وبعدين .... ماراح نخلص يعني ؟

Alone

عضو بلاتيني
بغداد- «الدار» – خاص:
• لدينا معلومات خطيرة جداً سنقدمها لمحكمة العدل الدولية !
أكدت النائب عن القائمة العراقية البيضاء عالية نصيف، في تصريحات خصت بها «الدار»، أن «إصرارها وكتلتها على مواقفهم ازاء حث الحكومة على التعامل بجدية فيما يخص حلحلة الملفات العالقة بين العراق والكويت وبما لايمس مصالح العراق وثرواته الطبيعية وحدوده البرية والبحرية، جاء على خلفية الاجراءات التي شرعت بتنفيذها دولة الكويت ومن بينها تضييق الممر المائي الواصل الى العراق، وهذا بحد ذاته تجاوز وانتهاك سافر للحدود البحرية العراقية، يقابله صمت حكومي لافت للانتباه الأمر الذي يثير حفيظتنا، فلا يحق لأي حكومة، عربية كانت او اقليمية، أن تنتهك حدود العراق ولو بشبر واحد تحت اي ظرف او مسمى.
واوضحت نصيف ان «الحكومة العراقية تقف مكتوفة الأيدي إزاء تلك التحركات بذريعة التزامها بتطبيق قرارات الامم المتحدة التي صدرت كعقوبة للعراق ايام النظام السابق جراء اجتياح الأخير للكويت وغزوها، وكان من المفترض انتهاء تلك العقوبات وابطال هذه القرارات بمجرد انتهاء صلاحيات النظام المخلوع وتحرر العراق من قيوده ودكتاتوريته، لا سيما أن البلاد التزمت بدفع كافة التعويضات التي ترتبت بذمة العراق جراء تلك السلوكيات».
ووصفت نصيف قرار الأمم المتحدة الذي صدر بحق العراق عام 1991 بالرقم 883 بالجائر لكونه انتهك حرمة البلاد ومنح الضوء الأخضر للكويتيين لأن يتطالوا على حدودنا البرية والبحرية وينهبوا ثرواتنا التي تكتنزها تلك الاجزاء التي ضمت اليهم من دون وجه حق.
وأضافت: انها قرارات باطلة وعلى الحكومة العراقية ان ترسل موفدها الى الامم المتحدة لاعادة النظر في تلك القرارات، فإما التعويضات وإما إعادة الترسيم الحدودي بما يعيد الحدود العراقية الى سابق عهدها، وبخلافه ستستمر مطالباتنا تلك لحين بلوغنا الغاية المنشودة. وقالت: يبدو ان الكويت لا تعي حجم الضرر الذي ألحقته بالعراق جراء تعنتها واصرارها على استنزاف ثرواتنا بالباطل.
وأضافت: لدينا معلومات خطيرة جدا سنكشف عنها في الوقت المناسب وحينها سينقلب الشارع العراقي بأكمله ضد الكويت حينما يكتشف حجم المؤامرة التي دبرت بليل ضده، مشيرة الى ان الكويت تستغل فرصة انشغال العراق بكيفية خروجه من طائلة الفصل السابع وتمرر مخططاتها من خلال اقتطاع أجزاء كبيرة لا تتناسب وحجم ما حصل للكويت جراء سلوكيات نظام صدام المقبور، ملمحة الى وجود مساع نيابية لطرح الأدلة والوثائق العراقية امام محكمة العدل الدولية في حال رفضت الكويت إعادة التفاوض حول ترسيم الحدود.

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=148519


-----------------------------


اكملت السالفه صار العراق وايران يتحرشون بالكويت .... زين واذا انسحبت امريكا من العراق شنو اللي راح يصير ؟ وماهي المعلومات الخطيره والاسرار التي لديهم ضد الكويت ؟؟
والله ما ندري شنو اخرة العراق وايران مع الكويت تحديدا والديره اصلا مبتلشه باللي داخلها من اذناب هذه الدول فما بالك من الخارج.
 
أعلى