علي البغلي .. ندعو للدكتور بشار بأن يحميه الله !!

حدي وطني

عضو بلاتيني


الزميل انتوني شديد كتب في جريدة الشرق الاوسط من بيروت (2011/5/2) ان احمد عز امبراطور الحديد المصري، الذي كان يرتدي افخر البذلات الايطالية (الآن يحاكم بملابس السجن البيضاء) وليلى طرابلسي الكوافيرة السابقة قرينة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، ورامي مخلوف السوري، هم اوجه مختلفة لعملة واحدة، في امتزاج العائلة بالنفوذ الاقتصادي الجارف والحكم، والجشع المتنامي!!
شديد يقول انه حين اندلعت التظاهرات اول مرة في مدينة درعا الحدودية السورية المحرومة في مارس الماضي، قام المتظاهرون باحراق صور الاسد الاب والاسد الابن، ثم توجهوا بعدها لهدف غير متوقع، وهو المكتب المحلي لشركة سيرتيل للهواتف النقالة، التي يرتبط اسمها باسم صاحبها رامي مخلوف ابن خال الرئيس بشار الاسد وصديقه منذ الطفولة، واقوى رجل اعمال بالدولة السورية، وهو الذي لم يتجاوز عمره 41 ربيعا!
فمخلوف فاز وشركاء مصريون بعقدين «دفعة واحدة» لشركتي هواتف نقالة (ثم اجبر الشركاء في نهاية الامر على البيع)، وتمتلك سيرتيل حاليا 55 في المائة في سوق الاتصالات المتنقلة، فضلا عن دخول رجل الاعمال الشاب لاكثر قطاعات السوق السوري ربحا - بعد تخلي الدولة عن ادارتها - مثل: العقارات والنقل والصرافة والتأمين والطيران والبناء والسياحة، فضلا عن فنادق 5 نجوم واسواق معفاة من الضرائب على الحدود، كما يشغل مخلوف منصب نائب الرئيس في شركة شام القابضة برأسمال قيمته 360 مليون دولار لا غير، في بلد لا يتجاوز مرتب دكتور الطب فيه 300 دولار!
***
مخلوف ورث النفوذ الاقتصادي الخارق عن والده، حين اصر الأب على ادخال تعديلات على قانون المصارف حتى بعد ان أصدره البرلمان! الحكومة الاميركية وضعت نشاطات مخلوف تحت المجهر، وفرضت عقوبات عليها بوضعها في قوائمها السوداء المالية عام 2008 لاتهامه بالتلاعب بالنظام القضائي واستغلال الانتخابات السورية في ترويع منافسيه!! الدكتور عمرو العظم المحاضر بجامعة شوني في ولاية أوهايو الأميركية يقول «يعلم الجميع أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء من دونه، فله أياد خفية في كل مناحي الحياة والأعمال، فأي عمل ترغب في القيام به يجب أن تدخله معك كشريك، أو تمنحه نصيبا به». انتهى.
ونحن نقول لفخامة الرئيس الشاب بشار الأسد - حفظه الله - إن هذا الكلام يعرفه ويتكلم به القاصي والداني ما عدا القلة المنتفعة من ومع مخلوف، وندعو للدكتور بشار بأن يحميه الله من أصدقائه وأقربائه، أما أعداؤه، مثل: أميركا وإسرائيل وقوى «14 آذار» والسلفية السورية الجديدة، فهو أقدر من يتكفل بهم من دون تعب ولا نصب!
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


التعليق : أولا الشعب كلهم يدرون انك طائفي للنخاع
وكل هالكلام مو حبا في سوريا .. حفظاً على عدم سقوط نظامة
لأن إذا سقط نظامة .. راح يسقط حزب الله .. وبعدها .. ايران

المصدر : http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=701719&date=09052011
 
يا اخي الشيعه (..)
واضح وقوفكم مع المجرم بشار هو لمصلحة حزب الله وايران فقط وليس حبا في سوريا وشعبها ..
انتوا ايدتوا كل الثورات العربية حتي اللي صارت في البحرين مع انها تعتبر غزو ايراني للبحرين ولست ثورت شعب يريد الحياة الافضل ويريد الديمقراطيه ايدتوها ,,ليش واقفين ضد ثورة الشعب العربي السوري البطل !!!
فقط حماية لبشار المجرم ولحزبه وذلك خوفا على حزب الله وايران لانه بسقوط بشار باذن الله سيسقط حزب الله تلقائيا وبالتالي تفقد ايران ايدها الطولي في الدول العربية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هذا رئيس جمعية حقوق الانسان ام جمعية حقوق الظلمه من الحكام؟؟؟؟؟؟

عجبا لهذا المخلوق كم هو طائفي ويبعد عن حقوق الانسان بعد خط العبدلي عن حظ الوفرتي
 

de novo

عضو ذهبي
علي البغلي صفوي متطرف بلباس ليبرالي
حقوق الانسان مايعرف منها الا جمعيتها اللي دنسها بعنصريته وحقده وكرهه لكل ماهو انساني
 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
لاتتستطيع جبهة الحقد إخفــــــــــاء ما في نفوســـــــــــها فهم من الغليـــــــــــان ما يجعلهم

كالخرقة الباليــــــــــــــــة القذرة التي تري ماوراءهـــــــــــــــا !!

علماني علي مذهبي علي اشتراكي علي قومي علي رجال اعمال كلـــــــــــــــــــه في واحد


كرهك لــ 14 آذار ينبأنـــــــــــا بما تحمل من أحقاد !!! أعوذ باللــــــــــــه

ومنــــــــــــــــا الي من لازال يعتقد بأنه يمثل الليبرالية حتي لايصبحوا مطايـــــــــــــا

كما أصبحت نقابات وجمعيات البحرين مطايــــــــــا وهم علي قدر كبير من الفهم والعمل السياسي ولكن مطايا !!!!

كيف برئيس جمعية حقوق انسان ان يكون بهذا الحقد علي أطراف كيف !!!
 

بويوسف 66

عضو فعال
والله جراءه مابعدها جراءه
معقوله رئيس جمعية حقوق الانسان بدل مايصرح عن المجاز ضد الشعب السوري
يأيد الدكتاتور ضد شعبه هذي عمرها ماصارت فعلاً وقاحه والغريب محد صرح من اعضاء الامه
 

فهيدااان

عضو ذهبي
لا بد من طرده من جمعية حقوق الانسان .
ما في احد بالجمعيه يطرح الثقه في هذا الطائفي . يعقل و لااحد يستنكر مقالاته
 

طموح مواطن

عضو فعال
اقنعة الصفويين الموالين لنظام الملالي بانت للاعيان اقسم بالله يحينون الفرصه حتى بالكويت لان التقيه ضاقوا بها
 

ابو عطاالله

عضو فعال
المشكلة انه رئيس جمعية حقوق الانسان... وكافي تصريح كلينتون بقاء لمدة اكبر للاصلاح ويقولون مؤامرة خارجية شعارات رنانة وكذب على الشعوب ... اثبتت انه سوريا وايران لهم طرف مع امريكا ...
 

حمد

عضو بلاتيني
اتضح ان حكام العرب طغاة الا ما ( ندر ) مو ؟ :)

بندر او بلا ندر ليس لدي مزاج الوقوع في المحظور :) , على كل هم حكام وحب السلطة والنفوذ شائع على مستوى العالم ولكن العتب على تناقضات الشعوب التي هي مستعده للحديث عن ديكتاتورية المدعو البغلي وتمدج بنفس الوقت بالنظام البحريني :)

تحية لك
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
بندر او بلا ندر ليس لدي مزاج الوقوع في المحظور :) , على كل هم حكام وحب السلطة والنفوذ شائع على مستوى العالم ولكن العتب على تناقضات الشعوب التي هي مستعده للحديث عن ديكتاتورية المدعو البغلي وتمدج بنفس الوقت بالنظام البحريني :)

تحية لك

بـ كل خجل ، معاك حق ، :)

تحية لك ،'
 

خولة

عضو مخضرم
بندر او بلا ندر ليس لدي مزاج الوقوع في المحظور :) , على كل هم حكام وحب السلطة والنفوذ شائع على مستوى العالم ولكن العتب على تناقضات الشعوب التي هي مستعده للحديث عن ديكتاتورية المدعو البغلي وتمدج بنفس الوقت بالنظام البحريني :)

تحية لك


والبغلي .. ايضا .. ينتقد نظام البحرين ..!!! .. ويمجد الجزار بشار .. !!! .. مع أن لا مجال للمقارنة .. بينهما .. فالنظام البعثي .. نظام دموي ليس له مثيل .. في منطقتنا ..!!! .
 
أعلى