العلاج بالخارج ومآساة الطفل عثمان الظفيرى

فيصل الهديب

عضو مميز
الله أكبر عليك ياخالد عبدالجليل..
التصوير بالشتاء لهالولد المعاق وتعرضه الحين.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا هم إعلامي وتوقيت ظهور..همك إنساني ومعطل حلقة هالمعاق من الشتاء
وبلشان بعرض المهبل أبوحمد وشلة أبوحمد
خطابين وسخافات ثانية..ومخلي هالمعاق من الشتاء توك تعرضه..
ومسوي فيها متأثر

ولد اليرموك

عضو مخضرم
حسبي الله عليكم ياحكومة مامنكم فايدة
الوعد اليوم الوعد اليوم

أخـوي بـو هــارون . . .

والـلـه الـذي لا إلـه إلا هـو . . .

أن الـنـائـب الـفـداوي / مـحـمـد هـادي هـايـف الـحـويـلـة . . أرسـل مـواطـن لـلـعـلاج فـي الـخـارج . . والـلـه يـا بـو هـارون مـاكـو شـي فـيـه . . .

والـلـه عـلـى مـا أقـولـه شـهـيـد . . .

لـلـعـلـم : الـمـوافقـة أمـس أسـتـلـمـهـا الـمـواطـن أرسـلـوه إلـى أمـريـكـا ويـا مـرافقيـن . .

شريف روما

عضو فعال
شفت الحلقة قبل شوي طلعت على الوطن

بصراحة حلقة تبجي الصخر ..

وانا مستغرب ان التصوير شتوي وتوها تنعرض !

الله ينتقم من كل واحد كان حجر عثرة في طريق هالولد للعلاج بره

وين نروح

عضو بلاتيني
والله يا أخوان ولدي أخطر من الولد عثمان الله يشافيه , على الأقل عثمان الله يخليه يتكلم , أنا ولدي ما يدري وينه وفيه شبه من عثمان حتى عيالنا الصغار لما شافوه يفكرونه ولدي , لكن الشكوى لله فقط فعلا كذا مره يقولون لي علاجة بالكويت , وابلعها ما أقدر أطلع على الكويت بهالشكل هذا أدفع اللي وراي ودوني ولا أسوي هالأفلام فيه طرق غير أني أطلع على الملأ رجال وأبكي وأتشكى على حساب طفل معاق .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
والله يا أخوان ولدي أخطر من الولد عثمان الله يشافيه , على الأقل عثمان الله يخليه يتكلم , أنا ولدي ما يدري وينه وفيه شبه من عثمان حتى عيالنا الصغار لما شافوه يفكرونه ولدي , لكن الشكوى لله فقط فعلا كذا مره يقولون لي علاجة بالكويت , وابلعها ما أقدر أطلع على الكويت بهالشكل هذا أدفع اللي وراي ودوني ولا أسوي هالأفلام فيه طرق غير أني أطلع على الملأ رجال وأبكي وأتشكى على حساب طفل معاق .

اسـأل الـلـه الـعـظـيـم . . أن يـعـافـي ابـنـك ويشـافـيـه . . . وجـمـيـع أبـنـاء الـمـسـلـمـيـن . . أخـوي / ويـن نـروح . . .

حمد-الراشد

عضو بلاتيني

لاحول ولا قوة اله بالله , الله يشافيه وليش ماتشوف واسطه وتسفره والله يشافي عثمان

يا أخي يختلفون البشر وحالتهم النفسيه وطباعهم

فلا تلوم ابو عثمان فهو مبتلا مثلك

أسأل الله أن يرفع عن أبنائكم ويحمي جميع ابنائنا من كل مكروه

والله لايسامح من بيده قرار يفيد هؤلاء المعاقين وتهاون فيه

ابوهارون

عضو بلاتيني
أخـوي بـو هــارون . . .

والـلـه الـذي لا إلـه إلا هـو . . .

أن الـنـائـب الـفـداوي / مـحـمـد هـادي هـايـف الـحـويـلـة . . أرسـل مـواطـن لـلـعـلاج فـي الـخـارج . . والـلـه يـا بـو هـارون مـاكـو شـي فـيـه . . .

والـلـه عـلـى مـا أقـولـه شـهـيـد . . .

لـلـعـلـم : الـمـوافقـة أمـس أسـتـلـمـهـا الـمـواطـن أرسـلـوه إلـى أمـريـكـا ويـا مـرافقيـن . .
حسبي الله ونعم الوكيل
وين وصلنا ياحسافه عليج ياكويت ياحسافة عليج ياكويت
الله يرحم ايام العدل المسواه

أعلى