تبوك- وادي طيب اسم

طلسم!

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبوك في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم ارتبطت في اهم المعارك الاسلاميه للرسول صلى الله عليه وسلم

ففي معركة تبوك حصلت العديد من المعجزات للرسول صلى الله عليه وسلم

ومن ضمن المعجزات دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم لتبوك بأن تكون ارض مروج وخضراء ..فتفجرت ينابيعها الا ان اصبحت واحه من واحات الجزيره ..والآن تبوك تعتبر من الدول المصدره للورد في العالم

اليوم جايب لكم صور لمكان اسمه وادي طيب اسم ..مكان ساحر يستحق الزياره

طلسم!

عضو فعال
ماشاء اللة انا صراحة منصدمة من السعودية ماتوقعتها جذي

حياك اخيتي السعوديه كبيره وتنوع الجغرافيا فيها كبير..وهذا مكان واحد في تبوك..بينما تبوك تملك من الاماكن الشي الكثير..الديسه وعين موسى ومدائن شعيب وحقل وضباء وجبل اللوز .والحسمى..وان شاءالله عما قريب سأضيف كل مكان في موضوع منفصل:وردة:

طلسم!

عضو فعال
اخي سلطان المكان لاتستطيع ان تدخله الا بعد اذن من سلاح الحدود طبعا وانت واقف يعطونك تصريح..وبعدين وانا اخوك هذه تحفه طبيعيه حلاتها كذا شف الرمال والبحر الازرق وشحلاته..وبالنسبه للشيلهات فهي موجوده في مدينة مقنا اللذي يقع فيها هذا المكان

وهذا المكان من الطبعيه وحلاته يضل على ماهو عليه ولاتمسه يد مستثمر ولا يد سائح طائش

S U L T A N

عضو بلاتيني
اخي سلطان المكان لاتستطيع ان تدخله الا بعد اذن من سلاح الحدود طبعا وانت واقف يعطونك تصريح..وبعدين وانا اخوك هذه تحفه طبيعيه حلاتها كذا شف الرمال والبحر الازرق وشحلاته..وبالنسبه للشيلهات فهي موجوده في مدينة مقنا اللذي يقع فيها هذا المكان

وهذا المكان من الطبعيه وحلاته يضل على ماهو عليه ولاتمسه يد مستثمر ولا يد سائح طائش

انا بصراحه مارحت حق هالمكان اكثر شي وصلت له حائل :D

بس معقوله يعني ماقدر ادخله اي وقت ؟

عــذوب

عضو بلاتيني
ماشاء الله روعه .
بس اسلون في الليل تهقى ظلمه

يسلمو على هالتقرير الممتع ومتابعه لشغف

أعلى