الرئيس اليمني يشكر خادم الحرمين الشريفين

قاهر العذال

عضو فعال

الرياض – واس :
عبر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على الرعاية والاهتمام التي حظي بها فخامته وكبار قادة الدولة المتواجدين في مستشفيات المملكة.
ذكر ذلك الدكتور محمد السياني كبير الأطباء المرافقين للرئيس اليمني في تصريح بثته اليوم وكالة الأنباء اليمنية.
وقال إن الرئيس اليمني عد ما حظي به ومرافقوه من عناية واهتمام ليس بغريب على الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين يقفون دوماً إلى جانب الشعب اليمني ، ويؤكد عمق العلاقات التاريخية الوطيدة والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
وأكد الدكتور السياني في ختام تصريحه أن صحة الرئيس جيدة وفي تحسن مستمر.

تعليقي:- اعتقد ان توقيت الخبر مدروس وهو الرد على الاشاعات التي أكدت وفاته والا كان بالامكان الشكر في اوقات سابقه.
واتمنى من المملكه ان تحاول جاهده لابقاء علي عبدالله صالح في الرياض وعدم عودته لليمن لحقن الدماء.

علي عبدالله صالح يشكر ابو متعب

وقبله ملك الاردن يشكر ابو متعب

اتعبت من بعدكـ يا ابا متعب

نعم يجب ان يبقى على صالح في الرياض حقنا لدماء اهل اليمن

Way one

عضو مخضرم
لن أختلق كلام ..

إنما مصادر كثيره .. تؤكد وفاته ..

وإذا كان هذا الخبر صحيحا" .. لماذا لم يظهر على العلن لوأد الشائعات .. حول مصير حياته ..

عموما" ..

الله العالم على أية حال ..

قاهر العذال

عضو فعال
علي عبدالله صالح يشكر ابو متعب

وقبله ملك الاردن يشكر ابو متعب

اتعبت من بعدكـ يا ابا متعب

نعم يجب ان يبقى على صالح في الرياض حقنا لدماء اهل اليمن

انا اشهد انه اتعب اللي بعده,,واولهم الامير سلطان بعد عمر طويل,,لكن هكذا عودنا حكام المملكه فمن كان يتوقع ان يأتي من يشبه فيصل فأتى بعده خالد والذي لم يمتد حكمه طويلا الا ان كل من عاش عصره كان يثني عليه ويعتبر ايامه ايام خير وجاء بعده فهد اللي قلب المملكه 180درجه وجعلها من اوائل الدول في العالم سواء سياسيا او اقتصاديا او عسكريا او حتى رياضيا,,والله يحفظ ابو متعب ويطول بعمره.

والله خبر أحزنني , كان ودي أسمع "الشعب اليمني يشكر خادم الحرمين" ..

عالعموم , هذا الخبر يؤكد لي أنه بالفعل مات , لانه لو كان حي لرأينا صور استقبال ابو متعب له .

اجتثاث

عضو بلاتيني

عالعموم , هذا الخبر يؤكد لي أنه بالفعل مات , لانه لو كان حي لرأينا صور استقبال ابو متعب له .
:D
والله دائم ردودك دائم تلفت انتباهي خصوصا تحليلاتك ونظرتك للامور :D الاخ خريج ايش

ما علينا

هل لو عالج حاكم عربي في امريكا هل يشكر امريكا او الشعب يشكر امريكا عشانه عالج عندهم

يعني ابو متعب فاضي له يستقبله ويودعه ويصور معه مثلا ؟
شخص مريض في المستشفى هو في حال استقبلات

فكر الله يهديك شوي:D

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

شكلك سعودي عن بعد
أول شي يقول الخبر فخامة الرئيس عبر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين
ثاني شي خادم الحرمين الشريفين متواجد في جدة وليس في الرياض وما لقي حجز يروح يزور الرئيس اليمني

أعلى