هل يجوز لي الإعتذار عن ما لم أقترف !!

طبعاً ماهو إعتذار لكن تبيين و توضيح

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولاً أشكر إدارة المنتدى الكريمة و أهنئها على هذا المنتدى الرائع و الحيادي في السياسة الداخلية التي قل ما تجد منتدى يضاهي طرحه و نهجه السليم و أرجوا من الله له الإستمرار بأعضائه الكرام و إدارته الكريمة ،،

في الأونه الأخيره بدر ما يسيء لي كسعودي قبل ان يسيء لي شخصيا و لعائلتي أيضا ....

إنتسب الأخ الذي سما نفسه خالد الدامر....!!!!

و تلفظ بكلام مخجل عن الكويت حكومة وشعب ...
و نحن نرفض هذا الشيء و هذا التصرف و لو فعله أحد منا لأنكرنا عليه ذلك ...!! و حجبناه عن ذلك....

و كنت أتمنى من بعض الأخوان عدم الخوض في مصداقية إنتسابه لعائلتنا و عدم النفي و التأكيد عن ذلك ... لأنه بطابع الحال سيأتي من يدافع عن أسم عائلتنا لمعرفته لنا بطيب السمعة و الذكر التي أحمد الله تعالى عليها من فظله ثم فضل آبائنا و أجددانا الذين لا أفضلهم ولا أزكيهم و لكنه يعرف كل عارف بهم و تاريخهم القديم مع موحدين البلاد سواء من آل سعود الكرام او حتى آل الصباح الكرام و من أمثلة ذلك إستشهاد جدي محمد الدامر في معركة الصريف المشهورة 1901 مع الأمام عبدالرحمن الفيصل و الشيخ مبارك الصباح دفاعا مشترك عن أوطانهم المشتركة تاريخيا و الله لا يغير ما بيينا و بين الكويت الغالية التي أعتبرها بيت لأي مواااطن سعودي ....

و سيأتي من يعارض من دافع عنا بكل ما أوتي من قوة و طولة لسان لكي أيضا ينال منا بسبب ما بدر من الأخ اللي مسمي نفسه خالد الدامر...!!
و أنا لا ألوم من فعل ذلك فهو حق مشروع لكل مواطن يغار على بلده ....

عموما انا أرسلت لإداره المنتدى خطاب رسمي ينفي إنتساب هالشخص انا وانا أأكد ذلك لكم لأنه لا يوجد من يحمل هالأسم في عائلتنا إلا أنا و أثنان من أعمامي كبار سن و بطابع الحال لا يحسنون إستخدام الشبكة العنكبوتية فمن الطبيعي ان يشار لي بفعل هذا العمل لذلك وجب التوضيح ...

دمتي يا كويت و دام عزك لنا و لشعبك الكريم .....

و لا أنسى في آخر خطابي هذا ان أشكر الأخ الأعلامي فنيس بن سعد بن دربي العجمي ،، بيض الله وجهك يا أبو سعد ،،

خالد بن عبدالمحسن بن عبدالرحمن الدامر
عن نفسي و نيابةً عن عائلتي

WaD3TaHa

عضو
بيض الله وجهك يـ خالد

ونعم انت معرب الجدين طال عمرك ولا تلحقهم الشكه

حفظ الله الكويت والمملكه من كل مكروه

والله يحفظ شيوخنا وملوكنا ويطول الله بعمارهم

وجهك ابيض ياخالد :وردة:

فهيدااان

عضو ذهبي
لم تخطأ لتعتذر يا عزيزي