حملة كلنا مطير

BA7R

عضو فعال
يااخي العزيز :الاستهداف كان واضح ولم يخض قبيلة مطير ! ومن شاف قناة السور وسكوب يعرف هذا الشيء , ومسألة تبي القبايل تدعمك " وأسم حملتك " كلنا مطير " هذي غير سالفه ! لو كلنا قبايل افهما شويه , بعدين وينكم في عز الهجمة توها تصحى قلوبكم !!! أنا أظن هذا الكلام مبالغ فيه ... في ظل معارضة المطران تجد أغلبية القبول في كلية الضباط " الداخلية " هم من المطران !! اي استهداف هذا !! ومن يريد التأكد فاليرجع للأسماء المقبولين الاخيره , للاسف هذا الموضوع لا يرقى ان يكون في الموقع فضلا ان يثبت هذا الموضوع .

الرزق من الله والحسد من أهل الأرض

يا أخي لو لم يتم قبول مطران بهذي الدفعه ..تغير رايك ...!

ممكن تحط أسماء المطران في هذي الدفعه علشان نتاكد اكثر

رجل دولة

عضو مميز
أولا : المآرب اللي تقول عنها مو احنا أهل هالسوالف ، إحنا أكــبر من مصالح وقتية وأهداف وهالأشياء ..

ثانيا : شنو توها تصحى قلوبكم ؟ بافهم ماكو أدب بالمخاطبة؟ إنت قاعد تخاطب ركن أساسي من المجتمع وقبيلة معروفة ! بالذمة ما تستحي لمن يدخل واحد مطيري ويقرا كلامك وينجرح منه؟

ثالثا : مو قلوبنا اللي توها تصحى ، لكن كلام هالسفيه كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس ، لأنه قبل كانو بالهمز واللمز لكن هذا أعلنها صريحة [ مطير ضد الحكم ] !!!

لما تصير مطيري وتحس تعال تكلم ..
مو عاجبتك الحملة لا توطوط هني وتحاول تزعزع همّة المشاركين ..

ترا هالحركات معروفة يالغالي ..

وياليت لما تفكر [ مجرد تفكير ] انك ترد يكون بأدب ..

يااخي انا اقصد .. الذي قيل في السابق اعظم من كلمه " مطير يبون يقلبون الحكم " وانت تذكر تهجم الجويهل على المريخي وعلى مسلم وعلى غيره وكثير وصل لاعراضهم , انا ابيك تفهمني ان ماقيل في السابق اعظم ومع هذا مااحد تكلم والحين بيوم وليله قلتم حمله ..انت في نظرك ماتظن هذا محير !!!

كلامك مردود عليه يا أخي :

سابقا كان بالهمز واللمز ، ومع ذلك منو قال لك إن احنا كنا ساكتين؟
كانت فيه معارضة ، وكانت فيه إجتماعات كبيرة على مستوى القبيلة ..
وكانت فيه أكثر من خمس مظاهرات من شباب مطير ..

ومثل ما قلت لك هالسالفة صارت صريحة [ مطير ضد الحكم ] ،
وكانت مثل القطرة اللي أفاضت الكأس ..

أما هالحملة اللي إنت تعيبها علينا منظمينها إخوانا العجمان ،

بعد قول مطير والعجمان متعاونين وبينهم مصالح مشتركة ؟؟

والله ممكن تقول كل شي ، بفهم ليش التشكيك بالنوايا !!!!

مصيبة اذا مرضت ورحت للطبيب باليوم الثاني من مرضك ، وقعد يستوجبك الطبيب ليش ما جيت باليوم الأول وينشب لك على هالسالفة وينسى سالفة مرضك !!!

غير سالفة هذي بعد !!!!

رجل دولة

عضو مميز
كلامك مردود عليه يا أخي :

سابقا كان بالهمز واللمز ، ومع ذلك منو قال لك إن احنا كنا ساكتين؟
كانت فيه معارضة ، وكانت فيه إجتماعات كبيرة على مستوى القبيلة ..
وكانت فيه أكثر من خمس مظاهرات من شباب مطير ..

ومثل ما قلت لك هالسالفة صارت صريحة [ مطير ضد الحكم ] ،
وكانت مثل القطرة اللي أفاضت الكأس ..

أما هالحملة اللي إنت تعيبها علينا منظمينها إخوانا العجمان ،

بعد قول مطير والعجمان متعاونين وبينهم مصالح مشتركة ؟؟

والله ممكن تقول كل شي ، بفهم ليش التشكيك بالنوايا !!!!

مصيبة اذا مرضت ورحت للطبيب باليوم الثاني من مرضك ، وقعد يستوجبك الطبيب ليش ما جيت باليوم الأول وينشب لك على هالسالفة وينسى سالفة مرضك !!!

غير سالفة هذي بعد !!!!

....... تحياتي لك ........

^
^

كونك مسلم عربي :

هالكلام ما تقوله لنا !

لأنه إحنا أبرزنا إسم الكويت قبل إسم مطير !!

قوله للي نسو صلة الدم والارض الواحدة ،
ونسو ان احنا كلنا كويتيين وقامو [ بعنصرية بغيضة ] يضربون طرف دون الآخر ..

حمر عين22

عضو جديد
الفضل اكثر واحد يسب المعارضه

وليد الطبطبائي اكثر واحد صج اهو الي تطرقو الي مرجعه والي اصله واخير مقاله هي لمدير تحرير جريدة الشاهد

اما انك دخلت مكتب وقالت فجو شوي

بكلمه وحده تسكتها انا مو نائب انا مواطن

بس ماعرفت ترد

تحياتي لك

أول شي ..
الفضل أكثر واحد يسب المعارضه<< اتفق معاك ولا اختلفت..!!

السيد الطبطبائي والوعلان ومحمد هايف والمسلم والحربش وبو رمية ومسلم كلهم تعرضوا لحملة تشويه من الاعلام والكتاب الماجورين.. لكن لو تلاحظ ان اكثر المعارضين من فئه وحده هم نواب مطير .. فهذا اللي جعل استهداف القبيلة اكثر من غيرها..

أما بالنسبه للرد<< من قال لك ما ردييت عليها.؟؟
كيف تقول لي ما عرفت ترد!

عموما

ندرجها لين الله يفرجها
ولك تحياتي

Lawyerq8i

عضو
يااخي انا اقصد .. الذي قيل في السابق اعظم من كلمه " مطير يبون يقلبون الحكم " وانت تذكر تهجم الجويهل على المريخي وعلى مسلم وعلى غيره وكثير وصل لاعراضهم , انا ابيك تفهمني ان ماقيل في السابق اعظم ومع هذا مااحد تكلم والحين بيوم وليله قلتم حمله ..انت في نظرك ماتظن هذا محير !!!

اخى الكريم ,,, الهجمات السابقة كانت على اشخاص اما هذه المرة فهى هجمة على قبيلة مطير باكملها وتخوينها فالفرق واضح و ووقوف اخوانهم من القبائل الاخرى ما هو الا وقوف مع النفس وابراز الوحده بين القبائل لان الهجمة اساسا موجهه على القبائل فاليوم مطير وغدا العجمان وبعده العوازم .... الخ فلماذا تستنكر على اخوانك دفاعهم عن انفسهم !!! فلو كانت الهجمة على العوازم قالت مطير كلنا عوازم فالتوحد الان مهم جدا لان الاقلية العنصرية تريد تفتيت المجتمع لتحتفظ بامتيازاتها ويريدون القبيلة ان تبقى بنمطها السابق وهو قبائل متخلفة لا شان لها بالدولة وهم يرتعون بثروات الدوله لهم ولابنائهم ولكن اقول لهم للاسف ان القبائل واعية لكم ايها العنصريون وسياخذون حقهم رغم انوفكم ونقولها بصوت مرتفع كلنا مطير وكلنا عجمان وكلنا عوازم وكلنا عنزه وكلنا عتيبة وكلنا شمر وكلنا رشايدة وكلنا هواجر وكلنا ظفير وكلنا شعب الكويت الى ان تقوم العدالة والمساواة ,,, ارجو ان تكون الفكرة وصلت اليك تحياتى لك :وردة:

الحر الابي

عضو مميز
اقل شي ناصر ابل اشرف من عبيد الوسمي والوشيحي اذا هو سب حكام الخليج وعبيد استهزء ابالاذان ((( حي علي الفلاح ))) وين فلاح راح القنص والوشيحي حواء اخرجت ادم من الجنة بتفاحة والتفاح الكيلو 400 فلس سحقااا لك احذية بني ليبرال اف ثم تف لكمم

بنت القبايل

عضو مميز
الحمله في هذا التوقيت عليها علامات استفهام كثيره ؟؟ انا لا اظن ماذكره هذا المعتوه يستحق " حمله " فأقصى مايتم فعله هو رفع قضية , بعتبار ان ما قيل في السابق وفي عز ضرب الوحده الوطنية وتمزيقها سواء من سكوب ولا السور متمثله بالجويهل اكثر من هذا بكثير فانا اللى ابي افهمه " توها تصحى قلوبكم " مثلا !!! او لها مأرب اخرى !

ما جاااوبت على سؤالي !

وواضح انك ما تحب مطير ومغتاظ من الحمله :confused:

لأن لك كذا رد تعارض فيه

يا سلااام شنو قصدك مآرب أخرى ؟!!!

مو مطير اللي وضعت الحمله علشان تتهم مطير أن لها مآرب أخرى:mad:

العجمااان الأحرار أهل النخوة والكرامه هم من وضعوا الحمله وتتابعت بعدها البيانات المستنكرة ونشكر كل القبائل التي وقفت مع مطير ورفعت الظلم عن قبيلة مطير

فلهم أكبر تحيه واحترام وتقدير :إستحسان:

بنت القبايل

عضو مميز
مـاعـلـيـنـا مـــــن كـــــلام الـــســـم مــــــن روس الـحـيــايــا"" نــضـــرب الـحــيــه ونـقــطــع راســهـــا والـــــدم ســـالـــي
وابــــــك حـــنـــا مـــــــن قـبــيــلــه شــانــهـــا فـــــــوق الــبــرايـــا""شــــوف تــاريــخ الـجـزيــره وش يــقــول وش يـمـالــي
صـيـتـهـا ســــارت بــــه الـركـبــان فــــي كـــــل الـنـحـايــا"" فعلها شرق ٍ وغرب وفي جنوب وفي شمالي
مـــــــن قــصــدنـــا يـبــتــغــي شـــــــرا ً نـــذوقّــــه الـمــنــايــا"" ومــــن قـصـدنــا بـالـعـلـوم الـطـيـبـه يـلــقــى الـمـعـالــي
ان طــلـــبـــت الــــجـــــود وعــــلـــــوم الـنـشـامـاوالـعـطـايــا "" شـفـتـهــا عـــنـــد الـمـطــيــري حــالــيــه مـــثـــل الـــزلالـــي
والشـجـاعـه والفـروسـيـه لـنــا رمـــز وحلايالنتـخـيـنـا"" فـــــــــــــــــــــي عـــــــزاويـــــــنــــــــا نـــــــــــصـــــــــــول ولانـــــــبـــــــالــــــــي
فـي نهـار الـكـون مــن فــوق الخـيـول مــع المطـايـا"" نـــلـــطـــم الـــــعـــــدوان مــانــبـــقـــي لـــــهـــــم اول وتـــــالـــــي
الـــــحـــــقـــــايـــــق يـــــاجـــــمـــــاعـــــه مــايــغــطــيــهــاالــغــشــايــا"" واضــحــه متـبـيّـنـه فــــي كــــل وقــــت وكـــــل حــالـــي
والــوثــايــق فـــــــي دواويـــــــن الـــعــــرب تــبــقـــى مـــلايــــا"" من صغير ومن كبير ومن دقاق ومن جلالـي
مـايـخـالــطــهــا ضـــــنـــــون ولاشـــــكـــــوك ولا وشـــــايـــــا"" تـحــفــظ ايـــــام الـقـبـايــل فـــــي ســـــلام وفـــــي قـتــالــي

أستكثرك

عضو مميز

من هنا أحيي قبيلة مطير الكريمة :وردة:

اللي يمس أي قبيلة مهما كانت صغيرة أو كبيرة فكأنه مس جميع القبائل

مطير هي القائد والقبايل جيوشها ;)

الفهيد

عضو مميز
قبيلة مطير وقفت شامخه امام جحافل الفساد التي يقودها قائد الفساد
في الكويت استخدموا جميع الاسلحة القذره التي يمتلكها قائدهم شنوا الهجوم تلوالهجوم ولكن بهمة الرجال من اشراف هذه القبيله والقبائل الاخرى والشرفاء من الكويتيين
حطموا امالهم والان استلمت القبيله زمام المعركه والايام قادمه ليتحطم رأس الفساد وتنتصر ارادة الامه بقيادة هذه القبيله العصيه

شمال السعودية

عضو بلاتيني
وما زلت أقول

من يتعرض لمطير أو أي قبيلة عربية أخرى

كأنما تعرض لشمر في السعوديـــــــــــــة

((((((كلنــا مطيـــر ))))))

التعديل الأخير:

بنت القبايل

عضو مميز
شكــــــــــــــــــــــــــر وتقديــــــــــــر إلى كل من سااااند قبيلة مطير من أبناء الشعب الكويتي الأوفياء ومن أبناء القبائل وهذا موقف مشرف يحسب لكـــــــــــــم فكل الشكر إلى

قبيلة العجمان وياااام كااافه:وردة:

وقبيلة شمر :وردة:

وقبيلة الدواسر:وردة:

وقبيلة ظفير:وردة:

وجميع أبناء العوااائل الكويتيه العريقه:وردة:

كفووووووووو وهذا العشم فيكم يا أهل الفزعاااات:إستحسان:

أعلى