كشف الغطاء عن بيض الخفقع وفرخ الخعنفق في الجهراء

قلب كويتي

عضو فعال
كشف الغطاء عن بيض الخفقع وفرخ الخعنفق في الجهراء

لقد اطلعت وقرأت بيان من تجمع الجهراء الشعبي والمنشور في جرائد كويتية مختلفة بتاريخ 12/4/2011 ومثله بيان أخذ صفة العاجل / بانشاء التجمع الشعبي الجهراوي في منتدانا المفضل

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=184591

http://www.alhakea.com/home/index.php?news=2505

وحقيقة لا أخفيكم سرا بأنني تفاجأت وانصدمت لما ذهب إليه الأخوان الفاضلين ناشري هذين البيانين لا لتشابه الأهداف
ولا لتطابق اسمي التجمعين
ولا لتداخل أو تعدي ما ورد في بيانهما على عمل السلطة التنفيذية
ولا للتدخل في صلب عمل عضو مجلس الأمة كممثل للأمة وفقا لنص المادة 108 من الدستور

ولا حتى للكيفية وماهية الوسائل التي يستطيعان من خلالها تحقق تلك الأهداف
وإنما كانت المفاجأة الكبيرة أن تجمع الجهراء الشعبي ، والتجمع الشعبي الجهراوي ليسا وليدا فكرة اليوم وإنما هما إن أحسنت الظن توارد خواطر وإن شطح بي الظن اعتبرتها سرقة فكرة التجمع الشعبي لمحافظة الجهراء التي سبق وأن نادى بها المحامي / رويشد الحربي منذ سنة 1992 وطرح تلك الفكرة بانتخابات عام 1996 و 1999 والانتخابات الأحيرة .
وهي عبارة عن تجمع للأقليات القبلية والحضرية سنة وشيعة في محافظة الجهراء

وبما أني أحد أبناء هذه المنطقة وبالتالي أحد ناخبي الدائرة الرابعة فرأيت أن أتأكد من هذه المعلومة وذلك باتصالي بالمحامي / رويشد الحربي ومقابلته شخصيا لمناقشته بما ورد في بيان التجمعين

وكانت إجابته نوعا ما تتسم بالدبلوماسية ولكنه صرح لي أن أحد مؤسسي تجمع الجهراء الشعبي قابله شخصيا وطلب منه حضور اجتماع بديوانيه الأخ / محمد هيف الحجرف يوم السبت الموافق 16/4/2011 للانضمام معهم ولكنه اعتذر لسبق انسحابه من الانتخابات الماضية للابتعاد بفكرة التجمع الشعبي محافظة على ألا يتحول إلى تحالف قبلي وعنصري .
فضلا عن انه صرح لي بأن فكرة الانسحاب كانت نهائية وذلك لتوافق فكرة التجمع الشعبي والذي نادى به منذ عام 1992 بأهداف التكتل الشعبي ممثلا بعضوي مجلس الامة الاخ الفاضل / مسلم البراك والعضو الموقر / علي الدقباسي وغيرهم من النواب الدائرة الرابعة الشرفاء
وعدم الحاجة لوجود تجمعات ودعوات من شأنها تكريس التقسيم المناطقي المخالف لمبادئ الديمقراطية .

والخلاصة يأ اخوان
أن بيان تجمع الجهراء الشعبي وبيان انشاء التجمع الشعبي الجهراوي يذكرني :
هل بيض الخفقع من فرخ الخعنفق أم فرخ الخعنفق من بيض الخفقع ؟؟؟!!!

أخيرا أترككم مع مقالة للمحامي / رويشد الحربي نشرت في جريدة العالم اليوم صبيحة يوم الانتخابات الأخيرة لمجلس الامة وصورة من اعلان انسحابه منها .

الحربي لأصحاب الشعارات التي تكرس التقسيم المناطقي:

قال المحامي رويشد سعد الحربي انه ظهرت في الآونة الاخيرة.. شعارات ودعوات- شاذة ومرفوضة- من قبيل «صوتك جهراوي»- «نبيها فزعة جهراوية» وما الى ذلك من شعارات ودعوات من شأنها تكريس التقسيم المناطقي ، مضيفا بل وللأسف لم يقتصر الأمر في ذلك على الدواوين او التجمعات الانتخابية حيث فاجأتنا احدى القنوات الفضائية بالترويج لهذه الظواهر السلبية المصاحبة للحملات الانتخابية وذلك بإذاعة قصائد شعرية بغية التأثير على الناخبين وصولا الى تكريس التقسيم المناطقي البغيض والمستهجن.
واكد ان هؤلاء فائهم ان الدائرة الرابعة لا تقتصر على مدينة الجهراء فحسب- بل يمتد النطاق الجغرافي لهذه الدائرة الى مناطق اخرى بها مرشحين اجلاء ومشهود لهم بالكفاءة والتجرد وانكار الذات وكانت لهم صولات وجولات موفقة بالمجالس النيابية السابقة وكانت تصب في الاساس لمصلحة الكويت كدولة وشعب دون اعتبار للمصالح الضيقة او المناطقية او الطائفية البغيضة وتتناسى من يقفون وراء هذه الشعارات وتلك الدعوات ان النائب في البرلمان يمثل الأمة بأسرها لا طائفة او منطقة او قبيلة بعينها وهو ما نص عليه الدستور الكويتي بالمادة 108.
واوضح الحربي ان هذه الممارسات بعيدة كل البعد عن مناخ الحرية والديمقراطية الذي تتمتع به دولتنا الحبيبة، بل وتتعارض مع شريعتنا الاسلامية الغراء التي حاربت التعصب القبلي والطائفي- ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم الأسوة والقدوة الحسنة حينما وحد قبائل العرب تحت بوتقة دولة واحدة قوية امتد نفوذها الى مشارق الارض ومغاربها.
واضاف وجاء خطاب سمو أمير البلاد ليرسي هذه المعاني السامية ويضعها في اطارها الدستوري والديمقراطي حيث جاء في خطاب سموه «أتحدث إليكم اليوم حديث الأب كما هو حديث المسؤول عن مستقبل الوطن وشعب- هذه الأرض المعطاء التي لم تبخل على أحد قط- البعض منا قد غرتهم نعم الله فاعتادوها وطال عليهم الأمد فقست قلوبهم- ما تشهده الساحة البرلمانية من ممارسات مؤسفة شوهت وجه الحرية والديمقراطية الكويتية- استفزاز مشاعر الناس وتحريضهم سبب في اذكاء رماد الفتنة البغيضة لعن الله من يوقظها- استغلال وسائل الاعلام لاثارة الجماهير وشحنهم وشق الصف تحقيقا لغايات قصيرة ضيقة على حساب مصلحة الوطن- اتوجه اليكم ان تعينوني بقوة وانني على ثقة تامة بأنكم حريصون على ممارسة واجبكم الوطني المسؤول في حسن اختيار من يمثلكم في صون مصلحة الكويت.
واشار الحربي الى انه انطلاقا من ايماننا القوي بوحدة الكويت ووحدة شعبها بكل طوائفة وقبائله ومناطقه وانطلاقا من ايماننا الراسخ لما نص عليه الدستور الكويتي بالمواد 29-30-108 فقد كنا من اوائل من طرح فكرة التجمع الشعبي للاقليات القبلية والحضرية سنة وشيعة بمحافظة الجهراء منذ عام 1999،1996، بل اننا كنا اول من نادى بإعطاء المرأة حقوقها السياسية بما في ذلك الحق في الترشيح والانتخاب وذلك بمقالات منشورة لنا بجريدة الوطن قبل الغزو وكانت هذه الدعوة قبل إجراء التعديلات الاخيرة التي منحت المرأة الكويتية حقوقها السياسية ترشحاً وانتخابا من اوائل من تصدى لظاهرة «الفرعيات»، ودعونا بملتقى قبيلة «حرب» الى تبادل الزيارات بين دواوين القبيلة ودواوين الأخوة الشيعة والسنة بالمناطق الداخلية لتقديم التهاني بالأعياد وتقديم واجب العزاء وذلك كله تحقيقاً للتواصل الاجتماعي وبغية نبذ العصبية الجاهلية والتحزب الطائفي والتموضع المذهبي البغيض.
وأكد أنه وان كان من المعارضين لمخرجات التشاوريات لمرشحين من خارج مدينة الجهراء – باعتباره خطأ يتعين درؤه إلا أن هذا الخطأ لا يعالج بخطأ أفدح منه يتمثل في «الفزعة الجهرواية» او «التقسيم المناطقي».

محمد العليم نجح في مجلس الامه 99 من خلال تجمع شعبي
في دائرة العوازم (إن صح التعبير) ,, الصباحيه

سعدون حماد نجح في أختراق الأحتكار العجمي لدائرة صباح السالم
من خلال تجمع شعبي

وأعتقد عايض علوش المطيري فعلها أيضا في دائرة الرقه

هو تكتيك أنتخابي مشروع

ومن حق أهل الجهراء أن يفكروا بهذه الطريقه

قلب كويتي

عضو فعال
من حقهم ان يخرجو اناس يمثلونهم

وماههو من حق البعض انه يبي

دايم يكونون اربعه رشايده وخمس مطران

هم اعضاء الداءره

انا شاكر لك اخ بدر الحميدي لمرورك الكريم

ومشاركتك القيمه وابداء رايك بكل وضوح

لكن حقيقه اسمح لي اقولك انت ابتعدت عن الموضوع اللي طرحته للنقاش

وما اذا كانت تلك التجمعات الشعبيه الجهروايه تمثل تطلعات اهالي الجهراء ام لا؟؟؟؟

وهل ماوراء الاكمه ماوراءها؟؟؟؟

الاتعتقد ان هناك علامة استفهام كبيره من نزول تجمعان بنفس التوقيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما اقولك ليش ابتعدت عن الموضوع لانك قلت بردك ماهو من حق البعض يبي

دايم يكونون اربعة رشايده وخمس مطران 0000تقصد يمثلون الدائره الرابعه

سؤالي هل انا قلت او جبت طاري رشايده او مطران ؟؟؟؟؟

وهل العضو سعد خنفور او الخرينج من التكتل الشعبي ؟؟؟؟

وعلي فكره ليش استثنيت العضو الفاضل عسكر العنزي من الحسبه؟؟؟؟؟

انتظر ردك 000وان شاء انا حاضر لاي استفسار او جواب

شكرااا للمره الثانيه اخي بدر

ابن الرفيع

عضو فعال
مشكله الطعن بالذمم والتشكيك بالنيات .

ياخــي خلهم يحطون تجمع ويسون اللي يبونه .. لــكن بالنهاية المواطن والناخب حاليا عنده وعــي ويميز الزين من الشين حشاكم .

وان كان هدفهم فعلاً نبيل على قولتهم فــ بارك الله لهم .
وان كان هدفهم حصد اكبر عدد اصوات وتجميع الصفوف والتكاتف من اجل الانتخابات فــ هذا حق مشروع لهم مثلهم مثل
نماذج كثيره في مجلس الامه حاليا .

قلب كويتي

عضو فعال
عنجد وين ووين عديت حروووووف اليا باسمك هههه 0000 لك كل الاحترام لشخصك الكريم شكراااااا جزيلااااا لمرورك وتعليقك اللي فقط صورة ابتسامه واعتقد ان المعني بقلب االشاعر 00000!!!!!!!!! عموما انت لاتبعدنا بالابتسامه عن الموضوع 0000لانيا مانستغني عن رايك خصوصا عن هالتجمعان هل هما توارد خواطر مع التجمع الشعبي للمحامي رويشد الحربي او بدينا بمرحلة سرقة الافكار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكرااا للمره الثانيه اخي بقيييط

التعديل الأخير:

قلب كويتي

عضو فعال
محمد العليم نجح في مجلس الامه 99 من خلال تجمع شعبي
في دائرة العوازم (إن صح التعبير) ,, الصباحيه

سعدون حماد نجح في أختراق الأحتكار العجمي لدائرة صباح السالم
من خلال تجمع شعبي

وأعتقد عايض علوش المطيري فعلها أيضا في دائرة الرقه

هو تكتيك أنتخابي مشروع

ومن حق أهل الجهراء أن يفكروا بهذه الطريقه

شكرا للأخ كلمة في فم الوطن لمرورك وتعليقك الصريح

وأنا متفق معك أنه في سبيل الوصول لأي غاية خاصة إن كانت نبيلة أن تستخدم الوسيلة
شرط أن تكون مشروعة

ولذلك وخاصة الانتخابات الماضية رأينا كذا قبيلة من فبائلنا الكريمة بمنطقة الجهراء
أجرت انتخابات فرعية وهي مجرمة قانونا

فضلا عن أن الفرعيات بها مصادرة للحقوق السياسية للانتخاب والترشيح للاقليات القبلية
وللحضر او الشيعة وكذلك من ليس بمنتمي لأي قبيلة

لذلك لاحظنا حصول التكتل الشعبي ممثلا بالأخ مسلم البراك أعلى الأصوات في الدائرة
والدكتور ضيف الله بورية أعتقد نصف الأصوات التي حصل عليها من مدينة الجهراء

عموما هذا ليس موضوعنا والكلام في هذا الموضوع كثير وليس وقته من خلال هالرد

إنما الموضوع اللي كتبته هو لكشف الحقيقة أن التجمع الجهراء الشعبي وتوأمه التجمع الشعبي الجهراوي هما صورة من صور التقسيم المناطقي وتقسيم المقسم
وكأن الجهراء ليست من ضمن الدائرة الرابعة

ناهيك عن فكرة التجمعان هما نتاج مشوه لفكرة التجمع الشعبي لمدينة الجهراء التي نادى بها المحامي// رويشد الحربي منذ عشرين سنة

وشكرا للمرة الثانية

قلب كويتي

عضو فعال
بصراحه انا اناشد اهل الجهراء ان يتحدون وينجحون فهيد الهيلم هذا الرجل المخلص ولانزكى على الله احد.

أخ أحمد التميمي

أجمل ما قرأت من تعليق أنا شاكر لك كل الشكر

أضم صوتي لصوتك لأن الاخ الفاضل فهد الهيلم يعمل بصمت وبهدف وطني
لا يسعى للتقسيم أو التكريس المناطقي
دون ضجيج وجعجعة

لكن لا يكفي وحده في هذا الامر ومثما ما يقال " يد وحدة ما تصفق "

والشكر موصول لك مرة ثانية

جراح الكويت

عضو بلاتيني
وإن شطح بي الظن اعتبرتها سرقة فكرة التجمع الشعبي لمحافظة الجهراء التي سبق وأن نادى بها المحامي / رويشد الحربي منذ سنة 1992 وطرح تلك الفكرة بانتخابات عام 1996 و 1999 والانتخابات الأحيرة .وهي عبارة عن تجمع للأقليات القبلية والحضرية سنة وشيعة في محافظة الجهراء

أخي الفاضل تختلف الفكرة إختلاف نهائيا
فالمحامي رويشد الحربي عندما طرح هذه الفكرة كان الهدف كسر الإحتكار الحاصل في ذلك الوقت (الطلالين) وكان يريد أن يكون التجمع الشعبي كما حصل في منطقة الصباحية عندما نجح النائبين السابقين العليم وحسين الدوسري في ذلك الوقت وكسروا إحتكار النواب العوازم
فالفكرة هدفها كسر إحتكار لا أكثر ولا أقل وتجددت الفكرة في سنة 1999 أتصور عندما نادى بها المحاميان رويشد الحربي ومطر الطليحان لكسر الإحتكار في الجهراء القديمة بدليل ترشح مفرج نهار المطيري بالدائرة العشرين لكسر الإحتكار أنذاك ودعمهم له وتشكيل تحالف مبطن مع الوزير والنائب السابق محمد البصيري

أما الفكرة الحالية للتجمع الحالي هي نفسها وإن غلفت بصيغة أهداف لكسر إحتكار مطير والرشايدة لكن هالمره ليس من قبل القبائل الأخرى وإنما من قبل قروية الجهراء فقط

قلب كويتي

عضو فعال
أخي الفاضل تختلف الفكرة إختلاف نهائيا

فالمحامي رويشد الحربي عندما طرح هذه الفكرة كان الهدف كسر الإحتكار الحاصل في ذلك الوقت (الطلالين) وكان يريد أن يكون التجمع الشعبي كما حصل في منطقة الصباحية عندما نجح النائبين السابقين العليم وحسين الدوسري في ذلك الوقت وكسروا إحتكار النواب العوازم
فالفكرة هدفها كسر إحتكار لا أكثر ولا أقل وتجددت الفكرة في سنة 1999 أتصور عندما نادى بها المحاميان رويشد الحربي ومطر الطليحان لكسر الإحتكار في الجهراء القديمة بدليل ترشح مفرج نهار المطيري بالدائرة العشرين لكسر الإحتكار أنذاك ودعمهم له وتشكيل تحالف مبطن مع الوزير والنائب السابق محمد البصيري

أما الفكرة الحالية للتجمع الحالي هي نفسها وإن غلفت بصيغة أهداف لكسر إحتكار مطير والرشايدة لكن هالمره ليس من قبل القبائل الأخرى وإنما من قبل قروية الجهراء فقط
اخ جراح الكويت اخ جراح الكويت مساك الله بالخير

الفكره لاتختلف نهائيا هي هي الفكره

وانما اللي يختلف هو الهدف من وراء كل فكره وانا احاول ان اشرحها لك بصوره مختصره

اخ جراح نحن لسنا كالماضي بظل النت والفيسبوك وغيره من وسائل التكنولوجيا اوكي ؟؟؟؟

ولذلك كل تجمع او افكار تطرح الكل يعرف مضامينها واهدافها باسرع مماتتخيل

وهدف التجمع السعبي الذي نادي به وطرحه المحامي رويشدالحربي هو

هدف ديمقراطي نبيل يراد منه محاربة الانتخابات الفرعيه وتحقيق مبداء

تكافي الفرص ترشيحا وافساح الساحه للكفاءات الفرديه وصولا للنجاح

ومنادات مرشحي القبائل كثيره العدد لعدم حرمان اخوانهم من القبائل قليلة

العدد وكذا من لاينتمي للقبائل وكذاا القروي والحضر والشيعه اي انه تجمع

جامع محققا للمبادئ الديمقراطيه

اماهدف تجمع الجهراءالشعبي وتؤامه التجمع الشعبي الجهراوي اهدافهما واضحه فقط لااسقاط

التكتل الشعبي وبعض الاعضاء الاحرار الوطنيين وليس هدفهم مصلحة الجهراء وهاذا منطق لانقبل به التقسيم المناطقي هو تقسيم المقسم وتشويه للديمقراطيه
ملاحظه مهمه لاعلاقه للاخ الفاضل مفرج نهار الهمل ولا للاخ الفاضل مطر

طليحان الشمري بتجمع المحامي رويشد الحربي لامن قريب ولابعيد ولا الاخ

الفاضل البصيري ابدااا ليس لهم اي دور بتاسيس التجمع الشعبي الذي

المحامي رويشد الحربي لمدينة الجهراء منذ سنة 1992و96و99 والانتخابات

الاخيره وهاذا موثق باحد البرامج علي تلفزيون الوطن صرح به احد الباحثيين

الدستوريين ان اول تجمع شعبي انشي هو الذي نادي به المحامي رويشد

الحربي قبل تجمع الشعبي الصباحيه اللي نجح منه الاخ الفاضل محمد العليم

هاذا للتاريخ تم ذكره

والدليل الاخران مفرج نهار او البصيري نجاحهم عن طريق التجمع السلفي

والحركه الدستوريه

وسلامتك اخ جراح وسلامة الجميع

قلب كويتي

عضو فعال
مومشكله ينجحون .بس يجيني 2 عسكر و2 خنفور ؟

ما سوينا شيء

ابوعذبي حياك الله ويسلم لسانك

اعذب الكلام كلامك عنجد لخصت المشكله اللي تعاني منها مدينة الجهراء

وازيدك من الشعر بيت

ضيف عليهم الاربعه 3 زنيفر 3عاشور

بقي كرسي من كراسي عضوية الجهراء فاضي؟؟؟؟؟؟

اعتقد صارو 10 000000اقولك شر البليه مايضحك

شكرااااا لمرورك وتعليقك العذب الحكيم يابوعذبي

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ملاحظه مهمه لاعلاقه للاخ الفاضل مفرج نهار الهمل ولا للاخ الفاضل مطر

طليحان الشمري بتجمع المحامي رويشد الحربي لامن قريب ولابعيد ولا الاخ

الفاضل البصيري ابدااا ليس لهم اي دور بتاسيس التجمع الشعبي الذي

المحامي رويشد الحربي لمدينة الجهراء منذ سنة 1992و96و99 والانتخابات

الاخيره وهاذا موثق باحد البرامج علي تلفزيون الوطن صرح به احد الباحثيين

الدستوريين ان اول تجمع شعبي انشي هو الذي نادي به المحامي رويشد

الحربي قبل تجمع الشعبي الصباحيه اللي نجح منه الاخ الفاضل محمد العليم

هاذا للتاريخ تم ذكره

والدليل الاخران مفرج نهار او البصيري نجاحهم عن طريق التجمع السلفي

والحركه الدستوريه

وسلامتك اخ جراح وسلامة الجميع

نعم أنا لم أذكر إن وراء التجمع الفاضلان مفرج نهار ومحمد البصيري أنا ذكرت إن التجمع دعمهم بإنتخابات 2003 التي نزل فيها مفرج نهار بالدائرة العشرين وهناك فرق بين الدعم وأن يكون ورائه أحد أنظر للنتائج سوف تجد الأول محمد البصيري والثاني المرحوم طلال العيار والرابع على ما أتصور مفرج نهار وكانت أيامها تجينا مسجات تحث على التصويت للبصيري ومفرج ومفرج نهار والكل يعلم بذلك

الحرملك

عضو مميز
اعتقد تلميع ماهو في محله،،،،،،،
اعتقد استدليت باشخاص عليهم علامات استفهام كبييره
رويشد والحجرف سلملي عالتلميع

قلب كويتي

عضو فعال
نعم أنا لم أذكر إن وراء التجمع الفاضلان مفرج نهار ومحمد البصيري أنا ذكرت إن التجمع دعمهم بإنتخابات 2003 التي نزل فيها مفرج نهار بالدائرة العشرين وهناك فرق بين الدعم وأن يكون ورائه أحد أنظر للنتائج سوف تجد الأول محمد البصيري والثاني المرحوم طلال العيار والرابع على ما أتصور مفرج نهار وكانت أيامها تجينا مسجات تحث على التصويت للبصيري ومفرج ومفرج نهار والكل يعلم بذلك

اخي الفاضل جراح الكويت

مساك الله بالخير

انا عنجد بشكرك للمشاركه بتبادل وجهات النظر

بشكرك لانه من خلال هذه المشاركات والردود كل يذكر الاخر انا او انت او غيرنا وكل مهتم

بالشان العام وخاصة مايتصل بمنطقتنا مدينة الجهراء

دائما الانسان ينسي او من كثرة تبدل الافكار او المواقع تبعا لماتقتضيه المصالح الانتخابيه

اقصد المرشحين او حتي مفاتيحهم الانتخابيه

لذلك انا وانت وغيرنا من الوطنيين الغيورين علي الكويت لابد ان نتشارك بالنقاش

وتبادل وجهات النظر عل كل منا يذكر الاخر بماقد ينساه من امور تغيب عته

لذلك التصدي لكل فرز وتقسيم مناطقي مرفوض ويجب التصدي له

عموما هذه مقدمه ضروريه لانك ذكرتني بما فات عن ذاكرتي ولك الشكر

كلامك صحيح ولكن الاخ مطر طليحان او اي شخص اخر غيره بتلك الانتخابات اللي دعم بها

التجمع الشعبي لم ينسب اي احد منم انه يمثل التجمع الشعبي بمدينة الجهراء

ولم يسلب اي احد حق المحامي رويشدالحربي ابدا بل انهم رجال بمعني الكلمه

اما الدعم والرسائل والتوصيات كانت نجد من الكل فهم قصدي؟؟؟؟؟؟

وكان ذلك هو سبب رئيسي بحصول الاخ البصيري المركز الاول

اما تجمع الجهراء الشعبي وتؤامه التجمع الشعبي الجهراوي لنا معهم

كلام اخر00000000

ولكن هل بيض الخفقع غير فرخ الخعنفق؟؟؟؟؟؟؟؟

قلب كويتي

عضو فعال
اعتقد تلميع ماهو في محله،،،،،،،
اعتقد استدليت باشخاص عليهم علامات استفهام كبييره
رويشد والحجرف سلملي عالتلميع

هلا اخي الحرملك

اولا انا بشكرك للمشاركه وتبداء الراي

ثانيا عنجد حاولت افهم كلامك بس اصارحك ماقدرت

وبقولك شي مخ الانسان عباره عن فصين

وانا حاولت ادخل كلامك بالفص الايمن مافهمت 000هم بالفص الايسر مافهمت

تدري ليش ؟؟؟؟؟؟؟

لاني عندما كتبت الموضوع هدفي التوضيح والنقل الصادق ان تجمع الجهراء الشعبي الي

يدعي الاخ محمد هيف الحجرف وكذلك التجمع الشعبي الجهراوي اللي يدعي الاخ منيف

السراي انهما المؤسسين هما في الحقيقه لسو اصحاب فكرة تاسيس التحمع الشعبي

وانما المحامي رويشد الحربي هو مؤسس التجمع الشعبي للجهراء منذ15 سنه

طيب وين التلميع للحجرف بهالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟

بل العكس هو الصحيح كشفنا من صاحب الحقيقه ومن استولي عليها بغير حق

يبقي شلون صاير التلميع للحجرف او لغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلب كويتي

عضو فعال
كن الجهرا دوله يكفينا البراك الاسد

اخي الفاضل كويتي واحب السعوديه

منو فينا اللي مايحب ارض الحرمين الشريفيين؟؟؟؟

منو فينا اللي مايحب البحرين 000قطر000الامارات000وعمان؟؟؟؟؟؟؟؟

كلنا تاكد انا كويتيين وبنحب دول الخليج العربي فاهمني؟؟؟

الا اللي عرقه دساس هاذا مو منا ولا حنا منه

عموما هاذا موموضوعنا بس انك ياخي نكك يثير الشجوووون الوطنيه

شكرااا جزيلااا لردك الوافي الجامع المانع ( البراك الاسد )

ولكن بطمنك مع الاسد اسود

ونامل بالانتخابات القادمه كل العشره اسود

مو مستحيله صح؟؟؟ او يمكن مستحيله ؟؟؟

كل الشكر للمشاركه وابداء رايك بوضوح وصدق وجراءه وطنيه

أعلى