النائب شعيب المويزري يطلب مناظرة الشيخ ناصر المحمد تلفزيونياً

constiq8

عضو ذهبي


أحد ضحايا حرب العلاج في الخارج لـ الوطن : ألغي حجزي في المطار :ألغي حجزي في المطار




يناشد سمو الرئيس اتمام علاج ابنه كما كان مقرراً له

-مواطن وطفله ضحيتا الخلافات السياسية

-المواطن: فوجئت بحجزي وقد ألغي في يوم السفر بالمطار

في خضم المعترك السياسي وما يعتريه من خلاف على كثير من القضايا بالذات في مسألة استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء القائمة حاليا وما اثير بشأن معاملات علاج في الخارج تقدم بها النائب شعيب المويزري فوجئ مواطن كان في مطار الكويت يوم امس الاول بالغاء حجوزات الطيران له ولزوجته وابنه المريض بعدما كان محدداً ان يعرض على طبيب في لندن امس الاثنين.
المواطن عندما فوجئ بالغاء حجوزاته ذهب باعتقاده اولا الى ان خطأ من الخطوط الجوية الكويتية تسبب في الغاء حجوزاته هو وزوجته وابنه المعتل غير انه ابلغ بأن الغاء الحجز جاء من مكتب السفريات الذي تم الحجز له من خلاله والذي بدوره اوضح له ان من قام بالحجز له هو من طلب الالغاء.
المواطن وبما تكبده من مصاريف اضافية الى ما اكرمه به سمو رئيس مجلس الوزراء بتحمل نفقات علاج ابنه يجد نفسه اليوم وقد زاد همه هما على هم مرض ابنه فيناشد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد النظر في حالة ابنه المعتل واتمام معروفه بايفاده للعلاج في الخارج كما كان مقررا من قبل.
ويشير المواطن في هذا الظرف الى انه اضطر للاستدانة ليتدبر أمر طفلين له صغار لا يستطيع تركهما وراءه في الكويت في عندما تقرر ايفاده وزوجته مع ابنهما لعلاجه في الخارج على نفقة سمو رئيس مجلس الوزراء
.

( المصدر )

باجر ننتظر تصريح من الركيبي بان هذا احد الحالتين التي ( تم ايفادهما- حسب تصريحه )
و بيقول سافرت قبل ثلاث ايام ورجعت للكويت وحبت الحالة ترجع للندن الاحد قبل امس !!

اعتقد بانه ماراح يصرح لاته وهق سمو الرئيس
و خاصة عن قريب عندما سيصدم بما هو جديد !!

ودمتم,,,
 

شاكي زمانة

عضو فعال
المويزري ياخوفي باجر تتضح النوايا كربعك اللي فلس قام يهاجم البنك المركزي
المخروم ناصر المحمد وثم دفه بذيك الآلاف اللي تدوخ اللي ماتدوخ
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
سمو الرئيس الشيخ ناصر المحمد

ساوم بكل الأمور كما تشاء وأخذ راحتك بعد (وأن كنت شخصياً أرفضها)

إلا أخواننا المرضى لا تجعلهم عرضة للمساومات السياسيه عسى الله يشافيهم ويشافي جميع مرضى المسلمين

من منطلق ديني وانساني ارأف بحالهم

فكر في معاناتهم وسوء أحوالهم النفسيه وتذكر أن لهم أهل وأحباب وأصدقاء يتألمون لهم ولا حول ولا قوة الا بالله

أما بالنسبه للنائب الفاضل شعيب المويزري فشهادتي فيه مجروحه وانشاءالله أنه من الصادقين
 

عقلاوي

عضو فعال
اذا كان النائب الفاضل عنده قناعه ان سمو الرئيس عليه ماعليه من امور كثيره اتهم فيها من قبل الساده النواب. ليش يطلب منه ارسال ناخبينه على نفقة سموه؟؟؟؟؟؟ وفي نفس الوقت يوقع على عدم التعاون؟؟؟؟ والفاضل وليد الطبطبائي ياخذ منه شيك للمبره ويتهمه بعد انه مونظيف؟؟؟؟تبون الصراحه انا معاكم ارحل ياناصر
 

المتمكن

عضو ذهبي


الوثائق صادره من مكتب سمو الرئيس
وبعلمه
وعلى نفقته

بالتالى الرئيس يتحمل المسؤولية الاخلاقيه والادبيه


الاخ شيعب الموزيرى انت ممثل للامه
بالتالى
الواجب الانسانى والاخلاقى ونتيجى لتحملك مسؤولية تمثيل الامة

يجب عليك الان دون تاخير

ان تقدم استجواب لرئيس الحكومة:
من محور واحد فقط ينص على:
تلاعب سمو الرئيس ومكتبه ممثلا بوكلائه فى صحه ومشاعر المرضى، واستغلاله الحالات الصحيه فى المساومات السياسيه لاعضاء مجلس الامه

وابشرك ان اقدمت علي الاستجواب سوف تجد كم هائل لا يتصوره العقل لمعاملات صحيه واداريه وقياديه فاسده لا تحملها البعارين!!

وفوق هذا استجواب دستورى 100%

اعقلها وتوكل ان كنت صادق وتريد ان تقيم الحجه
وانا مؤمن بصدقك
 

constiq8

عضو ذهبي


خلال مؤتمر صحفي وضعت مستندات جديدة تثبت على كذب ادعاءات
موظف مكتب سمو الرئيس

أكد النائب شعيب المويزري أن أحد موظفي ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء قام بترديد معلومات كاذبة وغير صحيحة بحقه ، وأعلن المويزري عن أنه سيرد على الرئيس بالمستندات ، وإذا كذب الديوان ما قاله فإن رده سيكون صاعقاً لسمو الرئيس ولغيره .

وقال المويزري في تصريح صحافي إن الكويت كلها تعلم بموضوع المرضى الذين قام سمو الرئيس بالموافقة على علاجهم على فقته الخاصة وتم إيفاد بعضهم للعلاج خارج البلاد وتم إبلاغ البعض الآخر بالموافقة لتجهيز أوراقهم بحسب ما ذكر ديوان سمو الرئيس في أوراق رسمية تتضمن قرارات الموافقة على علاجهم في الخارج ، مشيراً إلى أنه ذكر هذا في بيانه الذي أصدره رداً على تصريحات أحد موظفي ديوان رئيس الوزراء .

وأوضح المويزري أن الموظف بالديوان قام بترديد معلومات كاذبة وغير صحيحة ، لافتاً إلى أنه لن يرد عليه بنفس الأسلوب ولكن بالوثائق والمستندات ، وأشار إلى أن الموظف بالديوان ذكر أن شعيب المويزري قدم 76 طلباً لعلاج مرضى على نفقة سمو الرئيس وأنه تم رفض الجميع ولم يقبل إلا حالتين فقط .

وعلق المويزري قائلاً : وأنا ردي على الموظف بديوان سمو الرئيس بالموافقات المرسلة من ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء إلى وزارة الصحة بالعديد من المرضى الذين تم الموافقة على علاجهم بالخارج ثم صدر قرار بعد ذلك بإلغاء علاجهم ، مضيفاً أن هؤلاء المرضى كان لديهم مواعيد تم حجزها عبر المكاتب الصحية الكويتية في ألمانيا وبريطانيا .

وتابع المويزري أكثر من هذا الدليل ماذا تريد يا سمو الرئيس وما هو ردك يا سمو الرئيس .. وأضاف لو كان الأمر يتعلق باستجواب والله يا سمو الرئيس ليستجوبك الشعب الكويتي قبل أن يستجوبك شعيب المويزري .

وواصل المويزري مخاطباً سمو الرئيس أنا أدري أنك تملك السلطة والنفوذ والقوة التي تستخدمها لقمع الحريات ونشر الأكاذيب والإشاعات ، لكن لازم نذكرك بأن الله سبحانه وتعالى فوقك وفوق الجميع ولازم نذكرك بأن الشعب الكويتي يكشف كل يوم ما قمت به من قمع وأساليب لا يقبلها منطق ولا عقل ضد أبناء الشعب الكويتي وضد الدستور وضد مجلس الأمة .

واستمر المويزري في حديثه قائلاً : استخدم يا سمو الرئيس من تريد من الأقلام المأجورة ، والشعب الكويتي كله سيعرف من هي الأقلام المأجورة ، فالذي لن ينشر هذا التكذيب وبالوثائق وبصورة كاملة فأنا أقول إنه قلم مأجور .

واستدرك المويزري أنا لا أطلب من أحد أن ينشر خلاف الحقيقة ، فأنا أقول الحقيقة وبالمختصر المفيد ، والحقيقية هي أنكم يا سمو الرئيس مارستم علي ضغوط وحاولتم تساوموني بعد موافقتكم على إيفاد المرضى للعلاج بالخارج ، وعندما رفضت المساومة قمتم بمعاقبة المرضى وانتقمتم منهم .

وتابع المويزري قائلاً هؤلاء المرضى هم أهل الكويت ، وتساءل ما ذنب هؤلاء المرضى لموقف النائب شعيب المويزري السياسي ؟ وأضاف إن هذا أكبر دليل على أنهم هم الذين مارسوا الضغوط وليس النائب شعيب المويزري ، وهذا أكبر دليل على موافقتهم على إرسال المرضى للعلاج – ورفع المويزري مجموعة من الوثائق التي تثبت كلامه.

وذكر أنه وزع على كل الصحافيين الأدلة وهي قرارات الموافقة ومواعيد العلاج ، وقرارات الموافقة صادرة من مكتب سمو الرئيس لإيفاد المرضى للعلاج بالخارج فهل بسبب موقف شعيب المويزري تعاقب المرضى أهل الكويت يا سمو الرئيس ، أين الإنسانية ؟

وقال المويزري أنا في يوم من الأيام كنت أقول أنا اختلف مع سمو الرئيس سياسياً وأحترمه شخصياً ، لكن الآن أقول أنا اختلف معه سياسياً لكن الاحترام الشخصي أضعه في قلبي ، فشيء مخجل ما حدث .

وتابع وللعمل إذا رد أحد من ديوان سمو الرئيس بنفس أسلوبهم السابق نافياً ما ذكرته ، فإن ردي سيكون صاعقاً لك يا سمو الرئيس ولغيرك .. أنا لا أخاف منك يا سمو الرئيس ولا أخاف من أحد ، فسأنشر الحقيقة وأذكر لماذا ارتكبت هذا الفعل وغير المقبول من الجميع.

( المصدر )
الان

فهل ايضا سيقول مكتب سمو الرئيس بأن المواعيد و قرارات و المخاطبات الرسمية
التي ارسلت من مكتب سمو الرئيس انها ليس حقيقية ؟!

 

القطبي

عضو مخضرم
يا شعيب المويزري00
انت نائب برلمان و تمتلك ادوات دستوريه 00
و لست كاتب صحفي كي تستجدي المناظره000!!

عندك احساس انه قد اخطأ00
فالمنصه موجوده000

فما الذي يمنعك0000000000؟!!!:eek:
 
أعلى