أخي المتقاعد ضروري لوتكرمت أدخل هنا وأقرأ المكتوب ضروررررري

شاكي زمانة

عضو فعال
أخواني الكرام يسعد صباحكم بالمسك والريحان والزعفران :)

أرسل علي فاعل خير جزاه الله ألف خير ووصاني أكتب بهذا المنتدئ الكريم والمشهور
بفعل الخير عسئ الله يكتبها لهم في ميزان حسناتهم اللهم آمين
أخــــــــــــــــــــــــــواني من غير أخــــــــــــــ:وردة:ــــــــــواتي أقرو هالرساله لعل وعسئ تفبدكم

______________________ الرساله _________________

أخي المتقاعد ، أسعد الله صباحك بكل خير ، أنه وبناء" على الأمر السامي من سيدي صاحب السمو حفظه الله ورعاه بأن تمنح مكافأة نهاية الخدمة لأبنائه بالجهات الأربعة مع التركيز أن يتم العمل بموجب القرار ٤٩٥ ودون الإخلال بأي بند من بنوده ، وبما أن البند الثاني يشملنا جميعا" إلا أنه تم ظلمنا بدون وجه حق من قبل مجلسي الوزراء والأمة بكل جحود وإجحاف والحديث يطول ، فإنني أرى بأنه لا بد وأن نقف وقفة رجل واحد أمام مجلس الأمة في يوم غدا" الثلاثاء الساعه السابعه .. حتى نعلن عن موقفنا من جميع النواب المتخاذلين والذين لم يتكرم أحدا" منهم حتى بذكرنا على الإطلاق ومن بعدها نبدأ بالإتفاق والتعاون وبشكل حضاري وقانوني مواصلة الضغط بالوسائل المتاحة حتى يتم الإلتفات لنا وإنصافنا ،

(((( وانا اول الحضووور وبقوه ))))

ليـش أخوي __ الوالد القائد سيدي الأمير حفظه الله ورعاة هو ما يدري عنا نحن أبنائه مظلوميين بعد ما إنحك زلفنا ووجيهنا بالشموس طيلة 23 سنة بالخدمة آخر شي يقع علينا الظلم من رئيس الوزراء _ ووزير الداخلية - ووكيل الوزارة الرجيب سيئ الذكر ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش هو مافي مراقبة على المنتديات ؟؟؟ يعني ما يدرون لكن قول اللـــــه ينتقم من كل ظالم

و إذا فيكم جدية لنذهب عند دار سلوى ونعتصم ونوصل صوتنا لوالدنا الأمير وصاحب الأمر والكلمة الفصل ولن تجدوا أحن من أبوكم وأبو الجميع ليرفع عنا الظلم
إشرايكم ؟؟؟

المتقاعد المدنى كلش ماله طارى شنو يعنى لازم نتضاهر زين الحكومه والمجلس ما فيه احساس كل الموضفين اخذو كادر واحنا لنا كنادر لا وبنك التسليق ياخذ منا اكثر من اللازم قسط اكثر من ميتين دينار لاعلى اساس اخذت قرض ترميم من المحفضه وقرض للولد المعاق الله المستعان

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
والله يا كاتب الموضوع حاولت ادقق واركز شوي ماني عارف انت تتكلم او تقصد منو من الذين لم ينالوا نهايه الخدمه

مع ان العسكريين كلهم ياخذونها بس ماني عارف المقصود بموضوعه

ياليت واحد بس يفهمنا الموضوع

أعلى