يوم الاربعاء في ساحة الارادة تقيم حركة نهج تجمع حاشد

ركازي

عضو مخضرم
أصدرت حركة 'نهج' بيانا بشأن استجواب رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد وسوف تتوج بإقامة 'اربعاء القرار' في ساحة الارادة في 22 يونيو الجاري، في ما يلي نصه.

بيان من 'نهج' أربعاء القرار في 22 من الشهر الحالي

حيت حركة 'نهج' التي تضم النواب و الكتل النيابية المعارضة و الحركات السياسية و التجمعات الشبابية الاستجواب الذي تقدم به النواب وليد الطبطبائي و محمد هايف المطيري ومبارك الوعلان لرئيس مجلس الوزراء حول سياسة حكومته تجاه إيران و دول مجلس التعاون الخليجي ، وأشادت 'نهج' بأداء النواب الثلاثة الذي بينوا بالوثائق و الأدلة انحراف تلك السياسة عن واجبات حفظ الأمن الوطني و العلاقات مع الأشقاء الخليجيين . 

وبالنظر إلى عجز السيد رئيس مجلس الوزراء عن تقديم الإجابات و التبريرات المقنعة لما تضمنه الاستجواب من ملاحظات و انتقادات لأخطاء الحكومة و التي مست سيادة الدولة و أمنها الوطني  ، فان 'نهج' تدعو أعضاء مجلس الأمة كافة إلى إعلان عدم التعاون مع رئيس مجلس الوزراء و الانضمام إلى النواب الثمانية عشر الذي أعلنوا بعد الجلسة عن هذا الموقف .

 ولذا ستبدأ 'نهج' بمجموعاتها و فعالياتها المختلفة منذ السبت المقبل سلسلة ندوات وأنشطة جماهيرية في هذا الاتجاه في سائر مناطق الكويت للتأكيد على حاجة الكويت الماسة و المصيرية لحكومة جديدة برئيس و نهج جديدين تعيد السياسة الرسمية لدولة الكويت إلى المسار الصحيح و تصحح أخطاء الحكومات السبع الماضية .

 و سوف تتوج 'نهج' أنشطتها بإقامة 'أربعاء القرار' في ساحة الإرادة قي  22 يونيو الحالي عشية تصويت مجلس الأمة على طلب عدم التعاون ، آملين أن يكون في ذلك مخرجا للكويت من بئر الفساد و الانحراف السياسي الذي وقعت فيه على مدى سنوات.


التعليق

سنحضر لنعبر عن حريتنا

واصبح مصير الحكومه الان بيد التكتل الوطني

اما ان يغيرون النهج الحكومي

او نستمر علي ما نحن عليه
 

نيو

عضو ذهبي
ارجو منك ان تقنعني بهدف خروجك
كل شخص يتكلم عن نفسه بلا تعميم
ولا يوجد احد بدون معاصي الا الملائكه
ولا افتكر ان الاعضاء منهم
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
اشكرك اخوي ركازي يارعاك الله على جهدك الطيب ، اول الحضور باذن الله في ساحة الارادة ، كافي سبع حكومات عجاف ، ارحل يا ناصر المحمد ، لان الكويت تستحق الافضل ، سقوط حكومة ناصر المحمد السابعة مجرد مسألة وقت فقط ، طال الزمن ولا قصر ، الوعد قادم والحي بشوف ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ، وتقبل تحياتي وتقديري لك ......
 
ارحل ارحل ياناصر...... ........ مانبي نشوفك باجر .... ....
ارحل ارحل ياناصر...... ........ مانبي نشوفك باجر .... ....
ارحل ارحل ياناصر...... ........ مانبي نشوفك باجر .... ....
ارحل ارحل ياناصر...... ........ مانبي نشوفك باجر .... ....
ارحل ارحل ياناصر...... ........ مانبي نشوفك باجر .... ....



 

خمس الحواس

عضو فعال
يقول المثل في الحركه البركه الاهذه الحركات فانها تصيب الاجسام اما بالديسك او الشد العضلي او الالتواء او احيانا الكسور الخطيره فكل يوم نسمع عن حركه جديده لم نتعود عليها ولم نتمرن عليها جيدا مما يؤدي الي فشل تطبيقها بشكل جيد مما ينتج عنها في بعض الاحيان اضرار غير متوقعه اعملوا بروفات وتدربوا عدل وطبقوا حركاتكم حتي لانضر الجسم بالاصابه وماينفع المساج

هذا رايي الشخصي ارجوكم احترموه:eek: :( :confused: :eek: :mad::cool:
 

نيو

عضو ذهبي
هذه ليست حركه
هذه بدعه
والامير قال للداخليه اليوم طبقوا القانون
هذه اخر تجمع لكم
 
لا اخرج نهائيا لانى اثق بأميرى الوالد الغالى ولا اثق فى غيره من هم دونه من المواطنين الضالين ..

مطيرى عبدلى سلفى الهويه متبع لرسول صلى الله عليه وسلم , اقدم النقل الصحيح على العقل الناقص لانى اثق

فى رسول الله تعالى ولا اثق بمن دخل المجلس ليغير فتغير !!
 

ركازي

عضو مخضرم
مسلم القلاف

ولي امرك ناصر المحمد كما قلت قبل فترة

واحنا ولي امرنا سمو الامير

الان قررت ان ارفض النزول للشارع
 
أعلى