بسطويسي (العضو المميز) نطالب القائمين على الشبكة رفع العقوبه عنه او تقليلها على الاقل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
صدمت عندما علمت ان العضو الذهبي بسطويسي تم ايقافه شهر كامل مع تحذيره في الايقاف النهائي .

هذا العضو مبدع وخفيف الدم ، وصاحب اسلوب ساخر بناء هادف ، يحاكي الواقع المحلي السياسي ، ينتقد الممارسات الخاطئه باسلوب مضحك ، اضافة كبيره حرام تخسره شهر كامل الشبكة الوطنية الكويتيه ، خاصة في هذه الظروف السياسية الحرجه ، دائما يرسم الابتسامة على وجوه الاعضاء في تعليقاته الرائعه ، انا من الاشخاص الذي احرص دائما متابعة تعليقاته ومواضيعه في الشبكة الوطنية الكويتيه .

وانا على استعداد على جمع تضامن 50 عضو مع رفع العقوبة عن العضو الذهبي بسطويسي ، فهذا العضو المميز يتمتع في شعبية كبيره في الشبكة الوطنية .

اطالب الادارة الموقره ، اعادة النظر في هذا الموضوع ، في رفع الايقاف ، او تقليل مدة العقوبه ، والعفو عند المقدرة ، والمسامح كريم ، املنا فيكم كبير في رفع الايقاف عن العضو الذهبي بسطويسي رعاه الله .

الاعضاء في الشبكة يردون اسقاط عن بسطويسي عقوبة الايقاف .

نعم وانا اضم صوتي لصوت اخونا اسد السنه

اعتقد ان العضو بسطويسي صاحب القلم الراقي محتاجين له بالوقت الحالي

ونتمنا من الاداره اذا لنا خااطر عندها رفع العقووبه عنه

وكلنا امل بالاداره

جمـوح الخيل

عضو مخضرم

:إستحسان:نعم لرجوع الأخ الكريم بسطويسي:إستحسان:
نعم بالفعل هو عضو مميز وأسلوبه جميل وله بصمة رائعه في المنتدى..
بصراحه هو فقيده بالشبكة...

أنا رايق

عضو ذهبي
شكرا صاحب المووع..وانا اقووول من فترة ماله مشاركات وخاصة كان له هالرحال جو بالمنتدى..
ياريت ترفعون عنة الحظر بشرط يرجع صورتة الاوليه لاننا مو مستسيغين صورة الكرتون..

يتيمة جابر

عضو مميز
بصراحه انا من اشد متابعين اخي بسطويسي

و ايقافة خسارة للشبكة

اتمنى مراجعه القرار

الاخ
بسطويسي هو انسان مميز و رائع بطرحه

احب اسلوبة و سخريته العجيبة و صياغة الجميل

و انا من اول مناشدين للرجوع
بسطويسي

افتحوا سقف الرحمة قليلا :وردة:

العفار

عضو ذهبي
وانا اضم صوتي لكم نتمني من ادارتنا الموقره رفع الحظر عن كاتبنا المبدع بسطويسي لانه بصراحه من الاقلام المبدعه في المنتدي ونتمي رجعوووعه للمنتدي بأسرع وقت ولله يعطيك العافيه علي الحمله الطيبه يا اسد السنه ويستاهل اخونا بسطويسي كل خير وادراتنا ماراح تقصر وبتشيل الحظر عنه

بوصالح 777

عضو ذهبي
انا معاكم
والاخ بسطويسى من الاقلام الجميله فى الشبكه ويعتبر خسارة
فاتمنى من الاداره ترفع الايقاف
مشكور اخوى اسد السنه

AHMED-

عضو فعال
دمه خفيف
لو يغيرون العقوبه ويخلونه جلد يكون افضل :D
اتمنى الغاء العقوبه من الاداره مع كل الشكر ... :وردة:

ابوهارون

عضو بلاتيني
اتمني من ادارة الشبكة رفع العقوبة عن اخوانا العزيز بسطويسي
واشكرك العضو
اسد السنة ( محمد بن هايف)

جزاك الله خير يا اسد السنة على البادره الطيبة منك وصراحة الشخص اللي يضحكني بالشبكة بسطويسي وانا اشوفه محترم ونعم فيه وما عمري شفته تتطاول على احد وصراحة اشتقت لصورة توقيعه هههههههههههه ورجاء خاص من الادارة العفو عنه والغاء العقوبة وبدلوها له بخدمة الشبكة الوطنية وتحياتي لكم

سلطان زماني

عضو مخضرم
ما اعتقد ان الاداره ترفع باند مؤقت...الا بحالة اعطاء العضو باند بالخطأ...

ويستاهل زميلنا بسطويسي لكن امرنا لله هذي سياسة الشبكه...

يالله ٢٩ يوم ما بقى شي :)

خولة

عضو مخضرم

أضم صوتي لأصوات الزملاء والزميلات .. لتخفيف العقوبة .. عن الزميل بسطويسي .. لأني أعتقد أن الغائها غير ممكن .. لذلك نتمنى على الإدارة الكريمة تخفيضها .

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
الأخ صاحب الموضوع والأخوة الكرام
نحترم رغباتكم لكن من المؤكد بأنكم جيعاً تحترمون قوانين الشبكة الوطنية الكويتية وتحرصون
على تطبيقها على الجميع بالتساوي , وبالتالي فلايمكن بأية حال رفع الإيقاف المؤقت عن أي
عضو مالم يكن هناك خطأ إداري قاد لتطبيق العقوبة وهذا الأمر غير متوفر هنا في هذه الحالة .

أتمنى في المرات القادمة أن يتم توجيه أية مطالبة للإدراة بقسم الشكاوي لابقسم الإقتراحات.

تحياتي

الموضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى