سؤال وجواب الحرس الوطني ، نسبة الشيعه قليل؟

q8_500

عضو مميز
السلام عليكم

ليش نسبة الشيعه قليله في الحرس الوطني

ارجو الاجابه بعيدا عن الطائفيه

وشكرا لكم

kwt.store

عضو مخضرم
نسبة طبيعية نسبتا لعددهم في الكويت
يكفي ان فيهم ضباط وقادة وماخذين حقهم وزيادة وعن الا سئلة اللي ما لها داعي

هل تقدمت للحرس وارفضوك
اذا جوابك لا

اذن على شحم

المتفائل

عضو ذهبي
كنت اتوقع مافي بس الأخ يقول في الاسف هذا المكان الوحيد. الذي لم ينجس من اذناب ايران بالجيش حطو علم ايران والقوات الخاصه سب بالصحابه

الله يستر عليج ياكويت

انا ما اقصد الشيعه اقصد اذناب ايران الي لها مطامع بدخول. الاماكن العسكريه

الهدف من الحرس الوطني هو انشاء " قوة عسكرية كويتية سنية المذهب اصــيــلـة " من ابناء الشعب الكويتي .... وركزو على كلمة اصيلة .... ويوجد من بين افراد الحرس الوطني من هم من المذهب الشيعي ولكن عددهم لا يذكر لا يشكلون 0,05% يمكن لو تجمعهم ما يجون 120 عسكري.

q8_500

عضو مميز
كنت اتوقع مافي بس الأخ يقول في الاسف هذا المكان الوحيد. الذي لم ينجس من اذناب ايران بالجيش حطو علم ايران والقوات الخاصه سب بالصحابه

الله يستر عليج ياكويت

انا ما اقصد الشيعه اقصد اذناب ايران الي لها مطامع بدخول. الاماكن العسكريه

يعني تقصد ان عدم دخولهم الحرس الوطني ، لان لهم ولاء لايران ؟

q8_500

عضو مميز
الهدف من الحرس الوطني هو انشاء " قوة عسكرية كويتية سنية المذهب اصــيــلـة " من ابناء الشعب الكويتي .... وركزو على كلمة اصيلة .... ويوجد من بين افراد الحرس الوطني من هم من المذهب الشيعي ولكن عددهم لا يذكر لا يشكلون 0,05% يمكن لو تجمعهم ما يجون 120 عسكري.

ابومناحي ،تقصد ان بكل صراحه ماضي الشيعه مع الامن الداخلي في الكويت ، هو ماضي اسود ؟

تفجير موكب سمو الامير ، تفجير المقاهي الشعبيه ؟ ، الجهر والافصاح بالولاء والحب الايران

هل هذه الامور تجعلهم محظورين لدخول الحرس الوطني ، لان الوظيفه الاساسيه للحرس الوطني

كما يعلم الكل ، انها حماية الامن الداخلي للوطن ، من امور مثل الانقلابات وغيرهاااا

بنت القبايل

عضو مميز
ابومناحي ،تقصد ان بكل صراحه ماضي الشيعه مع الامن الداخلي في الكويت ، هو ماضي اسود ؟

تفجير موكب سمو الامير ، تفجير المقاهي الشعبيه ؟ ، الجهر والافصاح بالولاء والحب الايران

هل هذه الامور تجعلهم محظورين لدخول الحرس الوطني ، لان الوظيفه الاساسيه للحرس الوطني

كما يعلم الكل ، انها حماية الامن الداخلي للوطن ، من امور مثل الانقلابات وغيرهاااا

جاوبت على نفسك بنفسك;)

نعم تجعلهم محظورين لدخول الحرس الوطني وهل هذه الأسباب اللي ذكرتها حضرتك بسيطه :confused:

العتيبي Q8

عضو مميز
الحرس مصنع رجال ماتشوف الا رجال فيه

مو مثل الداخليه والجيش اللي مش حالك

الزين والشين في كل مكان

طيب انت من تكون حتى تصنف الرجال على كيفك ؟!

الحرس اعرف فيهم ناس ونعم فيهم واعرف ناس حثاله

مو بس بالحرس بكل الوظايف وبكل مكان

ابتعد عن اسلوب المراهقين ولنترقي في الحديث

سايروس

عضو بلاتيني
الزين والشين في كل مكان

طيب انت من تكون حتى تصنف الرجال على كيفك ؟!

الحرس اعرف فيهم ناس ونعم فيهم واعرف ناس حثاله

مو بس بالحرس بكل الوظايف وبكل مكان

ابتعد عن اسلوب المراهقين ولنترقي في الحديث

رد مفحم تسلم أيدك :إستحسان:​

أعلى