شنو الي خله علام الكندري يفقد اعصابه والرومي ايضا والعمير يفزع في الامر ريبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

geology-teacher

عضو بلاتيني
حتى لو متهم ،، وهذا شئ أستبعده ،، وهو صميم عمل النيابة العامة
ولكن اسلوب الطاحوس للأسف استفزازي وعيب

ولد اليرموك

عضو مخضرم
السيد علام الكندري بو أنس رجل نظيف اليد

والكل يشهد له بذلك

نظيف اليد . . . عندما يتهم . . .

يطالب بالإستعجال بتحويل التهمة للتحقيق . . .

حتى يتبين الخيط الأبيض من الأسود . . .

مو يقدم إستقالته . . تاركاً الشبهات تحوم حوله . .

سؤالي :

هل السيد / علام الكندري طالب بتحويل الموضوع للجنة التحقيق . . . !

أعرابي

عضو بلاتيني
مع احترااااااااامي للكل ...

الغالبيه حكم على علام الكندري انه حرامي وسارق ؟؟

انا مع الاعضاء الشرفاء لكن هل كل مايصدر عنهم صحيح ؟

وهل كل مايصدر عن الاعضاء الغير شرفاء غير صحيح؟

طبعا الجملتين الي فوق ينطبقون الاولى على الطاحوس والثانيه على العمير

وعلام الكندري ماله شغل بالمناقصه لامن قريب ولا من بعيد ومو هو الي يرسيها

استغرب اتهامه من الطاحوس يا اخوان مهما يكون لاتصير الذمه وسيعه ونتهم الناس

ونردد كلام كالبغبغاء دون التأكد

DK-21

عضو بلاتيني
اسمحولى ان ادلى بدلوى بهذا الشخص المدعى علام الكندرى ....

فى حادثة مع احد المقربين لى وهو مهندس فى احدى الوزارات واللذى تم انتدابة لمشروع مبنى مجلس الامة واللذى استبعد من قبل الشيخ الملتحى علام الكندرى بسبب انتمائة القبلى لاغير وقد بلغ هذا المهندس من قبل صديقة فى العمل مهندس ايضا وقال له بالنص الصريح ( بوعبدالمحسن يبى عيالنا ) اى لايريد ابناء القبائل بان يشاركوا بهذا المشروع لان فيه استفاده مادية ...

هذا بعض اصحاب اللحى والمتاجرين ( بشعر الحنج )

اقسم بالله باننى لم اتجنى ولا اتقول على علام وغيره لان كثير من اصحاب اللحى نحبهم ونجلهم ....... والله على ما اقول شهيد

الجانب هذا ماتحدثت عنه لأن احس فيه فتنه بس كثير حدثوني عن عنصريته المتعجرفه :)

DK-21

عضو بلاتيني
ما قال غلط .. أنتوا اتهمتوا الرجال بشرفه وأمانته .... فوقه شينه قوات عينه

شرف ..؟؟ من جاب طاري الشرف

يكرم علام الكندري ولا نطعن بشرفه بالعكس .. والنعم فيه

بس كلمة الحق تنقال .. شفيه عصب وتنرفز وما قبل كلام النائب .. خصوصا وانه علام مو عضو مجلس امه يعني بالمنطق الي يرد على النائب نائب .. مو موظف بالمجلس :confused:

والي على وضح النقا ما يتخشش ورا الاعضاء الانبطاحين من امثال الرومي وسعدون حماد والعمير .. يطلب لجنه تحقيق ويرحب بها بصدر رحب مو يتضايق وشوي ويبجي وانا شريف انا شريف :D

الصاعقة

عضو فعال
يا اخوان

الرجاء عدم اتهام احد بدون ادله

للامانه أنا لا اعرف علام ولا الطاحوس

ولكن ما سمعة عنهم الا كل خير

المشكله بلي يسمع ويصدق

يا اخوان أذكركم بقول الله جل جلاله

يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}[الحجرات:6]..

اتقوا الله

بانفسكم

واسأل الله العفو والعافية

DK-21

عضو بلاتيني
يا اخوان

الرجاء عدم اتهام احد بدون ادله

للامانه أنا لا اعرف علام ولا الطاحوس

ولكن ما سمعة عنهم الا كل خير

المشكله بلي يسمع ويصدق

يا اخوان أذكركم بقول الله جل جلاله

يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}[الحجرات:6]..

اتقوا الله

بانفسكم

واسأل الله العفو والعافية

ياخوي منو قالك اتهمنا علام الكندري بشي حنا .. وعلام اصلا ماهو طرف بالقضيه ليش زج نفسه وسوه كل هالبهرجه

وخالد ما كان يعنيه لما قام ودافع عن موظفين بالمجلس الامه والي تمارس عليهم ظلم من قبل الامانه .. وفساد مستشري 300 موظف .. عدد القضايا المرفوعه ما يقارب 130 شخص مرفوع عنهم من موظفين المجلس

كان يسترسل بالكلام الطاحوس .. وللعلم الي تتطرق حق موضوع سيارات الاعضاء هو النائب مسلم البراك وذكر هالشي الطاحوس .. لكن لقافة علام الكندري راح وقام وما اسمحلك ومو انت الي تشكك فيني .. ضحك خالد .. وقاله شفيك معصب وترفع صوتك علينا احنا ما نعنيك بالموضوع احنا طلبنا لجنة تحقيق في وجود شبهة تنفيع في ما يتعلق صفقة السيارات

لكن علام .. كبر الموضوع وخلاه خلاف ودش على الخرافي وحذف استقالته .. بهرجه اعلاميه الظاهر من زماان وده يسوي اكشن بس ما صارت له فرصه والحين لقا له ثقره حمدلله والشكر

الطاحوس والبراك مايعنون علام الكندري بكلامهم .. الكلام على رئاسة المجلس ووالصفقه المشبوهه للمرسيدس علام شكو لاتشككون بنيتي اخاف انت الي مرسي المناقصه وانت الي موقع على المناقصه وصارف السيارات حق الاعضاء :confused:

DK-21

عضو بلاتيني
أشكرك من اعماق قلبي

والذي نفسي بيده ... لعلام الكندري شريف نظيف وأنت كذلك :وردة:

زمن العجائب اذا الرومي يشق هدومه بالمجلس ويستفنر ويقول انا شريف انا شريف والي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه

اسئل علام عن راتبه .. وخل يقولك الامانه الي يعرفها .. واسئله عن مكافأة الابحاث .. واسئله عن الاسطبل الي صدر بأسمه مع مجموعه مشبوهه ..

كل هالتساؤلات ان لقيت لهم اجابه تستحق نقولك صاحبك شريف :)

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
زمن العجائب اذا الرومي يشق هدومه بالمجلس ويستفنر ويقول انا شريف انا شريف والي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه

اسئل علام عن راتبه .. وخل يقولك الامانه الي يعرفها .. واسئله عن مكافأة الابحاث .. واسئله عن الاسطبل الي صدر بأسمه مع مجموعه مشبوهه ..

تدل النيابه العامه والا أدليك .... ترا الساكت عن الحق شيطان اخرس

عندك شي لا تأخر ... ما عندك شي ...أستريح

والا خل خالد الطاحوس يشكل لجنه تحقيق

والوعد قدام

الصاعقة

عضو فعال

اخي

اين الدليل

وأي مصدر هذا الموضوع

وهل ياخذ الراتب سرقه من الدوله ولا اهو معاش

اين الادله

ولا بس كلام

اتحداك يامن ترمي الناس ان تأتي بدليل

واتمنى انك تزودني بمصدرك الي نقلت الموضوع منه

وعودة الموظفات بامر المحكمه انصحك بالاطلاع على القانون الاداري

وعن توزيع المناصب عطني دليل

وكل هذا أنا اعرف ان دليلك

هو حبك لاتهام الناس

والدفاع عن الطاحوس

ولو اخطئ

واتمنى انك تزودني بمصدرك بالموضوع

panadol

عضو مخضرم

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى