عدم التجديد للوافد الإيراني في حال انتهاء اقامته

اليوم كان عندي مراجعة في وزارة الشؤون ولمن رحت اخلص معاملتي اللي انا رايح اراجعلها نطرت دوري وقعدت عالكرسي انتظر ول جنبي وافد قاعد يبجي بصراحة كسر خاطري :( فسألته شفيك عسا ماشر ان شاءالله ماكو الى الخير (اهديه) قال انا ابي اجدد إقامتي والكفيل مو قادر قلتله ليش قال انا إيراني والشؤون يقولون مايصير تجديد حق الإيراني بصراحة اهو كسر خاطري بس هالخبر افرحني :D

اتمنى ان يكون هالخبر صحيح لأنه سيكون ضربة لإيران ومن يدعم إيران داخل الكويت

king

عضو ذهبي
اتمنى ان يكون الخبر صحيح

واذا على الوافد العيب بحكومته اللي تدخلت بشؤون غيرها و تسببوا لقطع رزق مواطنينها

عساه يروح ويعارضهم على سياستهم

الفدعانى

عضو فعال
لاناخذ المظلوم بجريره الظالم فمن العار ان نقطع رزق من الله لرجل يصرف على اولاده وعائلته ينتظرون مصرفهم منه وانا اقترح انه يمدد اقامته من هو فى سن ال50

واقول لك يالمطيرى(العبدلى) ان ايران قربت نهايه امنهم واستقرارهم للمشاكل الداخليه وسوف يرد كيدهم فى نحرهم قريبا

لاناخذ المظلوم بجريره الظالم فمن العار ان نقطع رزق من الله لرجل يصرف على اولاده وعائلته ينتظرون مصرفهم منه وانا اقترح انه يمدد اقامته من هو فى سن ال50

واقول لك يالمطيرى(العبدلى) ان ايران قربت نهايه امنهم واستقرارهم للمشاكل الداخليه وسوف يرد كيدهم فى نحرهم قريبا

:إستحسان::إستحسان:

اتمنى ان الخبر يكون صحيح

فيه ناس راح ينظلمون ومالهم شغل بالاستخبارات والبلاوي الصفويه وصج انهم يكسرون الخاطر مثل الرجل اللي شافه كاتب الموضوع بس هم لازم يتحملون غلطة دولتهم وغلطة مراجعهم لان هم الاولى بتحمل الخطأ احنا شنو ذنبنا عشان نجدد بطاقات عملاء استخباراتيين وناس جايه بتفجر بديرتنا ليش نتحملكم روحو ديرتكم خلة ملاليكم يسرونكم

الشبعان

عضو فعال
هذا ماجنت براقش

الي يبي الدح مايقول اح

خلنا نشوف اللحين من الي بعد الله يرزقه ويوكله عيش

غير كويت العز الي ماعمرها ضرت احد ولا عالت على احد

تقريبا صحيح لانهم وقفوا الفيز لبعض الجنسيات منها الايرانين

عاد الايرانين شعب قليلهم شري وناس عندها امانه وذمه يالشغل مونفس عربنا النصب بدمهم

اولا نتمنى يكون الخبر صحيح

و لكل شخص يقول ما ذنب هؤولاء .. ذنبه لانه ايرآني و الخير يخص و الشر يعم

حنا ضد قطع الارزآق .. لكن امن و امان الكويت فوق كل اعتبآر

AlBadel

عضو مخضرم
مستحيل هذي بلد الخير وقبلة كل من يحلم بالثراء الشريف
وعمر الكويت ماتنزل لهالمستوي

ـــــــــ
توقيع مؤقت ومتغيير

مبرووك لأهلنا وربعنا وناسنا وعزوتنا قبيلة الهـواجر .. صدور قرار فك التشابك مع قبيلة الهرشـان
كما لا يفوتنا مباركة زميلنا قلب كويتي إرتداءه الشماغ الأحمر بمناسبة وبدون مناسبةوإحياءه لأحد موروثاتنا الوطنية فالشماغ لغة الأحرار من الأباء والأجداد

ملبوس العافية

إن نـاصر صـباح الأحـمد هـو أحـد أوجـه الديموقرااطية المشـرقة للكويـت .. إذن فلا نستغرب أن تـكون الديموقراااطية حـاليا عـرجـــاء وملبــــدة بالشـــكوك وتختـــفي خلـف تـاريخ مليء بالشخابـيط

بسطويسي

عضو مخضرم
صالح عاشور للعفاسي استعد للمنصه

على خلفيه منع التجديد لأقامات الوافدين الايرانيين صرح النائب صالح عاشور ان هذا القرار تعسفي وأنه لايجوز اتخاذ مثل هذه القرارات موضحا ان بحاله صحه مثل هذا القرار بأقول للعفاسي أستعد للمنصه​

طبعا الخبر تخمين
:D

الى اين نحن ذاهبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أتمنى ان لايكون الخبر صحيح ولكن اتمنى من الحكومه الكويتيه ان تعطي هؤلاء الايرانيون فرصه لتصريف اعمالهم وتصفيه حساباتهم .....:(
من هؤلاء الايرانيون من تزوج من كويتيات وله اقارب ومنهم السني والشيعي فيااخوان انا ضد قطع ارزاق هؤلاء الكادحين :(
اتمنى من الحكومه الايرانيه ان تعيد النظر في سياساتها الخارجيه والتى اخشى ان تجر المنطقه الى كوارث قد تحرق الاخضر واليابس
:(
اخيرا احب ان اذكر اهل الخليج بان الايرانيون وان كنا نختلف مع حكوماتهم الا انهم شعب طيب بالفطره بسيط ومن الامكان ان تكون بلده من ارقى الدول شريطه تغير الحكومه الحاليه وانا اتوقع بان ايران مرشحه لتكون قبله السياحه في الخليج واكبر دوله جاذبه للاستثمار في الخليج ان عدلت سياساتها التى لايتفق غالبيه الايرانيون بل واهل الخليج والعالم معها ....
نسال الله ان يوفق قاده المنطقه للخير وان نبتعد عن شبح الحرب والعنف
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته :confused:

راي خاص

عضو فعال
الكويت خط احمر وسبب قطع ارزاقهم هو ايران صاحبت تصدير الثوره يفكونا من شرهم .

اؤيد القرار وبشده

بالعكس ما فيها قطع ارزاق الارزاق بيد الله وليس من واجبات الكويت توفير فرصة عمل لكل البشر فهناك ضوابط امنية وهناك احتياجات للسوق . وهناك جنسيات يمكن الاستفادة منها وليست لها مشاكل .

أعلى