ما نقدر نقول منتخب عربي لأنه كلهم عبيد .. !!

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
مازال معمر القذافي يتحفنا بآخر خبراته .. !!
استضافته قناة المستقله عشان يقول رايه بمونديال كاس العالم 2006 بألمانيا .
هو طبعا ماجا للاستوديو لكن في بيته .. وهم عن طريق الاقمار يكلمونه.

في البدايه مهوب راضي عن المونديال ويقول ليه ملايين من الجماهير تجي عشان 11 لاعب! ليه ماتكون لعبه جماهيريه .. يعني ألف واحد يطلعون من مدينة او دوله وياخذون معهم الكوره ويروحون يقابلون ألف واحد من الدوله الثانيه .. !!
طيب كم حكم يحطون ؟

وطول اللقاء أبلشنا بالرياضه الجماهيريه وهو بنفسه مهوب فاهم وش سالفتها .
يوم حقق معه المذيع قال له طيب هالفكره ماحاول الاتحاد الليبي يطبقها عشان ممكن العالم يشوفها وتعجبه ويقلدها؟.
قام يبرطم ثم قال لا للاسف ماطبقها انا قلت الفكره عاد انتو طبقوها ..
<< يعني انا بأبربر وانتو شوفو تزبط معكم والا لا ..

ويقول ان كاس العالم المفروض مايكون في دولة وحده يقول لك افرض هالدوله جاها كارثه زلزال او بركان ..يتعطل كاس العالم؟ المفروض يكون في اكثر من دوله عشان لو صار شي لدوله راحو يكملون الكاس في الدولة الثانيه <<<< احس انه مثل الأطفال

ولما سأله عن المنتخبات العربيه المشاركه << مافيه الا السعوديه وتونس .. قال بالحرف الواحد ( اولا مانقدر نقول منتخب عربي لأن كلهم عبيد . بيشتروهم من سوق العبيد .الدول الخليجية لاعبينهم مش من البلد الاصل بيعطونهم جنسية ) ماعندك اسلوب

الزبده بربرته كثيره وحسوفه اني ضيعت وقتي اتابعه . بس قلت اضحك على سقامته وبس

منقول ..

---------------------
تعليق :

هل يعقل هذا الكلام ..؟!!
وهل يمكن ان يكون رئيس دوله عربيه مسلمه لا يعرف حتى معني اللباقه واللياقه في الحديث ونحن أصحاب القرآن ..؟!!

الهاملي

عضو ذهبي
مشكور علي الموضوع

عموما في حادث ذي صله ، في دورة الألعاب الأسويه في بوسان الكوريه أحد القاديين في كوريا اعترض علي مشاركه اخواننا السمر في ألعاب القوى يقول هؤلاء مو خليجين.........

المهم ربعنا شاركوا وفزنا بالذهب غصب عنه ...........

والحبيب القذافي خذ لفه علي الدوار احسن

تحياتي لكم​

الحكيم

عضو فعال
القذافي توجد لديه مشكله في عقله فلا أضن بأنه سليم عقلياً ولذلك ( ماعليه شرهه ) أي مرفوع عنه القلم .. والله يكون بعون الشعب الليبي ...

سمعت حكايه ( لا أعلم مامدى صحتها منقوله عن أحد الليبين ) وتدور عن أن جزء كبير من الليبين لا يضعون نقودهم بالبنك لكي لايعرف النظام ... وعندما أراد معاقبتهم معمر القذافي ... غير العمله !!

اخطبوط

عضو مميز
القذافى مرفوع عنه القلم

ما انسى موتمره فى احدى السنوات فى القاهره واجتماعه مع الفعاليات النسائيه المصريه فى اكبر قاعه وتضم مئات النساء المصريات ( تصوروا شنو كان موضوعه معاهم )

يتحدث اليهم عن الدوره الشهريه للمراه ( فى سذاجه اكثر من هذى )

وبعد عشر دقايق من بداية حديثه خلت القاعه من النساء ما بقى غير حراسه الشخصيين من النساء الحوامل بس ( وفوق هذا بيسئل مرافقاته هو انا قلت حاجه غلط والا اني ذكرتهم انهم يبدلوا فوطهم الصحيه )

لا واقدم رئيس عربى من 1961 ( وتبونا نحرر فلسطبن بهالاشكال هذى من الروساء )

الاخ الزعيم الفاتح العقيد / معمر الفذافى
رئيس الجمهوريه العربيه الشعبيه الديمقراطيه الليبيه

صك على شرار بالمسمى الوظيفى

الفرزدق

عضو فعال
معمر القذاقي وتصريحاته " بصــوب " ... وكتــابه الاخضــر " بصــوب " ..!!!

كيف يكون لدينا وحده عربية .. " وغيرها من الشعارات " .. ويوجد لدينا مثل هؤلاء المجانين من الرؤساء ..!!!

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
أخي الهاملي ..
خليجين ولا مو خليجين أليست عمليه مشروعه شراء اللاعبين في جميع انحاء العالم ..؟!!

تحياتي لك ..

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
لووووووووووووووول ..
كل شئ جائز مع القذافي أخي الحكيم ..
وإذا قلت لك أن هناك كثير من الليبين الذين صادفتهم بالمنتديات يستميتون في الدفاع عنه .. !!

تحياتي لك ..

الهاملي

عضو ذهبي
أوراد الكويت قال:
أخي الهاملي ..
خليجين ولا مو خليجين أليست عمليه مشروعه شراء اللاعبين في جميع انحاء العالم ..؟!!

تحياتي لك ..

أختي أوراد

احنا نستهجن هذا الشراء

ليش مانشتري بالكويت مثلا لاعبين كرة قدم

والله عيب بحق الكويت وأهلها

تحياتي

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
اخطبوط قال:
القذافى مرفوع عنه القلم

ما انسى موتمره فى احدى السنوات فى القاهره واجتماعه مع الفعاليات النسائيه المصريه فى اكبر قاعه وتضم مئات النساء المصريات ( تصوروا شنو كان موضوعه معاهم )

يتحدث اليهم عن الدوره الشهريه للمراه ( فى سذاجه اكثر من هذى )

وبعد عشر دقايق من بداية حديثه خلت القاعه من النساء ما بقى غير حراسه الشخصيين من النساء الحوامل بس ( وفوق هذا بيسئل مرافقاته هو انا قلت حاجه غلط والا اني ذكرتهم انهم يبدلوا فوطهم الصحيه )

لا واقدم رئيس عربى من 1961 ( وتبونا نحرر فلسطبن بهالاشكال هذى من الروساء )

الاخ الزعيم الفاتح العقيد / معمر الفذافى
رئيس الجمهوريه العربيه الشعبيه الديمقراطيه الليبيه

صك على شرار بالمسمى الوظيفى

هو حيوي أخي الأخطبوط .. ويحب مشاركة الأخريات ظروفهن .. ;)
وفلسطين لن تحرر لأن ما يسمى بالقوميه هو مجرد كلام دعائي يجيده القذافي وأمثاله .. !!

تحياتي لك ..

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
الفرزدق قال:
معمر القذاقي وتصريحاته " بصــوب " ... وكتــابه الاخضــر " بصــوب " ..!!!

كيف يكون لدينا وحده عربية .. " وغيرها من الشعارات " .. ويوجد لدينا مثل هؤلاء المجانين من الرؤساء ..!!!

لا توجد وحده عربيه أخي الفرزدق الآن ..
الآن ما يوجد هو القطريه فقط ..
هذا رأيي

تحياتي لك ..

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
الهاملي قال:
أختي أوراد

احنا نستهجن هذا الشراء

تحياتي

أخي الهاملي هل يمكن أن توضح أكثر .. ؟!!

تحياتي لك ..

الهاملي

عضو ذهبي
أوراد الكويت قال:
أخي الهاملي ..

تحياتي لك ..

عفوااا

هل عملية شراء الاعبين مشروعه؟؟؟؟

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
الهاملي قال:
أختي أوراد

احنا نستهجن هذا الشراء

تحياتي

أخي الهاملي ..
ألا تتعاقد النوادي مع نوادي أخرى هنا في الكويت مقابل مبالغ معينه في ضم لاعبين لها .. وهذا أيضا ما يحدث في العالم .. ؟!!

تحياتي

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
للعلم ... منتخب فرنسا الذي فاز بكأس العالم و الذي لعب هذه السنة على نهائي كأس العالم أمام إيطاليا ... هو في أغلبه منتخب (مجنسين) ..

ولكن الإختلاف الجوهري بين التجارب الأمريكية و الأوروبية (بما فيها الفرنسية) و تجربة الأشقاء في قطر و البحرين و تونس ... هو في التجنيس لأجل الرياضة فقط الذي تقوم به هذه الدول العربية.

ليس هنالك أي مانع لو كان اللاعب الرياضي ذو الأصل الكيني مثلا ً .. من مواليد الدوحة (مثلا ً أيضا ً) ... أو كان ممن يتكلم اللغة العربية بعد إحتلال قطري لدولته دام سنينا ً ... و له إرتباط بشكل مباشر أو غير مباشر مع دولة قطر (أكرر مثلا ً) ... و لكن أن يكون مجنسا ً بعقد و مبلغ قيمته كذا و كذا من أجل تحقيق ميدالية أو بطولة ... فهذا أمر مستهجن على جميع المقاييس.

الهاملي

عضو ذهبي
أوراد الكويت قال:
أخي الهاملي ..

تحياتي لك ..

تحياتي

انتي قلتي شراء وهناك فرق بين الشراء والتعاقد

يعني اجيب اللاعب كم يوم يلعب واوعده بجواز او جنسيه ومن ثم اقوله روح توكل علي الله روح لديرتك......

هل هذه العمليه جيده التي تقوم بها بعض الدول الخليجيه العربيه الأوربيه

من وجهة نظري لاخير في بلد يرفع علمه في المحافل الدوليه اجانب إن كانوا عن طريق الشراء أو التعاقد

مع اطيب المنى

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
شكرا لك أخي الحساوي على ما تفضلت به ..

كما .. أشكر أخي الهاملي على لفت إنتياهي وللفارق بين معني الكلمتين ( شراء ) ( تعاقد )

تحياتي لكما ..

أعلى