شسالفه !! كم جمعيه تمثل المعاقين . بعد مده الله العالم تطلعلى جمعيه جيران المعاقين !!

هزاع العنزي

عضو مميز
شسالفه ياجماعه كم جمعيه تمثل المعاقين ؟!!!

أنا اللى أعرفه نادى المعاقين وجمعية المكفوفين .و نادى الصم والنادى المعاقين رئيس الرابطه ممكن يدرج تحت اسمه كذا نوعيه من الاعاقه .

بكره الله العالم جمعية جيران المعاقين أو جمعيه أخوان المعاقين أو جمعية عيال عم المعاقين أو جمعية أنصار المعاقين أو جمعية أصدقاء المعاقين .....................الخ أخذ ماراح أنخلص .


وناهيك عن اللى يبى يتلمع ويصعد على أكتاف هذه الفئه . :mad::mad::mad::mad:

صارت السياسه صنعه ومصدر رزق لبعض الناس . مو فن وذوق خلوها حق أهلها .
 

الهجان

عضو فعال



صراحة هزاع هذا موضوع تشكر عليه ويسجل لك

والمفروض ان الحكومة تأخذ برأى الجمعيات المعتمدة
 

علي73

عضو فعال
فعلا اخوي هزاع كثر اللي يتاجرون بفئة المعاقين او ذوي الاحتياجات الخاصه والاهمال لهذه الفئه او استغلال مميزاتها مع انه مايحس بهذه الفئه الا اولياء امورهم واخوانهم والمحيطين بهم ومع الاسف العديد من اولياء الامور يجهلون القوانين الخاصه بابنائهم وذلك ليس تقصير منهم بل لكبر سنهم وضعف التحصيل العلمي لديهم وخاصه الفئات التي لا تستطيع ايصال حالتهم لصعوبة التخاطب لديهم كالاعاقات العقليه وفئة متلازمة داون والتوحد ويجب على الحكومه الالتفات لهم بانشاء مراكز لهم في جميع المحافظات وتكون مراكز متكامله من ناحية التحصيل العلمي والرعايه الطبيه وتسهيل امورهم
 

clashman82

عضو بلاتيني
موضوع جميل و فيه حس فكاهة.

نشوف هناك تجمعات لتلك الجمعيات و لا ندري عنها...مع اني صاحب ابن معاق.

ياكثر الجمعيات الي موجودة... و كل واحد يبي يترزز على الاكتاف.. على قولتك.. لو تطلع جمعية اسمها جمعية جيران المعاقين...او جمعية عنتر و عبلة....او جمعية سلوى التمار لمتد... الاهم تطبيق القوانين...

ابطل الجريدة...اشوف تجمع و ندوة.... بييه...متى صار هذا.. و ليش محد خبرنا....

ابطل الجريدة.. الاقي شيخه و فريحة و هالشلة بتصاريح ناريه بتسديدات كابتن ماجدية.... لكن اخر شي فشنق...احسن النية.


 
 

هزاع العنزي

عضو مميز
يبوسونهم ويضمونهم جدام الكاميرات وبعدين ينسونهم


أى والله كلامك عين العقل أنا اللى قاهرنى شى واحد ناس منا المعاقين ماسكين مناصب وممثلينا فى الهيئه العامه لذوى الاعاقه لا يشتغلون لايحركون ساكن . ماخذين المكان تشريف مو تكليف . وتخليص معاملات لهم وترززون فى الجرايد والتلفزون يصرحون بدال الدكتور التمار . يامعود خلنى ساكت لا أفك القربه على قولتهم . ماعلينا متى نخلص التكتل الشعبى حركوا ساكن الله يرحم والديكم .
 
أعلى