رأيتهم بعيني......والله على ما أقول شهيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أكاديمي

عضو مميز
اللهم ارحم معاويه بن ابى سبفيان وارحم يزيدبن معاويه وانصرنا على المجوس

يا جماعه .. مو جذي

اللهم إرحم معاويه ... صحيح فهو صحابي

أما يزيد .. لا نحبه ولا نكره أتى بفعل شنيع ....ونرفضة كما رفضه علمائنا أهل السنه ...إنتبهوا

أكاديمي

عضو مميز
إذا كملتها بيقولون قاعده تستخدم التقيه :)

يبه كملها ومالك شغل ... مو كل الناس أرهاب ولا كلهم كباب .. إنتم خوانا في الكويت رضي من رضي وغضب من غضب ....

كل على دينه الله يعينه .... والوعد عند مليك مقتدر ....

لكن نحن نلتزم بحب الآل والصحابة وأمهات المؤمنين ... ونحبكم والله وإنتم تحبونهم .. فلا تتركوا المجال للعين يسبهم أن يفرق بيننا .. فإنبذوه لأن الله نبذه قبلكم وقبلنا

كلام غير دقيق
واين الدليل
و ان كنت تنادي بالوحدة الوطنية ما كتبت هذا الموضوع
لان الموضوع لا يودي ولا يجيب ولكن يزيد الفتنة
نرجو من الادارة اغلاق الموضوع وعدم اثارة هذه المواضيع وشكرا

اعتراض لمجرد انه خالف هواك

والله انك تعلم انهم يفعلون اكثر من ذالك ولكن اعما الله بصيرتك

اما المصدر فقد ذكرت انه عيوني التي لااكذبها ابدا وقد قلت يشهد الله على ذلك ان صدقت كان بها وان كذبت لن يغير من حقيقة الموضوع شي

B

BRiGHT_Q8

Guest
يبه كملها ومالك شغل ... مو كل الناس أرهاب ولا كلهم كباب .. إنتم خوانا في الكويت رضي من رضي وغضب من غضب ....

كل على دينه الله يعينه .... والوعد عند مليك مقتدر ....

لكن نحن نلتزم بحب الآل والصحابة وأمهات المؤمنين ... ونحبكم والله وإنتم تحبونهم .. فلا تتركوا المجال للعين يسبهم أن يفرق بيننا .. فإنبذوه لأن الله نبذه قبلكم وقبلنا

كلامك عين العقل وعلى عيني وراسي

وطول عمرنا أخوان وحبايب ولا زلنا

لكن شوف تعامل بعض الأعضاء وردودهم على الشيعه
وبتعرف ليش قلت لك جذي

.

الله يكثر من أمثالك .... :وردة:

اخوي عبدالملك الوضع صار خطير !!

اصبحوا يهاجمون اهل السنة بدون حياء واصبحوا يسبون الصحابة ويطعنون في أم المؤمنين عائشة ويكتبونها على الطوفه !!!

اصبحوا يدافعون عن ايران علانية ويؤيدون شيعة البحرين ضد الملك !!!

الأيام القادمة تخفي مصيبة والدليل جراءتهم الغريبة بشكل غير معقول او مقبول

والله لو رايت كيف كان يفعل لعلمت انه كان يريدنا ان نضربه هو مخطط جديد بدا في الكويت واذكر كلامي ياعزيزي:وردة:

أكاديمي

عضو مميز
كلامك عين العقل وعلى عيني وراسي

وطول عمرنا أخوان وحبايب ولا زلنا

لكن شوف تعامل بعض الأعضاء وردودهم على الشيعه
وبتعرف ليش قلت لك جذي

.

الله يكثر من أمثالك .... :وردة:
نحن جبلنا هنا بأن نقرأ ردود بعيدة جدا عن الدين ونتحلمها ونتحمل سخافة كتابها .. فلا أبقانا الله إن بقينا صامتين ... والنفس الكويتي الإسلامي الأصيل يجب أن يسود في النهاية ...

أما ضرب في الآخرين وخاصة الكويتيين فلا يمكن أن نرضاه ... هدانا وإياكم الله لما نحب ونرضي \

بس ليش البخل .. بس ورده .....عاد 2 علشان أصف معاهم صفين :وردة::وردة:

هنا إشتركنا بحب محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
غير مستبعد ان هؤلاء خلايا ارهابية مدربة خير تدريب لاستفزاز الشعب الكويتي المسالم ..
لتعم الفوضى ويخلقون لهم مستنقع خصب لتنمو طفيلياتهم ..

وغير مستغرب ايضاً ان لا يكونوا من اخوتنا المواطنين الشيعة
وقد يكونوا طابور خامس يضربون عصفورين بحجر واحد

والا في ناس صاحية داشة مجمع لابسة اسود وتصلي وتسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلم بهالطريقة الفاندامية ..

أخ بس لو انا كنت موجودة :D

B

BRiGHT_Q8

Guest
نحن جبلنا هنا بأن نقرأ ردود بعيدة جدا عن الدين ونتحلمها ونتحمل سخافة كتابها .. فلا أبقانا الله إن بقينا صامتين ... والنفس الكويتي الإسلامي الأصيل يجب أن يسود في النهاية ...

أما ضرب في الآخرين وخاصة الكويتيين فلا يمكن أن نرضاه ... هدانا وإياكم الله لما نحب ونرضي \

بس ليش البخل .. بس ورده .....عاد 2 علشان أصف معاهم صفين :وردة::وردة:

هنا إشتركنا بحب محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

كنت متأكده راح أيي اليوم الي نشوف الأغلبية الصامته تتكلم وتعبر عن رايها

تستاهل ألف ورده يالطيب

والله يرد كيده بنحره كل من يبي يفرق بين الكويتين

قبل فتره كنت في احد المجمعات التجارية واثناء ماكنت جالس في احد المطاعم حتا سمعت صراخ اكثر من 20رجل يرددون اللهم ( سلي )وسلم على محمد وال محمد فنظرت واذا هم مجموعه كبيرة من الشباب لابسين اسود ويرددون ماذكرت وهم يجوبون المجمع والناس تكتم غضبها من هذا الاستفزاز الواضح وكتمت ايضا غضبي واكتفيت ان يرد الله استفزازهم في نحورهم......تذكرت هذا الموقف اليوم عندما رأيت احدهم في مسفط عام مشغل شريط لطميات ومطول عليه اعلى حد ونازل من السيارة وكان يلطم ويضرب برجله الارض ووين في جليب الشيوخ وفي مكان يكتض بأهل السنة.....تبادر الى ذهني انهم يريدون استفزازنا لضربهم ومن ثم يدعون المظلومية وتبدأ قنواتهم بالنياح على من ضرب وبأنهم مضطهدون...............انتبهو يا اهل السنة ان تنجروا لما يريدونة ويريدون التكسب منه اعلاميا.......والله على ما اقول شهيد
الكل عارفهم وعارف تقيتهم وتمثيل أدوار المظلومية المستمرة إلا من دس رأسه في التراب
حتى لا يرى ولا يسمع كالخرافي
أنا لو في نفس الموقف
أحتسبت الأجر عند الله وربيت هذا الكلب الفاسق
حتى يكون عبرة لباقي الكلاب الضالة
فحكومتنا تريد ان يصل الامر لهذا حتى تتدخل

أكاديمي

عضو مميز
كنت متأكده راح أيي اليوم الي نشوف الأغلبية الصامته تتكلم وتعبر عن رايها

تستاهل ألف ورده يالطيب

والله يرد كيده بنحره كل من يبي يفرق بين الكويتين

أجمل عباره .... هي عبارة الأغلبية الصامته .. فوالله لن ننسى بأنكم أحبابنا وإخواننا .. فالتداخلات الأسرية والإجتماعية وأيضا الإقتصادية والسياسية بينا لا يمكن أن تذهب سدى فنحن وأنتم نحمل ذات الولاء للكويت الغراء .. فعلينا العمل سويا من أجل كويتنا ....
خوش باقة ورد ....
:eek:

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
قبل فتره كنت في احد المجمعات التجارية واثناء ماكنت جالس في احد المطاعم حتا سمعت صراخ اكثر من 20رجل يرددون اللهم ( سلي )وسلم على محمد وال محمد فنظرت واذا هم مجموعه كبيرة من الشباب لابسين اسود ويرددون ماذكرت وهم يجوبون المجمع والناس تكتم غضبها من هذا الاستفزاز الواضح وكتمت ايضا غضبي واكتفيت ان يرد الله استفزازهم في نحورهم......تذكرت هذا الموقف اليوم عندما رأيت احدهم في مسفط عام مشغل شريط لطميات ومطول عليه اعلى حد ونازل من السيارة وكان يلطم ويضرب برجله الارض ووين في جليب الشيوخ وفي مكان يكتض بأهل السنة.....تبادر الى ذهني انهم يريدون استفزازنا لضربهم ومن ثم يدعون المظلومية وتبدأ قنواتهم بالنياح على من ضرب وبأنهم مضطهدون...............انتبهو يا اهل السنة ان تنجروا لما يريدونة ويريدون التكسب منه اعلاميا.......والله على ما اقول شهيد

زميلي بالشبكه الوطنيه

أن ما تقوم فيه هو الاستفزاز بعينه .... هل تعلم بانهم يصلون معنا في المسجد الحرام .... بل اعجب عندما يسعون في الصفا والمروه بنظام ودعاء واحد .

أن كنت مبغضا لهــم فـــلا هذا منقص لهم عددا ولا منزلهم درجه .

نتعايش مع الهنود السيخ والمسيحيين والبوذيين الأجانب.... ولا نتعايش مع أحد مواطني دولتنا
فما تقول عن العلماني والليبرالي وماذا تقول عن الدكتور عبدالله النفيسي الشيوعي سابقا

عزيزي

لا تكن ليين فتعصر ولا قاسيا فتكسر

ولك أن تصلي فرضك وتطلب ربك

ودع الخلق للخالق

زميلي بالشبكه الوطنيه

أن ما تقوم فيه هو الاستفزاز بعينه .... هل تعلم بانهم يصلون معنا في المسجد الحرام .... بل اعجب عندما يسعون في الصفا والمروه بنظام ودعاء واحد .

أن كنت مبغضا لهــم فـــلا هذا منقص لهم عددا ولا منزلهم درجه .

نتعايش مع الهنود السيخ والمسيحيين والبوذيين الأجانب.... ولا نتعايش مع أحد مواطني دولتنا
فما تقول عن العلماني والليبرالي وماذا تقول عن الدكتور عبدالله النفيسي الشيوعي سابقا

عزيزي

لا تكن ليين فتعصر ولا قاسيا فتكسر

ولك أن تصلي فرضك وتطلب ربك

ودع الخلق للخالق

اولا بكل تاكيد انا مبغضا لهم لكني لم استفزهم في عقر دارهم

ثانيا الهنود لم يستفزونا فهم بكل تاكيد افضل منهم

ثالثا نعم اعلم انهم يصلون معنا فالمسجد الحرام واعلم انهم فجروا فية وقتلو الابرياء
اما الدعاء في المسعى بصوت مرتفع وكأن الله لايسمع استغفرك ربي فهم يشوشون علينا سكينتنا
لهذا وجب التحذير والتنوية فيما كتبت

ابو حمود

عضو بلاتيني
بصراحة أنتم السبب!!!
لأنكم أعطيتوهم وجه أكثر من اللازم وسمحتوا لهم بالتطاول على رموز السنة ورموز الدين وفجروا وأسسوا شبكات تجسس وسووا كل شي ولا حركتوا ساكن وزيادة تعينون رئيس وزراء يقربهم وميوله إيرانية...
ما أقول الا الله يستر عليكم ومن شرهم ويرد كيدهم لنحورهم
ماينفع معهم إلا توطون على أرقابهم علشان يعرفون إن الله حق.:mad:

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
اولا بكل تاكيد انا مبغضا لهم لكني لم استفزهم في عقر دارهم

ثانيا الهنود لم يستفزونا فهم بكل تاكيد افضل منهم

ثالثا نعم اعلم انهم يصلون معنا فالمسجد الحرام واعلم انهم فجروا فية وقتلو الابرياء

لهذا وجب التنويه فيما كتبت والحذر منهم

زميلي

هم لو يستفزوا أحدا في هذا السياق .... ولم الحق في ممارسه طقوسهم كما هو لك الحق ايضا

تستطيع ان تجمع مجموعه من زملائك وتجعلوا من جلستكم حلقه ذكــر

زميلي

لا تحذرني منهم على هذا الاساس .... فلو كنت أنا مكانك لرددت ( صلى الله على محمد وآل محمد وصحبه أجمعين ) . وبادرتهم بالسلام

لا أن اهـــرب وأصف نفسي بالشجاعه وأنا لست أهل لها

زميلي

هم لو يستفزوا أحدا في هذا السياق .... ولم الحق في ممارسه طقوسهم كما هو لك الحق ايضا

تستطيع ان تجمع مجموعه من زملائك وتجعلوا من جلستكم حلقه ذكــر

زميلي

لا تحذرني منهم على هذا الاساس .... فلو كنت أنا مكانك لرددت ( صلى الله على محمد وآل محمد وصحبه أجمعين ) . وبادرتهم بالسلام

لا أن اهـــرب وأصف نفسي بالشجاعه وأنا لست أهل لها

اولا تادب بالحديث لكي لاتقرا مالا يرضيك ولاتتعمد اغلاق الموضوع بالفاظك

ثانيا حقهم بممارسة طقوسهم بالحسينيات وليس بالمجمعات التجارية فهي للتسوق فقط

ثالثا والله لن ابادرهم بالسلام ماحييت

رابعا اهرب من من؟؟؟ منهم؟؟لاوالله فالمجمع باسرة كان معي ولو بدات بضربهم لثار اهل السنة اجمعين وقتلوهم وهذا ماتريده انت وهم

خامسا اعطني النص الذي وصفت فيه نفسي اني شجاع مع اني كذلك ولله الحمد

ااتني بالنص او اعتذر عن كذبك

panadol

عضو مخضرم
تنبية للجميع ..

أي أنحراف أو هبوط فى مستوى المشاركة سيتم التعامل معها بحزم ..

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

اولا تادب بالحديث لكي لاتقرا مالا يرضيك ولاتتعمد اغلاق الموضوع بالفاظك

ثانيا حقهم بممارسة طقوسهم بالحسينيات وليس بالمجمعات التجارية فهي للتسوق فقط

ثالثا واللهلن ابادرهم بالسلام ماحييت

رابعا اهرب من من؟؟؟ منهم؟؟لاوالله فالمجمع باسرة كان معي ولو بدات بضربهم لثار اهل السنة اجمعين وقتلوهم وهذا ماتريده انت وهم

خامسا اعطني النص الذي وصفت فيه نفسي اني شجاع مع اني كذلك ولله الحمد

ااتني بالنص او اعتذر عن كذبك

زميلي

انا صدري وسيع ( كبر الحسا )

وصفي للشجاعه ليست مده ايد .... بل شجاعه الرأي

سواء كانوا في مجمع تجاري او بقاله .... هم على دينهم ... ماداموا لم يعتدوا على حريتك الشخصيه فلهم الحريه في ذلك

تحياتي

زميلي

انا صدري وسيع ( كبر الحسا )

وصفي للشجاعه ليست مده ايد .... بل شجاعه الرأي

سواء كانوا في مجمع تجاري او بقاله .... هم على دينهم ... ماداموا لم يعتدوا على حريتك الشخصيه فلهم الحريه في ذلك

تحياتي

لاتهرب ب تحياتي

اين النص الذي ادعيت فية ااني ادعيت الشجاعه وهربت

لاتلف وتدور

النص او (التحلي بالشجاعة) والاعتذار ان كنت ذا خلق؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى