حبس ثلاثة من المعتدين على العقيد بدر الغضوري شهرين مع الشغل

LegaL

عضو بلاتيني
116270_e.png



قضت محكمة الجنح أمس برئاسة القاضي أيمن هدهد بحبس ثلاثة مواطنين اعتدوا بالضرب على مدير مباحث الاحداث العقيد بدر الغضوري شهرين مع الشغل والنفاذ، وبتغريم المواطن الرابع 20 دينارا، وإحالة دعوى التعويض المدنية المرفوعة من العقيد الغضوري ضد المتهمين الى المحكمة المختصة.
وحضر جلسة المحاكمة دفاع العقيد الغضوري المحامي مبارك الوهيبي وأدعى مدنيا قبل المتهمين بمبلغ 5001 دينار مؤقتا.
واعلن دفاع المتهمين د.فهد الحبيني عن استئنافه للحكم وقال: ما سبق ان طرح امام محكمة اول درجة جدير بأن يعرض أمام محكمة الاستئناف مع تفنيد حكم اول درجة، المرجح للالغاء.
وكان قد وجه للثلاثة الأُول تهم التعدي على موظف عام وسبه وتهديده بانزال ضرر فيه، وللرابع تهم قيادة مركبة باستهتار ورعونة وتعريض أرواح الناس للخطر.
وفي تفاصيل الاعتداء على العقيد الغضوري كان بعض المستهترين يستعرضون قرب عدد من المنازل ومنها سكن العقيد بدر الغضوري الذي كان يؤدي صلاة العشاء وبعد خروجه شاهد الاستعراض مستمراً ويشكل خطورة على الاطفال الموجودين في الشارع فركب سيارته واتجه اليهم وعند اقترابه منهم شغل فلشر مركبته ففرت اغلب السيارات واستطاع ايقاف واحدة منها وبعد ترجله من مركبته عرف عن نفسه ورتبته وطلب اجازة السائق وبنفس الوقت عادت بعض السيارات وترجل منها المتهمون وتهجموا على العقيد الغضوري ومزقوا دشداشته وطرحره ارضا واعتدوا عليه بشكل وحشي وعند حضور بعض المارة لاستطلاع الأمر فر الجميع تاركين المجني عليه وجسده ملطخ بالدماء فتم طلب سيارة اسعاف حضرت على الفور ونقلته الى مستشفى مبارك.
وشهد مخفر بيان الذي كان يحتجز المعتدين الثلاثة بداخله تجمعات في ساعة متأخرة من اقارب واصدقاء المتهمين محتجين على استمرار حجزهم على ذمة التحقيق وحاول المسؤولون بالمخفر ابعادهم وتفريقهم لكنهم رفضوا الامر ما جعل القوات الخاصة تتوجه الى الموقع وتفض التجمع خلال دقائق خاصة وان العديد من المتجمهرين ابتعدوا عن المخفر لدى رؤيتهم آليات القوات الخاصة وهي مقبلة عليهم .


المصدر : جريده الوطن .

التعليق :-

تضاربت الاقوال في الجريمه منهم من قال بان الاخوه الثلاثه أبرياء ومنهم من قال بانهم مذنوبين ولكن بعد صدور الحكم من محكمه الجنح فأعتقد بانهم اخذوا جزائهم العادل الا وهو سجن شهرين مع النفاذ .

واتمنى بان الموضوع لا ينجرف الى دون مستوى ... وتقبلوا تحياتي .
 

بسطويسي

عضو مخضرم
وبتغريم المواطن الرابع 20 دينارا،
وكان قد وجه للثلاثة الأُول تهم التعدي على موظف عام وسبه وتهديده بانزال ضرر فيه، وللرابع تهم قيادة مركبة باستهتار ورعونة وتعريض أرواح الناس للخطر..


الحين قياده مركبه بأستهتار ورعونه وتعريض ارواح الناس للخطر غرامه عشرين دينار
:eek:
 

LegaL

عضو بلاتيني
ان شاء الله يتعضون اصحاب التشفيط واصحاب المشاكل بعد هذا الحكم .
 
أعلى