الشبكة المحلية وانحدار وعي الأعضاء وإحترامهم.

حـقـوقـي

عضو مميز
الاخوة المراقبين

يزعجني كمتابع مستمر للشبكة مشاهدة العديد من الألفاظ المزعجة في العديد من مواضيع الشبكة السياسية

علي راشد الفودري، الهكري، العقيدي، القيزي، المجوسي.


البنود : 6 ، 7 ، 10 ، 11 ، 16 غير مفعله بشكل يردع كل مخالف

هل وصل الإنحدار إلى مرحلة كون الطعن بالأنساب وسيلة النقد الوحيدة؟ البعض يتكلم عن تعرض هذه الفئة او تلك للظلم والهجوم فيدافع عنها بالطعن والتهجم على تلك الفئة او هذه الطائفة!

البعض يعلنها بشكل صريح ويبني معارضته على أساس فئوي او قبلي او مذهبي دون رادع من الإدارة تجاه مشاركته المسيئة والطاعنه لذمم غيره لمجرد تفريغ مشاعره المكبوته بداخله تجاه كل من يخالفه!

من قال ان الراشد فودري ؟ هذا جهل وغباء كرمكم الله و طعن في الانساب محرم بالشريعه قبل ان تحرمه الأعراف والتقاليد، فأصل الرجل معروف و لا علاقه له مواقفه السيئة أو تقلبه وإنحداره!

والله العظيم ماني فودري وآخر فودري كلمته من سنين، و ماني من جماعة الراشد بالعكس قبل ثواني انتقدته، لكن كل واحد فيكم ليتخيل أنه فودري وليقرأ هذا الرد :

علي راشد الفودري ليس من عائلة الراشد الكريمة الأصيلة أهل العديلية

اعلم ان البعض بكل جهل سيأتي ويقول اننا ننتقد تصرف الراشد بالانتساب لغير اهله فقط يعني مرقع الوضع، وأعلم أن رد الأخ العزيز المشرف العام المتوقع بكون الشبكة تعكس الواقع المجتمعي الذي نعيشه.

لكني فقط ادعو الإخوة المراقبين لتفعيل دور الشبكة في رفع مستوى الوعي لدى المشاركين والمساهمة في رقي الحوار بدلا من أن تعزز الادارة في تجاهلها للعديد من هذه الردود والمواضيع والتواقيع التعصب القبلي والفئوي لدى المتابعين الجُهل وصغار السن حيث أصبحت السياسة اليوم بالكويت كالهواية الخطرة في ظل وجود صغار السن وجوقة المطبلين ممن يفتقدون لأدنى حدود المعرفة.

 

أبوقتيبة

عضو مخضرم
تكلمنا ليما بح صوتنا يا أخي العزيز ولكن لا توجد أذان صاغية

والمشكلة بأنني أرسل رسائل بالمشاركات النخالفة ولكن لا أحد يرد عليها من المشرفين

وأمس بالليل تكلمت مع الاخ سعود العصفور ونقلت له هذه المشكلة الكبيرة

و أنا عشمي في الأخ سعود والشاعر بأنهم يسنون قوانين رادعة لمن يكتب هذه الكلمات
 

بقيييط

عضو ذهبي
كلامك سليم

لاكن ليش تصفهم ب الجهل والغباء هذا مو طعن

كلن يعرض سلعته والله المعين

تحياتي
 
أعلى