مؤشرات كارثيه تحدث غير طبيعية تدل على ان الدائرة الثالثة في خطر في الانتخابات القادمه

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
وثيقة تثبت شراء طلال التعيس بيت بقيمة نصف مليون دينار كويتي في كيفان ، تمهيدًا لنزوله الانتخابات القادمة في الدائرة الثالثة ، من اين لك هذا ؟







تعليقي :

هناك بعض مؤشرات تحدث غير طبيعية ، تدل على ان الدائرة الثالثة في خطر ، خاصة ان الانتخابات القادمة بات يفصلنا عنها سنة وعشرة شهور فقط ، شراء سعدون حماد بيت في جنوب السرة ، واعلن انه سيخوض الانتخابات في الدائرة الثالثة ، والان طلال التعيس يشترى بيت في كيفان في قيمة 500 الف دينار كويتي ( نصف مليون دينار كويتي ) ، في موقع استراتيجي زاوية بجانب حديقة القدس ، تمهيدًا لنزوله الانتخابات في الدائرة الثالثة ، ولا نعلم من سيكون الثالث الذي يشتري بنت في الدائرة الثالثه ، بالاضافة الجاهل الساقط اللاقط ، سوف تدعم حكومة ناصر المحمد بكل قوه ، هؤلاء الصعاليك الثلاث في المال السياسي (أموال السحت ) بشكل غير طبيعي ، شيكات وجناط وبلاوي سوف توزع على هؤلاء المرتزقه ، وسيحدث تبديل اصوات بشكل رهيب ، والخوف من تزوير يحدث الفرز الالكتروني اذا نجحوا في الدائرة الثالثة ، على الكويت السلام ، ولا طبنا ولا غدا الشر ، والله يستر على البلاد والعباد منهم .


سؤال ) لماذا الدائرة الثالثة هي المستهدفه بالذات ؟


اولا : من اجل إسقاط النائب احمد السعدون والنائب فيصل المسلم والنائب وليد الطبطبائي ، وكذلك منع وصول النائب السابق فهد الخنه ، والمحامي محمد عبدالقادر الجاسم وغيرهم ، وهدف الحكومة باختصار هو سقوط رموز المعارضة في الدائرة الثالثة .

ثانيا : سهولة اختراق الدائرة الثالثة في المال السياسي ، لانها دائرة ليست مغلقه ، مثل الدائرة الاولى على طائفه معينه وقبيلة معينه ، والدائرة الثانية على تجار VIP والسلف وقبيلة معينه ، والدائرة الرابعه والخامسة على القبائل ، وأيضا نسبة النجاح في الثالثة معقوله 6500 صوت ، ضمنت كرسي في الدائرة الثالثة .

ثالثا : هناك بعض نواب الخنوع والانبطاح في الدائرة الثالثة ، احترق كرتهم عند الشعب الكويتي ، مثل علي العمير ورولا دشتي وغيرهم ، لابد من الحكومة من بحث البديل الفاشل لهم ، فقررت الاستعانه في هؤلاء الصعاليك الثلاث في الدائرة الثالثة .


اتمنى من جميع الشرفاء والاحرار من ابناء الدائرة الثالثة ، الانتباه من هذه المخطط الحكومي الخطير ، وتوعية وتحذير منه ، وأيضا لا بد من تحرك القوى الشبابية في الدئرة الثالثة من الان ، قبل فوات الاوان ،وكذلك عمل لجان تهدف الى دعم و مساندة المرشح القوي الامين في الدائرة الثالثة ، فالكويت تستحق الافضل ، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 

AlBadel

عضو مخضرم
أنبطاحيين ولكن بلا حصانه

ــــــــــــــــــــــــــــــ



images


تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون

( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
 

BLackBerry

عضو فعال
والعمل بالخامسة قائم ايضا

كله من التجار اللي ولائهم لأيران

الخطر قادم مقوله سابقه
اما الان
الخطر بيننا وحولنا وفوقنا وتحتنا
فهل من مجيب لفهم الخطر بمعناه الحقيقي
 

اينشتاين

عضو ذهبي
مدام فية فرز اكتروني

بيطلع لك كل المعوقين سياسيا" امثال سلوي الجسار وسعدون حماد وطلال السعيد

ولاتستبعد بعد يطلع لك صالح السعيد بالجهراء !!!
 

lawyer q8

عضو ذهبي
اخى الكريم اسد السنه همك الدائرة الثالثه فى خطر وليس همك قانون الدوائر الظالم اللذى جعل دائرة 40 الف ودائرة 100 الف !!! اساسا الدائرة الثالثة تخالف القانون ويجب الزاما اسقاط عضوية كل من نجح فى انتخاباتها لانها غير شرعية وتخالف المواد 7 ,8 , 29 من الدستور الكويتى
 

ابوهارون

عضو بلاتيني
اخوي اسد السنة موضوعك في قمة الخطوره ولاهميه
اسئله مالها ايجاباة شي معقد الحكومة ناويه علي شي الله يستر منه
 
التعديل الأخير:

وين نروح

عضو بلاتيني
دائماً أقول أسد السنة هو من أخطر الكتّاب في شبكتنا الموقرة , موضوع حساس ودقيق وله أبعاد وتحليلات سياسية لنقل قيد المواطن طلال السعيد لمنطقة كيفان وهو الذي دائماً يفتخر ويتغنى بالجهراء وإطلال المطلاع بل أنه وصل به الأمر الإدعاء بأن جدة سايق الشيخ علي السالم هو أمير الجهراء !!!!

أنا أبي أعرف شنو طبيعة سكان الدائرة الثالثة ! هل أهل كيفان هم أهل كيفان الحقيقيون الذين أوقفوا العدو الصدامي وسحقوه شر سحقة هم نفسهم من يسكنها الآن ؟؟؟

والله عار على كل رجل وإمرأة يسكن الدائرة الثالثة لسواد وجههم لما يسمعون في الصحف أن دائرتهم دائرة المرتشين والمرتزقة وسوق النخاسة السياسية اللي يدفع ينجح ّ!!!

يا أهل الدائرة الثالثة وخصوصا شجعان كيفان شوفوا حل بما يقال عنكم أم أجلسوا كحريمكم وأقبضوا وأسكتوا ولن نتكلم ولن نوجه لكم اللوم لأنكم أصبحتم كالأنعام بل أضل سبيلا !!

سعدون وطلال ! ومخرجاتكم رولا وسلوى وعلي وبعض مخرجاتكم ما نعرفها ما نعرف الا السعدون والمسلم والطبطبائي والباقي ماندري منو .
 

سحلبوط

عضو ذهبي
ترا تفختوا روسنا بالدائرة الثالثة

تدري عندي اردى دائرة في الكويت هي الثالثة

مو هي الي طلعت لنا علي الراشد و علي العمير و رولا دشتي و اسيل العوضي ... و قبلهم جمال العمر .

و لا تنسى فيهم 3500 مدمغ صوتوا للجويهل (الجويهل عاد ؟؟؟؟)

يعني شتبي تفرق هالثالثة لو نجح فيها السعيد و لا حماد سعدون ؟؟؟
 

مـساعـد

عضو ذهبي
ترا تفختوا روسنا بالدائرة الثالثة

تدري عندي اردى دائرة في الكويت هي الثالثة

مو هي الي طلعت لنا علي الراشد و علي العمير و رولا دشتي و اسيل العوضي ... و قبلهم جمال العمر .

و لا تنسى فيهم 3500 مدمغ صوتوا للجويهل (الجويهل عاد ؟؟؟؟)

يعني شتبي تفرق هالثالثة لو نجح فيها السعيد و لا حماد سعدون ؟؟؟

و كذلك نسيت أن فيصل المسلم كان الأول على الدائرة :D

أما جمال العمر فهو نجح في الجابرية و ليس على عموم الدائرة
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
أنا من الدائرة الثالثه بس ما صوتت وله راح أصوت ما ابي استاثم بالناس بأجر لي خارها النائب اللي وصلته وكيفان اللي يسئل عنها اغلبها مطاوعة وفيها ليبرالين ومستقلين بس ما ينتخبون كل من هب ودب هذا على حسب معرفتي فيهم للحينهم اهل كيفان ما تغيروا
 

بنت القبايل

عضو مميز
موضوع خطير جدا ولا يمكن السكوت عنه


هؤلاء خارج المجلس وما سلمنا من شرهم

فكيف إذا دخلوا المجلس !

حسبي الله ونعم الوكيل والله يحفظ الكويت من شر العابثين والمفسدين
 

Optimistic

عضو ذهبي
كلام غير صحيح ولا دقيق نهائيا ..... بالعكس ناخبي الدائرة الثاثه مستائيين جدا من " خربطة " النائب احمد السعدون وخصوصا بالفتره الأخيره نزوله للشارع ويتبع بعض الأعضاء " النأزيميين" ....

وفيصل المسلم مدعوم قبليا فقط من قبيلته العتبان ..... وتجي الأيام ونشوف :)
 

كهمس

عضو مخضرم
لو مافيه مجلس. مو احسن.

علي الاقل حكومه. راح تلعب. ونسكت

مو الحين حكومه تلعب وفوق هذا انتحمل سلوي مصيبه ورولا تؤبرني ومعصومه. زلاطه
 
التزوير اتوقع يكون صعب

الاسهل منه شراء الاصوات

لا تبيعون اصواتكم وما ينجحون

طبعا البيع مو بس بالمال حتى بالمعاملات

اولا واخيرا الامر بأيدينا
 
كلام غير صحيح ولا دقيق نهائيا ..... بالعكس ناخبي الدائرة الثاثه مستائيين جدا من " خربطة " النائب احمد السعدون وخصوصا بالفتره الأخيره نزوله للشارع ويتبع بعض الأعضاء " النأزيميين" ....

وفيصل المسلم مدعوم قبليا فقط من قبيلته العتبان ..... وتجي الأيام ونشوف :)

معاااك قلبا وقالبا الناس مستائه جدا المؤزمين من احمد السعدون ومسلم البراك وفيصل المسلم ومحمد هايف والحربش


وفرحااااانه اوي اوي بحراس المال العام مجاهدين الوطن المؤلفه قلوبهم

الجويهل والفضل وسلوى الجسار ورولا دشتي وعسكر وفجر السعيد والدب الورع
 

حمد

عضو بلاتيني
المحمد سيطر على الدائرتين الاولى والثانية بإستثناء اسم او اسمين هنا وهناك سيتعامل معهم كما اتوقع .

اما الثالثة فالضرب فيها سيشتعل اكثر مما كان عليه الوضع لاسقاط بعض رموز المعارضة الذين نختلف او نتفق معهم الا انهم كانوا شوكة في بلعوم الرئيس واتباعه الفاسدين وخصوصا النائبين احمد السعدون وفيصل المسلم ثم الطبطبائي الملا واسيل .

سقوط الدائرة وخصوصا احمد السعدون وفيصل المسلم سيعني ادوارا نيابية سيئة لن يحتملها المواطن الكويتي .

اتمنى ان يعمل الناشطين على وضع خطة عمل للمشاركة الفاعلة بالانتخابات للتضييق على الفاسدين والمشبوهين ولتفويت الفرصة على عملية تشتيت الاصوات .
 

حمد

عضو بلاتيني
لا اغفل ايضا توجه الدائرتين الرابعة والخامسة لايصال المزيد من المعارضين ونفس الغضب من انبطاحيي الدائرة واضح للجميع , وبالتالي فإن انتقال المعركة للثالثة والتضييق على الحربش وجوهر وربما الغانم والعنجري سيكون متوقع للحفاظ على رجوح الكفة الحالي لصالح الرئيس .
 
أعلى