البراك يفجر قنبلة ( سجن قتيبة الغانم ) 6 شهور

أبوقتيبة

عضو مخضرم
صرح النائب مسلم البراك قبل قليل مسلطاً الضوء على قضية الأغذيه الفاسدة والمتهمين في هذه القضية .
وقد ذكر البراك في حديثه عن المواد الغذائية الفاسدة والشركات المتهمة بتوريد هذه الأغذية حيث أوضح ان قتيبة الغانم قد صدر عليه حكم مشمول بالنفاذ بالسجن 6 أشهر قبل اسبوع لإدانته بالإتجار بالأغذية الفاسدة ولم يتم تنفيذ هذا الحكم مبدياً غرابة شديدة إزاء ما حدث.

المصدر : كاظمة
http://www.kathima.com/v/7709

تعليقي : بعد هذه القضية التي أظهرها مسلم البراك أعتقد بأن سوف يحصل اختلاف بالمواقف
بينة وبين النائب مرزوق الغانم
 

التركى

عضو بلاتيني
مو مهم شنو يصير بين البراك والغانم
اهم شى يطبقون العداله والى عليه حكم ينفذه منو ماكان الشخص
 

whahd1

عضو بلاتيني
ما كذب من سماك ضمير الامة


حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا ليث ح وحدثنا محمد بن رمح أخبرنا الليث عن بن شهاب عن عروة عن عائشة أن قريشا أهمهم شأن المرأة المخزومية التي سرقت فقالوا من يكلم فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا ومن يجترئ عليه إلا أسامة حب رسول الله صلى الله عليه وسلم فكلمه أسامة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أتشفع في حد من حدود الله ثم قام فاختطب فقال أيها الناس إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها وفي حديث بن رمح إنما هلك الذين من قبلكم
 

LegaL

عضو بلاتيني
اذا صح الخبر لا بارك الله فيه وبامواله وكل من شارك بتمويل اهالينا بمواد غذائية فاسده .
 

بدون مجاملة

عضو مميز
صرح النائب مسلم البراك قبل قليل مسلطاً الضوء على قضية الأغذيه الفاسدة والمتهمين في هذه القضية .
وقد ذكر البراك في حديثه عن المواد الغذائية الفاسدة والشركات المتهمة بتوريد هذه الأغذية حيث أوضح ان قتيبة الغانم قد صدر عليه حكم مشمول بالنفاذ بالسجن 6 أشهر قبل اسبوع لإدانته بالإتجار بالأغذية الفاسدة ولم يتم تنفيذ هذا الحكم مبدياً غرابة شديدة إزاء ما حدث.

المصدر : كاظمة
http://www.kathima.com/v/7709

تعليقي : بعد هذه القضية التي أظهرها مسلم البراك أعتقد بأن سوف يحصل اختلاف بالمواقف
بينة وبين النائب مرزوق الغانم



ياابو قتيبه .. قلناها لك سابقا ونعيدها عليك اليوم بأنك انسان متناقض ولا تبحث عن الحق

وتتعمد اغماض عينك عن رؤية الحق .

انظر الى تعليقك على الموضوع واين ذهبت انت بينما تركت صلب الموضوع الذي يهم امن

وسلامة ارواح المواطنين من تجار الاغذيه الفاسده .؟؟


ياترى لماذا .؟ هل السبب في مسلم البراك .؟؟


بالنيابه عن مسلم البراك .. اقولك

طز بالاختلاف ان كان سيحدث بيني وبين مرزوق الغانم

بسبب دفاعي وحرصي وخوفي على سلامة المواطنين من تجار ( الخنازير )
 

بر و بحر

عضو فعال
غدا يمجدونه باعماله الخالده للكويت وشعب الكويت وهو من تاجر بارواح العباد

حسبي الله ونعم الوكيل
 
تعليقي : بعد هذه القضية التي أظهرها مسلم البراك أعتقد بأن سوف يحصل اختلاف بالمواقف
بينة وبين النائب مرزوق الغانم


وانت هذآ الي قدرت عليه يابو قتيبه ؟ بس هامك ان العلاقه بتخرب بين البراك و الغانم ؟

ليش ما تعلّق على الخبر ؟ ولا لان مسلم يدافع عني و عنك و عن المواطنين كافه فـ هالشيء مو عاجبك .. لانك ضد البراك مهما يسوي
 

واعي

عضو فعال
مسلم البراك

كشف النائب مسلم البراك بأن كتلة العمل الشعبي تقدمت باقتراح حول إقرار الـ 50 دينار كدعم مالي شهري للموظفين والمتقاعدين وأصحاب المساعدات العامة بعد رد الحكومة للقانون حسب ما جاء في تقرير اللجنة المالية 139/2011 .
ولفت البراك أن المقترح بإقرار القانون بعد التصديق على المضابط وبتقديمه على ما سواه في جدول أعمال أول جلسة لمجلس الأمة ، مشيراً إلى أن الكتلة قامت بجمع تواقيع النواب مبيناً أن إقرار القانون يتطلب موافقة 44 عضواً وحتى يكون الانتصار للشعب الكويتي كاشفاً بأننا سنوصل الاقتراح إلى جميع مكاتب النواب .
ومن جهة أخرى قال البراك أنه من الواضح أن رئيس الوزراء رجل يعزز تحالفاته على حساب المال العام ، مشيراً إلى أن موضوع الـ " 131 " مليون دينار والتي تتعلق بطائرتي الشحن وكذلك من خلال الاعتماد التكميلي ينمي هواياته لبناء متحف للسيارات الفارهة بصرف 12 مليون مستطرد أن رئيس الوزراء تدخل بأموال الدولة في قضية بنك الخليج بدعم من البنك المركزي بدلاً من إحالة المتسبب للنيابة وهو رئيس البنك قتيبة الغانم .
وأشار البراك أن الكل سمع عن المصالحة العائلية التي تبناها رئيس الوزراء بين قتيبة وشقيقه والتي كتبت على أوراق تابعة لمجلس الوزراء .
وقال البراك إن الوزير صفر يتحفنا بتصريحاته بأنه سيكشف المتورطين في الأغذية الفاسدة الواحد تلو الآخر في الوقت الذي يصر فيه رئيس الوزراء بأن تجارة الأغذية الفاسدة جريمة منظمة وكذلك الوزراء يؤكدون حرص الرئيس على اتخاذ إجراءات ضد التجار المتورطين في الأغذية الفاسدة ، وتبين لنا أن هذا الكلام غير صحيح وأن الحكومة ( خايبة وجبانة ) وغير قادرة على مواجهة تجار الأغذية الفاسدة الذي ( يوكلون الناس لحم فاسد ) .
وبين البراك أن القضية مأساوية ومروعة وقد صدر حكم قضائي ضد قتيبة الغانم مدته 6 شهور بتهمة أغذية فاسدة في 18/4/2011 مشمولاً بالنفاذ والشغل ورئيس الوزراء يتكلم عن مواجهة تجار الأغذية الفاسدة ولم ينفذ الحكم فيما خالد الفضالة تم تنفيذ الحكم عليه مباشرة بعد (تطويق) مكتب التحالف وكذلك محمد الجاسم الذي قبض عليه خلال ساعتين في الوقت أن قتيبة الغانم وشركته يقومون بإعطاء الناس أغذية فاسدة ويصدر عليه حكم وبدلاً أن يحترمون كلامهم لا يطبقون الأحكام ، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء غير قادر على مواجهة المتنفذين لأن لديهم خطوة عند رئيس الوزراء وفي مواقع العمل مبيناً أنه في 18/4 صدر الحكم إلى أن صدر الاستئناف بوقف النفاذ وكان المفترض أن يقبض على المتهم وإيداعه السجن .
وزاد هل يا ناصر المحمد أنت قادر على إدارة البلد وهل يعتقد أهل الكويت أنك مؤتمن على مقدرات الكويت ؟! وهل تقبل يا سمو الأمير هذا الأمر وأنت الذي طالبت أن يقرن القول بالفعل والتأكيد على تطبيق القانون .
ونادى البراك بأن رئيس الدولة أأتمنك على تنفيذ القوانين وأحد جلسائك ( خليت ) الدولة تتدخل لإنقاذ بنكه على حساب المال العام ووصل فيه الأمر لبيع الأغذية الفاسدة .
وقارن البراك بين الحكم الصادر على قتيبة الغانم ومن آخر مدين بـ 100 دينار بأنه مودع السجن بحجة تنفيذ القانون ولكن حين يأتي الأمر على متنفذين كبار يعجز رئيس الوزراء عن التنفيذ مما يدل أن (مسطرتك) مكسورة وقولك أن ديوان المحاسبة مسطرتك هذا كلام غير حقيقي (وأتحداك) يا رئيس الوزراء أن تقف للشعب وتقول عن مواجهتك لتجارة الأغذية الفاسدة والتي هي جريمة منظمة وشروع بالقتل من خلال تقديم غذاء فاسد وطال الزمان أم قصر سنكشف الحقائق .
وأضاف البراك أن حكومة المحمد عاجزة عن القيام بدورها في تطبيق القانون والرسول (ص) قال إن من سبقوكم إذا سرق الشريف وهو القوي تركوه وإذا سرق الضعيف أقاموا عليه الحد .. ولو فاطمة بنت محمد سرقت لأقمت عليها الحد ... .
وألمح البراك حتى تكون تاجر مواد فاسدة احرص أن تكون على معرفة مع ناصر المحمد !
وختم البراك بأن على الكويتيين بالفعل أن يفتحوا دواوين العزاء لحكومة ناصر المحمد تمهيداً لدفنها .




كفوووو عليك يابوحمود

البراك: هناك من يسعى لإتمامها بكل قوة،ووزارة الدفاع طردت مدققي المحاسبة

تصغير الخط

25/4/2011 الآن - المحرر البرلماني 3:40:41 PM​


أكد رئيس لجنة حماية الأموال العامة النائب مسلم البراك أن اللجنة تواصل اجتماعاتها للمناقشة والانتهاء من الكم الكبير والقضايا العديد وأهمها ما يتعلق في استدعاء وزارة الدفاع في صفقة طائرتي الشحن.

ولفت البراك إلى أن اللجنة تكتشف في كل اجتماع أمور جديدة مرتبطة بقضية الطائرتين ما يؤدي إلى استدعاء أطراف أخرى جديدة لكشف جميع الملابسات.

وأضاف البراك أن هناك إجراءات لم تكن صحيحة وخاطئة ، مؤكداً بأن هناك من يدفع بقوة للاستعجال بصفقة الطائرتين .

وأوضح البراك أن الطائرتين كانتا مرهونتين لإحدى البنوك وحدث نوع من العرقلة ، مشيراً إلى أن ديوان المحاسبة انقطع اتصاله تماماً بوزارة الدفاع في شهر نوفمبر2010 ولم تكن هناك أي مراسلات أو إجابات لأسئلة الديوان .

وقال البراك أن هذه الصفقة ميتة إكلينيكيا ، لافتاً إلى أن التقرير سيحمل الكثير ويحدد المسؤوليات ، مؤكداً أنه حين قدم الطلب لم يكن هناك احتياج معروض أمام قطاع التجهيز الخارجي ، ولم تبدي وزارة الدفاع أو القوة الجوية بأن هناك احتياج أمام القطاعات المختلفة لوزارة الدفاع .

وزاد البراك أن اللجنة بدأت بإعداد التقرير وسيكون هناك المزيد من الوضوح والشفافية وستكون هناك المزيد من الوضوح والشفافية في التقرير ، وواضح أن هناك حالات استعجال ، فضلاً أن الشركة أبلغت بنية الشراء قبل أن تأتي موافقة ورغبة القوة الجوية .

وأضاف البراك أنه للأسف نستاء حين نعلم بأن وضع اعتماد تكميلي يصل 131 مليون دينار بعد الميزانية ، متسائلاً : كيف يكون شراء طائرات من الأمور المستعجلة ؟

وأوضح البراك بأن التقرير سيحمل أيضاً من بين موضوعاته التعامل مع أسلحة إستراتيجية كما هو حال طائرات الشحن الاستراتيجي ، والمتضرر من هذا الأمر هو المال العام ، لافتاً إلى أن اللجنة ناقشت كذلك ما يتعلق بالقرض الروسي والميكنة ، بالإضافة إلى الاستثمارات والتجاوزات المرتبطة بها






كفوووووو عليك ابو حمود
 
من اقوال مسلم البراك عن حب هذا الوطن قال (هناك فرق بين حب المخلص وحب المستفيد )

اقسم بالله انك اصبت كبد الجقيقه ياضمير الامه.... افضحهم اكشفهم عرهم حتى يعرفوا اهل الكويت انك ضميرهم.
 
معقوله الحكم في تاريخ 18-4 و الى الان ينام عند اهله ؟

بل و الادهى و الامر ان الحكم صدر بوقف النفاذ ؟

بس اكثر شيء عجبني بالتصريح هذه الجمله

( وألمح البراك حتى تكون تاجر مواد فاسدة احرص أن تكون على معرفة مع ناصر المحمد !
وختم البراك بأن على الكويتيين بالفعل أن يفتحوا دواوين العزاء لحكومة ناصر المحمد تمهيداً لدفنها . )


كبير يابو حمود ..
 

بر و بحر

عضو فعال
يا مسلم البراك

اقسم بالله نقلت قيدي من الدائره الخامسه الى الدائره الرابعه لاجلك يا ضمير الامه وانا لاني مطيري ولا انتمي لقبيلة مطير وسنجل سنجل سنجل احبك فالله يا مسلم البراك
 
أعلى