ليش مايكون للكويت قناة عالمية مثل bbc و cnn

سحلبوط

عضو ذهبي
اذا قلت لك البنك المركزي الكويتي تمتلكه الاسره الحاكمه تقدر تنكر هالشي؟ اترك عنك سالفه "بنك حكومي" لأن في البزنس ماكو شي اسمه "حكومي"..

لا أفحمتني .. ما اقدر ارد عليك

و لا طلع البنك المركزي في الكويت تملكه الاسرة الحاكمة و انا ما ادري

و بعدين طلعت انت اخبر مني في البزنس (اللي ما فيه حكومي)

أعتذر منك عزيزي على هالنقاش .... مو عشان شي .. بس حتى لا يخطئ الناس بيننا

الديفي

عضو بلاتيني

بالقرب من دوار الجوازات بالسالميه وبجانب سوق السالميه وسيتي سنتر يوجد مبنى ضخم كان مخصص أصـلاً

ليكون مقر قناة اخباريه كويتية تنافس العربية والجزيره.. لكن وزير الاعلام السابق وقتها أنس الرشيد اجهض الفكره والغاها

والسبب كان بأن دراسه تمت حذرت من ان عـلاقات الكويت مع السعوديه ستتوتر في حالة ما انطلقت هذه القناة الاخباريه الكويتية!
كما هو حاصل بين قطر والسعوديه ..

واقترح الوزير الرشيد ان ينطلق من المبنى قناة ديسكفري العربيه بدلاً من قناة اخباريه!! يعني عن عالم الحيوان وتبث برامج بعيداً عن السياسة..

المبنى اجر الى قناة الراي ببدايتها ثم تحول الى استوديوهات لبرنامج بيتك الذي يبث بعد العصر على القناة الاولى ..

وللخلف در يالاعلام الكويتي.. وتيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي.. ركزو على الجيتي

Nationalist

عضو مميز
لا أفحمتني .. ما اقدر ارد عليك

و لا طلع البنك المركزي في الكويت تملكه الاسرة الحاكمة و انا ما ادري

و بعدين طلعت انت اخبر مني في البزنس (اللي ما فيه حكومي)

أعتذر منك عزيزي على هالنقاش .... مو عشان شي .. بس حتى لا يخطئ الناس بيننا

على العموم حبيت ابسط اللي قاله الاخ كويتي تداول بأبسط معلومه.. لكن راح علي بالي اني اناقش "ذكي" مثلك

كويتي تداول

عضو فعال
ندري ان اليهود يسيطرون على راس المال الأمريكي و الاعلام بس انت تقول انهم يملكون البنك الفيدرالي

حطوا نظام التداول و لا اي شي ثاني .. هذا من خبرتهم بس ما يملكونه

ما يصير يا تداول .. بنك فيدرالي يعني حكومة مثل البنك المركزي عمرك شفت احد يملك بنك مركزي؟؟؟

انا لم اقل اليهود انا اقول تملكه عائله واحده وهي عائلة جي بي مورجان ... الدين يهودي الجنسيه امريكيه ... وهذا لتنبيه احب ان يكون كلامي دقيق

واسم البنك الفدرالي هو مؤسسة البنك الفدرالي وليس البنك الفدرالي فقط

لان المؤسسه هي نسب تملك اسهم لجهاة عديده عائلة جي بي مورجان تملك 57% وهي النسبه الحاكمه < الاغلبيه>

والبنك الفدرالي له تعريف اخر

ذكرتني في مقولة عضو الكونقرس الذي اقر مشروع قانون مؤسسة البنك الفدرالي واصبح بعدها رئيسا لامريكا والذي تم اغتياله بعد هذي المقوله

وهذي قصته بشكل موجز !!!

في عام 1910، عقد اجتماع سري في إحدى عقارات جي بي مورجان على جزيرة جيكل مقابل ساحل جورجيا، حيث تم كتابة مسودة قانون يسمى "قانون الإحتياطي الفدرالي" (Federal Reserve Act) ... لقد تمت كتابة هذا القانون من قبل أصحاب البنوك لا من قبل رجال القانون! وكان هذا القانون محاطا بالسرية ومخفيا عن الحكومة والشعب إلى درجة أن الأعضاء العشرة (يزيدون أو ينقصون) طلب منهم ألا يستخدموا إلا الإسم الأول عند مخاطبة الآخرين...

بعد كتابة مسودة ذلك القانون، تم تسليمه إلى الواجهة السياسية للولايات المتحدة الأمريكية عن طريق السيناتور نيلسون ألدريك للضغط على الكونجرس، وفي عام 1913 وبدعم قوي من البنكيين، أصبح وودرو ويلسون رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية بعد أن وافق على توقيع قانون الإحتياطي الفدرالي في مقابل دعمه في حملته الإنتخابية. وقبل يومين من أعياد الميلاد، عندما كان معظم أعضاء الكونجرس الأمريكي في بيوتهم مع عائلاتهم، تم التصويت على قانون الإحتياطي الفدرالي الأمريكي وقام وودرو ويلسون بتحويله إلى تشريع!

بعد سنوات، كتب وودرو ويلسون تعبيرا عن ندمه:

"أنا أكثر الرجال تعاسة، لقد قمت بكل سذاجة بتدمير بلدي. أمة صناعية عظيمة أضحت الآن تحت سيطرة الدين الذي أنتجه نظامها نفسه. نحن لم نعد حكومة مبنية على حرية الرأي، حكومة مبنية على القناعة ورأي الأغلبية، بل حكومة تخضع لرأي مجموعة صغيرة من الرجال المسيطرين."
وودرو ويلسون - 1919 وتم اغتياله بعد هذي القوله

كويتي تداول

عضو فعال
اذا قلت لك البنك المركزي الكويتي تمتلكه الاسره الحاكمه تقدر تنكر هالشي؟ اترك عنك سالفه "بنك حكومي" لأن في البزنس ماكو شي اسمه "حكومي"..

صديقي الاكتروني Nationalist

اختلف معاك في موضوع تملك الاسره الحاكمه للبنك المركزي الكويتي

1- كلمة الاسره الحاكمه فضفاض كثيرا يستقله البعض لتشويه اسره كريمه ويستخدمه طرف اخر لمسح البلاط والنفاق الاجتماعي

الكويت لها حاكم واحد وولي عهد واحد ومجلس امه واحد

حضرة صاحب السمو الامير صباح الاحمد الجابر الصباح

هو الحاكم الوحيد في دولة الكويت بشكل شرعي ديني واخذت البيعه له من الشعب الكويتي من قبل ممثلينهم في مجلس الامه بعددهم الكامل 50 عضو وليس لي اي فرد من اسرة الصباح صفه شرعيه دنيه في مشاركته الحكم او توجيه او اتخاذ قرار بشئن الوطن والشعب

هو الحاكم الوحيد في القانون الكويتي والدستور ولم يذكر بالقانون او الدستور مشاركة اي فرد من اسرة الصباح او اتخاذ القرار او توجيه العامه

حضرة سمو ولي الاعهد اشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولي العهد ونائب ولي الامر بشكل شرعي ديني واخذت البيعه له من الشعب الكويتي من قبل ممثلينهم في مجلس الامه بعددهم الكامل 50 عضو وليس لي اي فرد من اسرة الصباح صفه شرعيه دنيه في مشاركته الحكم او الانابه عن ولي الامر او توجيه او اتخاذ قرار بشئن الوطن والشعب

هو ولي العهد الوحيد ونائب ولي الامر حضرة صاحب السمو الامير صباح الاحمد الوحيد في القانون الكويتي والدستور ولم يذكر بالقانون او الدستور مشاركة اي فرد من اسرة الصباح او اتخاذ القرار او توجيه العامه في شئن الشعب والدوله

رئيس مجلس الامه السيد جاسم الخرافي هو ممثل الشعب المنتخب من اعضاء مجلس الامه ولا يوجد اعلا منه منصب ألا ولي الامر وولي عهده حفظهم الله جميعا

وهكذا بينة لك ان شاء الله ان البنك المركزي الكويتي لا تملكه اسره او عائله ولاكن الشعب الكويتي والحق الوحيد لتوجيه البنك هو ولي الامر وولي عهده حفظهم الله وامدهم بصحه والعافيه

وانا والحمدلله مسلم وافضل الشرع علي الدستور وبحكم اني بايعة الامير وللي عهده هذا حديث نبوي

روى الإمام مسلم فى صحيحة عن ابن عمر رضى الله عنهما حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيه يقول ( من مات وليس فى عنقه بيعة مات ميتة جاهلية )

Alone

عضو بلاتيني
مجموعة mbc هي سعوديه ومنها العربيه الاخبارية ... شلون صارت امريكيه ؟ وشلون هي فكره كويتيه ؟

khaled al kandari

عضو بلاتيني
سؤال حلو انشاء الله يكون لنا قناه عالميه قريبا بس بعد ما يتم اشهار الاتحاد الكويتي للمواطنين

Nationalist

عضو مميز
صديقي الاكتروني Nationalist

اختلف معاك في موضوع تملك الاسره الحاكمه للبنك المركزي الكويتي

1- كلمة الاسره الحاكمه فضفاض كثيرا يستقله البعض لتشويه اسره كريمه ويستخدمه طرف اخر لمسح البلاط والنفاق الاجتماعي

الكويت لها حاكم واحد وولي عهد واحد ومجلس امه واحد

حضرة صاحب السمو الامير صباح الاحمد الجابر الصباح

هو الحاكم الوحيد في دولة الكويت بشكل شرعي ديني واخذت البيعه له من الشعب الكويتي من قبل ممثلينهم في مجلس الامه بعددهم الكامل 50 عضو وليس لي اي فرد من اسرة الصباح صفه شرعيه دنيه في مشاركته الحكم او توجيه او اتخاذ قرار بشئن الوطن والشعب

هو الحاكم الوحيد في القانون الكويتي والدستور ولم يذكر بالقانون او الدستور مشاركة اي فرد من اسرة الصباح او اتخاذ القرار او توجيه العامه

حضرة سمو ولي الاعهد اشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولي العهد ونائب ولي الامر بشكل شرعي ديني واخذت البيعه له من الشعب الكويتي من قبل ممثلينهم في مجلس الامه بعددهم الكامل 50 عضو وليس لي اي فرد من اسرة الصباح صفه شرعيه دنيه في مشاركته الحكم او الانابه عن ولي الامر او توجيه او اتخاذ قرار بشئن الوطن والشعب

هو ولي العهد الوحيد ونائب ولي الامر حضرة صاحب السمو الامير صباح الاحمد الوحيد في القانون الكويتي والدستور ولم يذكر بالقانون او الدستور مشاركة اي فرد من اسرة الصباح او اتخاذ القرار او توجيه العامه في شئن الشعب والدوله

رئيس مجلس الامه السيد جاسم الخرافي هو ممثل الشعب المنتخب من اعضاء مجلس الامه ولا يوجد اعلا منه منصب ألا ولي الامر وولي عهده حفظهم الله جميعا

وهكذا بينة لك ان شاء الله ان البنك المركزي الكويتي لا تملكه اسره او عائله ولاكن الشعب الكويتي والحق الوحيد لتوجيه البنك هو ولي الامر وولي عهده حفظهم الله وامدهم بصحه والعافيه

وانا والحمدلله مسلم وافضل الشرع علي الدستور وبحكم اني بايعة الامير وللي عهده هذا حديث نبوي

روى الإمام مسلم فى صحيحة عن ابن عمر رضى الله عنهما حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيه يقول ( من مات وليس فى عنقه بيعة مات ميتة جاهلية )

اخي العزيز اتفق معك ان البنك المركزي الكويتي قانونيا" يتبع الدوله كما الاحتياطي الفدرالي الامريكي يتبع الولايات المتحده ولكن من يتحكم بهذه البنوك؟
الاحتياطي الفدرالي يتحكم به ال Big Four banks:
1-Bank of America
2-Citigroup
3-JPMorgan Chase
4-Wells Fargo
مع اضافة المصرف اليهودي العملاق Goldman Sachs
ولكن خلف هذه البنوك عوائل معدوده مثل The Rothschilds, The Rockefellers, The Morgans و اختصارا" لقوه هذه العوائل نقول انهم يملكون الاحتياطي الفدرالي حيث التحكم بالسيوله و الفائده يتم بقرار من هذه العوائل..
نرجع للكويت.. من هو محافظ البنك المركزي الكويتي و من كم سنه؟ من يتحكم بالسيوله في البنك المركزي و التضخم و الفائده وغيرها؟ لعلمك مجلس الامه بعيد جدا" عن هذه القرارات..
من يملك نسبه كبرى من بنك الكويت الوطني؟
من يملك بنك برقان؟
من يملك البنك التجاري؟ وغيره من بنوك؟
بإختصار يا عزيزي البنك المركزي الكويتي و الاحتياطي الفدرالي متشابهين بدرجه كبيره وإذا تعرف موظفين في البنك المركزي ستعرف اكثر من يتحكم بالسيوله و أين يوجهها..

بسكم عاد

عضو فعال
حاول تجتهد قليلا وتتاكد من معلوماتك التي كل الناس تعرفها :وردة:

اعلم انني اقول كلام خطير وغير معروف لسواد الاعظم من العرب والعامه في العالم

ولاكن هذي الحقيقه يا اخي

من اقوال (حسين بن عاقول) لخاله (قحطة) :

مسوي نفسك عالم في التاريخ و انت تصلح نعل !

اجتثاث

عضو بلاتيني

بالقرب من دوار الجوازات بالسالميه وبجانب سوق السالميه وسيتي سنتر يوجد مبنى ضخم كان مخصص أصـلاً

ليكون مقر قناة اخباريه كويتية تنافس العربية والجزيره.. لكن وزير الاعلام السابق وقتها أنس الرشيد اجهض الفكره والغاها

والسبب كان بأن دراسه تمت حذرت من ان عـلاقات الكويت مع السعوديه ستتوتر في حالة ما انطلقت هذه القناة الاخباريه الكويتية!
كما هو حاصل بين قطر والسعوديه .
.

واقترح الوزير الرشيد ان ينطلق من المبنى قناة ديسكفري العربيه بدلاً من قناة اخباريه!! يعني عن عالم الحيوان وتبث برامج بعيداً عن السياسة..

المبنى اجر الى قناة الراي ببدايتها ثم تحول الى استوديوهات لبرنامج بيتك الذي يبث بعد العصر على القناة الاولى ..

وللخلف در يالاعلام الكويتي.. وتيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي.. ركزو على الجيتي

اموت واعرف هذه الدراسة وين حدثت ومن قام بها

يعني اذا اطلقت الكويت قناة اخبارية سوف تتاثر العلاقة مع السعودية ؟ رفقا بعقولكم يا اهل الكويت

انطلقت قناة الانوار وقناة العدالة وقناة النفاق وتجاوزت على السعودية ما اشوف تأثرت هذه العلاقات ؟ وما اشوف لها اي دراسات

ارحموا عقولكم

والثاني يقول ان قناة الام بي سي فكرة كويتية ؟ طيب صاحب الفكرة يحق لها بيعها هل تم بيع فكرة انشاء القناة واشتراها الابراهيم

مشكلتكم نتاج سوالف دواويين وكل واحد يقول انا ابو العريف وهو ما يدري وين الله قاطه:confused:

سحلبوط

عضو ذهبي
اموت واعرف هذه الدراسة وين حدثت ومن قام بها

يعني اذا اطلقت الكويت قناة اخبارية سوف تتاثر العلاقة مع السعودية ؟ رفقا بعقولكم يا اهل الكويت

انطلقت قناة الانوار وقناة العدالة وقناة النفاق وتجاوزت على السعودية ما اشوف تأثرت هذه العلاقات ؟ وما اشوف لها اي دراسات

ارحموا عقولكم

والثاني يقول ان قناة الام بي سي فكرة كويتية ؟ طيب صاحب الفكرة يحق لها بيعها هل تم بيع فكرة انشاء القناة واشتراها الابراهيم

مشكلتكم نتاج سوالف دواويين وكل واحد يقول انا ابو العريف وهو ما يدري وين الله قاطه:confused:

يا عزيزي لما اقول ان الفكرة كويتية معناها ان مواطن كويتي هو اللي فكر في البداية في انشاء قناة يكون مقرها في الخارج و تبث للدول العربية (إسأل الصقر عن الموضوع)
و طبعا مثل هالقناة يبيلها دعم كبير .. ما يقدر يوفره شخص ... لكن الحكومة .. ما تشجعت للفكرة ..

فلما يجي شخص ثاني و ينفذ الفكرة مو من حقك تطالبه بشي لان ما لها حقوق ملكية فكرية

منت أول واحد ينشئ قناة .. بس انت فكرت انها تكون أول قناة عربية .. و هم هذي مالها حقوق ملكية فكرية..

@سوبرمان@

عضو مميز
OOOOOOOOOOOOO

قناة عالميه كويتيه !!

الله يهداك بس.

ربع وزارة الإعلام وين و العالميه وين !!

الواحد يشوف تلفزيون الكويت - يقول هذا تلفزيون أفقر دولة في العالم. أي والله.

امثله :

1) هذا الشعار - مال تلفزيون الكويت ‎- اللي صار له مليون سنه، على أي أساس تم إختياره !!

يقولك أبراج الكويت.....معلم وطني....طز فيه إن كان هذا معلمنا لوطني. بنته شركة مقاولات يوغسلافيه - على ما أعتقد. و حاطينه شعار !!

لا و ياريت إنه شعار جميل - أو معدلينه شويه - لا شعار حده بدائي في التصميم و القبح.

من سنين و في ناس اقترحت عليهم.... يا عالم....يا أمه ...خلو شعاركم البوم...أو ما شابه ..أو علامه مشابهه للرسم على القطع المعدنيه.

لا حياة لمن تنادي.

2) مقدمين برامج....حواريه.....ما يعرفون ألف باء إسلوب الحوار المشوق - بل تجدهم مثل الأصنام...الماكينات المبرمجة.

3) الطله الإعلانيه....لما يسمى تلفزيون الكويت. أيضا بدائية لحد لا يوصف.

اعنبووكم ....حتى النظام الزباله السوري ...صار ذا تصميم مشابه لل بي بي سي ! أخد نفس ألوان المحطة ( الأحمر و الرمادي) و ركبها على جهازه.

بين يوم و ليله....طلة التلفزيون السوري....نسخه من طلة ألبي بي سي !! يعني ما يبيلها عبقريه. هذا إن عجزت عقولهم أن تتفتق افكار جديده منها.

يا أخي ثيران و الله ثيران....و رب الكعبة.

هذيله تترجى منهم...من هيك عقلية أن تقدم قناة عالميه.

OOOOOOOOO

the blind side

عضو ذهبي
OOOOOOOOOOOOO

قناة عالميه كويتيه !!

الله يهداك بس.

ربع وزارة الإعلام وين و العالميه وين !!

الواحد يشوف تلفزيون الكويت - يقول هذا تلفزيون أفقر دولة في العالم. أي والله.

امثله :

1) هذا الشعار - مال تلفزيون الكويت ‎- اللي صار له مليون سنه، على أي أساس تم إختياره !!

يقولك أبراج الكويت.....معلم وطني....طز فيه إن كان هذا معلمنا لوطني. بنته شركة مقاولات يوغسلافيه - على ما أعتقد. و حاطينه شعار !!

لا و ياريت إنه شعار جميل - أو معدلينه شويه - لا شعار حده بدائي في التصميم و القبح.

من سنين و في ناس اقترحت عليهم.... يا عالم....يا أمه ...خلو شعاركم البوم...أو ما شابه ..أو علامه مشابهه للرسم على القطع المعدنيه.

لا حياة لمن تنادي.

2) مقدمين برامج....حواريه.....ما يعرفون ألف باء إسلوب الحوار المشوق - بل تجدهم مثل الأصنام...الماكينات المبرمجة.

3) الطله الإعلانيه....لما يسمى تلفزيون الكويت. أيضا بدائية لحد لا يوصف.

اعنبووكم ....حتى النظام الزباله السوري ...صار ذا تصميم مشابه لل بي بي سي ! أكث نفس ألوان المحطة ( الأحمر و الرمادي) و ركبها على جهازه.

بين يوم و ليله....طلة التلفزيون السوري....نسخه من طلة ألبي بي سي !! يعني ما يبيلها عبقريه. هذا إن عجزت عقولهم أن تتفتق افكار جديده منها.

يا أخي ثيران و الله ثيران....و رب الكعبة.

هذيله تترجى منهم...من هيك عقلية أن يقدمه قناة عالميه.

OOOOOOOOO

والله الديزاين والتصميم حق تلفزيون الكويت يحسسك انك تتابع قناه تلفزيون مدغقشر

كويتي تداول

عضو فعال
اخي العزيز اتفق معك ان البنك المركزي الكويتي قانونيا" يتبع الدوله كما الاحتياطي الفدرالي الامريكي يتبع الولايات المتحده ولكن من يتحكم بهذه البنوك؟
الاحتياطي الفدرالي يتحكم به ال Big Four banks:
1-Bank of America
2-Citigroup
3-JPMorgan Chase
4-Wells Fargo
مع اضافة المصرف اليهودي العملاق Goldman Sachs
ولكن خلف هذه البنوك عوائل معدوده مثل The Rothschilds, The Rockefellers, The Morgans و اختصارا" لقوه هذه العوائل نقول انهم يملكون الاحتياطي الفدرالي حيث التحكم بالسيوله و الفائده يتم بقرار من هذه العوائل..
نرجع للكويت.. من هو محافظ البنك المركزي الكويتي و من كم سنه؟ من يتحكم بالسيوله في البنك المركزي و التضخم و الفائده وغيرها؟ لعلمك مجلس الامه بعيد جدا" عن هذه القرارات..
من يملك نسبه كبرى من بنك الكويت الوطني؟
من يملك بنك برقان؟
من يملك البنك التجاري؟ وغيره من بنوك؟
بإختصار يا عزيزي البنك المركزي الكويتي و الاحتياطي الفدرالي متشابهين بدرجه كبيره وإذا تعرف موظفين في البنك المركزي ستعرف اكثر من يتحكم بالسيوله و أين يوجهها..

صديقي الاكتروني المحاور الجميل Nationalist نحن متفقين والرؤيه واضحه

وختلفنا يقع في التالي اني مقتنع ان لا يوجد تشابه بين مؤسسة البنك الفدرالي الامريكي وبين البنك المركزي الكويتي ويتشابهون في صناعة المال فقط وتوجد فروق كثيره في الاليات المستخدمه

من يملك البنك الوطني معروف ولا استطيع قول الاسم لكي لا ادخل في دوامه جديده وهو ليس من في بالك فهو لا شيخ ولا البحر ولا الخرافي

بنسبه لبنك برقان من يملك فيه الاغلبيه هو الشيخ حمد صباح الاحمد وهو شاب كون نفسه بمبالغ بسيطه مقارنه بما وصله الان لانه من القله الذين استثمرو في البلاد منذ سنة 96 وكان يلقب من قبل التجار الكبار بالمجنون كيف يستثمر في بلاد يهددها صدام ونظام الايراني وبنك برقان ليس البنك الحديدي القوي هو بنك صغير وتم الاستحواذ عليه بسبب قلت سعر السهم وتم تجميعه منذ سنوات بمعنا ان الرجل زرع وحصد جهده وهذي حقيقه لا يجهلها رجل عاقل مهتم بالاقتصاد عاش في فترة 94 و96 وكان كل التجار يصدرون اموالهم الي الخارج لعدم ضمانهم علي سلامة الدوله من الاعداء في الجوار

البنك التجاري يملك الحصه الحاكمه سمو الشيخ سالم العلي ولا توجد لدي تفاصيل عن سموه لانني لم اواكب تجارته وحياته سموه اطال الله عمره بصحه والعافيه

بنسبه لمحافظ البنك المركزي الكويتي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح هو افضل محافظ بنك مركزي في المنطقه والدليل انجازاته الكثيره والتاريخ والوطن يشهد لهذا الرجل وانا لا اعرفه شخصيا ولا اريد معرفته والاكن لابد من قول الحق الرجل مميز وانجز وخدم وطنه بكل امانه وجهد ويشكر عليه ولا اعتقد ان يوجد رجل مناسب من المواطنين ان يقوم في ما قام به الرجل من صفاة محافظ اي بنك مركزي ان يكون ذكي جدا امين جدا بحر للاسرار لا تخرج ابدا واثبت التاريخ ان سالم هو الرجل الذي امتاز بتلك الاوصاف

وبنسبه لتنبيهك لكي اسئل موظف في البنك المركزي شكرا جزيلا الحق لا يغطا بغربال

ولكو كانت لي معرفه فيك شخصيا لقلت لك اسئل صديقك هذا السؤال سيجاوب ولاكن هل الجواب صحيح ;)

ذكرتني بالمقوله هذي

قيل لفيثاغورث : من الذي يسلم من معاداة الناس ؟
قال: من لم يظهر خير ولا شر .

قيل : كيف ذلك ؟

قال : لأنه إن ظهر منه خير عاداه الاشرار ، وان ظهر منه شر عاداه الأخيار .

أعلى