محمد المهري: ندين ونستنكر الإساءة إلى رموز السنة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عيد الشمري

عضو فعال
أدان وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت سماحة السد محمد باقر المهري واستنكر الاساءة الى رموز السنة، مضيفا في تصريح صحافي: لا نرضى ولا نسمح بذلك وجميع مراجع الشيعة العظام لا يجيزون ذلك، قال المرجع الديني آية الله العظمى السيد علي الخامنئي دام ظله لا يجوز الاساءة الى رموز اخواننا السنة، وقال الامام السيستاني دام ظله: لا تقولوا اخواننا السنة بل قولوا ان السنة انفسنا. وقال الامام الخميني قدس سره: ان الذي يفرق بين السنة والشيعة لا هو بسني ولا هو بشيعي بل هو عميل للاستعمار وكذلك المراجع الاخرون لا يسمحون بالاساءة والتجاسر على الرموز الاسلامية لاخواننا السنة.
واضاف المهري: في عين الوقت نرفض الاساءة الى رموز الشيعة كالامام السيستاني دام ظله وغيره من مراجع الدين العظام كذلك نرفض اقتحام مسجد الصديقة فاطمة الزهراء عليها السلام في منطقة عبدالله المبارك.
ودعا الجميع سنة وشيعة الى التمسك بالقرآن والسنة والالتزام بالوحدة الاسلامية والوحدة الوطنية والالتفاف جميعا حول قيادة سمو أمير البلاد المفدى حفظه الله تعالى والولاء للوطن وللأمير، وعلينا ان نترك الطائفية البغيضة.

المصدر : جريدة الوطن

التعليق :

أولا هؤلاء رموز الإسلام كافه وأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم

ورموزك انت واسيادك الضالين

امنا ام المؤمنين زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم

وأصحابه ابي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهما جميعاً

وكلهم بالجنة

ولو تتركنا من تعليقاتك بكل شارده ووارده الكويت بخير

اتمنى بيوم من الأيام نشوف المهري يتكلم على أئمة ايران

وهو يعرف حق المعرفه ما يقال بحق امنا ام المؤمنين وأصحاب رسول الله

ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما

نريد أفعالا وليست أقوالا يا مهري :)
 

ناشد الود

مشرف سابق
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى