الروافض هذا ما تعتقده بكم ياهل السنه والجماعه

المتمكن

عضو ذهبي

رغم محبة اهل السنه وعلماؤهم وخلفاؤهم من موت الرسول صلى الله عليه وسلم حتى يومنا هذا لال البيت واجلالهم واكبارهم

كما نجل الرسول صلى الله عليه وسلم وزوجاته رضوان الله عليهم
وكما نجل الخلفاء الراشدين والصحابه

اى نحن نجل ونكرم كل من حمل راية الاسلام من الصحابه ونشره واوصل لنا هذا الدين العظيم

لكن من الجانب الاخر

عند الرافضة
اوبما يسمى المذهب الامامى الاثنى عشرى

اليكم بعض ابداعتهم وجدته فى احد منتدايتهم الكويتيه اللبنانية المختلطه:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

ما هو موقف الأئمة (عليهم صلوات الله) من أبي بكر وعمر وعثمان وعائشة؟

1. حديث صحيح رواه الكليني (قدس الله نفسه) بسنده عن سدير الصيرفي عن أبي جعفر الباقر (عليه السلام) قال: ”إن الشيخين فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يتذكّرا ما صنعا بأمير المؤمنين عليه السلام، فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين“

. الكافي ج8 246.

2. قال الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليهما السلام) لمّا سُئل عن أبي بكر وعمر: «هما الكافران عليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين. والله ما دخل قلب أحد منهما شيء من الإيمان. كانا خدّاعين مرتابين منافقين حتى توفتهما ملائكة العذاب إلى محل الخزي في دار المقام». (الكافي الشريف ج8 ص125).

3. كان أئمة أهل البيت (عليهم السلام) يلعنون أعداء الله في الصلوات وفي أدبار الصلوات كما كان يفعل الإمام الصادق عليه السلام، فقد أخرج الكليني عن الحسين بن ثوير وأبي سلمة السراج قالا: ”سمعنا أبا عبد الله عليه السلام وهو يلعن في دبر كل مكتوبة أربعة من الرجال وأربعا من النساء، أبو بكر وعمر وعثمان ومعاوية، وعائشة وحفصة وهند وأم الحكم أخت معاوية“. (الكافي ج3 ص342).

4. كان طلحة والزبير وعائشة من كبار رموز أهل الخلاف، ومع ذلك حين جاء قوم منهم من أهل البصرة إلى الصادق (عليه السلام) وسألوه: «ما تقول في حرب علي وطلحة والزبير وعائشة؟ قال عليه السلام: ما تريدون بذلك؟ قالوا: نريد أن نعلم ذلك. قال عليه السلام: إذن تكفرون يا أهل البصرة! عائشة كبير جرمها! عظيم إثمها! ما أهرقت محجمة من دم إلا وإثم ذلك في عنقها وعنق صاحبيها! قالوا: إنك جئتنا بأمر عظيم لا نحتمله! قال عليه السلام: وما طويتُ عنكم أكثر! أما إنكم سترجعون إلى أصحابكم وتخبرونهم بما أخبرتكم فتكفرون أعظم من كفرهم»! (دلائل الإمامة للطبري ص26).

5. علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن حنان بن سدير ، ومحمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد عن محمد بن إسماعيل ، عن حنان بن سدير ، عن أبيه قال : سألت أبا جعفر عليه السلام عنهما فقال : يا أبا الفضل ما تسألني عنهما فوالله ما مات منا ميت قط إلا ساخطا عليهما وما منا اليوم إلا ساخطا عليهما يوصي بذلك الكبير منا الصغير ، إنهما ظلمانا حقنا ومنعانا فيئنا وكانا أول من ركب أعناقنا وبثقا علينا بثقا في الإسلام لا يسكر أبدا حتى يقوم قائمنا أو يتكلم متكلمنا .
ثم قال : أما والله لو قد قام قائمنا وتكلم متكلمنا لأبدى من أمورهما ما كان يكتم ولكتم من أمورهما ما كان يظهر والله ما أسست من بلية ولا قضية تجري علينا أهل البيت إلا هما أسسا أولها فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين . (الكافي الشريف ج 8 ص 245).

6. مهج الدعوات عن الرضا عليه السلام، قال من دعا بهذا الدعاء في سجدة الشكر كان كالرامي مع النبيّ صلّى اللّه عليه و آله في بدر و أحد و حنين بألف ألف سهم.
و حكاها الكفعمي في الجنّة (الدعاء): اللّهمّ العن الّذين بدّلا دينك، و غيّرا نعمتك، و اتّهما رسولك (ص)، و خالفا ملّتك، و صدّا عن سبيلك، و كفرا آلاءك، و ردّا عليك كلامك، و استهزءا برسولك، و قتلا ابن نبيّك، و حرّفا كتابك، و جحدا آياتك، و استكبرا عن عبادتك، و قتلا أولياءك، و جلسا في مجلس لم يكن لهما بحقّ، و حملا الناس على أكتاف آل محمّد عليه و عليهم السلام، اللّهمّ العنهما لعنا يتلو بعضه بعضا، و احشرهما و أتباعهما إلى جهنّم زرقا، اللّهمّ إنّا نتقرّب إليك باللّعنة لهما و البراءة منهما في الدنيا و الآخرة، اللّهمّ العن قتلة أمير المؤمنين و قتلة الحسين بن عليّ بن بنت رسول اللّه صلّى اللّه عليه و آله، اللّهمّ زدهما عذابا فوق العذاب، و هوانا فوق هوان، و ذلّا فوق ذلّ، و خزيا فوق خزي، اللّهمّ دعّهما إلى النار دعّا، و اركسهما في أليم عذابك ركسا، اللّهمّ احشرهما و أتباعهما إِلى جَهَنَّمَ زُمَراً، اللّهمّ فرّق جمعهم، و شتّت أمرهم، و خالف بين كلمتهم، و بدّد جماعتهم، و العن أئمّتهم، و اقتل قادتهم و سادتهم، و العن رؤساءهم و كبراءهم، و اكسر رايتهم، و ألق البأس بينهم، و لا تبق منهم ديّارا، اللّهمّ العن أبا جهل و الوليد لعنا يتلو بعضه بعضا، و يتبع بعضه بعضا، اللّهمّ العنهما لعنا يلعنهما به كلّ ملك مقرّب، و كلّ نبيّ مرسل، و كلّ مؤمن امتحنت قلبه للإيمان، اللّهمّ العنهما لعنا يتعوّذ منه أهل النار، و من عذابهما، اللّهمّ العنهما لعنا لا يخطر لأحد ببال، اللّهمّ العنهما في مستسرّ سرّك و ظاهر علانيتك، و عذّبهما عذابا في التقدير و فوق التقدير، و شارك معهما ابنتيهما و أشياعهما و محبّيهما و من شايعهما. (بحارالأنوار ج : 30 ص : 394).

7. عن أبي حمزة الثمالي عن الامام زين العابدين سيد الساجدين عليه السلام أنه قال:
من لعن الجبت و الطاغوت لعنة واحدة ، كتب الله له سبعين ألف ألف حسنة و محى عنه سبعين ألف ألف سيئة و رفع له سبعين ألف ألف درجة و من امسى يلعنهما لعنة ولحدة ، كتب له مثل ذلك.قال : فمضى مولانا علي بن الحسين (عليهما السلام) فدخلت على مولانا أبي جعفر محمد الباقر (ع) فقلت : يا مولاي : حديث سمعته من أبيك ، فقال: هات يا ثمالي فاعدت عليه الحديث ,, فقال: نعم يا ثمالي أتحب أن أزيدك فقلت : بلى يا مولاي فقال : من لعنهما لعنة واحدة في كل غداة ، لم يكتب عليه ذنب في ذلك اليوم حتى يمسي ، ومن أمسى و لعنهما لم يكتب له ذنب في ليله حتى يصبح
قال: فمضى أبو جعفر ، فدخلت على مولانا الصادق( عليه سلام الله)، فقلت حديث سمعته من أبيك و جدك:
فقال : هات يا أبا حمزة فأعدت عليه الحديث فقال: حقا" يا أبا حمزة ، ثم قال عليه السلام :
و يرفع له ألف ألف درجة ، ثم قال : إن الله واسع كريم
(شفاء الصدور 378/2).

8. منها ما عن الحسين سيد الشهداء (عليه السلام) وقد سأله رجل عن أبي بكر وعمر فقال: "والله لقد ضيّعانا! وذهبا بحقنا! وجلسا مجلسا كنا أحق به منهما! ووطئا على أعناقنا! وحملا الناس على رقابنا"!
وقال عليه السلام أيضا في رواية المنذر الثوري: "إن أبا بكر وعمر عمدا إلى الأمر وهو لنا كله، فجعلا لنا فيه سهما كسهم الجدة! أما والله لتهمز بهما أنفسهما يوم يطلب الناس فيه شفاعتنا"! (تقريب المعارف للحلبي ص243).

9. روى الشيخ الجليل أبي الصلاح الحلبي (رضي الله عنه) بسنده: عن أبي علي الخراساني عن مولى لعلي بن الحسين عليهما السّلام قال: كنت مع علي بن الحسين عليه السّلام في بعض خلواته؛ فقلت إنّ لي عليك حقّا، ألا تخبرني عن الرجلين، عن أبي بكر وعمر؟
فقال: كافران، كافر من أحبّهما.
(تقريب المعارف للحلبي ص244).

10. قال رسول الله صلى الله عليه وآله: «إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهروا البراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول فيهم والوقيعة، وباهتوهم كي لا يطمعوا في الفساد في الاسلام ويحذرهم الناس ولا يتعلمون من بدعهم، يكتب الله لكم بذلك الحسنات ويرفع لكم به الدرجات في الاخرة». (الكافي الشريف ج2 ص375).

11. جاء رجل خياط بقميصين الى الإمام الصادق (عليه السلام ) قال: عندما كنت أخيط أحد القميصين، كنت أصلي على محمد و آل محمد و عندما أخيط القميص الآخر كنت ألعن أعداء محمد و آل محمد (ع)، فأي القميصين تختاره؟ فاختار الامام الصادق عليه السلام القميص الذي كان الخياط عند خياطته يلعن أعدائهم (ع) فقال: اني أحب هذا القميص أكثر .
(إمارة الولاية 51 وفور الأثر 91، و تعليقة شفاء الصدور 2-48).

12. روى الشيخ الصدوق بسنده عن الأعمش عن أبي عبد الله الصادق قال:
«وحب أولياء الله والولاية لهم واجبة، والبراءة من أعدائهم واجبة ومن الذين ظلموا آل محمد وهتكوا حجابه فأخذوا من فاطمة فدك، ومنعوها ميراثها وغصبوها وزوجها حقوقهما، وهموا بإحراق بيتها، وأسسوا الظلم، وغيروا سنة رسول الله، والبراءة من الناكثين والقاسطين والمارقين واجبة، والبراءة من الأنصاب والأزلام أئمة الضلال وقادة الجور كلهم أولهم وآخرهم واجبة، والبراءة من أشقى الأولين والآخرين شقيق عاقر ناقة ثمود قاتل أمير المؤمنين واجبة، والبراءة من جميع قتلة أهل البيت واجبة». (الخصال ص607).

ونسألكم الدعاء...~



وبكل قلة ادب يقول نسئلكم الدعاء

رح ادعى لك واقول:
الله لا يبارك فيك ولا فى من رباك على هالمذهب العفن ولا يبارك بمن يطعن بالاسلام بخاصرته







 

شيخ الطائفة

عضو فعال
بسمه تعالى ...

كما أكفر رموزك أنتم تكفرون رموزي الدينية
أنتم تزعمون بأن أبو طالب و السيد عبد الله و السيدة امنة -عليهم السلام- في النار
وهذا تكفير لرموزي الدينية
وتشاركون اليهود معتقدهم في قولهم بأن أم و أب الرسول -صلى الله عليه واله وسلم- كفار

النار مبرمجة على موجة معينة و لا تفكر

والدين الرسول -صلى الله عليه واله وسلم- عادي من يعتقد بكفرهم و يقول أنهم بالنار
أما صحابته الذين هم بأنفسهم كفروا بعضهم البعض و شتموا بعضهم البعض و حاربوا بعضهم البعض
يهودي من يتكلم عنهم !!!

وعند الله تجتمع الخصوم

رأينا هو نفس رأي الأمام علي -صلوات الله عليه- إذ قال عنهما في أصح كتبكم : صحيح مسلم : كاذبين خائنين غادرين اثمين

فالأولى لك مراجعة كتبكم بدل مراجعة كتب الشيعة و رأيهم فيهما ..
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
رأينا هو نفس رأي الأمام علي -صلوات الله عليه- إذ قال عنهما في أصح كتبكم : صحيح مسلم : كاذبين خائنين غادرين اثمين

فالأولى لك مراجعة كتبكم بدل مراجعة كتب الشيعة و رأيهم فيهما ..
الحديث رواه مسلم رقم 1757« حدثني عبدالله بن محمد بن أسماء الضبعي. حدثنا جويرية عن مالك، عن الزهري؛ أن مالك بن أوس حدثه. قال: قال عباس: يا أمير المؤمنين! اقض بيني وبين هذا الكاذب الآثم الغادر الخائن. فقال القوم: أجل. يا أمير المؤمنين! فاقض بينهم وأرحهم. (فقال مالك بن أوس: يخيل إلي أنهم قد كانوا قدموهم لذلك) فقال عمر: اتئدا. أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون أن رسول الله e قال (لا نورث. ما تركنا صدقة) قالوا: نعم. ثم أقبل على العباس وعلي فقال: أنشدكما بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا نورث. ما تركناه صدقة) قالا: نعم. فقال عمر: إن الله عز وجل كان خص رسوله صلى الله عليه وسلم بخاصة لم يخصص بها أحدا غيره. قال: ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول [59 /الحشر /7] (ما أدري هل قرأ الآية التي قبلها أم لا) قال: فقسم رسول الله صلى الله عليه وسلم بينكم أموال بني النضير. فوالله! ما استأثر عليكم. ولا أخذها دونكم. حتى بقي هذا المال. فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأخذ منه نفقة سنة. ثم يجعل ما بقي أسوة المال. ثم قال: أنشدكم بالله الذي بإذنه تقوم السماء والأرض! أتعلمون ذلك؟ قالوا: نعم. ثم نشد عباسا وعليا بمثل ما نشد به القوم: أتعلمان ذلك؟ قالا: نعم. قال: فلما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر: أنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم. فجتئما، تطلب ميراثك من ابن أخيك، ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها. فقال أبو بكر: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما نورث. ما تركنا صدقة) فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا، والله يعلم إنه لصادق بار راشد تابع للحق. ثم توفي أبو بكر. وأنا ولي رسول الله صلى الله عليه وسلم وولي أبا بكر. فرأيتماني كاذبا آثما غادرا خائنا. والله يعلم إني بار راشد تابع للحق. فوليتها. ثم جئتني أنت وهذا. وأنتما جميع وأمركما واحد. فقلتما: ادفعها إلينا. فقلت: إن شئتم دفعتها إليكما على أن عليكما عهد الله أن تعملا فيها بالذي كان يعمل رسول الله صلى الله عليه وسلم. فأخذتماها بذلك. قال: أكذلك؟ قالا: نعم. قال: ثم جئتماني لأقضي بينكما. ولا ، والله! لا أقضي بينكما بغير ذلك حتى تقوم الساعة. فإن عجزتما عنها فرداها إلي.

التعليق على الحديث

عندنا شهادات وقرائن تبطل باطل من يحملون النصوص ما لا تحتمل:

· لئن كان هذا حقا بأن عليا كان يرى في أبي بكر أنه كاذاب غادر خائن فكيف يبايع علي من تكون فيه هذه الصفات؟

· لئن كان هذا حقا بأن عليا كان يرى في أبي بكر أنه كان كاذبا غادرا خائنا: فيكون علي مخطئا وهو بشر. لأن أبا بكر احتج على فاطمة بحديث صححه عامة الرافضة. وهو حديث (وإن الأنبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا ولكن ورثوا العلم. فانقلب الرافضة يذلك غادرين كاذبين خائنين آثمين.

· هل تأخذون بعين الاعتبار في مواقفكم من الصحابة بثناء الله على المهاجرين وعمر منهم وثناء الله على أصحاب الشجرة وعمر منهم؟ ألستم تقولون كل ما خالف القرآن فاضربوا به عرض الحائظ؟ وشهادة الله مقدمة على شهادة علي على حد زعمكم.

· تزويج علي ابنته أم كلثوم لعمر بن الخطاب. والمبايعة والتيمن باسم عمر تبقى قرائن تكون حجة عليكم في الدنيا والآخرة.

· من اعتقد في عمر الغدر والكذب والخيانة لا يزوجه ابنته فهل ترضون لبناتكم من يحمل هذه الصفات. أين عقولكم؟ هل وجدتم أحد ملالكم يزوج ابنته نصرانيا أو يهوديا؟

· قول عمر للعباس عن أبي بكر « فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا» هو إلزام للعباس الذي رأى أن عليا كاذبا آثما غادرا خائنا. وكأنه يقول لقد رأيتم ذلك في أبي بكر وكان متمسكا بالنص.

· فإذا قلتم هذا يبين اعتقاد علي في أبي بكر. الحديث نص على اعتراف علي بصحة قول النبي e «لا نورث» فقال «نعم» ولم يقل نعم في سؤاله عن أبي بكر.

· وليس في الحديث سوى إلزام العباس بما اتهم به عليا من الغدر والكذب والاثم والغدر. فإن يكن أبو بكر كذلك صار علي كذلك وإن لم يكن أبو بكر كذلك لم يكن علي كذلك
 

المتمكن

عضو ذهبي
بسمه تعالى ...

كما أكفر رموزك أنتم تكفرون رموزي الدينية
أنتم تزعمون بأن أبو طالب و السيد عبد الله و السيدة امنة -عليهم السلام- في النار
وهذا تكفير لرموزي الدينية
..

لم تجد شيئا على اهل السنه
وافلست

توقعت تقول ان رموزك الدينية
الائمة رضى الله عنهم
توقعت تقول رموزك الدينية
فاطمة رضى الله عنها

فابحث عنك لمن يتعرض لهم بالتكفير!!

توقعت على الاقل تقول رموزى الدينية
المفيد والطوسى وغيرهم من المدلسين

اما ان تقول:

رموزى دينية توفو قبل الاسلام!!:confused:
مثل والدى الرسول صلى الله عليه وسلم

واما ابو طالب فالتاريخ يشهد خيرا منك
انه لم يسلم!!

فالنفترض هؤلاء رموزك الدينية
هل شنع بهم اهل السنه باحاديث
مثل رواياتكم العفنة بالصحابه ورموز اهل السنه؟؟


تذكرت فى استشهاد اسامه بن لادن فرحت 4 فرق:
الشيعة الامامية واليهود والنصارى وطواغيت الحكام

ماهذا الرابط العجيب بينكم


 

شيخ الطائفة

عضو فعال
الحبيب يريد رموزي الدينية أن تكون على هواه هو و على مزاجه
قبل الأسلام بعد الأسلام قبل المسيح قبل الهجرة قبل البشرية
المهم أنهم رموزي الدينية وفق ما يوافق عقائدي
وأنتم تهينوهم و تقولون أنهم بالنار و أنهم بقعر جهنم و في هذا أهانة للرسول -صلى الله عليه واله وسلم- نفسه
أما بالنسبة للصحابة فهم قالوا لبعضهم البعض أسوء من هذا الكلام و شتموا بعضهم البعض بل و قاتلوا بعضهم البعض
فهل الموضوع حلال عليهم حرام على الأخرين ؟
 

شجون الكويت

عضو مخضرم
اعذروني لتدخلي في معركتكم الخاسره دائما لكلا الطرفين . في خاطري سؤال صغير ... إلى متى هذا الصراع بينكم يا سنه يا شيعه ... ألم تسأموا ؟ ألم تعجزوا بأن كلا الطرفين لن يقنع الآخر او يحب الآخر ..!!! السنه تريد القضاء على الشيعة والشيعةتريد القضاء على السنه .. أليست هناك هدنه ؟؟ اقتدوا بالنبي محمد صلعم الم يهادن المشركين 10 سنوات !! تهادنوا 10 أشهر بس ... وريحو راسكم شوي ... الكفار متحدين ومتفاهمين وأهل بأس وقوه .. وأهل الدين متنافرين متقاتلين وضعفاء ... لكل منكم كبير يعلمكم السحر ..... ضعتم وضيعتو الناس معاكم .... أي دين هذا الذي نحن منه !! المشكلة أن رموز كلا الطرفين اصبح من الماضي السحيق ... لم يعد لهم وجود ... والحي ابقى من الميت .... عيشوا حياتكم وبسكم مداحر ما مليتو ما زهقتوا ... ماكو استراحة محارب عندكم ابدا ... كل واحد يعبد الي يبي ويحب الي يبي .. واهل النار للنار وأهل الجنه للجنه هذا بعلم الغيب ... تحياتي لكل السنه والشيعة فردا فردا ودار دار وزنقه زنقه ...
 

بو_علي

عضو بلاتيني
اولا العنوان لا علاقه له بالموضوع.
ثانيا. هي روايات الأئمه التي تكفر و ليس نحن الشيعه. فإذا كانت الروايات صحيحه فنأخذها و إن كانت العكس نتركها
 

السليطي

عضو مخضرم
اولا العنوان لا علاقه له بالموضوع.


ثانيا. هي روايات الأئمه التي تكفر و ليس نحن الشيعه. فإذا كانت الروايات صحيحه فنأخذها و إن كانت العكس نتركها

الرافضي وقت التوهق يتبرأ حتى من هله :D

اهم شي انتوا ماكفرتوا

ههههههه
 
أعلى