سؤال وجواب والله العظيم يا أخوان للأهميه القصوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم

من وصفك للحاله وما يعانيه اخوك فهو ملبوس من جان كافر 100%

وعلاجه سهل باذن الله تعالى

ان احببت ارسل لك ايميل معالج مقتدر وتشهد له جميع البلاد الاسلامية والعربية وارسل لك رابط موقعه في احد المنتديات

خلي بالك ترا الجن نصابين
يقولك فلان او فلانه هي اللي ساحرته عشان يوقعونكم بوهم وبعداوه مع الناس

وهو جذاب

عليك بالرقيه الشرعيه والاستمرار عليها لاينفع شهر شهرين ( الاستمرار ) حتى يشافيه الله

العفار

عضو ذهبي
اخوي الشيخ رشيد با الخفجي ونسأل الله ان يشافي اخوك

رشيد يتعامل مع الجن افتكو منه واذا بتروح لشيخ بالسعوديه دق علي هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهم يعلمونك الراقي الزين الي يكون مطبق السنه واحذر ياخوي تفكرون تودونه لمشعوذ او واحد يتعامل مع الجن لانه بيطيب فتره ويرجع العن من قبل وفوق هذا كله شرك بالله سبحانه وتعالي عندك شيخ ولله ما اذكر اسمه في النزهه يمدحونه يمني ان ماخاب ظني وعندك الحداد في الظهر وابو ايوب في العدان كلهم موجودين واذا تبي ارقامهم انا حاظر بس مادري نكتبها اهني ولا الخاص

مربي أجيال

عضو ذهبي
رشيد يتعامل مع الجن افتكو منه واذا بتروح لشيخ بالسعوديه دق علي هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهم يعلمونك الراقي الزين الي يكون مطبق السنه واحذر ياخوي تفكرون تودونه لمشعوذ او واحد يتعامل مع الجن لانه بيطيب فتره ويرجع العن من قبل وفوق هذا كله شرك بالله سبحانه وتعالي عندك شيخ ولله ما اذكر اسمه في النزهه يمدحونه يمني ان ماخاب ظني وعندك الحداد في الظهر وابو ايوب في العدان كلهم موجودين واذا تبي ارقامهم انا حاظر بس مادري نكتبها اهني ولا الخاص

والله يخوي ماندري سمعنا انه يتعامل مع الجن بس ما نقدر نحكم الله هو العالم اشوف الرجل الى الان مستمر في الرقية وبشكل علني يعني لو كان عليه مشاكل كان اوقف

العفار

عضو ذهبي
والله يخوي ماندري سمعنا انه يتعامل مع الجن بس ما نقدر نحكم الله هو العالم اشوف الرجل الى الان مستمر في الرقية وبشكل علني يعني لو كان عليه مشاكل كان اوقف

اخوي الرجال توقف وفيه واحد من ربعنا يروح له ويقراء عنده ودقينا علي الهيئه وسألنا عنه قالو لنا يتعامل مع الجن مادري عاد اذا رد الحين بس اذا عليه كلام انه يتعامل مع الجن شنو الي حادني اروح له المسألة عقيد ودين

أبو أسامه

عضو فعال
ألأخ / شليويح
ممكن توضح لي كيف يتعامل مع الجن .؟
هل هو ساحر .؟
أم أنه ممن يقال أن معاه خوي .؟

العفار

عضو ذهبي
ألأخ / شليويح
ممكن توضح لي كيف يتعامل مع الجن .؟
هل هو ساحر .؟
أم أنه ممن يقال أن معاه خوي .؟

يتعامل مع الجن في تشخيص العلاج يقولك ناس تدخل عليه بدون ماتتكلم ولاتقول شي يقولهم انت فلان ومشكلتك كذا وكذا والهيئه راقبته وسكرت مكان الرقيه عنده هذا من كلام الهيئه
بس يقولون امير الشرقيه توسط له وفكه ولله اعلم

يتعامل مع الجن في تشخيص العلاج يقولك ناس تدخل عليه بدون ماتتكلم ولاتقول شي يقولهم انت فلان ومشكلتك كذا وكذا والهيئه راقبته وسكرت مكان الرقيه عنده هذا من كلام الهيئه

مو جذيه بالضبط...لا يحاول يبين لك اللي فيك من بعيد لي بعيد,,

ونوديه المشايخ يقرون عليه ويتكلم ألي فيه وموراضي يطلع

وصارلنا 7 سنين على هالحال الرجال لا رمضان يقدر يصومه

والله ياريت يالغالي لأنه ألأي فيه يقول أنا يهودي وما أطلع لين يموت أو تفكون السحر وقال أسم البنت ألي ساحرته

وهو ماينام بليل وينام النهار ومايحب الشمس نهائيا يكرها

ومايداني الصلاه ويكره الأذان ويسب أستغفر الله غصبن عليه مو بكيفه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله

الموضوع أكبر وأخطر من أن نعطي أسماء لشيوح اجلاء كرقاه ومعالجين ... فكما هو واضح من شكوى الاخ الفاضل القنزر انهم ترددوا على عدة رجال دين ورقاة ومن سبع سنوات مضت دون فائدة وهذا دليل على ان الجان الصارع متدرب على سماع القرآن الكريم ولا يؤثر به وبالتالي سيكون من الخطر جدا قراءة القرآن او الرقية الشرعية خوفاً من ان يقوم الجان الصارع بتدمير المريض نهائيا وربما قتله . واجزم هنا ان هذا ليس رأيي وحدي بل رأي جميع الرقاة والمعالجين المتمرسين واللذين يتمتعون بخبرة كبيرة بكيفية التعامل مع الجان الصارع .

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم​

Q8 1

عضو مميز
مو جذيه بالضبط...لا يحاول يبين لك اللي فيك من بعيد لي بعيد,,

الجن الى يساعد الشيخ رشيد
جن مسلم ويساعد الشيخ فى حل امراض المسلمين من خلال مخاطبه قرين المريض
ومعرفه ماحصل ومايعانى منه < حسب ماسمعت والله اعلم

جرب توديه له الاحد والثلاثاء اطلع الظهر واتغدا هناك وصل العصر عنده ويبداء بعد الصلاه الرجال يمدحونه وناس كثير تشافو على ايده بعد رحمة رب العالمين
والله يشافى مريضكم ويقومه بسلامه

أبو أسامه

عضو فعال

أخوي شليويح
هناك بعض البشر عنده ميزه في أنه محدث أي يسمع أحاديث
كقول الرسول صلي الله عليه وسلم (قد كان فيما مضى قبلكم من الأمم أناس محدثون فإن يك في أمتي أحد منهم فهو عمر بن الخطاب)
الراوي: عائشة و أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4377
خلاصة حكم المحدث: صحيح
وشكرا

بنت القبايل

عضو مميز
في خلطة مشهوووورة اسمها خلطة الرومي لعلاج السحر والعين والحسد

ابحث عنها في قوقل

عجيبه الخلطه وسهله (سدر وملح خشن وماي مقري ويفضل زمزم)

واذا تعرفون اللي سحرته ليش ما تكلمونها تفك السحر
حسبي الله ونعم الوكيل

والقرآن علاج لكل شيء ورحمة للمؤمنين بس استمروا عند شيخ ثقه وراح ينفك بإذن الله

وأشهر شيخ بالكويت وعلاجه ما شاء الله وثقه هو الشيخ عبدالله الحداد روح له

أعلى