المليفي وتأخير النتائج الثانوية العامة هل هي سياسه او تكسب شعبي

دخيل^الله

عضو فعال
انت خلصت طال عمرك بس مشكلتك الى الان يدرس وفوق هذا عقب التاقلم على المدرسه وقريبه من المنزل هديه اول سنه فيها ندرس تم اللغاء المدرسه السنه المقبله ؟؟؟ ليش بطلتوها ؟؟؟ حق سنه وحده؟

كيفاني q8

عضو جديد
هههههههه

الي يقوول نووريه والي يقوول موضي
وشدعووه اخوي كاتب المووضوووع ليش دخلت السياسه بالموضووع شكوو تكسب وشكوو الوزير نايم النتايج اطلعت بوقتها وعادي مثل كل سنه وحتى لوتأخرت يووم شيصير يعني مد نقص منه ايد ولا ريل عييب يااخوي ندور الزله مثل اعضاائنا التافهين على الحكوومه وبعدين لاتنسى ان كان في اضراب باخر يوم خلصو الامتحانات الطلبه من قبل المصححين بالكنترول عشان يبون يحاسبونهم على فتره وحده والمفروض فترتين صباحي ومسائي

طول بالك ولكم اخواني طولوو بالكم وتعالوو نسووي حمله ضد النوااب ابرك فالحكوومه مالها علاقه بالموووضووع والي مشيش مدرسين الكنترول هو احمد السعدوون عشان يحرج المليفي بس المليفي تدارك الموضووع وعلى اصدر قرار بصرف الاضافي على فترتين

وين نروح

عضو بلاتيني
اولا هذا النظام نظام نوريه الصبيح وليس نظام موضي الحمود التي دمرة وزارة التربيه

وهو نظام فاشل بكل المقاييس والدليل نسبة النجاح وهذا لا يخضع للخطط العلميه الصحيحه

اما بخصوص الوزير احمد المليفي فهو الرجل الصعب في الوزاره الصعبه

وهو رجل كفئ شهد له رجال الكويت وحظي في ثقة الامه ادع له بتوفيق لاننا نستبشر فيه خير

والمليفي ليس كما قلت متكسب حسود هات دليلك ولا تغتاب الناس الشرفاء لشئ في نفسك

يشهد الله انني لا امت الي احمد المليفي في اي صله لا من قريب ولا بعيد ولا اعرفه شخصيا
ولاكن كثير من ابناء العراق وايران في الكويت يردون تشويه صورته وهم كثر يكتبون تحت اسماء في الانترنت وهنا والله اعلا واعلم

نبارك لابناء وبنات الوطن النجاح والراسب نقول له ان شاء الله يعوضك خير ولا زال المستقبل والقادم اجمل

أرد عليك بتلخيص أنت ومليفيك اللي خابنا فيه ...

1- الغرور بالنزول في أي دائرة والنجاح فيها وعلى راسة ساقط .
2- بعد صرف الجناسي لأشخاص مستحقين ( تدخل وهدد الحكومة ) وأنسحبت جناسي الناس بعد ما أستلموها .
3- أكثر الأشخاص اللي يهاجم حكومات ناصر المحمد المتعاقبة والحين وزير في حكومة ناصر المحمد .
4- لاأنا إيراني ولا عراقي أنا كويتي أباً عن جداً عن جداً عن جداً .

2- بعد صرف الجناسي لأشخاص مستحقين ( تدخل وهدد الحكومة ) وأنسحبت جناسي الناس بعد ما أستلموها .
3- أكثر الأشخاص اللي يهاجم حكومات ناصر المحمد المتعاقبة والحين وزير في حكومة ناصر المحمد .

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة::وردة:

كيفاني q8

عضو جديد

صح انت تدعي انك كويتي لان ماكوو كويتي يختلف على سوا المليفي وزين اسحبوو جناسي هالناس الي كانو كلهم متعاوتين ومنهم الي اسمه ياسر الصبيح واي واحد مايستحق مانبي يتجنس

واتمنى ان الحكوومه تصنف الكويتين على الغزوو يعني الي قعد وصمد يتعامل غير الي انحاش وقال خفت على شرفي وراح تلاقي كل اعضاء مجلس الامه بره الحسبه هذي

مانبي تجنيس لا البدوون ولا غيرهمم الي فينا كافينا

كويتي تداول

عضو فعال

ونعم فيك كويتي ابا عن جدا عن جدا عن جدا

ياسر صبييح الظابط في المخابرات العراقيه المجنس كويتيا يقول ان كويتي ابا عن جدا عن جدا وكان من عائلة الصبيح التي هي كويتيه ابا ع جد ابا عن جد

ولاكن كشف احمد المليفي الشجاع للمدلسين والنصابين وفلول صدام والخميني اصاب المطالبين بالجنسيه من غير حق في مقتل

اسف استدرجتك في مداخلتي السابقه لكي تكشف راسك

ووضعك لصورة ابو صباح او ابو عبدالله لا يعني انك كويتي ابا عن جد

ملاحظه لجميع وتوصيه للمشرفين !!! في دوله في شرق اسيا جلست معا عرب وكتشفت انهم من الحوثين وكانو يهاجمون البحرين والمملكه العربيه والكويت وكان النقاش حاد جدا ولكن ما جعلني اندهش انهم يدخلون الشبكه الوطنيه الكويتيه ولهم اسماء يكتبون فيها ارجو الانتباه

فارس زماني

عضو جديد
الحلوة إنه كل ما يدق على وحدة يقولها
تعرفين ليش داق عليج تقوله إي أنا طالعة الثالثة على الكويت

يعني عنصر مفاجئة ..

قال مفاجئة قال

هذا الصح الغش

والله يافيصل شوفني حلفت
اني تعبت بالدراسه من بداية السنه
لكن اللي غبني
اعرف كذا شخص بارده مبرده جاب تسعين بالغش
وانا ادرس وتعبان ثمانين