. سيدي»، فرد عليه الامبراطور.. «ان يدي لا تصافح الذين يخونون اوطانهم وضمائرهم»!! لو كنت مليونيرا كويتيا شيعيا لسألت نفسي.. «كيف ادفع مالا لفلسطيني سني من اجل ان يصبح.. شيعيا؟ وكيف اثق بمن يغير قناعاته الدينية.. بالمال؟ وماذا لو جاء مليونير بوذي – او هندوسي – ودفع لهم مالا اكثر، فهل سيقولون له انهم قد تحولوا الى البوذية او الهندوسية مثلما.. اوهموني»؟سبق ان وجهت انتقادا لجمعية اسلامية سنية تعطي اربعين دينارا لأي آسيوي ينطق بالشهادتين، مما جعل عدد الآسيويين الذين دخلوا في دين الله افواجا في الكويت اكثر من عدد الذين اسلموا عقب فتح.. مكة على يدي خاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله!
٭٭٭
.. السلفيون في مصر رفعوا رؤوسهم وابتدأوا بحرق الاضرحة والقبور والمزارات! مواطن مصري بسيط علق على ذلك بقوله في لقاء تلفزيوني.. «انا شفت واحد من السلفيين دول، لابس افغاني ودقنه طويلة وماسك.. موبايل! موبايل ليه؟! هم الصحابة رضوان الله عليهم كانوا بيستعملوا.. البلاك بيري»؟!
٭٭٭
.. آخر كلمة:
.. ليس الرئيس – شبه المخلوع - «علي عبدالله صالح» فقط من يجب ان يحاكمه الشعب اليمني، بل يجب محاكمة حتى الاجنة الموجودة في بطون نساء أهل.. بيته! هذا السفاح الخسيس!

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

واعمراه

عضو مميز
لاتستغرب اخي

فالاخوان لامشكله لديهم مع احد حتى لو كانوا ملحدين

تيار سياسي يلبس عبائة الدين
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
الاخوان المسلمين انا غاسل ايدي منهم

بالذات اهل حماس

يموتون بشي اسمه ايران

اخوي ابو عبدالرحمن العازمي

شدعوه عاد

حط المصدر اللي نقلت منه

يعني لازم كل واحد نسأله نفس السؤال

حطو مصدر مواضيعكم وريحونا
 

وادي المسك

عضو بلاتيني


صدقوني يا اخواني مافيه شي من هالكلام هذه مجرد بالوانات تطلقها الصفويه تريد من ورائها اشياء كثيره كمخاطبة العقل الباطن للسنه وتهيئة اجواء نفسيه تستبق دسائس ومكائد جديده

وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
 
مصدق الخبر ولا استبعده
السنه والعرب تركو فراغ وايران ملأت هذا الفراغ
ايران عندها هدف ولها استراتيجيه وتخطيط ...
نحن العرب ماذا فعلنا غير نشجب ونستنكر وفن ورياضه وازياء وموضه ..
 

صحراوي

عضو بلاتيني
هذا الكلام مو صحيح بالمرة


لكن في مشكله في العرب:

انهم تركوا اهل غزة بلا غطاء عربي ..


العرب بسبب طاعتهم للقرار الامريكي الذي يفتح مجال للنفوذ الايراني بالدخول في الاعماق العربية

فعندما تخلى العرب عن العراق بقرار امريكي ، تركت امريكا الايرانيين يملؤون هذا الفراغ وذات الشيء يحدث مع غزة!!

على العرب الان اعادة التواصل مع حماس وتوفير غطاء لها حتى يتم التخلص من ايران..كخطوة استباقية على اقل تقدير.. فالعمل على معالجة المشكله افضل من التذمر و القاء التهم.
 
هذا الكلام مو صحيح بالمرة



لكن في مشكله في العرب:

انهم تركوا اهل غزة بلا غطاء عربي ..


العرب بسبب طاعتهم للقرار الامريكي الذي يفتح مجال للنفوذ الايراني بالدخول في الاعماق العربية

فعندما تخلى العرب عن العراق بقرار امريكي ، تركت امريكا الايرانيين يملؤون هذا الفراغ وذات الشيء يحدث مع غزة!!


على العرب الان اعادة التواصل مع حماس وتوفير غطاء لها حتى يتم التخلص من ايران..كخطوة استباقية على اقل تقدير.. فالعمل على معالجة المشكله افضل من التذمر و القاء التهم.

مع تحفظي على اول جملة الا ان كلامك كله صحيح
 
في الخبر المنشور ما نصــــــه :

وعلى الرغم من الموقف المعلن لحماس، اكد المصري ان الاجهزة الامنية التابعة للحركة استدعته «للتحقيق عدة مرات بتهمة التحريض على الاسلام في اعقاب حملة نظمها السلفيون ضدي في الاعلام وانتهى الامر بتعهدي بعدم الاساءة للاسلام».
واكد حمد ايضا ان القوات الامنية التابعة لحماس استدعته للتحقيق معه بعد ان بدأ مع اقرانه بانشاء اول حسينية شمال قطاع غزة.

الحركة السلفية في غزة أشد قوة , وأشد تأثيرا ...لا تخافوا .
 
الاخوان المسلمين انا غاسل ايدي منهم


بالذات اهل حماس

يموتون بشي اسمه ايران

اخوي ابو عبدالرحمن العازمي

شدعوه عاد

حط المصدر اللي نقلت منه

يعني لازم كل واحد نسأله نفس السؤال


حطو مصدر مواضيعكم وريحونا


صدقت ،،، الاخوان حتى النصراني يدخل في تنظيمهم ،، أهم شئ تكثير السواد
 
أعلى