إمام جمعة قم: خامنئي نطق عند ولادته "يا علي بن أبي طالب" المصدر العربيه

تداولت مواقع إيرانية في الأيام الأخيرة شريط فيديو لمحمد سعيدي، إمام جمعة مدينة قم، يدعي خلال خطاب له أن المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية آية الله خامنئي كان نطق عند ولادته عبارة "يا علي".

وأثار هذا الفيديو ردود أفعال حادة في الأوساط الإيرانية، كما ذكر موقع وكالة الأنباء الألمانية باللغة الفارسية. واستند إمام جمعة قم في حديثه إلى رواية نقلها عن أخت خامنئي لأبيه مضيفاً "أن أخته تعيش هذه الأيام في قم، وتقول إن القابلة التي حضرت ولادة المرشد خامنئي صاحت بعد سماعها القائد يكرر عبارة (يا علي) بصوت عال، (يحميك علي بن أبي طالب)".

يذكر أن آية الله محمد سعيدي تم تعيينه في منصبه الديني هذا من قبل المرشد الأعلى للنظام، في أعقاب الانتخابات الرئاسية الأخيرة في إيران، وذلك بعد تنحي آية الله جوادي آملي من إمامة الجمعة في أهم مدينة دينية في إيران .

هذا وكُلف محمد سعيدي أيضاً بمناصب أخرى، منها رئيس المجلس الثقافي لمحافظة قم، ورئيس لجنة إحياء الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والإشراف على ضريح "فاطمة المعصومة"، شقيقة الإمام علي بن موسى الرضا المدفون في مدينة مشهد شمال شرق إيران.
http://www.alarabiya.net/articles/2011/04/15/145528.html

{فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا}
{قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا}



هل هذه حملة لتقديس المرشد ؟
مالذي نستفيده من هذه المحاولات ؟
ولما هي قيلت الان اين كانت هذه الروايه؟
يبدو انه هناك شيئ يخافه المرشد ؟
هل هناك احتمال لثوره جديده في ايران ؟
كل هذه استفهامات تريد اجوبه
فشاركوني
ملاحظه : هذا المقال ليس بالضروره ان ينحرف الى نكهه طائفيه
فلم اسعى لذلك لكن اردت ان اعرف اراء الزملاء
لكي اصل الى نتيجه توصلني لصقل فكرتي التي بنيتها من بعد هذا المقال
تحياتي
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
ههههههههههههههههههههههههههه


والله الرافضة عليهم سوالف تضحك

والله اني مت من الضحك عليهم

الله يقطعهم خبثاء وسوالفهم تضحك

كثر خبثهم وكثر حقدهم على اهل السنة

ضحكت على سخافة عقولهم

المشكلة ان ربعهم يصدقون

يصدقون اي شي يقوله السيد

لو يقولهم في نبي جديد راعي يطبع يصدقونه

مثل سالفتهم يوم الغبار

يقولون المهدي المنتظر نفض ثيابه وصار غبار بالجو

هههههههههههههههههه

والله العظيم انهم ناس سفهاء وعقولهم ضعيفة
 
ههههههههههههههههههههههههههه


والله الرافضة عليهم سوالف تضحك

والله اني مت من الضحك عليهم

الله يقطعهم خبثاء وسوالفهم تضحك

كثر خبثهم وكثر حقدهم على اهل السنة

ضحكت على سخافة عقولهم

المشكلة ان ربعهم يصدقون

يصدقون اي شي يقوله السيد

لو يقولهم في نبي جديد راعي يطبع يصدقونه

مثل سالفتهم يوم الغبار

يقولون المهدي المنتظر نفض ثيابه وصار غبار بالجو

هههههههههههههههههه

والله العظيم انهم ناس سفهاء وعقولهم ضعيفة
ما قلتلي ليش يا ترى في هالوقت قال هالشي ؟
ما بغيت منك تعليق ينقد الشيعه مالي شغل بالشيعه ابي رايك السياسي بالموضوع
:D
يمكن يتغشمر :)
لا شنو يتغشمر ما اظن هالسوالف مافيها غشمره;)
 
الرافضي إذا فتح جهاز الإستقبال يكون مفتوح لكل شي

مسكين ما يستخدم برنامج الحماية التي أعطاه الله إياه وهو ( العقل )
 

brkan

عضو ذهبي
اعتقد ان كلامه معقول في نظره لانه يعتقد ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه هو ربه والعياذ بالله .

لكل داء دواء يستطب به .. الا الحماقة اعيت من يداويها
 

هبوب الريح

عضو مميز
أرجو أن تعرض قناة وصال وقناة صفا هذا الشريط ... بصراحة ما حد دمر المذهب الشيعي إلا أتباعه من كثرة خرافاتهم حتى أحد المعممين الشيعة قال بأن القنوات الشيعية فضحت المذهب الشيعي ... والحمد الله رب العالمين ...

ملاحظة: لا تنسون أخواني قصة عصا فور
 

عمر6789

عضو مميز
نطق باسم علي بن ابي طالب !!شيعة الكويت العرب الم يحن الوقت

بسم الله الرحمن الرحيم


تداولت مواقع إيرانية في الأيام الأخيرة شريط فيديو لمحمد سعيدي، إمام جمعة مدينة قم، يدعي خلال خطاب له أن المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية آية الله علي خامنئي كان نطق عند ولادته عبارة «يا علي».
وأثار هذا الفيديو ردود أفعال حادة في الأوساط الإيرانية، كما ذكر موقع وكالة الأنباء الألمانية باللغة الفارسية.

واستند إمام جمعة قم في حديثه إلى رواية نقلها عن أخت خامنئي لأبيه مضيفا «أن أخته تعيش هذه الأيام في قم، وتقول إن القابلة التي حضرت ولادة المرشد خامنئي صاحت بعد سماعها القائد يكرر عبارة (يا علي) بصوت عال، (يحميك علي بن أبي طالب)».

يذكر أن آية الله محمد سعيدي تم تعيينه في منصبه الديني هذا من قبل المرشد الأعلى للنظام، في أعقاب الانتخابات الرئاسية الأخيرة في إيران، وذلك بعد تنحي آية الله جوادي آملي من إمامة الجمعة في أهم مدينة دينية في إيران.

هذا وانطلقت منذ فترة قصيرة حملة واسعة لتقديس المرشد علي خامنئي في مختلف المؤسسات الدينية القريبة من السلطة، حيث تم إنتاج فيلم وثائقي تحت عنوان «اقترب الظهور»، في إشارة لظهور المهدي المنتظر، ملمحا للمرشد الأعلى بـ «السيد الخراساني»، وهو شخصية تقول الروايات الشيعية انه يظهر قبل المهدي المنتظر في إقليم خراسان إيران ليمهد الطريق لظهور الإمام الثاني عشر محمد بن الحسن العسكري، الذي يعيش في مرحلة الغيبة الكبرى.
-تعليقي-
انا كلامي موجه فقط للشيعه العرب الكويتيين وغير الكويتيين الم يحن الوقت للتخلص من القصص والخرافات الفارسيه ألى متى وأنتم أسرى لخزعبلاتهم والى متى وأنتم تنقادون خلفهم بدون ان تجعلون للعقل مكانا !!لاأملك الى ان أقول كلمه واحده هي (الحمد لله على نعمة العقل)
المصدر جريدة الانباء عدد اليوم
 

حسين

عضو ذهبي
%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AE%20%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%86%D9%8A.jpg
 

السليطي

عضو مخضرم
ههههههههه

والله الشيعة حق الضحك

متعة وانا اسمع سوالفهم

الحمدالله ماقال

سلمية سلمية
 

عمر6789

عضو مميز
اخواني شنداح والقناص وحسين وmbmوالسليطي والاخوات فتووونه وقصيميه تسلمون بس انا سؤالي اذا خامنئ نطق بالصغر باسم سيدنا علي بن ابي طالب طيب كان من الاولى ان الرأس العود الخميني هو من ينطق !!ولاكن باسم من كان سوف ينطق وهل كان سوف ينطق بالهنديه رجوعا لأصوله او بالفارسي .:eek:
uT0v0-6gWP_50634575.jpg
[/URL]
الله يستر من هالنظره ويحفظ الطفله:mad:
 
هههههههه
سبقك بها عكاشه
الموضوع من امس نقلته للشبكه وين كنت نايم :D
على العموم يسعدني ان اعلق على الموضوع
واقول انها محاوله من المنظومه الدينيه في ايران لتقديس هذا الرجل
لانه فقد الكثير من الاصوات المؤيده له فارادوا ان يستخدموا العاطفه في ارجاع ما يمكن ارجاعه
لكن هيهات فللناس عقول ويكشفون الامر الذي سكت عنه المرشد الاعلى مدة عمره الطويل
واليوم تذكر انه نطق عند ولادته ;)
 

العبدلي

عضو بلاتيني
وين اصحاب العقول النيره(( طل نيره)) بالشبكة الوطنية. يرفضون هذا الكذب والدجل الظاهر من دجالهم

صدق من قال العقول براحه بل مؤجره بصفة تملك يعني لا نيره ولا بطيخ 
 
أعلى