الشبكه الأيرانيه رواتبهم 44 دينار شهري!!!

kook

عضو فعال
هذولى تسمونهم جواسيس اللة يهديكم
هذولى عند الفطاحلة الجواسيس الى مانصادو للحين يسمونهم حرامية الغسيل :D
هذولى بفلام جنسية وجم بنت وجنسيةايرانية يجندونهم ويموهون المباحث عن الباقى
وتخيلو عشر سنوات ما نصادو واكيد من صادوهم الا من غبائهم قامو يفرفرون على السفارة:D ويدشون المعسكر ومعاهم السيديات والمومرى ويتجمعون بشقة اصلن هم الى قالو تعالو صيدونا :D

اللة يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروة
تكفون يا امن الدولة والمخابرات شدو حيلكم هل الايام ولا تتجاهلون صغار الامور الكويت امانة برقابكم

اللهم دم الامن والامان على بلدى الكويت والخليج العربى وحفظ خليجنا وحكامهم من كل مكروة

أبودعيج

عضو مميز

3- فهد مؤيد سلطاف فرج عبد اهلل‬​
أسمه : فهد مؤيد سلطان فرج عبدالله وعمره 21 يعنى سنه 2001 كان عمره 10 سنوات فهل هناك جاسوس بهذا العمر ؟! الظاهر أن حاجتة للمال هى التى دفعته للأنخراط بشبكة التجسس قبل القبض عليه بأشهر وبهذا العمر والتعليم البسيط لا أعتقد أن لديه أدبيات التجسس أو الدخول بعالم السياسة مع العلم أنه سنى وأعرف اباه وجده فهم من خيرة العوائل ألتزاما بالدين والأخلاق ومعظمهم ضباط كبار بالجيش والشرطة ....

بسطويسي

عضو مخضرم
أسمه : فهد مؤيد سلطان فرج عبدالله وعمره 21 يعنى سنه 2001 كان عمره 10 سنوات فهل هناك جاسوس بهذا العمر ؟! الظاهر أن حاجتة للمال هى التى دفعته للأنخراط بشبكة التجسس قبل القبض عليه بأشهر وبهذا العمر والتعليم البسيط لا أعتقد أن لديه أدبيات التجسس أو الدخول بعالم السياسة مع العلم أنه سنى وأعرف اباه وجده فهم من خيرة العوائل ألتزاما بالدين والأخلاق ومعظمهم ضباط كبار بالجيش والشرطة ....

أخوي هذا مخلينه يتمتع في بنتهم عرفيا (راجع حيثيات الحكم)
يعني الأغراء تم جنسيا وليس ماديا
شاف هالايرانيه بهالعمر وابوها موافق انها تنام معاه
تنح وصار يمشي وهو مغمض
يعني انا لو مكان القاضي
ماأحكم عليه بالأعدام شنقا
راح احكم عليه بالأخصاء شنقا عشان يعيش طول عمره وهو يتذكر موضوعه
ومن كثر مايشوف يطق ويموت
:D

العبدلي

عضو بلاتيني
خير ان شاء الله .. اذا مو بالملايين ونهبوا ثروة الشعب الايراني الغلبان ..

طبعا الكل فيه الزين والشين ابن القبيله الاصل او الحليف .. او ظاهرة التسجيل على القبيله .. من ناس طيبه او شينه ..

بس عنزه بالكويت اكثر من يعاني من ظاهرة التسجيل عليها بوضوح شديد .. من كويتيين وبدون واجانب .. ومن شيعه لدرجة ماتسولف الا مع اللي تبخصه بالمواضيع الحساسه ..

فمشايخ القبيله لابد يكون لهم وقفه .. حتى لايزج الدخلاء بعنزه بكل معترك لاعادات ولا تقاليد عنزه تنتمي له .. ولايؤيدونه ..

والله يستر صحيفة الدار واشكالها واعلامهم يريدون استغلال مثل هالامور ..

انا ملاحظ هالشي وخاصتا بالكويت

انا انبذ العنصريه لكن النسب مو لعبه عشان من هب ودب يقول انا عنزي

المفروض أعيان القبيله يسون فلترا بالكويت وينزلون بيان يذكرون بان هاؤلا الاشخاص لا يمتون لهم بصله

Romanson

عضو بلاتيني
‫4- سعود محمد ناصر العنزي

من هو هذا الشخص

يبدو لي انه من الدخلاء علي قبيلة عنزه

هو عنزي جنسيته سوري, فهل هو فعلا عنزي الاصل !
أو أن الاستخبارات السوريه زورت له هويه واسم من قبيلة عنزه عشان يندمج مع الشعب !

de novo

عضو ذهبي
السالفه مو سالفه فلوس
خانو البلد الي عزهم وتجسسو لصالح المجوس وماكان الهدف مادي

وينك يامن الدوله ليش ماصدتهم خلال 9 السنوات اللي اشغتلو فيها

لاحول ولاقوه الا بالله

النمس

عضو جديد
شكلهم اغلبهم جماعه

كان جو عندي اشغلهم صبيان بالنياق ب 60 بدال التجسس الله يخسهم ههههههههههههه

BKC

عضو بلاتيني
لماذا الطائفة الشيعية تربط مصيرها بمصير ايران ؟؟
هذه الافعال ستكون نتائجها وخيمة على الطائفة كلها في المستقبل , ايران لن تدوم طويلا هناك صراعات دولية و اقليمية عليها , ناهيك عن الصراعات الداخلية التي قربت على ان تنفجر من الشيعة الفرس انفسهم قبل غيرهم من الطوائف و القوميات الاخرى .

sub kuwaity

عضو فعال
فمشايخ القبيله لابد يكون لهم وقفه .. حتى لايزج الدخلاء بعنزه بكل معترك لاعادات ولا تقاليد عنزه تنتمي له .. ولايؤيدونه ..

..

اي والله العظيم هذي نقطة حساسة جدا نعاني منها نحن ابناء القبائل ... فدور شيوخ القبائل جدا مهمش لاسيما قبيلة عنزه الكريمة التي تعاني من وطئة التسجيل الانتحالي ... فكثير من الناس والذين لم نتمكن من معرفة اصولهم الحقيقية يدعون الانتماء لقبيلة عنزه بدون ادنى رقيب ... وعليه يجب ان يكون هناك دور حقيقي لشيوخ القبائل لتمييز الافراد المنتمين حقيقة للقبيلة وفرزهم عن المنتحلين ... ولا مانع من الاستعانة من التجربة السعودية في هذا المجال

تووووووووووووضيح

٤٤

الكويت تعطيكم اكثر و فوقهم تحفظ كرامتكم ياا خونة مرتزقة

أختي \ عصآمية ..

44 دينار ..

من غير مفتاح للجنه .. على شوية بركه .. :وردة:

حفظ الله كويتنا الغاليه من إيران ومن كل مكروه .. :وردة:

وحفظ الله خليجنا - العربي - من إيران ومن كل مكروه .. :وردة:

الديفي

عضو بلاتيني
الفاجعه الكبرى هي ان شبكة التجسس تعمل 9 سنين من دون ان تكتشف ولم ينتبه لها الا متأخراً بعد تزويد دوله شقيقه لنا معلومات عنها!
ونسخو المعلومات الحساسة التي على كمبيوترات الجيش طيله هذه السنين
وين استخبارات الجيش؟ ليش ما يقدمون استقالاتهم بعض الكارثه هذه؟ هذا قصور كبير منهم

اسامي الضباط ورتب جيشنا وارقام تلفوناتهم وعناوينهم عند ايران بمقدورهم يتنصتون على اي شخص يريدونه من اجهزه تنصت داخل الكويت

أعلى