BLackBerry
عضو فعال
احد الاصدقاء ومن ابتلاه الله بمديونية كبيره قدم علي صندوق المتعثرين بشهر 10/ 2010 وتم قبولة
قال لي تم توقيع التسوية في وزارة العدل مع البنك (ب) في شهر 3/ 2011 فتوجهت بعدها الي الموظف المختص يدعي احسان او حسان حموده وهو الشخص المتخصص لمعاملات المتعثرين وقال له حرفيا ( قبل شهرين بالكثير من تاريخ توقيعك راح تستلم جميع ما خصم منك بأثر رجعي) !!!
وهذا امر غريب ان توقع التسوية ويتم الخصم بعدها لمدت شهرين علي القسظ القديم !!
يقول مو مشكلة امري ل الله بحاول اصبر قبل هالشهرين والحمدالله علي كل حال
يقول المشكلة اني نطرت اكثر من الشهرين وما نزلت الفلوس اللي يستقطعها البنك لحد الان ويقوم العميل بالاتصال علي هاتف الموظف حسان حموده ولا يرد ..؟؟
المصيبه الاكبر هي ان الشخص يقوم بالاتصال علي خدمة العملاء ويرسلون ايميلات لقسم حسان حموده اكثر من مره بطلبة بالاتصال بالعميل والاخ مايرد ولا يتصل علي العميل والاتصال علي خدمة العملاء مسجل حرفيا
انتهي
الخظا الاول :
اللي فهمتة ان العميل وقع تسوية في مارس 2011 علي ان يخفض مبلغ القسظ والان نحن في شهر مايو ومازال البنك يستقطع القسط القديم وهذا من وجهة نظري خطا كبير من قبل بنك ب لانه استمر بأستقطاع مبلغ مخالف عن المبلغ المتفق عليه بالعقد المؤرخ قبل شهرين
الخطأ الثاني :هي عدم المصداقية حيث عند مراجعة العميل لدي البنك قال له الموظف قبل الشهرين راح ترجعلك المبالغ بأثر رجعي وطاف المده ولم يرجع بحساب العميل اي مبالغ الي الان بل ان العميل يقوم بالاتصال ولم يرد عليه ولا علي طلبه لدي خدمة العملاء هذا البنك فيه عنجهية !! لان اللي نعرفه عامة البنوك لو اتصل عليهم واقولهم ابي المدير والله ما يسكرونه ويحولونك علي المدير علي طول وحصل معي شخصيا هذا الامر - لكن هذا البنك امره غريب
ومنا الي اصحاب القرار : في مجلس الامة الحقو علي المتعثرين تري للحين الحيتان قاعدين يشفطون منهم دون وجه حق وبتجاوز القانون
لاحول ولا قوه الا بالله والله وهو قاعد يتكلم بهالموضوع عورني قلبي
قال لي تم توقيع التسوية في وزارة العدل مع البنك (ب) في شهر 3/ 2011 فتوجهت بعدها الي الموظف المختص يدعي احسان او حسان حموده وهو الشخص المتخصص لمعاملات المتعثرين وقال له حرفيا ( قبل شهرين بالكثير من تاريخ توقيعك راح تستلم جميع ما خصم منك بأثر رجعي) !!!
وهذا امر غريب ان توقع التسوية ويتم الخصم بعدها لمدت شهرين علي القسظ القديم !!
يقول مو مشكلة امري ل الله بحاول اصبر قبل هالشهرين والحمدالله علي كل حال
يقول المشكلة اني نطرت اكثر من الشهرين وما نزلت الفلوس اللي يستقطعها البنك لحد الان ويقوم العميل بالاتصال علي هاتف الموظف حسان حموده ولا يرد ..؟؟
المصيبه الاكبر هي ان الشخص يقوم بالاتصال علي خدمة العملاء ويرسلون ايميلات لقسم حسان حموده اكثر من مره بطلبة بالاتصال بالعميل والاخ مايرد ولا يتصل علي العميل والاتصال علي خدمة العملاء مسجل حرفيا
انتهي
الخظا الاول :
اللي فهمتة ان العميل وقع تسوية في مارس 2011 علي ان يخفض مبلغ القسظ والان نحن في شهر مايو ومازال البنك يستقطع القسط القديم وهذا من وجهة نظري خطا كبير من قبل بنك ب لانه استمر بأستقطاع مبلغ مخالف عن المبلغ المتفق عليه بالعقد المؤرخ قبل شهرين
الخطأ الثاني :هي عدم المصداقية حيث عند مراجعة العميل لدي البنك قال له الموظف قبل الشهرين راح ترجعلك المبالغ بأثر رجعي وطاف المده ولم يرجع بحساب العميل اي مبالغ الي الان بل ان العميل يقوم بالاتصال ولم يرد عليه ولا علي طلبه لدي خدمة العملاء هذا البنك فيه عنجهية !! لان اللي نعرفه عامة البنوك لو اتصل عليهم واقولهم ابي المدير والله ما يسكرونه ويحولونك علي المدير علي طول وحصل معي شخصيا هذا الامر - لكن هذا البنك امره غريب
ومنا الي اصحاب القرار : في مجلس الامة الحقو علي المتعثرين تري للحين الحيتان قاعدين يشفطون منهم دون وجه حق وبتجاوز القانون
لاحول ولا قوه الا بالله والله وهو قاعد يتكلم بهالموضوع عورني قلبي