ينصر دينك يامسلم البراك افرحوا يامتقاعدين الزياده قادمه باذن الله

الله يجزاك خير يامسلم البراك فعلا انت حطيت ايدك عالجرح ونحن المتقاعدين مظلومين ماديا الكوادر لغيرنا وحنا مغرزين عند باب ال 910 والاطفال 6 والاجار ماكل نص الاجار بس الله يعين . مابي اطول عليكم هاكم الخبر ومصدرة ,

سليمان ثابت:
أكد النائب مسلم البراك أن إصرار النواب على التصويت مرة ثانية على قانون زيادة الخمسين دينارا جاء بهدف استفادة كافة الشرائح من هذه الزيادة.
وقال البراك خلال مداخلة له في برنامج «اللوبي» على قناة «العدالة» ان موضوع زيادة الخمسين أقر في يوليو 2008 إلا ان الحكومة قررت أن تشمل الزيادة من رواتبهم دون الـ1000 دينار من الموطنين، وتم إقرار القانون في مجلس الامة
بحيث يشمل الجميع، الا ان الحكومة ردته وكان رأي اللجنة «المالية» البرلمانية هو رفض رد الحكومة للقانون، ثم اعيد التصويت عليه بالموافقة بأغلبية 46 صوتا وصارت الحكومة ملزمة بتنفيذه بعد المصادقة عليه.
وحول قضية المتقاعدين أكد البراك أن معاناة هؤلاء تنبع من ثبات معاشهم التقاعدي امام زيادة التزاماتهم، كاشفا عن توجه نيابي لمعالجة اوضاع المتقاعدين ورفع معاشاتهم، وقال: سنتقدم بقانون كامل يحظى بقبول غالبية اعضاء مجلس الامة لمعالجة اوضاع المتقاعدين بمختلف فئاتهم. ( كبرت الخط عشان الشيبان يشوفون تدرون متقاعدين يحبون الزياده )


المصدر http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=149339
 

:0: عطر :0:

عضو مميز
أول شئ نهنئ أبوحمود على قرار زيادة النواب


وبصراحه 50 دينار ستؤثر بميزانية الدوله المفترض أن لاتزيد عن 3 دناننير ,,
 
أعلى