لابد من إنشاء جامعة في جنوب الكويت

أبو سديم

عضو فعال
السلام عليكم

البلد في توسع، وقبل أن يتوسع هناك مشكله في مكان جامعة الكويت .. أولا فهي متفرقة بين مناطق سكنية، ثم إنها في أماكن متقاربة من بعض وفي إتجاه واحد، وهذا ما يسبب الزحام التي تغص به الكويت كل يوم ..

الآن وبعد منطقة صباح الأحمد، والخيران، ومدينة الوفرة التي للتو أُقرت، بالإضافة إلى المناطق السابقة كأم الهيمان والأحمدي والفحيحيل .. لابد من إنشاء جامعة هناك قريبة من هذه المناطق، ثم إن هذه المناطق أكثر كثافة سكانية من باقي مناطق الكويت، لذلك أكثر طلبة الجامعة هم من سكان هذه المناطق، فواجب على الحكومة أن تنشئ جامعة قريبة من هذه المناطق، أو على الأقل أفرع لكليات جامعة الكويت والتربية الأساسية، وهذه تفعلها مصر، في مصر تجد في كل منطقة -حتى الأرياف- مبنى كبير يضم أفرع لجامعات أم .. نأمل من هذه الحكومة أن تتبنى هذه الفكرة وأن تهتم بها.
 
والله ياخوك طلبك في محله ومعاك حق

بس منو اللي يبني الجامعه ؟؟؟

جامعة الشداديه أو صباح السالم صارلها سنوات ولا زالت ساحه ترابيه فاضيه !!!

خلها على الله :وردة:
 

أيام

عضو مميز
اقتراح إنشاء فروع للجامعة والتطبيقي في محافظتي الأحمدي والجهراء تم تقديمة في مجلس 92 ولهذا اليوم يعني 20 سنة ولم يتم مع العلم أنه راح يخفف الزحمة ويوفر فرص عمل للدكاترة ويريح الناس وتكلفته بسيطة جدا ( تكلفة إنشاء أربع أو خمس مدارس ) لكن مشروع تكلفته بسيطة يعني الإختلاسات فيه بسيطة والعمولات فيه ما توفي والمستفيدين منه في رأي الحكومة مو كفو فما راح يصير أبدا أبدا
 
أعلى