الشريده يطالب بتخصيص جلسة لمجلس الأمة لمناقشة خفض أعداد المقبولين في الجامعة

صرح د.سلطان الشريده اليوم في جريدة عالم اليوم عن قرار خفض مجلس الجامعة أعداد المقبولين للعام القادم 2011/2012م وذكر أن مجالس جامعة الكويت المتعاقبة سبب في تأخر إنشاء مدينة جامعية لمدة 45 عاما وجامعة الشدادية 19 عاما ووقفت في وجه إنشاء جامعة حكومية غير جامعة الكويت.

والسؤال لأعضاء الشبكة ما هي أسباب تأخر إنشاء مدينة جامعية45سنة وجامعة الشدادية 19سنة ؟ ولماذا لا تنشأ جامعة حكومية آخرى؟


Huntvb-2010_07.gif
asde.gif



لوحة التحكمالمجموعات التقويمالمشاركات الجديدةالبحث خيارات سريعة تسجيل الخروج

aljz.gif
aljz.gif
ملاحظة : المشاركات تمثل وجهة نظر أصحابها ولا تمثل وجهة نظر التجمع. السب والاستهزاء والطرح الفئوي من المحذورات في هذا الموقع




.: تجمع حملة الدكتوراة الكويتين :. > .: قسم الزوار:. > قسم أخبار تجمع حمله الدكتوراه الشريده يطالب بجلسة لمجلس الأمة لمناقشة خفض أعداد المقبولين في الجامعة أهلا وسهلا بكـ د.سلطان الشريده.


آخر زيارة لك كانت: 06-10-2011 الساعة 12:09 AM الرسائل الخاصة: غير مقروء 0, من مجموع 37 رسالة.​






الذهاب إلى الصفحة...​











post_old.gif
اليوم, 03:25 PM ط±ظ‚ظ… ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط© : [1]
د.سلطان الشريده


المنسق العام للتجمع​






reputation_pos.gif





icon1.gif
الشريده يطالب بجلسة لمجلس الأمة لمناقشة خفض أعداد المقبولين في الجامعة


home_22.gif
arrow2.gif
شباب اليوم
P1.jpg
أخر تحديث 12/06/2011 الشريدة يطالب بجلسة أمة تبحث خفض أعداد المقبولين بالجامعة



استغرب المنسق العام لتجمع حملة الدكتوراه الكويتيين الدكتور سلطان الشريدة قرار مجلس جامعة الكويت خفض اعداد المقبولين للعام الدراسي «2011/ 2012» موضحا ان اعداد المقبولين في العام الدراسي الماضي بلغ اكثر من 8 الاف وقرار مجلس الجامعة الاربعاء الماضي بخفض اعداد المقبولين للعام الدراسي القادم الى 6800 طالب وطالبة في تحميل خريجي الثانوية العامة اخطاء الادارات السابقة لجامعة الكويت التي عطلت لمدة 45 عاما انشاء مدينة جامعية وعطلت لمدة 19 عاما انشاء جامعة الشدادية وانفقت 600 مليون دينار لترميم مبان قديمة وانشاء بعض المباني الجديدة بينما هذا المبلغ يكفي لانشاء جامعة جديدة ووقفوا في وجه كل محاولة لانشاء جامعة حكومية غير جامعة الكويت.


واضاف الشريدة يجب على اعضاء مجلس الامة تخصيص جلسة لمناقشة قرار مجلس الجامعة خفض اعداد المقبولين وايجاد حل سريع للأزمة المتوقعة.




 

سونار

عضو بلاتيني
يمكن محمود حيدر بيفتح جامعه

الحين الحكومة كل تسهيلتها لمحمود حيدر تدور اي شي عشان تسهل علية
 
أعلى