هنا متابعه تجمع لمساندة حكومة ناصر المحمد السابعه في ساحة الارادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

afla6on

عضو
الذي يدافع عنك من اجل الشيكات والمال السحت والمناقصات والهدايا والعطايا ، وغيرها من الامور التي تشيب لها رؤوس الولدان
هذا طعن في الناس حرام هالكلام الي هالدرجه وصلنا !!!!
 

ســـ ــ ـند

عضو مميز

الوافده هذي من سمحلها توقف بساحة الإراده وتتخذ قرار مغاير لرأي الكويتين !!!

منو عطاها الحق وين النواب عن هـ الوافده اللي داسة ببطن القانون ومنو يتحمل المسؤليه


يا نوابنا الافضال نطالب بتوجيه سؤال لوزير الداخليه وهو الشخص الوحيد المسئول عن هذا التخبط والتعدي على القانون


نبي نعرف منو ورا هالوافده اللي تعدت على القانون وداسة ببطنه عيني عينك ونطالب بتطبيق القانون عليها هـ الأشكال مو كفو تقعد دقيقة بالكويت اي وافد كان موجود امس وطالب وأيد رئيس الحكومه الفاشل نطالب بإبعاده عن البلاد فوراً

 
أتمنى ارسال تذكير


لـ مثل هذا ( اليوم ) للاعضاء ..



فـ ربما المشاكل ( المنزليه ) ..


تتضارب مع الذاكره ( احياناً )


لـ يُسبب فقدان جُزئي ..



يؤثر على الذاكره ,



فـ يظن بأن ( جمعة الرحيل ) الاسبوع المُقبل !



شُكراً
 

بوصالح 777

عضو ذهبي
مافيه شايب فى القهاوى الشعبيه ويوم البحار ماجابوه
تذكرت
لاكليت درابيل مايطيح
لاكليت بقصم مايطيح
ثانى شى ولاء عواد فلسطنيه شكو جايه ؟؟
 
هل يجوز للوافدين التدخل بالشئون الداخليه للبلد

ألا يعتبر هذا تدخل سافر بشئوننا الداخليه

ألا تعتبر هذه الوافده مندسه ؟! ومدلسه ؟!

فأين الداخليه من ذلك ؟!

نتمنى الرد على هذا التساؤل
 
كلمة ولاء عواد بتجمع الخميس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قرأت اليوم خبر فى جريدة الوطن عن تجمع امس

الموضوع بالنسبة لى كان عادى كأى خبر اقرأة فى

جريدة لكن توقفت عند الكلمة التى قالتها الاخت بالتجمع

مع احترامى لها لكن بأى صفة تتكلم عن اعضاء مجلس الامة

وتطلب منهم الرحيل وتجديد دماء المجلس للشباب ؟؟؟

خصوصا من امضى 12 سنة بالمجلس ؟؟؟؟

الخبر كما هو بالجريدة :

نظم عشرات من المواطنين الكويتيين وقفة وفاء لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح أمس بساحة الارادة عبروا فيها عن ولائهم للكويت وسموه، رافضين التصعيد من قبل بعض أعضاء مجلس الأمة.واستهلت الوقفة فعاليتها بأغنية راشد الماجد «سلام على دار سلوى»، بينما نصبت كلمات صاحب السمو ورفعت الأعلام الكويتية.
بدوره قال محمد العواد رئيس تجمع حماية الهوية الكويتية ان هذه الوقفة رسالة من الشعب الكويتي للتعبير عن حبهم لسمو الأمير، لافتا الى ان وقفة أخرى سوف تقام الخميس المقبل.
وقال: انه تمت الاشارة ببعض الخدمات الهاتفية إلى الغاء الوقفة نتيجة احوال الطقس التي شهدتها البلاد الا ان حب المواطنين جعلهم يأتون رغم ذلك.
وشدد على ان جُمَعَ الغضب والرحيل أشياء دخيلة على المجتمع الكويتي، مشددا على الوقوف وراء قرارات وكلمات صاحب السمو أمير البلاد.
من جانبه قال رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية يوسف العميرى أنه يتمنى على النواب حل جميع المشكلات بالحوار والبعد عن التصعيد، موضحا ان بيت الكويت للأعمال الوطنية نموذج للوحدة الوطنية.
من جانبها أكدت ولاء عواد أحد المنظمين لتلك الوقفة ان القائمين على تلك الوقفة يمثلون فئة لا تؤثر فيها أي أجندات أو تدخلات كما أنهم لا يتحركون بأوامر من أي جهة أخرى، مدللة على ذلك بعدم مشاركة أعضاء مجلس الأمة في تلك الوقفة.
وشددت على ان منهاج عملهم ينطلق من كلمات صاحب السمو أمير البلاد، مشيرة الى ان سموه هو عميد السياسة والدبلومسية وكثير من الشعوب تتمنى لو كان سموه هو حاكمهم.
وبينت أنه من الأهمية بمكان التمسك بمبدأ طاعة ولي الأمر وعدم الخروج عليه، لافتة الى أنه على النواب الذين يدعون الشباب للخروج ان يخرجوا هم من المجلس حتى تجدد دماء البرلمان.وأردفت «نحن بحاجة لنواب من الشباب ثمة أعضاء مجلس أمة مكثوا في مواقعهم أكثر من اثنى عشر عاما ولم يفعلوا شيئا».
وقالت ان المتظاهرين الذين خرجوا في تونس ومصر وغيرها من الدول خرجوا بسبب الظلم والبطش والجوع في بلدانهم، مشددة على ان الكويت ليس بها ظلم أو بطش حتى يلجأ البعض للشارع.وتابعت «منهاجنا هي كلمات سمو الأمير التي يجب ان تنفذ».
بدوره أكد يعقوب زكريا أحد المشاركين في تلك الوقفة أنه جاء للمشاركة تعبيرا عن حبه للكويت وصاحب السمو أمير البلاد، مشيرا الى ان الرسالة الرئيسية من تلك الوقفة هي تبيان الوفاء للكويت وأميرها.
من جهته اكد اللواء مصطفى الزعابي ان اجراءات وزارة الداخلية اعتيادية في مثل هذه الحالات لافتاً الى ان مهمة رجال الامن حفظ الامن وتنظيم السير.



الرجاء الرد على الموضوع بدون تجريح لاى طرف

اعرف ان كلامها يجيب القهر بس احنا مستوانا

اعلى منها ونرد على كلامها بحدود الادب


المصدر

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=115765
 

إلا الدستور

عضو ذهبي
لافتة الى أنه على النواب الذين يدعون الشباب للخروج ان يخرجوا هم من المجلس حتى تجدد دماء البرلمان.وأردفت «نحن بحاجة لنواب من الشباب ثمة أعضاء مجلس أمة مكثوا في مواقعهم أكثر من اثنى عشر عاما ولم يفعلوا شيئا».
ولاء عواد الفلسطينيه الاصل اردنية الجنسيه

واخوها

محمد عواد الفلسطيني اردني الجنسيه


هم من يقود التجمع المقابل لمجلس الأمه ويصرحون للقنوات ولصحف

اتمنى على وزارة الداخليه تطبق القانون عليهم

واتمنى على اعضاء مجلس الأمه عدم السكوت عنها وتوقيفها عند حدها

لان ان كنا معتمدين على الحكومه والله ليطلع لنا باجر كومار بتجمع ومظاهره

ويتكلم بأسم أهل الكويت

تسري أحكام المواد 4 و 5 و 6 و 8 و 10 من هذا القانون على المواكب والمظاهرات والتجمعات التي تقام أو تسير في الطرق والميادين العامة ويزيد عدد المشتركين فيها على عشرين شخصا ويستثنى من ذلك التجمعات المطابقة لعادات البلاد والتي لا تخالف النظام العام أو الآداب.

ويحظر اشتراك غير المواطنين في المواكب والمظاهرات والتجمعات
 

العفار

عضو ذهبي
فلسطينية تحمل وثيقة اردنية ( جوااااز )

حلو حلو نبي نشوف حكومتنا الفاشله تورينا شطارتها عليها ونشوفها فنقر برا الكويت دامها مو كويتيه شكو قاطه وجها ومسويه فيها بطاح حامي الديار وتتكلم في السياسه باي حق تكلمت ومنو اهي عشان تقول نبي نواب ومادري شنو وينها عن فلسطين اقول لها لو تروح تدعم الكضيه ابرك لها وتفكنا منها وجها الاغبر ولاتفتح لها محل تبيع زيتون ولبنه اكبر لها
 
اذا ولاء عواد واخوها محمد ليسوا كويتيين كيف يسمحون لهم وزارة الداخليه بالتكلم من ساحة الارادة امام وسائل الاعلام المختلفه في امر يتعلق بالشأن الكويتي وكيف يسمحون لها بالمطالبه بتغيير الاعضاء والتحريض على ذلك وهي ليست كويتيه ؟؟

السوريين لما ارادو التجمع للتنديد بجرائم النظام السوري رفضت السلطات الكويتيه طلبهم وهددت بمعاقبة من يخالف القوانين .. وولاء عواد واخوها يطلعون قدام وسائل الاعلام ويحرضون الشعب الكويتي على نوابه ويتكلمون بالشأن الكويتي ويدعون لتجمعات قادمه ولا يسائلون على ذلك على اقل تقدير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومنا إلى المحامين ونوابنا الفاضلين .
 
اذا ولاء عواد واخوها محمد ليسوا كويتيين كيف يسمحون لهم وزارة الداخليه بالتكلم من ساحة الارادة امام وسائل الاعلام المختلفه في امر يتعلق بالشأن الكويتي وكيف يسمحون لها بالمطالبه بتغيير الاعضاء والتحريض على ذلك وهي ليست كويتيه ؟؟

السوريين لما ارادو التجمع للتنديد بجرائم النظام السوري رفضت السلطات الكويتيه طلبهم وهددت بمعاقبة من يخالف القوانين .. وولاء عواد واخوها يطلعون قدام وسائل الاعلام ويحرضون الشعب الكويتي على نوابه ويتكلمون بالشأن الكويتي ويدعون لتجمعات قادمه ولا يسائلون على ذلك على اقل تقدير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومنا إلى المحامين ونوابنا الفاضلين .



الظاهر بعد شاعر المليون لما طلعت تمثل الكويت

ومحد منعها كملت الطريج وصارت تمثل الكويت

بالتجمعات وتسوى مسيرة وتتحدث مع القنوات
 

مطرقة العدل

عضو مميز
إذا تقصدون بيوم الجمعة جمعة المطالبة بشريعة رب العالمين والكفر بالديمقراطية وتكون جمعة يطالب فيها بالرجوع الي حاكمية الإسلام كمرجعية للمسلمين ونشر التوحيد نحن معكم أم أن تكون جمعة تطالبون فيها بحماية الوثن الدستور لا لسنا معكم بل نبرأ منكم لأننا موحدين لسنا مشركين دستورين أتقوا الله وطالبوا بالشريعة ونحن كلنا معكم إذا كنتم مسلمين حقيقتا طالبوا بحاكمية الشريعة وأن تكون أحكام الشريعة الإسلامية هي المصدر الوحيد للتشريع لا شريك لها , وإن أصريتم على الوثن (الدستور ) والحفاظ علىه نقول لكم :


بـــراءة



براء من قوانينكم ومناهجكم ودساتيركم ومبادئكم النتنة..
براء من حكوماتكم ومحاكمكم وشعاراتكم وأعلامكم العفنة..
كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبداً حتى تؤمنوا بالله وحده لادستور ولا غيره ولا وحدة وطنية وثنية بل وحدة التوحيد أصفى وأنقى من نار جهنم.

قال تعالى : {قد كانت لكم أسوة حسنة في إبراهيم والذين معه إذ قالوا لقومهم إنا برءاؤا منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبداً حتى تؤمنوا بالله وحده...} .

قال تعالى :{لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيراً} .

قال تعالى :{ ألم تر إلى الذين بدلوا نعمة الله كفراً وأحلوا قومهم دار البوار جهنم يصلونها وبئس القرار}


قال تعالى :{ ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا }

لأجاهدن عداك ما أبقيتنــي ولأجعلن قتالهم ديـــدانِ



ولأفضحنهم على رؤوس الملا ولأفرين أيديمهم بلســـانِ




موتوا بغيظكم فربي عالــم بسرائر منكم وخبث جنـانِ




فالله ناصر دينه وكتابـــه ورسوله بالعلم والسلطــانِ




والحق ركن لا يقوم لهــدّه أحد ولو جمعت له الثقـلان


(ابن القيم)
 

ٌقـــناص

عضو فعال
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى