اعلان من قيادة جيش الصحابة في ايران

إلا الدستور

عضو ذهبي
هذا بيان جيش الصحابة الإيراني بخصوص التفجير الذي وقع قرب مدينة قم و اليكم نصه :
«تعلن حركة جيش الصحابة الإيراني لجميع الشعب الإيراني و البلوشي أن أبناء الجيش الشجعان قاموا بتفجير خط أنابيب الغاز على بعد 70 كيلوا مترا من مدينة قم.

و هذه العملية تحذير إلى النظام الإيراني الذي بات يتدخل في شؤون أهل السنة الدينية و المذهبية و الحركة اذ تطالبه بوقف التدخل و عدم تنفيذ إعدام السجناء و إطلاق سراحهم و إلا فإن عمليات جيش الصحابة ستستمر و تشتد.

إن جيش الصحابة ق ام من أجل الدفاع عن أهل السنة و يرى الدفاع عنهم حقا مشروعا له حيث يقوم نظام الملالي بقتل أبناء أهل السنة الأبرياء و حرمانهم من حقوقهم المشروعة و ليس أمام النظام الا إيقاف الإعتداء و إنهاء الحرب على أهل السنة المضطهدين ».




التعليق



الله ينصر اخواننا اهل الكتاب والسنه على المجوس الصفويين



لان الحقوق تتنتزع نزع من الطغاة

 

العفار

عضو ذهبي
الله ينصرهم وويوفقهم وين حكام الخليج مفروض يدعمونهم ويمدون بالفلوس عشان يزلزلون النظام الايراني من الداخل وتبلتش ايران في داخلها ويسقط نظامها من الشعب هذي بتكون احسن طريقه لاسقاط النظام الصفوي في ايران
 

king

عضو ذهبي
اللهم انصر اهل السنه و الجماعه في كل بقاع الارض

يارب ثبت اقدامهم لعزة الاسلام والمسلمين
 

BKC

عضو بلاتيني
الله ينصر عموم اهل السنة و يهدي الاخوة الاحوازيين للدخول في مذهب الحق مذهب محمد و اله و صحبه , مذهب التوحيد الصافي .

بالنسبة لجيش الصحابة فهو جيش سني و اعتقد انه بلوشي , فهو يختلف عن حركة جند الله التي يرأسها عبدالملك ريغي .
على العموم من الواضح ان الجيش به من كل مكونات العرقية لأهل السنة في ايران .
 

BKC

عضو بلاتيني
هذا نص الخبر










انفجرت ثلاثة أنابيب غاز اليوم، بالقرب من مدينة قم الإيرانية شمال وسط البلاد، في نفس المنطقة التي وقعت بها عدة انفجارات في وقت واحد منذ شهرين.
وذكرت وكالة مهر الإيرانية للأنباء شبه الرسمية اليوم، أن “فرق العمليات والإغاثة التابعة لشركة النفط الوطنية الإيرانية فضلاً عن مؤسسات حكومية أخرى، موجودة في الموقع وتحقق في أسباب الإنفجارات”، من دون أن تورد تفاصيل عن سقوط قتلى أو جرحى أو عن الأضرار.
وأفاد تقرير الوكالة أن الانفجارات قطعت تدفق الغاز عبر تلك الأنابيب، لكن محطات الكهرباء انتقلت إلى استخدام النفط لإنتاج الكهرباء.
ويأتي هذا الحادث بعد شهرين من وقوع حادثة مشابهة في المنطقة نفسها، ففي 11 فبراير الماضي، ذكرت وسائل الإعلام أن انفجارات متزامنة وقعت في ثلاثة أنابيب للغاز بالقرب من مدينة قم. وأفاد متحدث بإسم شركة النفط الوطنية في حينه أن “الإنفجارات لا ترجع لمشكلات فنية” ولم يورد تفسيراً آخر.
وأوضحت الوكالة أن خطوط الأنابيب تنقل الغاز من المصافي في جنوب إيران إلى الشمال والشمال الغربي.
من جهة أخرى، أعلنت شركة “أتومسترويكسبورت” الروسية النووية المملوكة للدولة اليوم، أن تزويد مفاعل محطة بوشهر النووية الإيرانية للطاقة بالوقود النووي بدأ مجدداً بعد سلسلة تأجيلات لبدء العمل في المحطة.
وأفادت “أتومسترويكسبورت” في بيان، أنها استكملت الآن فحص الأنابيب في المفاعل الذي قامت روسيا ببنائه وتنظيفها، وذلك بعد أن كانت ايران قد أزالت الوقود بعد أن دخلت قطع معدنية صغيرة في شبكة التبريد.
وأضافت الشركة الروسية أنه “في الثامن من أبريل 2011 بدأ تحميل مجموعات من قضبان الوقود في بوشهر.” وكانت قد وصفت إزالة قضبان الوقود بأنها “إجراء ضروري” لضمان السلامة.
على صعيد آخر، انطلقت تظاهرة إحتجاجية اليوم، إلى إمام مقر الأمم المتحدة والسفارة السعودية في العاصمة الإيرانية طهران، تنديداً بـ”عمليات القمع الدموي” الذي تمارسه السلطات البحرينية ضد المحتجين .
ورفع المتظاهرون الأعلام البحرينية، وأطلقوا شعارات تدين النظام البحريني وتشجب” التدخل السعودي في هذا البلد، بتشجيع من الولايات المتحدة.”
وطالب المتظاهرون المنامة بالكف عما وصفوه بـ”ارتكاب المجازر بحق الشعب البحريني الأعزل والإستجابة لمطالب المحتجين”. كما دعا المتظاهرون السعودية “إلى سحب قواتها من البحرين فوراً”.
وتأتي هذه الإحتجاجات تلبيةً لنداء المعارضة البحرينية لتنظيم تظاهرات عالمية خلال يوم أمس، تحت شعار “انقذوا شعب البحرين”.
(طهران ــ أ ب، رويترز، أ ف ب)
 
أعلى