عاجل/ ايران تعلن حالة الطوارئ

Shja3

عضو مخضرم
ايران تعلن حالة الطوارئ غرب الاحواز


المصدر العربية
 
بدأت حملة اعتقالات واسعة في الاحواز شملت مجموعة من الشخصيات العربية في الاحواز وسيتم تصفية الكثيرون منهم يجب على دول الخليج كشف جرائم إيران ضدهم .
 

asuhail

عضو ذهبي
السقوط للهاوية بدء

ولكن اين سوف يهرب الملالي

سوريا : فيها ثورة شعبية

لبنان : حزب الله سوف يسقط مع سقوط العلويين

ما لها إلا السرداب :p
 

الدائرة الأخيرة

عضو بلاتيني
إيران بدأت بتطبيق المثل القائل العيار إلي ما يصيب يدوش منذ زمن ليس ببعيد

وها هي الآن تندوش من عيارها
 

Shja3

عضو مخضرم
العربية حطت الخبر عاجل وبعدين ماقامت تحطة

الظاهر دول الخليج مو راضية تصحا من المنام
 

>>استبرق<<

عضو فعال


ابي اعرف الاحواز هم عرب شيعة او سنة ؟!!

وبعدين الايرانيين شعب جبان ماراح يسوون ثورة

كل يوم نسمع مظاهرات ومايصير شي !!

=)
 

مجرد انسان

عضو مميز
الله يعين الاحواز
انشالله باجر يثورون ويبدا التفكك الايراني من الداخل
باذن الله تتفكك ايران
 
طوارئ او استنفار لن ينفع ايران شئ
(لا عاصم اليوم من أمر الله)
ولا يصح الا الصحيح والحق سيدمغ الباطل
اليوم او غدا
 

Shja3

عضو مخضرم


ابي اعرف الاحواز هم عرب شيعة او سنة ؟!!

وبعدين الايرانيين شعب جبان ماراح يسوون ثورة

كل يوم نسمع مظاهرات ومايصير شي !!

=)
الاحواز اللي اهي كانت عرب ستان احتلت من قبل شاة ايران رضا بهلوي سنة 1925 واللي كان شيخهم الشيخ خزعل الصديق الشخصي للشيخ مبارك الكبير واتو افراد اسرتة للكويت وسكنو امام قصر دسمان وبيتهم اللي سكنو فية للحين موجود اللي اهو يصير امام جمعية السكر 
 

نمر

عضو مخضرم
سقوط إيران سيكون مدوّي !!!!

سقوط إيران ستساهم فيه أطراف عدّه !!!!

سقوط إيران سيكون أسرع من سقوط نظام بشّار !!!!

والله أعلم !!!!!!
 

عبدالله الثامن

عضو مخضرم
الله يشعلها بينهم وبانفسهم وتولع ولاتطفى حتى قيام الساعه واتمنى من دول الخليج دعم الاحواز وياليت يفتحون جمع التبرعات لمساعدتهم على رفع الظلم عنهم ؟؟
 

Shja3

عضو مخضرم
سقوط إيران سيكون مدوّي !!!!

سقوط إيران ستساهم فيه أطراف عدّه !!!!

سقوط إيران سيكون أسرع من سقوط نظام بشّار !!!!

والله أعلم !!!!!!
كلها جم ساعة وراح يبين كل شي. ونتمني من فحول الأحواز إعادة حرب القادسية على رئوس خاخامات إيران
 

>>استبرق<<

عضو فعال
الاحواز اللي اهي كانت عرب ستان احتلت من قبل شاة ايران رضا بهلوي سنة 1925 واللي كان شيخهم الشيخ خزعل الصديق الشخصي للشيخ مبارك الكبير واتو افراد اسرتة للكويت وسكنو امام قصر دسمان وبيتهم اللي سكنو فية للحين موجود اللي اهو يصير امام جمعية السكر

مشكور خيوووو ع المعلومه

بس ماجاوبت على سؤالي اهل الاحواز شيعة او سنة ؟!
 
هذه هي نتيجة عمل ايران

لانها لم تعرف حجمها الطبيعي واخذت تتدخل في شؤون الدول الاخرى


 

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
يا ليت يفتح باب لجمع التبرعات للاحواز لانهم بحاجه لدعم بدل خمس شيعة الخليج الي ياخذون من حلال الخليج ويدزونه لايران تحاربنا بحلالنا
 

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
وينهم القاعده ما يدعمون الاحواز بالمجاهدين ولا شطارتهم بس علينا وعلى اهلهم
 

صندوق

عضو فعال
من هالحال للأردى يا ايران ، الله يفك المسلمين من شرهم
 
أعلى