منحة العشر الاف للمعاقين ورساله الى الدكتور الفاضل جاسم التمار

هزاع العنزي

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء وسيد الأولين والأخرين وعلى أله وصحبه أجمعين ومن سار فى طريقه الى يوم الدين .
أما بعد : أخوانى أخواتى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا عارفين قانون المعاقين الأخير تطبق والحمدالله لايفوتنى أن أشكر الله عز وجل ثم سيدى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه .
الذى يهتم فى قضايا المعاقين عامه وهذه ليست غريبه من سموه فأنه والد الجميع نسأل الله عز وجل أن يطول فى عمره .

ثم أشكر ولى عهده الأمين الشيخ / نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

وأشكر سمو رئيس الوزراء الشيخ / ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

وأشكر جميع الوزراء وجميع أعضاء مجلس الأمه وكل شخص قيادى فى هذا البلد .

وأشكر كل شخص ساهم فى أنجاح هذا القانون مهما كان منصبه .

وأقول للجميع بارك الله فيكم والله يجعله فى ميزان حسناتكم . نعم أسمائكم لاينساها التاريخ وضعتم بصمه طيبه وهذا والله من شيم أهل الكويت لم تنسون أبنائكم المعاقين .
شكرا لكم جميعا ( أبنكم : هزاع العنزى )
الموضوع : بدأو أخوانى المعاقين بالفرحه الكبرى والذهاب الى المجلس الاعلى الذى تم تغير أسمه الأن الهيئه العامه لشؤن الأعاقه وأغلبهم يريد منحة عشرة الأف ماده رقم 32 وبدأت الأعداد تزيد فى مكان المجلس الأعلى وضغط كبير عليهم وكلنا عارفين مكان هذا المجلس والأخطاء الكثيره التى وقع بها . ولكن ليس هذا موضوعى كلامى عن القرار الذى صدر من هذه الهيئه العامه لشؤن الأعاقه التى يرأسها الدكتور الفاضل : جاسم التمار وأتمنى أنه يقرأ هذه الرساله .
القرار الذى صدر هو تحويل الأعاقات الحركيه التى تريد التسجيل فى المنحه ( عشرة ألاف ) من مبناهم الى مبنى نادى الرياضى للمعاقين لمدة شهر واحد فقط لتخفيف الضغط .
لحد الأن مافى مشكله المشكله الكبرى عندما ذهبت الى النادى لكى أسجل فى المنحه أكتشفت فى الصاله الرياضيه للأسف شى غريب شاهدت أن أمين سر النادى وأمين صندوق النادى ومدير المنتخبات جالسين يستقبلون المعاقين وأعطائهم ورقة طلب المنحه . ذهلنى رؤية هذا المنظر وأرى الأخوان و الأخوات الممثلين فى هيئة شؤن الأعاقه قاعدين زينه والأخوان الذين ذكرتهم هم يوزعون الأوراق ( كلام موجه الى دكتور التمار لا يادكتور ماينبغى ان يحصل هذا الشى وأنت اتصير بالوجه ) .
ترضى أن أتهمك يادكتور جاسم التمار مع انى أقدم لك كل الأحترام والتقدير وأقول عنك أول مامسكت هذا المنصب الله يعينك. هل تقبل انى أقول عنك أنك تساعد هؤلاء الاشخاص المعنيين فى حملتهم الأنتخابيه؟! ولكن أحسن الظن فيك وأقول مايدرى .
لماذا امين السر وامين الصندوق ومدير المنتخبات هؤلاء الاشخاص وانا مسؤل عن كلامى هدفهم انتخابى وانتم هيئه تابعه الى مجلس وزراء مع اننى كلمت الشخص الذى موجود فى النادى وقلت له مايجوز هكذا أجابنى معلش دولى بساعدونا (مصرى ) قلتله انا موجود ممكن أشتغل معاك وأقدم الأوراق حسيت أنه انحرج ماحبيت أزيد عليه كلمت بعدها الاخ عصام حيدر وفهمته شنو صار . ماأقنعنى رده. أجابنى النادى عضو فى هذه الهيئه رديت عليه سلامتك العضو الممثل من نادينا للأسف مهدى العازمى وليس شافى وسعد ومحسن ليش موفاهمنى هؤلاء هدفهم انتخابى .
ماعلينا صار ال صار كلمه طيبه من أخوك الصغير هزاع العنزى يادكتور جاسم التمار أتمنى انك تطلب من السكرتاريه ال عندك فى الهيئه أحضار لك النظام الاساسى لنادى المعاقين وتشوفه .
راح تلقاه متى يتم تسجيل الأعضاء المستجدين فى اى شهر. وهذه الاسماء التى ذكرتها لها مجموعه ضدها وأنا أول شخص أعلن انى ضدهم. اتمنى من سيداتكم الحذر من هذا الموضوع وعدم تكراره وأنا أسف دكتور اذا بٌدر شى منى . ومشكور
والى أخوانى المعاقين الذين ذهبوا الى النادى فى هذه الفتره صدقونى هدفهم أنتخابى وليس لسواد عيونكم أظن أنكم شفتوا بعيونكم أشكالهم فى الأستقبال (مــــرحبا خشمك خدك أذنك ) صدقونى يبون يستغلونكم فى الانتخابات هل ترضى اخى او اختى هكذا يستخدمونكم !!!!!!! الحكم لكم .
والله على ماأقول شهيد .
أخوكم الغيور على ناديه : هزاع العنزى

اساهيم

عضو بلاتيني
التمار ما رد على مطالبتنا بتطبيق قانون صادر بمرسوم اميرى .. وانت تريد منه ان يحاسب موظفينه لانهم سمحوا لاعضاء النادى بمساعدتهم ..

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
سؤال للاخ الكريم هزاع العنزى...هل مبلغ ال 10 آلاف دينار منحة و هبة؟؟ ام هى قرض حسن؟؟؟؟
و الاخوة من ذوى الاحتياجات الخاصة يستاهلون اكثر بعد

قلم شريف

عضو بلاتيني
اخوى هزاع المعاقين يريدون حاجاتهم الضروريه والمساعدات الماليه وحقوقهم
اما انتم الله يعينكم على المنافسه فى المناصب والمراكز و الانتخابات ، المعاقين مالهم شغل فيهم
ليش تدخونهم فى مشاكلكم
التمار وصل عن طريق زوجه المدام ويا الله يرقع بعمره والجميه بعلم انه فاشل فى الاداره وقاعد يتعلم التحسونه فى رؤوس القرعان
وانتم الله يهداكم داشين عرض علينا فى الانتخابات

BERKI

عضو فعال
بدل لاتشكر امين سر النادي وامين الصندوق النادي المعاقين في تسهيل معاملات المعاقين تضربهم على وتر الانتخابات واقسم بالله مو انا معاق قريبي معاق يقول من سنة 2003 بعد فوز الاعضاء الموجودين الان وحنى نشوف انجاز النادي في كل سنة من بطولات من غير توفير خدمة المواطن للمعاقين والفحص الفني الى اخر خدمات المعاقين وانت يا هزاع يقولون انك مرشح نفسك الى انتخابات النادي المفروض يا هزاع انك تمدحهم على هذا الانجاز والانتخابات فوز وخسره بس انك تشوه صورتهم للناس امر غريب والسبب الانتخابات ؟؟؟؟

من المواقف المحزنه للمعاقين لي صديق مبتروه قدمه ايام الغزو
الله يرحمه ويرحمكم كل مارجع ادارة المعاقين قالو سوي لجنه
تقول تبي تنبت له قدم
هذا اسمه تعسف في الاجرئات

هزاع العنزي

عضو مميز
QUOTE=يوسف المطرف;2411740]سؤال للاخ الكريم هزاع العنزى...هل مبلغ ال 10 آلاف دينار منحة و هبة؟؟ ام هى قرض حسن؟؟؟؟
و الاخوة من ذوى الاحتياجات الخاصة يستاهلون اكثر بعد[/QUOTE]

حياك الله اخوى ردا على سؤالك هى منحه وليس قرض معناها هبه وشكرا

هزاع العنزي

عضو مميز
بدل لاتشكر امين سر النادي وامين الصندوق النادي المعاقين في تسهيل معاملات المعاقين تضربهم على وتر الانتخابات واقسم بالله مو انا معاق قريبي معاق يقول من سنة 2003 بعد فوز الاعضاء الموجودين الان وحنى نشوف انجاز النادي في كل سنة من بطولات من غير توفير خدمة المواطن للمعاقين والفحص الفني الى اخر خدمات المعاقين وانت يا هزاع يقولون انك مرشح نفسك الى انتخابات النادي المفروض يا هزاع انك تمدحهم على هذا الانجاز والانتخابات فوز وخسره بس انك تشوه صورتهم للناس امر غريب والسبب الانتخابات ؟؟؟؟

ياخوى الله يسامحك ليش تقول عنى أضربهم فى وتر الانتخابات . هذا مو شغلهم وبعدين أى أنجازات تقول عنها هذا يتضحلى أنك غير متابع لنادى المعاقين أنظر الى البطولات الكبرى مثل الالومبياد وبطولة العالم على عهدهم تم الهبوط فى المستوى الرياضى . ياأخى نشكرهم على توفير المكان ولكن لايستخدمون مجلس الاعلى لهدف أنتخابى . وبعدين انا ماجحدت خدمة المواطن والفحص الفنى هذه بادره طيبه لاتنسا اللب وتتكلم عن القشر رياضتنا فى انحدار .

هزاع العنزي

عضو مميز
اخوى هزاع المعاقين يريدون حاجاتهم الضروريه والمساعدات الماليه وحقوقهم
اما انتم الله يعينكم على المنافسه فى المناصب والمراكز و الانتخابات ، المعاقين مالهم شغل فيهم
ليش تدخونهم فى مشاكلكم
التمار وصل عن طريق زوجه المدام ويا الله يرقع بعمره والجميه بعلم انه فاشل فى الاداره وقاعد يتعلم التحسونه فى رؤوس القرعان
وانتم الله يهداكم داشين عرض علينا فى الانتخابات

ياخوى ماقلنا شى نحن أبناء النادى وهذا النادى له صولات وجولات مالنا حق نخاف عليه لو تقرأ موضوعى عدل انا أوصل معلومه للدكتور الفاضل جاسم التمار ياخوى الرياضه العامه فى البلد أثرت على نادينا أسباب كثيره منها المناصب الاداريه التى تقود رياضة المعاقبن حاول تاخذ فكره من غيرى شنو كان فى السابق هذا النادى والحين شنو لايغرك كلام الصحف .

هزاع العنزي

عضو مميز
ياجماعه انا مسجل صارلى مده فى هذه المنحه .السؤال
السؤال ياترى هل أوصلت أورقتى الى بنك التسليف ؟ قبل هذه هل أوصلت الى مبنى الهيئه العامه لذوى الاعاقه ؟ خل هذه هل أطلعت من النادى فى تلك الفتره ؟!! والله محتار أسأل منو ؟

ياجماعه انا مسجل صارلى مده فى هذه المنحه .السؤال
السؤال ياترى هل أوصلت أورقتى الى بنك التسليف ؟ قبل هذه هل أوصلت الى مبنى الهيئه العامه لذوى الاعاقه ؟ خل هذه هل أطلعت من النادى فى تلك الفتره ؟!! والله محتار أسأل منو ؟

اخوي هزاع اذا انت مسجل بالمنحة وللحين ما دقو عليك قولي وراح افيدك

للافادة ، اخوي هزاع وغيرة اذا كنت مقدم على المنحة وللحين ما دقو عليك دز رساله على الرقم هذا 97505042 اكتب اسم المعاق كاملا ورقم بطاقة المعاق ويكون وقت ارسال الرسالة صباحا فقط وراح يردون عليك برسالة فيها اخر اخبار المنحة هذا اجراء رسمي حتى لو رحت بيقولولك دز رساله على نفس الرقم اللي قلته

BERKI

عضو فعال
ياخوى الله يسامحك ليش تقول عنى أضربهم فى وتر الانتخابات . هذا مو شغلهم وبعدين أى أنجازات تقول عنها هذا يتضحلى أنك غير متابع لنادى المعاقين أنظر الى البطولات الكبرى مثل الالومبياد وبطولة العالم على عهدهم تم الهبوط فى المستوى الرياضى . ياأخى نشكرهم على توفير المكان ولكن لايستخدمون مجلس الاعلى لهدف أنتخابى . وبعدين انا ماجحدت خدمة المواطن والفحص الفنى هذه بادره طيبه لاتنسا اللب وتتكلم عن القشر رياضتنا فى انحدار .

لا اعرف ومتابع يا اخ هزاع وانت تشكر التمار على شنو تشكره على مراجعتكم في تعبئة نماذج المنحه في سرداب الهئية بدل لا يمنحكم سبل الراحه في مراجعة الهئية وتوفير الخدمة الخاصة للمعاقين من الذي يشكر يا اخ هزاع النادي او التمار

hamad99

عضو مميز
للافادة ، اخوي هزاع وغيرة اذا كنت مقدم على المنحة وللحين ما دقو عليك دز رساله على الرقم هذا 97505042 اكتب اسم المعاق كاملا ورقم بطاقة المعاق ويكون وقت ارسال الرسالة صباحا فقط وراح يردون عليك برسالة فيها اخر اخبار المنحة هذا اجراء رسمي حتى لو رحت بيقولولك دز رساله على نفس الرقم اللي قلته

أخوي بوعبدالرحمن ممكن تفيدنا ليش أصحاب الإعاقة السمعية محرومين من المنحة، مع إنهم على حسب القانون القديم مسجلين أصحاب إعاقة بدرجات مختلفة....

بس القانون الجديد حرموا من هذا الشيء بالرغم من وضوح القانون وشمول هذه الفئة كونها إعاقة حسية كما وردت بالقانون الجديد...

بارك الله فيك..

هزاع العنزي

عضو مميز
شوفوا ياجماعة الخير أنا أبى أوضحلكم شى . بعض الاخوان كاتبيلى لماذا تشكر دكتور جاسم التمار ليش شنو فيها هذا دكتور فاضل لابد اولا أن نحترمه. والمشاكل اللى يمر فيها هيئة المعاقين من زمان . لاتخلونها كله على راس الدكتور جاسم . عطوه فرصه يشتغل ويعدل . ألحين قبل نجن المعاقين نريد كذا ونريد كذا والحمدالله تطبق القانون . وبعدين مو أنا أحاسب الدكتور اللى يحاسبه مجلس الامه . لأنه تابع الى مجلس الوزراء . ولاتشطون عن موضوعى الرئيسى هو توصيل رساله مع انها متأخره . بس الله كريم

أعلى