تعديل قانون الجنسيه الكويتيه

الصارم

عضو فعال
اعتقد اننا في حاجه ملحه جدا الان لان نطلب من السادة النواب الافاضل بتعديل قانون الحصول علي الجنسيه الكويتيه

وحيث انه من المعلوم للجميع ان الفانون سبق ان عدل اظن في اوسط السبعينيات بحث وضع شرط الاســــــــــــــــــــــلام لمن تمنح له الجنسيه الكويتيه

لايخفي علي الجميع وجود اجانب من فئه الغير محددي الجنسيه

لذا اري من الواجب تعديل قانون الجنسيه الكويتيه بحيث يشترط لمنح الجنسيه الكويتيه ان يكون الشخص من اصول عربيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اعتقد ما يحدث بالبحرين من مظاهرات فارسيه خير دليل لنحذر

نسيت انساك

عضو ذهبي
الحين ماكو جناسي خلاص الي خذه خذه ولي ماخذه راحت عليه يمكن يجنسون البدون فئة معينه لكن من ناحية الي له حق ياخذ حتى لو كان اصله بنغالي طالما متواجد في الكويت وماعنده اي جنسيه او اثبات دوله اخرى وولدت الكويت اهو وبوه وجده خلاص كفايه اما اذا من ناحية المذاهب تبي تمشيها اقلب البدون شيعه ومو مهم المذهب المهم اهو يستحق ولالا والدولة ماراح تنظر للمذهب ولا تسأله عن مذهبه وهذا اهو الصح عشان مايصير الموضوع طائفيه ترا في كويتين مسيح معنه الجنسيه الكويتيه ممنوعه على المسيح طالب بعد بسحب جناسي المسيحين والله جد لنه أصلن ممنوع وشكراً لك :وردة:

شريف روما

عضو فعال
قصدك مثلا .. يهودي ولا مسيحي من فئة البدون

اخوي البدون حالهم من حالنا .. مسلمين وابناء قبائل

واذا كان قصدك الشيعة

فـ اعلم اخي الكريم

بـ ان هناك شيعة ( شيعة العراق ) ومو كلهم طبعا

يكرهون إيران حالهم من حالنا حنا اهل السنة

نسيت انساك

عضو ذهبي
قصدك مثلا .. يهودي ولا مسيحي من فئة البدون

اخوي البدون حالهم من حالنا .. مسلمين وابناء قبائل

واذا كان قصدك الشيعة

فـ اعلم اخي الكريم

بـ ان هناك شيعة ( شيعة العراق ) ومو كلهم طبعا

يكرهون إيران حالهم من حالنا حنا اهل السنة

اي شخص له حق في الجنسيه ياخذها سواء كان سني او شيعي وجهة نظري وبخصوص المسيح لا انا اقولك في مسيح كويتين وقانون الكويت يمنع اعطاء المسيح جنسيه بس هذول مسيحينن بلخش والدس

بعد المداوله الأولى نوافق على هذا القانون ونرفعه إلى وزير الداخليه

لانريد إلّا العرب والسنه فقط حفاظا على بلاد أجدادنا

AlBadel

عضو مخضرم
محمود حيدر مو عربي وغيره مو أصولهم عربية ...... عندك بشت ودشداشة صيفية ليل نهار
أبشر بالجنسية ولا تحتار

تم نسف كل التواقييع مؤقتا حبا وكرامه وتضامنا لهيبة التاريخ بـسبب مايـتعرض لـه من تشويش لموااقـفه الوطنية النائب وزعيم الأصلاح المتجدد
مســـــــلم البـــــــراااك
فعندما يقف الأصلاحي بوحمود بوجه الحياة بظلمها وأستبدادها وتعسفها علي يد رجال عبثيين
لحظتها ... فليعلم الجميع بأنه لا ينظر إلي جنسيتك أو مذهبك أو مرجعيتك أو أين حدود قبيلتك فقد أثبت التاريخ المشرق لمواقفه بأنه
قلبا نابضا للكويت وللتاريخ وللأصلاح .....

سلامات

عضو ذهبي
الدستور يدعم مطلبك العنصري

في مادة تقول الكويت دولة عربية

لكن انا حسب ما اعرف ان من ضمن شروط الجنسية هي معرفة اللغة العربية

الدستور يدعم مطلبك العنصري

في مادة تقول الكويت دولة عربية

لكن انا حسب ما اعرف ان من ضمن شروط الجنسية هي معرفة اللغة العربية

الكويت دوله عربيه وتمسكنا بهويتنا العربيه لا يعني اننا عنصريين :)

غلطة الكويت هي تجنيس الوافدين العجم الي بدال مايشكرون البلد الي استضافهم صارو خنجر في خاصرته

الصارم

عضو فعال
الفرس كانوا سابقا يعملون بشغلات الوظيعه التي يانف العرب عن العمل بها وبعدين صاروا عمي يا عمي تمسكنوا ليما تجنسوا وعرفوا الدولار والدينار

أعلى